|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:12 am | |
| روايه بمفهوم جديد فكر جديد خياليه رومانسيه مدهشه حزينه اتمنى انها تنال أعجابكم ... ' ' '
البارت الاول
~~||~~ كانت راجعه للبيت جايه من الحفلات التنكريه الي دايما تحضرها ،،دخلت الغرفه و شافته جالسه وساند راسه ع السرير ، مشاعل كشرت بوجهاا :هفف وش الي خلاني اعيش مع اعمئ زيه - دخلت وسكرت الباب- سياف حس فيها :مشاعل وين كنتي !!!؟؟؟؟ مشاعل وهي تميل بفمها :كنت عند امي سياف :اها - مشاعل طنشته ودخلت الغرفه وغيرت ملابسها ،،،وأول م خلصت طلعت لصاله تكلم صديقتها ريف :ها كيفك مع زوجك؟؟ . مشاعل عقدت حواجبها بضيقه :الحمدلله بخير ، يلا ريف أستأذنك بس حبيت أتطمن . ريف : تمام الله يحفظك حبيبتي . - مشاعل سكرت الخط وهي تسمع سياف يناديها قامت بتذمر ودخلت عليه :هلاا . . . . بالاستراحه الي كانت فيها مشاعل كانوا البنات يرقصون ع اغاني وكل وحده لها شكل ، سميره وهي تهمس لهدئ:تعرفين مشاعل الي دايما تجي هنا سميره :ايه وشبها ؟! هدئ :تخيلي زوجها مشهور بجماله مراااا جميل بس فيه شي؟؟ سميره:ايش !!!! هدئ :اعمئ سميره :يالبيه ي حبيبي اعمئ وحلو _هدئ كانت ببتكلم بس قطع عليها واحد وهو يسحبها لحضنه ويرقص معها_ . . . . ~ نرجع لمشاعل ~ سياف :تعالي اجلسي هنا مشاعل بلعت ريقها وهي تبي تصرفه لانها عزمت واحد وتخاف يجي الحين مشاعل:ايه بس انا مشغوله سياف بحده ؛تعالي هنا مشاعل راحت له وجلست ع طرف السرير وبملل :شتبي سياف :وين كنتي اليوم شوفي عند امك وهذا الكذاب لااشوفه مشاعل كشت عليه وبصوت واطي:مسوي يعرف سياف بعصبيه :مو اذا اعمئ م اسمع مشاعل ميلت بفمها :كنت عند وحده من صديقاتي خلاااص . -سياف كان بيتكلم بس قطع عليه صوت الباب - مشاعل بلعت ريقها بخوف:اءء سياف بروح اشوف من ع الباب سياف قام قبلها :انا اروح اشوف ارتاحي -راح سياف ومشاعل وراه تفرك يدينها وتدعي بنفسها م يكون الشاب - وصل للباب وفتحه :مين ؟؟؟ هالحظه مشاعل توسعت عيونها وأشرت لها بمعنئ يطلع :روووح عقد حواجبه ورجع ع وراء:روح ؟؟؟ مشاعل مسكت يده برجفه ومشت معه لصاله : أقصد روحي وبعدين خير تفتح لصديقتي؟؟ سياف سند ظهره ع الكنبه ونزل راسه ع الجدار: صديقتك أجل؟ اوك روحي لها وأنبسطي مشاعل :طيب شرايك تروح تنام بغرفتك ! ضحك بسخريه وقام :بنام ليش لا م يصير أكون صاحي وصديقتك موجوده بالبيت وصل للغرفه بعصاته الي يتحسس فيها بكل مكان ودخل ،مشاعل حطت يدها ع قلبها وهي م تدري ان سياف حس فيها :اوه الحمددالله طلت مع باب الغرفه وشافته أنسدح ع السرير وهي مشت بخطوات هادئه للباب وبهمس :وجع وشبك أول م شفته م رحت؟؟؟ الشاب حك راسه :معليش بس م كنت أدري انك متزوجه رفعت حاجبها ودفته برا :رح للمشب وجايتك الشاب ناظرها من فوق لتحت ومشئ للمشب اما مشاعل دخلت للمطبخ تجهز لهم شي يشربونه - - - - بيت أبو سياف نزل الفنجال بعد م خلص من قهوته ولف ع زوجته :قررت أعالج سياف برا لفت عليه بسرعه :نعممم؟؟؟! أبو سياف حرك راسه :وش الي نعم ؟ الحمدلله المبلغ توفر عندي وقررت أعالجه أم سياف بلع ريقها :بس أخاف يشوف زوجته وينصدم؟ أبو سياف:ليه لهدرجه شينه؟؟؟ أم سياف :لا بس بالنسبه لجمال سياف عاديه أبو سياف :ومن قالك تزوجينه وحده عاديه ؟ ام سياف نزلت راسها :رحمتها تعرف أختها أنخطفت من زمان وبوهم تركهم وتزوج وأمها تعبت حيييل أبو سياف عقد حاجبه :الأمور أن شاءالله تكون طيبه بس أنتي روحي لهم اليوم بعد العشاء أم سياف :أن شاءالله - - - - عند مشاعل طلعت من الصاله والصينيه بيدها :اوف ي رب م يطلع من الغرفه -أبتسمت أبتسامه جانبيه - وحتئ لو طلع يعني بيشوفنا ..عدلت شكلها قدام مرايه المدخل بعدها سكرت باب الصاله برجلها وطلعت.. كانت بتدخل المشب بس لمحت طرف أرجل جايه من برا : الحيوان م سكر الباب بعده.... نشف ريقها وتوسعت عيونها بعد م شافت الي عند الباب ومن الخوف والربكه نزلت الصينيه عند الباب ومشت لها :أهلين عمتي سلمت عليها وباست راسها أم سياف :من عندك!! أبتسمت نصف أبتسامه وهي تناظر للباب : وحده من صديقاتي ام سياف هزت راسها بأقتناع :طيب وين سياف مشاعل أشرت ع الباب الداخلي وعينها ع باب المشب لاينفتح أم سياف :هههييه مشاعل وين رحتي مشاعل :اي اي - مسكت يدها ودخلتها الصاله - بروح اناديه وأجيك أم سياف هزت راسها بالأيجابه وجلست ،، مشاعل مشت للغرفه بخطوات مرتجفه ودقت الباب :سيااااف دخلت الغرفه ،،شافته باقي نايم وقربت منه ودزته بهدوء-سياف قومم امك جااتت . -سياف تحرك بضيقه بعدها قام - غسل وجهه وطلع لصاله ..اول م شافته امه قامت وسلمت عليه ..سياف :ارحبي تو م نور البيت ام سياف :منور بأهله بس اجلس بغيتك بموضوع سياف جلس :لبيه ؟! -مشاعل جاها فضول وقفت عند الباب وهي تتسمع لكلامهم - ام سياف بصوت واطي:يمكن هالاسبوع تسافر لبرا سياف عقد حاجبه :لييه ؟! ام سياف أبتسمت :بتتعالج - عند مشاعل شهقت وحطت يدها ع فمها :لالا مشت للسرير وجلست بخوف :لااا لا يارب م يتعالللج يااارب - قامت مره ثانيه وقفت عند الباب تشوف ردت فعله - ' '
سياف :يمه م ابي ام سياف بصدمه:لييييه سياف :م ابي اشوف الحياه ابي اعيش طول حياتي اعمئ لحد م اموت وبعدين دوبكم تفكرون تعالجوني خلاص ام سياف ضربت كتفه :هيييه وش الي لحد م تموت ، ببتعالج وانا بروح معك وبعدين بوك تو المبلغ توفر عنده وقرر يعالجك سياف عض ع شفته :يمه لاتجبريني يمكن م تنحج العمليه وقتها والله يمه معد تشوفون سياف ام سياف ناظرته بجمود والدموع بعينها من كلامه تغيرر مره :لا تقرر بسرعه خذ وقت تفكر فيه -بعدها قامت وطلعت - سياف قام ودخل الغرفه بعصاته وجلس ع السرير بهدوء : مشاعل مشاعل لفت عليه بسرعه :وين أمك ؟؟؟ سياف وهو ينزل العصا وينسدح :راحت قبل شوي بس تعالي أبيـ ...سكت ...مشاعل ؟ مشاعل من أول م قال طلعت ركضت لبرا: لاااا ي رب لااا وقفت عند الباب وهي تلهث وتشوف عمتها تناظر لباب المشب وكأنها شاكه في شي :لا أخذت نفس تخفف من توترها ومشت بخطوات بطيئه :عمتي ليه م قلتي لي بتروحين أم سياف وعينها ع الباب:مشاعل أي وحده من صديقاتك هنا! لان للأمانه صوتها صوت عيال مشاعل بنبره ضاحكه ورجفه فـ جسمها: ههههههه تصدقين مره متعقده من صوتها حتي بالشغل تتعقد من البنات الي يطنزون عليها ام سياف هزت راسها وقلبها مو مطمن :اها يلا انا رايحه -عدلت نقابها وطلعت -اوووووه ي ررربي منه طلت مع الباب وتأكدت انها مشت سيارتها وكانت بتمشي للمشب بس وقفها صوت سياف . :لا شكل اليوم م لي حظ دخلت للمشب وكلمته يطلع ودخلت الأعراض للمطبخ . :كل هالتوتر والخوف ولا طلعت بشي تأففت بالحلطمه ودخلت الغرفه:ي هلا سياف بهدوء :تعالي أجلسي بكلمك بموضوع مشاعل ناظرت فيه نظرات م لقت لها تفسير وراحت له وجلست :نعممم سياف أخذ نفس :ابي افهم وش الي غيرك علي! بعد م كنتي تحبيني وتكرهين اي احد يقول عني اعمئ بعد م كنتي تقولين اذا ناديتك لبيه عيوني اما الحين كل شي عكس كل م ناديتك تقولين بتذمر وشتبي نعم ليه ي مشاعل لييه ؟! . مشاعل بلعت ريقها ونزلت دموعهااا سياف استغرب منها وكانـت قـريبه منـه حيل رفع يده وسحبها لحضنه ،،، مشاعل مسكت تيشيرت وهي تشد عليه وتشاهق :سياف والله م اعرففف وش فيني الي اعرفه اني صرت اكرررهك والله اكرررهك . - سياف كأن احد اعطاه كففف - بعد عنها بهدووء وقام ، مشاعل قامت ومسكت يده :سياف م كملت كلامها الا ويسكتها : اششش م ابي اسمع منك شي بلعت ريقها وهي تبكي:سياف والله مو بيدي ليييه تسوي فيني كذا سياف سحب يده :مشاعل والي يرحم بوووك اسكتييي اسكتييييي انا غلطت بحقكك انا سويت لك شي انا ضريتك ليه هالكره المفاجأء . رفعت كفهـا ومسحت دمـوعها :اوك نسكت راحت وفسخت كعبها الي كانت لابسته بعدها دخلت الحمام،وقبل لاتدخل وقفت فجاءه وهي تحس بحراره بوجهها ،،حطت يدها ع وجهها ودخلت تشوفه فـ المرايه :يووه وش هذا كااان احمر وبدت تحس بتصبب عرق بجسمها بلعت ريقها وسندت يدينها ع الغساله :اهه ي ربي غمضت عيونها بقووه وشدت ع يدينها الي بدت اطرافها تبررررد' ' ' '
~ بـ مـكان ثـاني قبـل سـاعات ~ ضحكت ميعاد بصوت عالي بعد م سوت الي تبيه :وخليتها تكرهه فجاءه بعد م كانت تعشقه -وبسخريه-عشان مره ثانيه تمدحينه عندنا،والله وطلع السحر شي حلو بس خلاص أنتهئ هنا ي مشاعل -أخذت جوالها واتصلت ع رقم صديقتها :الو سميه :أهلين ميعاد ميعاد :سميه خلاص قولي لها تفك السحر سميه :ليييه بهالسرعه ؟! ردت بأبتسامه :سويت الي ابي طلعت مع شباب وعاشرتهم وفنهايه بدق ع زوجها وبقوله كل شي سميه ضحكت:انزين يلا باي ميعاد :باي _ _ _
مشـاعل أخذت نفس عميييق بعد م حست بثقللل بصدرها والم،،فتحت عيونها تدريجيًا وقعدت تتنفـس بسرعه وصدرها يطلع وينزل دليل ع تنفسها السريع:اهـ.. ـه دقـايق وسـرعان م حـل مـكان الثقـل والألم الشعور بالهدوء والسكينة وراحة بصدرهااا وكأنها كانت مصابه بربو أو جبل على صدرها وراح ~ سيـاف ~ كان جالس ع الكنبه وضام يدينه ع راسـه : يارب م يكوووون ألي بالي كيف صارت وكيف كانت هالمشاعل ،،،سكت وهو يحس بيد دافيه تمسح ع فخذه، رفع راسـه :مشاعل! أبتسمت بنعومه :من غيري بالبيت سياف عقد حاجبه بضيقه :اها مشاعل :وش فيك!! مو من عادتك تكون هادي سياف عض ع شفته :ولا كأنك تعرفين الي سويتيه قربت منه وسحبت يدينه وضمتها بين كفوفها الصغيره:م فهمت ! سياف :لا واللله صااررر لك أيااام م اشوفك بالبيت وكل م أسألك وين كنتي تردين بكل وقاحه وفوق ذا كله قبل شوي الكلام الي قلتيه وييين مشاعل الي كانت تعععششق سياف! مشاعل الي تزوجتني وهي راضيه أتم الرضا! بلعت ريقها وهي مستغربه من تصرفاتها وكأنها كانت فاقده الذاكره ورجعت لها :مو راضيه أبتسم بسخريه وعين مشاعل ع شفايفه: والله العظيـ.... . م كملت كلامها الا والجوال يدق ،مشاعل اخذت الجوال ومدته له :جوالك يدق أخذه بهدوء وقام للغرفه وهو يرد #ملاحظه:سياف يعرف مكان الرد والرفض عشان كذا رد... :الو ميعاد بدلع:سلااامم سيـاف بحده:مييين ؟! ميعاد بنفس الدلع:انا ميعاد صديقت مشاعل الي اقابلها بالحفلات سياف عقد حاجبه :وش حفلاته ؟!!! ميعاد ضحكت بصوت عالي :منجدك م تدري عنها سياف برود عكس النار الي داخله:تكلمي بختصار ميعاد بدون مقدمات:مشاعل دايما تروح حفلات مختلطه وتطلع مع شباب وانت مرزي بالبيت ولا تدري عنها وللمعلوميه ترا اليوم جاها واحد من الشباب - بعدها سكرت الخط بدون م تسمع رده- طاح الجوال من يده من بعد م سكرت الخط وزفر بقهر :كنت شاااك والله كنت شااكك قام بعصبيه وطلع من الغرف . ،كانت جالسه ع الكنبه ومغمض عيونها سياف ضرب الباب بقووه :مشاااعل فزت وهي ترمش بعيونها :وش فيييه ؟؟؟ |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:13 am | |
| سياف انقهر منها تقدم وتحسس مكانها و مسكها مع كتفها وهو يقومها و راص ع اسنانه:اجللل تطلعيين حفلاات ومختللطه بعدددد -صرخ-لييييهههه عشاننننيي اعمممئ تسوووين كذا عشانننني م اشوووف تسوين كذا تستغليني بكل وقاحهههه كان لما خطبتك رفضتي الي مجنني كنتي تتمنيني كنتي تتعشقيييني وش الي غييرركككك-بعدها قال بسخريه -والله شكل امي صادقه لما قالت تعالج ي سياف مشاعل بصدمه وهي مو فاهمه شي:سياف سياف وهو قابض ع يده :لاتقووولين اسسمي ع لسانك مشاعل :وشبككك موو فاهمههه شي ؟! سياف قبض ع يده أكثر :مشاعل لاتستعبطين وتقولين وشببك مشاعل قربت منه ومسكت يدينه . : شصار والله م كنت حاسه بنفسي سياف طلع جواله ومده لها : خذي دقي ع اخر رقم اتصل علي وشوفي مشاعل اخذت ودقت ع الرقم شوي وصل لها صوت ميعاد وهي تتدلع :الو مشاعل عرفت صاحبت صوتها :ميعاااد ميعاد :امم يب ها كيف صحصحتي مشاعل حطت ع السبكر :شنو قصدك بصحصحت ميعاد بضحكه :ابد بس سويت سحر وكرهت سياف فيك وجريتك تطلعين مع شباب وتروحين حفلات واليوم فكيته لان خطتي انتهت مشاعل بسخريه ودوبها تستوعب الي صار . :اها عشان اريحك الحين سياف يسمع كل شي . -بعدها سكرت الخط- :شفت شلـ..... قاطعها :اعطيني الجوال -مدته له وطلع من الغرفه مشاعل راحت وراه:سياف طلع برا وعصاته تقوده مشاعل بلعت ريقها وهي تبكي :ياااربي الله ياخذكك ي ميعااااد الله ياخذككك راحت وجلست بصاله وهي مقهوره ومستغربببه من تصرفاتها القوووويه بحق سياااف - - - - خرج من البيت وجلس ع الرصيف وقلبه محروق :المبلغ توفر والفرصه موجوده! أخذ نفس ع دقت جواله وتحسس مكانه وطلعه من جيبه بعد م حطاه وهو طالع ،،رد :الو أم سياف :السلام عليكم أرتخت نبره صوته:وعليكم السلام ام سياف :سياف بوك مُصر تتعالج و.... . سياف:وأنا موافق توسعت عيونها بفرحه بعد م كانت فاقده الأمل:جد والله سياف :ايوه وقولي لبوي يحجز و أنا بروح مع خالد ام سياف :تامر امر سياف :يلا فمان الله سكر الخط وقام يمشي يستنشق هواء يخفف من توتره وضيقت صدره ' ' '
' ' ' مرت 8 أيـام علئ هذي الحـادثه ومشاعل مهمووومه ومضااايقه، سياف يدخل البيت ويطلع بدون م يرد عليها أو حتئ يكلمها وهي بس تراقب طلوعه ودخوله وفي يوم الخميس جلست كالعاده تنتظره ويدها ع خدها :حسبييي الله ونعم الوكيل كل ذا حقد عشان كنت أحبه ولا طلع سحر مشروب الله ياااخذك. ياميعااااد ي رب مسحت ع وجهها وهي تتنهد - - - - ركب الطياره مع خويه خالد بعد م أعلنت الطائره موعد رُكوبِهم ،،جلس بكرسيه ولف وجهه لنافذه كان يتمنئ يتمتع بنظره ع الاجواء بس اراد ربي خالد دزه بهدوء: وش صار؟ سياف رجع شعره ع وراء ونزل راسه :مشاعل خالد:وش فيها؟؟؟؟ . سياف عض ع شفته بخفه:تذكر لما خطبتها ! م أوصف لك كيف كانت تحبننني لا أهتمام ولا حب كل شيييي وفجاءه طلعت مع وحده من صديقاتها ومن رجعت ذاك اليوم وانا أحس البنت متغييره وبعد فتره صارت طلعاتها تكثثثر ولما أسألها وين كنتي تقول عند أمي وتقعد تصرف خالد بهدوء:طيب يمكن صادق! سياف أبتسم بسخريه والغصه ماسكته : حلو يمكن صادقه دقت علي صديقتها من 9 أيام وقالت لي كل شي طلعت تطلع مع حفلات ...... وبدا يقول له كل شي صاارررر خالد عقد حاجبه بضيقه من حال صديقه: طيب انت سمعت صديقتها بأذنك أنها ساحرتها سياف ضغط ع راسه ودمعه نزلت من عينه : مدرييي مدري ي خالد أنا أبي أتعالج وأن شاءالله أفهم الامور زين - - - - ~مشاعـل ~ قامت وهي تمسح دموعها بعد م سمعت الباب يدق :يمكن سياف حن علي ، راحت تفتح الباب بس سرعان م تجمدت مكانها وهي تشوف واحد من الشباب الي بالاستراحه،، كانت بتسكر الباب بس سبقها وحط رجله وضحك بسخريه:وين يامشاعل تركتينا بهالسهوله مشاعل بلعت ريقها بخوف ورجعت ع وراء . :اطلع ولا انادي زوجي ضحك بصوت عالي :مو قبل شوي طلع وين تنادينه !! مشاعل دموعها بدت تنزل :الله يخليك اطلللع والله مو ناقصهه قرب منها لين صكت باب الغرفه ودف الباب وطاحت وهي تصـرخ:اطططللللعععع نزل لمستواها ورفعها وهو يقربها له صارت انفاسه تلفح وجهها مشاعل لفت وجهها وهي تبكي:اترككني الله يخليك معاذ طلع من جيبه ابره وغرزها بكتفها بدون سابق انذار ،،مشاعل م حست بنفسها الاوهي مرتخيه بين يدينه مغمئ عليها ،نزل الأبره ع جنب ودفها ع السرير وفك تيشيرتها بعدها فك تيشرته ونام جنبها وهو يصور كم صوره وبعد م خلص قام :هه مسكينه اخذ تيشيرته وطلع . ~ بعد ربع ساعه ~ قامت مشاعل وهي ترجف وشافت بس تيشرتها المفصخ ..قامت من السرير ودخلت دوره المياه وفتحت الدش بعدها جلست بالباينو وهي تبكي . :اهههه ليييه يصيير فيني كذااااا للييييه . - ~ عند سياف ~ هبطت الطائره ع اراضي ايطاليا .. فك الحزام ونزل بهدوء وعصاته معه وقف هو وخالد ينتظرون تاكسي .. قطع عليه صوت البنات الي يمدحون جماله وشكله ..سياف يكره هالحركات مشئ عنهم وجلس بكرسي وجاته وحده وجلست جنبه بعد م تحدوها صديقاتها مسكت يده وهي تقرب سياف عقد حاجبه :مين ؟!!! البنت بدلع : ناظرني وتعرف سياف قام ومشئ عنها والعصاه معه توسعت عيونها بصدمه وراحت لصديقاتها :بناااات تخيلوا هالجمال كله واعمئ البنت الثانيه:وشدراك! :ناظروا فيه كيف يمشي لفوا عليه :اف اف والله انك صادقه وحده من البنات :ياقلبي عليه خلاص خلونا نرجع تأخرنا . - ~ عند مشاعل~ طلعت من دورت المياه وهي تنشف شعرها وراحت تجلس ع السرير واخذت جوالها : حسبي الله عليييك ي ميعاد والله احببببه واعشششقه ليه تركني بعد م عرف كل شي .-نزلت دموعها بقهر -بعدها اتصلت عليه - سياف سمع جواله يدق تحسس مكانه وخذاه يرد:الووو مشاعل وهي تبكي:سياف الله يخليييك اسمعني سياف ببحه :مشاعل ممكن تسكرين مشاعل برفض:م رح اسكررر . -سياف تنهد وسكر الخط-كان بينزل الجوال بس رجع يدق ورد بملل:مششاعل لاعاد تتصلين مشاعل وهي تكتم شهقاتها: طيب بس اذا نجحت العمليه قولي سياف بكذبه:م بتعالج مشاعل :جدد سياف :اشوفك استانستي مشاعل تلعثمت:لا بس قاطعها:المهم يلا فمان الله . -سكر الخط ونام - مشاعل زفرت براحه:اووه الحمدلله اعشقه وهو اعمئ اعشق بعيوبه كلها . -قامت ترتب البيت تملئ فراغها - - ~ الساعه 8 الليل موعد الفحوصات ~ قام سياف وهو يسمع جوال يدق بتسمرار عرف انه خالد ،،قام وبدل ملابسه بعدها طلع مع الباب الرئيسي ينتظره يجي،،، كان خالد بسياره شاف سياف ونزل يركبه ،،وبعد نص ساعه تقريبا ..وصلوا المستشفئ ،وجلسوا بالأستقبال . الدكتور:سياف تفضل معي سياف قام :يلا خلود دعواتك خالد :الله يحفظك . - - - { تســريع الاحــداث } بعد مرور أسبـوع ع الفحوصات دخل سياف غرفت العمليات وقلبه م وقف من النبضات المتسارعه خوف من عدم نجاح العمليه . - خالد - كان يهز رجوله بتوتر: ياربي تنجح العمليه هذا الدكتور يطبق مو الدكتور الاساسي-أخذ نفس عميق ومر الوقت ومرت الدقائق والساعات ع العمليه ولا طلع الدكتور غمض عيونه بيغفئ بس سمع صوت الباب ينفتح وفز :ها دكتور ؟ الدكتور وهو ينزل كماماته :شوي وافك الشاشه من عيونه ونعرف اذا نجحت او لا خالد :طيب اقدر ادخل عليه الدكتور :تفضل بس لاتلمس شي حوله خالد وهو يدخل :طيب -راح لسياف وجلس جنبه - سياف وهو يتنفس بسرعه :ها خالد شقال خالد :شوي ويجي يفك الشاش دخل الدكتور ومع ممرضتين تقدم من سياف وفكه بهدوء :بسم الله ..... الدكتور :سياف افتح عيونك سياف فتح عيونه ببطئ وهو خايف من النتيجه . ،،رفع عيوننه وعض ع شفته شاف كل شي باقي ظلام ضرب بيده ع السرير :لاااا لاااااا خالد قرب منه وهو خايف :سياف اهدئ سياف وهو راص ع اسنانه :بااااقي اعمممئ بااااققققققيييي -دموعه صارت تنزل بقهر- طلع الدكتور والممرضات وخالد قرب منه وهو يهديه و بنفسه:زي م توقعت قطع عليه سياف وهو يشاهق :انا قلت لامي اذا م نجحت معد راح يشوووفووني خالد بلع ريقه بعد م شاف سياف معصبب وراص ع اسنانه لين بانت عروق رقبته . - - ~ مشاعل~ خلصت شغلها وراحت تجلس بصاله وكل تفكيرها سياف تنهدت بضيقه واخذت جوالها تتصل ع عليه بس طلع مقفل :ههفف استودعت ربي فيه . -
خالد:سياف والله م يصير تسوي بنفسك كذا سياف مسح دموعه وبقهههر . :ابي افهم ليه م نجحت العمليه ! خالد نزل راسه:الي عالجك مو دكتور اساسي -سياف تجمد مكانه للحظه وهو مو مصدقه بعد الفراش عنه وقام ...خالد :اءء سياف سياف اخذ عصاته . :خلينا نرجع الفندق واحجز لي لبكره برجع خالد قام معه:ابشر . - - - .~ في اليوم الثاني~ سياف اتجهه للرياض بدون م يعلم مشاعل وبعد نص ساعه تقريبا وصل للبيت ودق الباب ~مشاعل ~ ،، كانت جالسه وبعد كل فتره تتصل ع سياف تطمن عليه وكل تفكيرها معه قطع عليها صوت الباب ..قامت تفتح:ميين؟! سياف ببحه:افتحي مشاعل فتحت الباب بسرعه :سياف دخل وهو مطنشها ،، سكرت الباب وراحت وراه وهي تضمه وتبوسه بظهره: اشتقت لك سياف وقف وهو يتنهد :مشاعل بعدي عني مشاعل بعدت عنه وجات قدامه وهي ترفع كفوفها الصغيره وتضم وجهه :قولي وش فيك . سياف رفع يده بهدوء وبعد يدها عن وجهه بعدها راح الغرفه وهو يحس برعشه برد وتعب ،،،،رمئ نفس ع السرير مشاعل راحت له : وش فيككك! سياف ببحه تعب:خليني بروحي مشاعل تقدمت منه ولمست جبينه ،،حست بحراره ،،، وعصبت وناظرت عيونه:تعبان ولاتقوولي . -قامت وجابت كمادات - اخذتها وحطتها ع جبينه بعدها جلست جنبه وهي تناظره بتمعن،سياف تحرك بضيقه ومسك يدها وهو يشد عليها ، مشاعل ودموع بعينها: سياف قولي وش فيك الله يخليييك سياف سحب يدها وطاحت عليه وشدها لحضنه:اخخخ ي مشاعل رحت اتعالج ولا نجحت العمليه- مشاعل انصدمت و قعدت فتره ساكته -بعدها رفعت راسها عن حضنه : هذا الي كتب ربي لك سياف تنهد بضيقه تمنئ الي عالجه دكتور اساسي كان احتمال كبييير تنجح العمليه مشاعل :شرايك نطلع !ومنها تغير من نفسيتك سياف بعد فتره من التفكير:طيب مشاعل قامت تلبس عبايتها ورجعت له ومسكت يده وطلعوا . - بعد نص ساعه تقريبا - وصلوا وراحوا يجلسون بحديقه ..جلس سياف وهو يمسك يد مشاعل ويخلخل اصابعه بأصابعها بعدها شد عليها مشاعل ابتسمت وحطت راسها ع كتفه :سياف سياف:لبيه مشاعل بتنهيده :اعشقككك سياف ابتسم ابتسامه عريضه :مو كثري مشاعل تغيرت ملامحها فجاءه وهي خايفه من شي :اءء سياف بسألك سياف :اسالي ! مشاعل :يهمك الجمال سياف عقد حاجبه :كيف يعني! مشاعل :يعني يهمك جمال المراءه و.. قاطعها وهو عارف تفكيرها:عمر م كان يهمني الجمال انا همني الشخص الي بعيش معي بالحلوه والمره الشخص الي حبه قلبي وارتاح له مشاعل ارتاحت كثثير من كلامه قامت وجات قدامه ومسكت وجهه بكفوفها الصغير وباسته بنعومه ،،سياف رفع يده وحاوط ظهرها وقربها له اكثر .-قاطعهم صوت من الوراء - ....:اوووه شنو هالرومانسيه مشاعل بعدت وهي مفجوعه :نعمم الشاب ضحكه :ينعم بحالك سياف بحده :مشاعل منو هذا مشاعل :اء مدري واحد م اعرفه سياف قام :ويين مكانه مشاعل طاح قلبها م تبي الشاب يدري انه اعمئ لان احتمال يسوي فيهم شي مشاعل:شوفه قدامك سياف:تستهبلين مشاعل:خلاص ... م كملت كلامها الا ويسحبها الشاب لجهته وصرخت :.... |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:14 am | |
| البارت الثاني
~~||~~ مشاعل صرخت : سياااااف -سياف م عرف يتصرف وقعد يلتفت يمين ويسار- الشاب بسخريه:اعمئ كيف يعرف مكانك مشاعل قعدت تضربه وتصارخ :فكننننيييني وشششش تبييييي مممننننييييي سياف عض شفته لين حس بطعم الدم ورفع يده يمسحه :بعددد عنها احسسن لككك الشاب :وش بتسوي هه اقدر بأي لحظه ارميك - مشاعل شهقت بخوف الا معشوقها - رفعت يدها وغرزت اظافيرها بوجهه :بعددددد الشاب لف وجهه الي صار كله دم ورجع لف عليها وضربها كفف اقوئ م عنده طاحت مشاعل من قوه الكف ورجع يرفعها:عشان هالدم والله لاحرق قلبك وقلبه اخذ مشاعل وركبها سيارته بعدها مشئ وطول الطريق بسس تصااارخ . - - سياف بلع ريقه بخوف:مششاعل . - لايوجد رد - مشئ بعصاته :مشاااااععلل ويننك رمئ العصاه وهو راص ع اسنانه و بغصه :مشاععل ويييننككك ارجعععععييي م اقدر اساعدكك والله انا اعممئئ م اقدر اتصرررفففف . -طاح ع العشب وهو يشد ع شعره - . . . . ~ مشاعل ~ قعدت تصارخ وهي تبكي : نزززلللنني نزززلننننيييي الله ياخذكك سياف خليته برووووححه لايصير له شي الشاب قعد ساكت -وبعد ربع ساعه - نزل وفتح الباب الي وراء وسحبها وسط صراخها ودخلها الشقه وهو يرميها بالصاله . :شباب لقيت لكم وحده الشاب 1 :وشبها كذا مبهذله منيف:ابد والله سحبتها بالغصب . -مشاعل حطت يدها ع فمها تمنع شهقاتها تطلع كانوا 3 شباب غير منيف- قالت بترجي :الله يخلللييييك الله يخلييك رجعننني سياف اعمممئ م يقدر يرجع وجواله مو معه بيقعد برووحه الله يخليك الشاب 1 :منجدها هذي ! منيف تركها وراح يجلس :مدري عنها - - . ~ سياف ~ صار يرجف من البرد وقام ودموع بعينه وقعد يصرخ يبي احد يسمعه ..حس بدوخه ونزل راسه بألم - - - . ~ بجهه اخرئ ~ كانوا بنات يتمشون حول االحديقه وشافوا سياف يصارخ ،سماهر بصدمه:سهام شوفييي ذاك المزه كيف يصيح سهام لفت وهي تشوف سياف : الله الله وش هالمزه تعالي نشوف سماهر سحبتها :لا والله خايفه سهام وهي تمشي :اقول امشي م في شي يخوف ...راحوا سماهر وسهام شافوا سياف ماسك راسه وهو يحس بدوخه سهام : احم احم سياف وهو متنح :خطفووا زوووجتي سهام عقدت حاجبها :وشوو! سياف :تكفون ساعدوني جوالي نسيته يالبيت وقبل شوي شباب خطفوا زوجتي سهام بستغراب:وليه وانت مو رجال عشان تساعد زوجتك سياف وهو عاض ع شفته :انا اعمممئ . -سهام تجمدت مكانها هي وسماهر - سهام :اءء طيب تجي معنا نوصلك للبيت سياف :اي -سهام تقدمت بجراءه ومسكت يده - يلا امش معي -راحوا وركبوا السياره - بعد ربع ساعه وصلوه للبيت امه وراحوا دخل سياف بعد م دق الباب ... ام سياف وهي ترحب بولدها:ارحب سياف . -ناظرته بتمعن -تعالجت؟؟؟ أنتظرت منه ثواني وغرفت ان العمليه م نجحت :وين مشاع..... م كملت كلامها الا وسياف يطيح بالارض وهو يبكي اول مره يضعف عند احد بهالشكل اول مره يبكيي بحسرره :يمممه . يمههه خطفووا مشاعل خطفووهاااا ام سياف نزلت لمستواه وهي مو مصدقه . :سياف وش قاعد تقول انت سياف وهو يشد ع شعره ويصارخ زي الطفل :ليتني م رحتت ليتننني قعدت ولا صار ذا كللله يمممه جيبوووا مشاعل والله لو مو اعمئئ كان ساعدتها تكفووون جيبووها مدري الحين شصار عليها يمممه لايذبحوونهاااا . -قعد يشاهق - ام سياف تجمدت مكانها ودموعها تنزل :كيييف ؟؟؟؟ - - - ~ عند مشاعل~ قام منيف ودخلها الغرفه ورماها ع الارض :شوفي انا كنت بس جاي الحديقه اتمشئ بس لما شفت عنادك انتي وزوجك الاعمئ سويت كذا مشاعل وهي راصه ع اسنانها :لاتقووول اعمئ لاتقووووللله منيف بسخريه:اعمئ فيها شي . -مشاعل م تحملت وقامت وهي تهجم عليه - صارت تضرب وتمخشه بأظافيرها الحاده . :اسكككتتتتت اسكتتت ي حيووواااان الله ياخذكك الففففف م تسوووئ ولا ظفر من هالأعمئ منيف رفع يده وطيحها بالأرض... ورجع يمسكها مع شعرها ويضربها كف بأقوئ م عندها مشاعل طاحت بالأرض من قوه الضربه ونزف فمها دم بعدها ارتخئ جسمهاا ...منيف رفسها برجله وطلع . . . . . ~ سياف ~ قعد يبكي بحضن امه زي الطفل ام سياف مسحت ع شعره بحنان . :خلاص سياف بأرسل بوك يدور عليها سياف بعد عنها وهو يمسح دموعه:وين بوي ام سياف كانت ببتكلم بس قطع عليها صوت الباب دخل ابو سياف وهو مستغرب :سياف وش فييك . -سياف بلع ريقه ودموع بعينه م يقدر يتكلم - ام سياف بدموع:زوجته انخطفت ابو سياف بصدمه:وشووو منجدك انتي ابو سياف نزل لمستواه :سياف وش صار !!! سياف :كنئ رايحين الحديقه وجوا شباب ولما عرفوا اني اعمئ -شهق بقوه-خطفووها ابو سياف عقد حاجبه وقام:انا بروح ابلغ وادور عليهاا ام سياف اخذت ولدها وطلعته الغرفه ودخل سياف ورمئ نفسه ع السرير - - - مشاعل قامت وهي تحس بألم فضيع بجسمها ،تحركت بهدوء وزحفت لين وصلت للباب ورفعت يدها بتعب تبي تفتحه بس طلع مقفل طيحت يدها بزفره يدمجها دموعها:ياررربي الا سياف يااارب تحفظه بحفظك -كان كل الي هامها سياف حتئ م فكرت في نفسها -سندت جسمها ع الباب ودخلت بنومه عميييقه من التعب . . . ~ في اليوم التالي ~ رجع ابو سياف الساعه 7 الصباح ورمئ نفسه . ع الكنبه بتعب ع جيت زوجته ..ام سياف بحزن :م لقيت شي ابو سياف تنهد بضيقه :م خليت مكان الا وبحثت عنه وف نهايه بلغت الشرطه ام سياف طلعت فوق وهي خايفه كيف تقول لأمها ،وصلت للغرفه وجات بتفتح الباب بس سمعت صوت قطع قلبها وخلئ دموعها تنزل :اهههخخخخ بسسس لو مو أعمئ كان ساعدتها ..زوججها جالس بالبيت وبغرفته بدون م يسوي أي شي وكله لانه أعمئ م بيده حيييله - غمض عيونه وشد ع شعره من الضغوووط الي تجيه من كل جهه ،أفعال مشاعل الي قبل السحر طلعاتها مع الشباب والحفلات ،وسافر ع أساس يرجع ويتمتع بنظره بس قضاءالله وأخرها زوجته تنخطف وم باليد حيله ..بعد الفراش عنه وقام ،أم سياف فتحت الباب والدموع بعينها :سياف سياف تحسس عصاته وأخذها :يمه خلي بوي يوديني البيت هزت راسها بالأيجايه ونزلت معه لتحت :سعد ولدك يبي يروح لبيته أبو سياف قام :طيب بوصله ... . . . . ~ عند مشاعل ~ قامت بعد م حست بأحد يدف الباب ،،بعدت ودخل منيف وهو ينزل لمستواها ويسحبها مع معصمها :قوميي قامت مشاعل معه وجسمها متكسر من نومتها الغلط طلعها وراح للحديقه وفتح باب السياره وركبها بعدها راح لجهته،مشاعل استغلت الفرصه وفتحت الباب بقوه وركضت لبرا منيف انصدم من جرائتها م توقعها بتهرب شغل السياره ولحقها -مشاااعل- صارت تركض وهي تلف وراها وتشوف نور سياره منيف اسرعت من ركضها وصدرها يطلع وينزل دليل ع تنفسها السريع،،، لفت لشارع الثاني تبي تضيعه بس منيف كان اسرع منها،، . مشاعل نزلت دموعها :اهه يارب يارب وصلت لشارع عام ودخلت من بين السيارات وكانت الاشاره حمراء ...ركضت وراحت لرصيف منيف وقف وهو يضرب بيده الدركسون: حسبي الله فتح باب السياره وهو مصر انه يرجعها، راح لها ومشاعل توسعت عيونها وركضت بتجاه بيتهم لانه كان قريب حيييل من استراحه الشباب:يارب يارب يكون سياف رجعع ويفتح الباب وصلت للباب وقفت وقعدت تدقه بقوه وهي ترجف :سيااااف سيااااف منيف وقف وهو يمسك صدره ويتنفس بسرعه ،،،قرب منها :تحسبينك بتروحين من يدي مشاعل أخذت نفس ورجعت ع وراء لين لصقت بالباب،،،وشافت نور سياره جايتهم . . . . ابوسياف توسعت عيونه بصدمه وهو يشوف مشاعل ومعها واحده محاصرها،،، سحب الفرامل ونزل بسررعه وقرب من منيف ولكمه ع وجهه بقووه لين طاح من قوه اللكمه رجع ابو سياف وقعد يضرربه ،،مشاعل صارت تبكي وهي حاطه يدها ع فمها تمنع شهقاتها تطلع،، رفسه ابو سياف بعيد عنه ورجع لمشاعل يهديها،،،ومنيف قام يعرج...وراح لسيارته وركبها وهو يتألم ابو سياف وأنفاسه سريعه:خلاص مشاعل حبيبي مشاعل من بين شهقاتها :ابي سيياف ابيييييه ابو سياف فتح الباب وخلاها تدخل بعدها رجع لولده ودخله ،،سياف عقد حاجبه :يبه وش صار !!! اسمعك تصارخ ابو سياف بأبتسامه:مشاعل هنا سياف تجمد مكانه للحظه :تستهبل!!!! . ابو سياف وهو طالع :مشاعل كلميه بخليكم تاخذون راحتكم - بعدها طلع - مشاعل قربت منهه ومسك يده وهي تبوسها بوسه طويله :سياف وربي ما خفت ع نفسي كثر م خفت علييك سياف حس نفسه مبنج :مشاعل انتي هنااا صدددق مشااعل رفعت يدينها وضمته بقووه وسياف دفن وجهه برقبتها ورفع يده وهو يشد عليها وهو مصددددقه ،،، مشاعل :الله لايحرمني منك سياف قعد ساكت وهو يستنشق ريحت شعرها ومغمض عيونه ،،،و ببحه :مشاعل مشاعل :عيونهاااا سياف بهدوء مريح :احبك مشاعل ابتسمت وهي تتعلق فيه زياده :اكككثثر منك وربي انت صرت لي عمر وحيااه انت روحي من دونك والله م اعيششش -مسح ع ظهرها وقعدوا فتره معانقين بعض وكل واحد يحكي شعوره لداخله مشاعل بعدت عنه ومسكت يده وهي تخلخلها بين اصابعها بعدها دخلت الغرفه وجلسته ع السرير ،،سياف أنسدح وحط راسه ع المخده ومد جسمه ومشاعل راحت تطفي اليتات بعدها رجعت له ونامت جنبه سيافف رجع شعره ع وراء :تعالي نامي هنا -أشر ع صدره- مشاعل قربت منه وحطت راسها ع صدره، وسياف قعد يمسح ع شعرها ليين غالبهم النوم . . . . ~ في الصباح التالي ~ قامت مشاعل وهي تشوف سياف ضامها بقوه ،،ابتسمت وبعدت يدينه بهدوء عشان تقوم بس سياف تحرك ورجع يشد عليها،،مشاعل رفعت يدينها وضمت وجهه بكفوفها الصغيره : سياف حبيبي سياف :اممم مشاعل بنعومه:يلا قوم باقي بنروح لاهلك سياف فك يده وابتسم:اخخ احلئ صباح مشاعل قامت وهي تدخل دوره المياه :دوم ي رب -دخلت تاخذ شور - بعد دقايق طلعت وجهزت ملابس سياف وملابسها ،،،لبسوا وكل واحد تجهز مشاعل لبست فستان لنص الساق اسود وحطت ميك اب خفييف وسياف لبس بنطلون اسود وبلوزه سبورت احمر خلصوا وركبوا السياره مع السواق . -بعد ربع ساعه - وصلوا للبيت ونزلوا ،،اول م دخلوا رحبت فيهم ام سياف وكانت مستااانسسه لوجود مشاعل:الله يحيكم وربي م صدقت لما قالي ابو سياف مشاعل ببتسامه:دوم خالتي ام سياف :ترا عزمت الجيران بنسوي حفله بسيطه بالليل مشاعل :يووه خالتي م له داعي تكلفين ع نفسك ام سياف :م فيه كلفه ولا شي ' ' ' ~الساعه 9 ~ دخلت مشاعل ع الحريم وتمنت الارض تنشق وتبلعها ولاتشوف ميعاد مره ثانيه في مكان هي فيه ،سوت نفسها طبيعيه ودخلت تسلم ع الحريم وبعد م خلصت جلست مكانها بهدوء وهي تحس بنظرات تناظرها بحقد وحسد - مر الوقت بدون احداث - ع الساعه 10 الليل مشاعل أخذت كاس مويه ومدت لسياف:حبيبي شرايك نام عند امك اليوم سياف بعد م شرب المويه :الي يريحك . -قطع عليهم ميعاد وهي داخله بكل جراءه- هاي سياف عقد حاجبه:مو سمعت هالصوت من قبل! ميعاد وهي واقفه عند الباب :ايوه انا ميعاد مشاعل عضت ع شفتها :ممكن تطلعين ميعاد هزت راسها بلا مشاعل:شكلك تبين تطلعين بالغصب ميعاد :م تقدرين مشاعل تقدمت منها ومسكت معصمها وهي تجرها برا،، ميعاد سحبت يدها بقوه:فككييي مشاعل بدت تعصب :بتطلعيييين ولاشلووووون ميعاد :م رح اطلع الا لمن اقول لسياف كلام رجعت للمطبخ :سياااف سيافف سكت ولاكأنها موجوده :بكيفك لاترد بس ترا مشااعل تطلع... م كملت كلامها الا مشاعل تعطيها كف وتمسك شعرها بعنف وبصراخ:شوووفي سويتي سحر وسكتنااا كلمتي سياف وسكتنا والحيييين تتهميني دخلت عليهم ام سياف وهي مستغربه من الصراخ ،،شافت ميعاد وانصدمت من وجودها:وش صار!!! مشاعل وهي معصبه وتتنفس بسرعه :هالككلبببه م تستحييي ع وجهااااا ميعاد رفعت يدها وغرزت اظافيرها بوجهه مشاعل وطلعت بسرعه ،،مشاعل وهي متنحه وتحس بدم ينزل من وجهها:اهههه ام سياف توسعت عيونها وقربت منها :وش فيها هالقليله الأدب من متئ وهي تعرفك عشان تسوي كذا-وبخوف- :مشاعل فيك شي !! مشاعل بهدوء ويدها ع خدها :لااا سياف قبض ع يده :يمممه وش صاااررر ام سياف تهديه :م فيه شي بس شي بسيط سياف بحده:مشاعل وش فيييك مشاعل :م فيـ..ـني شـ..ـي . سياف قام :يمه وديني لغرفتي وانتي ي مشاعل ألحقيني -طلعـوا فوق ودخلوا غرفته- سياف جلس ع السرير :مشاعل وينك . كانت ماسكه خدها من الألم :عيوني سياف :تعالي جنبي مشاعل راحت وجلست جنبه وسياف مسك يدها و شد عليها يحسسها بالأمان :شصار قبل شوي مشاعل:ميعاد مخشت وجهي سياف عقد حاجبه :بي انا عنك مشاعل :بك عافيتي لاتقول كذا سياف ابتسم ابتسامه ذوبت مشاعل:ياحبي لك مشاعل قامت وضمته بقوه :اخخخ سياف اعشــقك حيـل ،،سياف شدها له وسكت ،،في هذي اللحظه قطع عليهم صوت التلفون،،مشاعل بعـدت عنـه وأخذت الجوال سياف :مييين ! مشاعل بأستغراب :مدري رقم غريب سياف مد يده :اعطيني أكلمه مشاعل ردت وأعطته الجوال سياف :الوو ،،عقد حاجبه وبدت ملامحه تتغير تدريجيآ،،تمام جايينكم ،،نزل الجوال بهدوء وقام مشاعل بخوف :وشبـك! سياف: امك تعبانه شوي ودوها المستشفئ. مشاعل مسكت يده وبخوف :فيها شيييي؟؟؟ سياف:مدري يقولون تعبت قومي نشوف . -قامت مشاعل تلبس عبايتها وطلعوا - دقايق وصلوا المستشفئ نزلت مشاعل وهي تقود سياف للداخل وجلسوا بالاستقبال ينتظرون الدكتور ثواني وجاهم الدكتور :وين مشاعل !!! مشاعل قامت وهي خايفه وترجف :انا الدكتور :تفضلي معنا لامك مشاعل مسكت يد سياف وقومته معها ودخلوا الغرفه،، سكرت الباب ولفت شافت أمها ع السرير والاجهزه عليها توســعت عيونها بصــدمه وتركت يـد سياف ومشت لامهـا بـسرعه:يـمه ام مشاعل فتحت عيـونها بتعب وبصوت متقطع: مـ..شاعل جـ..يـ..تي مشاعل والدمـوع بعينها :يمممه وش صار لك ام مشاعل:مشاعل انتبـهي لك زين يمـكن ربـي م يكتب لي عمر مشاعل قاطعتها بصراخ وهي تبكي :يـمممه لاتقولين كذا الله يخلـيك انتي بتعيـشين وترجعيـ... م كملت كلامها الا وتسمع صوت نبضات القلب . ،،مشاعل صارت تتنفس بسرعه :يمه يمهههه مسكت ياقت قميص امها وصارت تهزها وتصارخ :يمممهه تكفييين لاتروحييين وتخليني تكفييننن يمممه الله يخلييك سياف نزل راسه وهو يضايق كل م يسمع صراخها وظل واقف وم بيده شي كالعاده ماهي الا ثواني ودخلوا الدكاتره ع صراخ مشاعل وطلعوها برا بالغصب سياف :مشاعل هذ... قاطعته مشاعل وهي ترمي نفسها بحضنه: سسيياااااافففف امييي راحتت اميييي راحتتتت - قعدت تصارخ وتبكي - سياف مسح ع شعرها بحنان وهو يهديها : مشاعل هذا قضاء ربي وقدره شدت ع تيشيرت وقلبها يعورها :من بعد م أختطفت ملاك قبل سنه ونص وأمي قلبها . بعوووورررها والي زااد علييييها بوي الي تركنئ بعدها بفتره وتزوج لان أمي تعبااااانه -شهقت وهي تتذكر لما أختطفت أختها - - - - - - § نرجع لوراء قبل سنه ونص § كانوا مشاعل وملاك جالسين عند باب الحديقه ويسولفون،،ملاك بعطش :مشاعل بالله روحي جيبي لي مويه مشاعل وهي تقوم :ابشري . -دخلت المطبخ واخذت كوب وراحت تصب لها من الصنبور وبعد م خلصت طلعت- :ملاكك.... م كملت كلامها الا وتشوف سياره سوداء رايحه من عند الباب وطاح الكوب من يدها وهي مو حاسه بنفسها دخلت البيت وبصراخ : يببههه يمههه ملاكككككك انخطففتت ابو مشاعل بصدمه :وشووو !! مشاعل مسكت صدرها لتنفسها السريع . :رحت أعطيها مويه ولقيت سياره سوداء رايحه من عند الباب وملاك مختفيه . -ام مشاعل م تحملت و أغمئ عليها - مشاعل راحت لها :يمممهههه - - - - . § عند ملاك § كانت بسياره وتصارخ :فكنننييييي وسيم بأبتسامه جانبيه :كيف تبغين بسس ملاك :ي كلببببههه فكنننييييي حراامممم علييكككك رفع حاجبه بضيقه من صراخها :اسكتي لااسكتك بأسلوبي ملاك بنفس الصراخ:م ابيييي رجعنننيييي الببيييتتت ي ححررررراااممممممممييييي وسيم وقف بنص الطريق ونزل وهو يتوجهه لبابها ويفتحه:اوريك كيف اسكتك اخذ حبل عريض وربط فمها وبعد م خلص أبتسم وسكر بابها وراح يركبب ،،،مشاعل حرككت راسها يمين ويسار بضيقه ولفت ع الباب :تتوقع م ماماتت سياف عض ع شفته بخفه:أن شاءالله تصحئ قطع عليهم الممرضات وهم يطلعون ام مشاعل و الفراش مغطيها من راسها لرجلها - مشاعل بعدت عن سياف وهي تبلع ريقها : سييييااااف هذي امي سياف سكت وهو مو فاهم شي مشاعل مشت بخطوات متسارعه ورفعت الفراش عن امها :يمممه رفعت راسها وناظرت الممرضات ودموع م وقفت من عيونها :للييييييه واقفييييين كذااااا ليييييه م سووويييتوووووا شييي ليييييه -وبصراح ممزوج بدموعها - سووووا ششي سوواا شيييي لاتتتتخلووونها كذذذذا أمي أبيييها انا محتاجتها الممرضه بحزن ع حالها:تعازي هزت راسها بلا ووجها صاير أحمر من الصراخ والدموع:لااا لاااا مماااا مااات ماااماتتت سوووا شي مسكت وجهه أمها بكفوفها الحاااره :ييمممه الله يخلييييك أصححححييي سياف :مشششاعل . :لا أمي بتعيييش سووا شيييي -وبصراخ هز المستشفئ -امممي اممممميييي -
الممرضات م تحملوا وغطوا أم مشاعل ومشوا فيها تحت نظرات بنتها " بين كل اللخبطه الي تصير جوا قلبك ما تعرف الا شيء واحد انككككك مووو بخييير أبددداا لفراق أغلئ شخصص سكنن قلبكككك وعايش معك الحياه لما الأشخاص الأخرين رحلوا ،،رجعت ع وراء ببطئ وجلست ع الكرسي وهي تميل برأسها بحزن :سيااااففف -أطلقت شهقه وراها دموع -اامممميييي مااااتتت أممييي مماااااتتتتتتت سياف فز من صراخها وحرك عصاته ليتحسس مكانها :مشاااعل أهدددي - - - - بمكان ثاني كان الجو بارررد وجالسه بزوايه الغرفه ولامه رجولها لصدرها:مشااعلل أمي بوووووي أشتقتتت لكممممم نزلت راسها ومسحت دموعها بطرف بلوزتها وقامت ع حيلها :وسيييم أفتتتتح الله يخليك رفعت يدها ودقت الباب بقلة حيله :افتتححح وسيم سمع صوتها وراح يفتح:خيرر تبين اكل !!! اعطيتك ملاك وغصه ماسكتها :حراام عليك سنه ونص بهالمكان ارحمني ابي اطلع ابي اتنفسسسس وسيم عقد حاجبه وهو يحس بشعور غريب اتجاهها:وين تبين تروحين مثلا !! ملاك مسكت راسها وهي تحس بدوخه :اي مكااان بس ابي اطللع وسيم تقدم منها ومسك يدها :تعالي . -طلعوا للحديقه وجلسها ع الكرسي - وسيم وهو واقف ومتكتف :حدك الحديقه غيرها م بتطلعين كملي سنه لين تموتين ملاك بلعت ريقها وناظرت فيه بعيون دامعه: ليه تسوي كذا ليييه م عندك عائله تروح لهم م عند اخوات م ترضئ عليهمم وسيم قرب منها وحاصرها وهو يسند بيدينه ع اطراف الكرسي :انا يتيمم تعرفيين وش معنئ يتيم!! كبرت وطلعوني من الميتم وانا مدري من هم عائلتي ملاك وهي تبعد منه :طيب ليه خطفتني ! وسيم لف وجهه :كنت مار بالطريق ولقيتك عند الباب قلت اخطفك تسليني ملاك بكت :رجعننني لاهلييي حرااام عليييك انت خليت فيها تسليه كل شوي تعذبني خلااص وسيم ببتسامه جانبيه ونبره هادئه :علي الحرام ي اهلك معد ترجعين لهم . -تركها ودخل - ملاك توسعت عيونها وهي تتردد في بالها علي الحرام ي اهلك معد ترجعين لهم..... :شلووووونننن الله ياخذك ي ووسسيييم م حست الا بقطرات الماء ع شعرها رفعت راسها وشافت المطر ينزل :اخخخ يارب يااارب ساعدني اخاف . اهرب اللحين واتشتت ومعرف وين اروح ،،كانت بتقوم بس شافت وسيم جاي صوبها ومو لابس تيشيرت ،راح وجلس جنبها،، ملاك غمضت عيونها:هيييه البس تشيرتك وسيم طنشها وهو مستمتع بالمطر وهو يبلل جسمه كانت بتقوم لكن يد وسيم اسرع منها وجلسها ،، . حاولت تسحب يدها :فككككك م تستحي ع وجهك انننتتت وسيم لف عليها وهو رافع حاجبه: ملاككك بتسكتين ولا شلون !! ردت بسخريه:منجد م فيه تربيه ع اقل رب نفسك بنف... م كملت كلامها الا يعطيها كففف من قوته كانت بتطيح بس هو مثبتها بيده وسيم قام من كرسيه وسحب يدها وقومها معه:شوفي اذا سمعت كلام زي كذا وخالقكك م ارحمككك هه اجل رب نفسك بنفسك ملاك ناظرت عيونه بتمعن:كيف م تبي تسمع هالكلام وانت خاطفني من اهلييي كيففففف وسيم ابتسم ع جنب وهو يغمز لها :اسكتي لاني باقي م سويت لك شي ملاك عقدت حاجبها وهي مو فاهمه شي:شتقصد !!! وسيم بضحكه تخرفن:نو نو شي ييصير بالغرفه النوم ملاك بلعت ريقها بخوف: لاخلاص بسكت وسيم :دوبك الحين تفكرين تسكتين !! بعد ايش ملاك وهي تتنفس بسرعه: اءء قاطعها بسخريه:وش اءء وين قوتك الي قبل شوي ملاك وهي خايفه:وسيم الله يخليك لا وسيم قرب منها لين ألتصق صدره العريض بصدرها ونزل راسه ع جبينها ،،،ملاك صارت ترمش بسرعه وجسمها يرجف من قربه . -ثواني وقطع عليهم صوت الباب - وسيم استغرب من جايهم هالوقت بعد عنها بهدوء وراح للباب يفتحه:اهليين وسيم وسيم بستغراب :مييين !!! سوزان:انا سوزان وشبك!! وسيم ضرب جبهته بخفه:اوه نسيت انك قلتي بتجيني سوزان ابتسمت وهي تمد له كيس كبيره:تفضل وسيم ناظر الكيس لفتره:وش ذا!!! سوزان :هديه بسيطه وسيم ابتسم وهو يعض شفته:تسلمين حبيبي . -اخذ الهديه ودخل - ملاك كانت تناظر بصمت :ميين!!! وسيم مسك يدها ودخل :سوزان ملاك عقدت حاجبها:من هذي ! وسيم جلس بصاله وهو يرمي الهديه ع جنب . :وحده تكلمني وجايبه لي هديه ملاك سحبت يدها:اهااا وسيم : زي اشكالك تحبني! ملاك :وععع م لقت الا حبك وسيم رفع حاجبه :وشوو!!! ملاك بتصريفه:اقصد يعني من متئ متعرف عليها وسيم ضحك بخفه:من سنه تقريبا ملاك رجعت تعصب . :هيييه ترا صرت كبيره واقدر ادافع عن نفسي وابي ارجع لأهلي وسيم :وش حذرتك فيه!!! . سكتت وضمت يدينها بعض وهي تتذكر انه لو عادت عليه الموضوع بياخذ اغلئ م عندها- ' ' الســاعه 12 ونص الليل كان صوت بُكائها يقطع قلبه ولا يقدر يسوي شي ،،قام وعصاته تقُوده ودخل عليها بالغرفه :مشاعل! . .،،، سكت ومشئ لمكان صوتها وجلس ع السرير مشاعل تكلمت بعد فتره بصوت متقطع ممزوج بشهقاتها الخافته:سياااف من بقئ لي.. أميييي راااحتتتت اليوم واختي ملاك م أدري وين أرضها كل م أتذكرها لها هم وضيييقه لحالها من يدري هي حييه ، ميته، تاكل تششرررب ومع منننن -نزلت راسها وضغطت عليه -بوووي الي ررراااح وتركككنننئ بعد م مرضتتت أمييي وأنخطفت أختي-وبشهاق-ع أقللللل يرجعععع بوووووي علئ الأااقققللللل بووووييي سياف تحسس مكانها وسحبها لحضنه يهديها :انا أبوك انا امك من اليوممم انا أهلللك كلهم لو تبين بس لاتبكين دموعك توجع قلبي.رفعت يدينها وشدت ع حضنه وهي تحس بأمان من كلامه وحضنه وقعدت تبكي بصوت مسموع تطلع كل الي بقلبهاااا , بعد مرور دقايق حس بثقل ع صدره ومسك كتفوها وسندها ع المخده بعد ما نامت وقام لصاله ينام ع الكنبه من الضيقه الي بصدره ،تحسس مكان المخده وحط راسها ومد جسمه وكلامها يتردد بأذنه - - - - ~ بعد مرور شهر بدون احداث مهمه ~ عند ملاك ابتسمت ع شكل وسيم وهو نايم بحضنها ،وتحركت بهدوء عشان تقوم بس هو شد ع فخذها ، وبألم صادر منه :اخخخ راسييي ملاك عقدت حاجبها بخوف : وش فيك!!! وسيم :رااسي ملاك رفعت يدها بخجل وحطتها ع راسه وبدت تسوي له مساج بمهاره ،وسيم غمض عيونه وهو يحس برودت يدها ملاك :كيف الحين!!! وسيم رفع راسه عن حضنها وعدل جلسته :طلعتي تعرفين تسوين مساج بس تبخلين علي ملاك صدت عنه وسكتت وسيم وهو يقوم :المهم تجهزي بنروح المشغل!! ملاك :وخير ان شاءالله وسيم رجع شعره ع وراء:ابد بتقصين زي شعري ملاك لفت عليه وعيونها موسعه:وشوو!!! تستهبل وسيم:من متئ وانا استهبل معك وبعدين اذا م قصيتيه تعرفين وش بسوي ملاك بلعت ريقها والدموع بعينها:ليييه اقصصصه وسيم غمز لها :مهمه خاصه -بعدها راح - ملاك مسكت شعرها الطويل كان واصل لنص ظهرها .:الله ياخذككك ي وسييم حسبييي اللللههه ' ' ' فـي جهه ثانيه كان الجوو بارررد وأطرافه ترجف من الخوف، سياف :خالد ي خوفي م تنجح زي العمليه الأولئ خالد طبطب ع كتفه:من قبل شهر حجزت لك عنده وهو دكتورر أساسي وممتاز سياف أخذ نفس عمييق :رحت بدون م اقول لاحد لا أمي ولا بوي ولا حتئ مشاعل خالد :طيب وش قلت لها؟ سياف :قلت بسافر مع خالد أغير من. نفسيتي وهي نزلتها عند امي تنتبه لها لان وهي جالسه معي م قدرت أتصرف خالد :أحسن م سويت سياف طوئ شفايفه لداخل فمه :يارب تنجح كله عشاننن مشاعل من بعد م انخطفت ولا قدرت اسوي لها شي ولما ماتت أمها نفس الشي م كان بيدي شي أبي أعوووضها عن بوها الي راح وتركها خالد سكت فتره وجاء بيتكلم بس قطع عليهم. الدكتور :ممكن تتفضل خارجا. خالد قام:يلا سياف تطلع بسلامه سياف برجفه:امين - - - مشاعل نزلت تحت وجلست جنب أم سياف وبصوت مبحوح :خالتي مو كأن سياف طول أم سياف صبت لها قهوه :اي والله بس أرسلت لخالد يقول انهم بخير بس سياف للحين مضايق عشانك مشاعل تمردت دمعه خدها :ليه؟ عشان م قد يواسيني لما ماتت امي ولا عشان لما أنخطفت م قدر يساعدني أم سياف بحزن :م أدري والله مشاعل :أنا راضيه بأنه أعمئ أنا أعشقققه بكل عيوبه أم سياف :اللـ..... قاطعها صوت الجوال مشاعل رفعت عينها :سياف؟ . أم سياف أخذت الجوال :لا خالد مشاعل :طيب ررردي وخليه يعطيك سياف أبي أسمع صوته أم سياف ردت :الو خالد بتوتر :كيفك خالتي . ام سياف :بخير الحمدلله وانتم كيف سياف طول علينا صار لها شهر خالد بهمس :خالتي بقول لك شي بس مشاعل لاتدري ولا زوجك أم سياف أبتسم :طيب -ناظرت مشاعل -مشاعل حبيبتي بكلم هناك وبجيك مشاعل :طيب قامت أم سياف وطلعت... |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:15 am | |
| البارت الثالث
~~||~~ قامت أم سياف وطلعت للحديقه :ايوهه خالد؟ خالد أخذ نفس :سياف الحين بالعنايه شقهت :ننعمممم؟؟؟ . خالد :معليك خالتي بس تعالج أم سياف عصبت :ليه م قااال لنا ولا شي شهههر كامل يروح ولا يقول لنا أنه بيتعالللج خالد :م أدري والله بس انه سافر معي برا وسوينا له الفوصات واليوم كانت العمليييه أم سياف دمعت عيونها:طيب طمني عليه الله يصلحه خالد :أبشـري بس ترا م يدري اني قلت لك وانا من خوفي علمتك أم سياف :زين م سويت يلا فمان الله أنتظر منك خبر خالد :ان شاءالله ام سياف نزلت الجوال ويدها ع قلبها : يارب تنجححح يارببب قاطعها صوت من وراء:خالتي وش صار ام سياف لفت عليها بسرعه :اء سياف تعب شوي ودخل المستشفئ مشاعل خافت:فيييه شييييييي ام سياف راحت لها :لا معليك طمني قبل شوي وبيرجع بعد كم يوم مشاعل :طيب أبي اكلمه أشتقت لصوته ام سياف بتصريفه:جواله طفئ شحنه برجع أدق عليه بعد فتره مشاعل هزت راسها ودخلت وأم سياف وراها ' ' ' مر الوقت ومرت الساعات والتوتر والخوف متسلط ع خالد، قام من مكانه وأتجهه لباب :يلا طووولوا رفع يدينه وضمها بعض وفي هذي اللحظه أنفتح الباب وطلعوا الممرضات والدكتور خالد :وش صار؟؟؟ . الدكتور :شوي ونرفع الشاش عن عيونه،، أخذ نفس ودخل الغرفه بخطوات بطيئه الا ان وصل للسرير :سياف! سياف والرجفه بصوته:وش صار؟ خالد :شوي ويجي الدكتور يفتح الشااش بس ها أنتبه سياف تعترض في قضاء الله وقدره لو م نجحت العمليه سياف من سمع هالكلام ونبضات قلبه زادت خوف:يوه خلود تفائل أن شاء تنجح وأشوف خالد بعد عنه من شاف الدكتور داخل:أن شاءالله هددوء،،، صمت،، أنفاس سريعه الدكتور فك الشاش وبهدوء:أفتح عيونك شد ع عيونه وداخله يصرخ خوف انه م يشوف ،،،يااارب ،،وبزفره عممميقه،، ياااارب تنجح وأقدر أشوف الممرضات والدكتور وخالد يناظرون بأستغراب من أطالته :سياف؟ سياف أخذ نفس وفتح عيونه ببطء شددددييد وعيونه تترقب متئ تلمح ضوء خفيفه يبشرها ،مرت لحظه هدددوء وصمت ع الجميع وقطع صمتهم صرخت سياف:أناااا أشوووووووف أنااااا أشوووووووففففف رفع يدينه ع راسه وضغط عليه وعيونه تدور بأنحاء الغرفه وقفت ع خالد الي جالس وعيونه تنزل دموع، :خالد انااا أشوووووفك مستوعببببب خالد أبتسم من بين دموعه:الحمممدلله يارب مو مصدق سياف نزل رجله من ع السرير وراها الثاننييه ونزل ع الأرض يسجد لرببببه ع النعمه الي تمنئ ترجع له ويتمتع فيها وربي أراد ان بصره يرد له اليوم،، قعد فتره ساجد وهو يبكي وشهقاتها واصله لأخر المستشفئ،،، قرب منه خالد ورفعه عن الأرض وضمه بقووه :الحمممدالله يارب ' ' ' ' ~ مــلاك ~ راحوا للمشغل وبعد كم ساعه طلعت وركبت السياره وهي تمسك شعرها وتتحسر ع الي قصته وسيم :نزلي الشيله وريني ملاك صدت عنه وناظرت الشباك والغصه ماسكتها وسيم بحده:شقلت انااا ملاك عضت ع شفتها ونزلت الشيله :هااا ارتحت . -كانت قاصه بوي بطريقه حلوه وجميله عليها- وسيم صفك بيدينه:اووه بويه صاروووخ ملاك قبضت ع يدينها وهي تبي تمسك نفسها م تنفك عليه وسيم برود:الحين نروح البيت وبكره الليل المهمه ملاك :ممكن اعرف وش هالمهمه !!! وسيم حرك السياره:ابد بتلبسين من ملابسي وتصيري واحد من العيال معي ملاك توسعت عيونها بصدمه:ووش نهااايتك انننتتت وسيم :نعمم !! ملاك :نعااامه ترفسك لين تقول بسس معلييش وسيييم زودتهااا كثيررر وسيم لف يناظر الطريق وهو مطنشها . - دقايق وصلوا البيت - نزلت ملاك وطلعت لغرفتها وهي ترمي اغراضها بقهر :اخخ ي ربب صبررركك وقفت عند الباب وهي ترجع شعرها ع وراء:هه صرت بويه اجل -طلعت من الغرفه وقعدت تدور عليه- سمعت صوت بالمطبخ دخلت وشافته يشرب مويه وسرحان ،،راحت بهدوء واخذت علبه مويه وفكتها :وسيييممم -وسيم اول م لف عليها رشته بالمويه وطلعت ركض -تستااههل الففف وسيم وقف منصدم وتيشيرت كله ماء وشعره :ملاككك قد هالحركهه ملاك طلعت لسانها :قدها وقدودها وسيم عض ع شفته وراح يلحقها ملاك ركضت وصدرها يطلع وينزل دليل ع تنفسها السريع:م رح تمسكني ،وقفت فجاءه وهي تشوف وسيم يزحلق من المويه :اءء هههههههههههههههههههههههه اخخ يربي -مسكت بطنها وهي تضحك ع شكله- وسيم ابتسم ع شكلها وهي تضحك استغل الفرصه وقام لها بسرررعه ،،وقفت ملاك مستسلمه له:خلاص والله اسف وسيم مسكها م زنودها وهو يلهث من الركض :ليه تسوين كذا هااا ملاك تحاول تبعد عنه:لانه تستاهل اكثر -بوزت - وسيم سرح فيها فتره بعدها قرب منها وصار يناظر شفتها ملاك :اء ابي اطلع الغغرفه وسيم بلع ريقه وسحبها لحضنه.. ' ' ' ' ' ' ~ تسـريع الآحـداث ~ عند سياف ضغط ع عيونه أكثر من مره ورجع يناظر خالد:خالللدددد مووومصدددق خالد لف عليه وأبتسم:والله ي خوك. حتئ انا الحمدددلله ي ربببب رد له الأبتسامه وعيونه مليانه دموع: والله م أنسئ وقفت معي خالد :ولو انت قبل لاتكون صديق خوي لي سياف :يابعد قلبي الله لايحرمني منك يارب خالد :ولا منك " ما هـي الا دقـايق وصـلوا الفندق" سياف جلس ع الكنبه وهو يمسح دموعه الي نزلت غصب من الفرحه:خلااص م عاد فيه عصا تقودني ولا أشخاص يمسكوني أذا بروح مكان -وبتنهيده-ولا أحد يخاف علي أذا طلعت من عنده ،،خالد كان يسمع كلامه ويناظر فيه وهو يدقق بكل شي بالشقه وكأنه طفل أول مره يفتح عيونه للحياه ،رفع يده وطبطب ع كتفه:أحمدالله وفرح أمك سياف أبتسم:أذا رجعت أن شاءالله خالد تأفف :وين رحلتنا بعد يومين. سياف قام :أبي أفاجئهم خالد أبتسم بتسليك وبنفسه:والله لأقول لها بعدها قام:يلا أنا بروح أنام سياف:وين وين يبوي ؟ خالد أتجهه للغرفه:اليوم فرحه غير وبنام بشقتك سياف أبتسم ولحقه:فرحه غييير كثيير ' ' ' ' يــوم جـديـد ،كـانت بـدايه اليـوم.جميــله بالنسبه لسيـاف الي أول صـبـاح يقوم فيه وهو يشوف ،وقف ع البلكون وعيونه تتنقل بين الناس الرايحه والجايه والسيارات والأطفال وأخرها الجو الممطر ،اخذ نفس عميق وهو يستنشق الهواء ويناظر السماء :الحممممدلله ي رببببب " خـالد " نزل تحت يطلب لهم فطور وأتصل ع أم سياف:الووو أم سياف بالهفه:هاااا بشرررر خالد بأبتسامه وعيون تلمع :أبشرك ولدك. يشوووف بـلعت ريقها وعيونها ترمش بسرعه تركت عيونها تدمع :وشـ.. ـو؟! خـ.. ـالد منجدك؟ خالد :ايوه الحمدلله وبعد يومين بنمشي لرياض ترا ذا كلللله م يدري اني قلت لك بس أبي أطمنك غمضت عيونها وبنبره متقطعه:طيب أنا لازم أسكر سكرت الخط ورمت الجوال ع جنب وهي تفقد توازنها من الصدمه، :لا مووو مصدقه جلست بالأرض وقعدت تبكي بصووت عالي الا أن سمعتها مشاعل ونزلت من فوق ركض :عمتتتتييي مشت لها ومسكت يدينها الي مغطيه وجهها ومبلله من دموعها :سياااف صار له شيييي ،،سكتت أم سياف وظلت تبكي وداخلللها مرتتااااااح ومنشرح من الخبررررر الي يا ما تمنت تسمعههه وسمعته اليوم . "بعد مرور دقـائق " رجعت أم سياف لحالتها الطبيعيه وحاولت قد م تقدر م تبين لمشاعل وتمسح دموعها : لا لا م فيه شي بيرجع بعد يومين بس... وحده من صديقاتي توفت مشاعل عقدت حاجبها بحزن:يوه الله يرحمها يارب ' ' ' الليــل السـاعه ١:٣٢ عند مـلاك وسيـم ،،وسيـم كان يلبس بغرفته وبعد م خلص راح لدرج ملابسه واخذ قناع اسود وطلع . - مـلاك - تحركت بضيقه من صوت الباب:ميين وسيـم :مين يعني جني ملاك ابتسمت ع كلامه وقامت تفتح:خيير شـ.. وقفت كلامها وهي تشوف شكله لابس اسود بأسود وبيده قناع ملاك بستغراب:وش ذا وسيم مسك يدها وسحبها لغرفته بدون اي كلمه ،،دخل وراح للكبت وطلع لها بلوفر زيتي وبنطلون اسود ،،رماها ع السرير :البسيها بسرعه انتظرك برا - بعدها طلع - ملاك عضت ع شفتها وراحت تلبس وما باليد حيله ،،بعد م خلصت راحت للمنظره تعدل شعرها :يمه بويه من جد ألقت نظره أخيره ع شكلها وطلعت تركبت السياره:نشوف نهايتك. وسيم حرك السياره متجهه لمكـان مجهول ملاك بتوتر:ممكن اعرف وين رايحين وسيم ببتسامه جانبيه:بنروح نسرق ملاك وقف قلبها من الصدمه :لا هنا اكيد تستهبل وسيم لف السياره ودخل قريه مهجوره ومرعب شكلها ،وقف السياره أول م. وصل المكان المطلوب ،،لبس قناعه :يلا ملاك صارت تتنفس بسرعه وهي خايف :لا وسيم الله يخليييك لا قول انك تستهبل وسيم راح لجهتها وفتح الباب وهو يسحب يدها وملاك صارت تمشي معه وهي ترجف من الخوف ،،دخلوا شارع وقعدوا يمشون ،،وقف نظر ملاك ع قصرر قدامها،ملاك بنفسها:مستحييل هالبيت الي بأحلامي يصير بهالارض وبهالمكان المهجور وسيم لف عليها :هه مستغربه من هالبيت ترا راعيه بخيللل يقطر بفلوسه عشان كذا حطاه بهالارض القذره - غمزه لها-خليني اطلع فلوسه ملاك بلعت ريقها ولفت عليه وهي تترجاه: الله يخليككك تكفئ لاندخله خلنا نرجع وسيم بدون رحمه :لايكثر هناك فيه شنطه فيها ملايين وبدخل انا وياك ناخذها الحين العائله مو بالبيت ملاك عضت ع شفتها وبصراخ قالت :مموووداخخخله ففاههممم وسيم رفع حاجبه وقرب منها ومسك رقبتها بقوه :نعمممم نسيييتي العقاب اذا رفضتي لي شي ؟ . نسييتتتي ولا اذككرررك ملاك حاولت تبعد يده عن رقبتها:الله يذلك زي م ذليتني فكنننييي وسيم فكها :يلا امشي قدامييي ملاك مشت قدامه بأنكسار وذل وسيم راح وراها وصاروا قريبين من البيت ،وسيم بصوت واطي :انا بنزل واطلعي ع ظهري عشان تدخلين البيت وانا بعدك بأنط ملاك بستسلام :اوك وسيم أنحنئ بحيث اعطاها ظهره وطلعت ملاك ع سور القصر ونطت ع الحديقه وثواني وطلع وسيم ونط معها ،،،وسيم :يلا مشئ بهدوء وملاك وراه ومن الخوف مسكت تشيرته وشدته عليه ،،وصلوا للباب وشافوا حراس واقفين والباب مفتوح وسيم تقدم وقال لملاك تجي وراه الحارس:نعمم اخوي !!! من انت وسيم قرب منه ولكمه ع وجهه بقوه لين طاح ،، شاف الحارس الثاني جاي جهته لف عليه ولكمه . اقوئ من الاولئ ،،،وسيم وهو يتنفس بسرعه: ملاكككك يللا ملاك راحت وراه ودخلوا القصر يدور ع موقع المكتب وم لقاه بالدور الاولئ,, طلع فوق وملاك تلحقه وهي ترجف،، وسيم اول م شاف المكتب مشئ له بخطوات متسارعه ودخل وسكر الباب :الحين ندور الخزنه ملاك ألقت نظره ع الغرفه وشافتها بزاويه،، . أشرت عليها :شوفها هناك وسيم أبتسم وراح لها يفتحها بس طلعت مسكره . :اوووف،ملاك روحي دوري بدروج المكتب مفاتيح ملاك راحت تدور ويدينها ترجف وقلبها يددق بقوووه لدرجه أذنيها تسمع الصوت ،جلست ع الكرسي وصارت تدور بالدروج الا ان لقت مفتاح لونه أسود أخذت ببطء ورفعت عينها ع وسيم:وسيم هذا هو؟؟ . وسيم :جيبي أجرب قامت من مكانها ومدت له، أخذه وسيم ودخله بقفل الخزنه وحركه يمين ويسار : يسسسس أنفتحت الخزنه وطلعت لمعه الذهب والفضة . ،توسعت عيون ملاك وبلعت ريقها :لا يكون بتسرق ذا كله ضحك وسيم بخفه وسحب شنطه ع جنب وفتحها:هذا انا الي أبيه كان موجود داخل الشنطه فلوووس كثثثييره وتكفيه سنه قدام،،، سكر الشنطه وراها الخزنه وقام:رجعي. المفتاح ملاك وهي رايحه:اوك حطته بالدرج وكانوا بيطلعون بس سمعوا صوت بدور الي تحت ملاك ونبضات قلبها زادت:لا مستحييل وصلووااا وسيم حط يده ع فمها وتكلم بهمس:اششش امشي بهدوء -طلعوا بهدوء ونزلوا مع الدرج، ،وسيم مسك يد ملاك وراحوا وراء الباب وانفاسه متسارعه:انا بركض بسرعه وانتي تعالي وراي تمام لانهم عند الباب باقي م دخلوا ملاك والدموع بعينها:اوك يلا وسيم طلع بسررعه ونط مع الجدار بحركه سريع وملاك راحت وراه وهي تلتقط انفاسها ،ماكملت طريقها الا وتسمع صوت من وراها:وقفوواااا ملاك تجمدت مكانها وحراره جسمها أرتفعت والعرق يتصبب من جبينها وسيم بصوت عالي :ملاكككك بسرررعه ملاك م قدرت تتحرك من الخوف وسيم تقدم منها وسحبها بقوه، ملاك استوعبت وطلعت معاه وصلوا للأرض وصاروا يركضون وهم متجاهلين صراخ راعي البيت،،ملاك مسكت صدرها وهي تتنفس بسرعه: وسيمممم تعبت خلاص م أقدر أتحمل وسيم كان ماسك يدها وصلوا لسياره وركبوا بسرعهه وحط الشنطه وراء ،،وحركها بسرررعه ترك ملاك تمسك قلبها وتغمض عيونها :وسييييم هدددد ضغط ع البنزين أكثر وطلعوا من المكان الي فيه ومشوا بطريق عام وبدا يهدي السرعه تدريجيا :انتهئ أخذ نفس ولف عليها:ملاككك!!!! -عقد حاجبه وهو يسمع شقهاتها ومنحنيه براسها - خلاااص عااد انتهت المهمه ملاك أكتفت بالصمت الا أن وصلوا البيت وطلعت لغرفتها وسكرت الباب بقوه وتوجهت للمرايه ودموع بعينها ناظرت شكلها كيف نحفت وقصت شعرها راحت انوثتها كلها عشان من عشان وسيم الي م فكر الا بمصلحته :لازم اسوي شي م اقعد كذا ويمشيني معه زي المريضه . ~ وســيم ~ طلع من دوره المياه وهو لاف المنشفه ع خصره ، سمع صوت الباب :ميين !! ملاك ببحه:ملاك من غيري وسيم ابتسم ع جنب :ادخلي ملاك فتحت الباب وكانت بتتكلم بس سكتت وهي تغمض عيونها:كاان قلتلي انك تلبس وجع وسيم تقدم منها وسحب يدها وهو يسكر الباب:وشوو !! ملاك حست برعشه من بروده يده ع يدها الدافيه :اءء وسيم انا لازم اطلع وسيم قرب منها وهو يسمع صوت نبضات قلبها صار م يفصل بينهم شي ملاك رفعت عينها وتنحت ع شكله وجسمه العريض رفعت يدها وحطتها ع صدره تبعده عنها بس وسيم سبقها ومسك يدها ملاك بنبره خائفه: الله يخليك ابي اطلع وسيم انحنها عليها وهو يحس بأنفاسها ع صدره : ليه خايفه !!! ملاك غمضت عيونها بقوه :مو خايفه بس بعد وسيم رفع يده ومسح ع خدها بهدوء ويناظر ملامحها بتمعن ،ملاك حست انها بعالم ثاني وهي بين يديه اول مره تجرب هالشعور صار قلبها ينبض من قربه تنهدت وهي تفتح عيونها وتناظر عيونه بتركيز ملاك :وسيم انت لازم ترجعني لأهلي وسيم رفع حاجبه بضيقه:نعمم !! ملاك لفت وجهها للجهه الثانيه :الي سمعته وسيم ابتسم بسخريه وهو يقرب وجهه لوجهها و انفاسه تلفحها:مستحيل تعرفين كيف مستحيل ملاك بلعت ريقها وعيونها مدمعه :وسيم مو منجدك سنهههه وانا عندك اناااا ابييي اهليييي اذاااا انت م عندككك اهلللل تررووح لهممم انا عنديي انااا عنديييي وابيييهمممم اناااا اشتقت لهمم-وقفت وهي تشاهق- م فيييه احسااااس م فيييه ضميييررر معيشنييي معكك زي الخداامممه -وسيم كان يناظر عيونها وكل كلمه قالتها تطعن الف طعنه هي لين الحين م حست فيه لهدرجه م عندها قلب تقول كلام م تعرف معناه وتأثيره عليه عض ع شفته وملاك توسعت عيونها وهي تشوف عيونه تدمع ،مستحيل هالقاسي قلبه يتأثر من كلامها وسيم ناظرها بتركيز:ملاك انا... قطع عليه صوت الجوال ،عض ع شفته وراح ياخذه:الو ملاك طلعت من الغرفه ونزلت لصاله والدموع بعيونها:اشتقت لمشاعل وامي وبوي رمت نفسها ع الكنبه ولمت رجولها لصدرها وحطتها ذقنها بين ركبتيها:ليت أعرف القدر وش بيصير لي بالأيام الجاي! بشوف اهلي . !كيف بأوصل لهم! وسيم بيرجعني انا بهرب . -وبتنهيده-نرجع عائله زي اول ولا كأن صار شي وأنخطفت ياررررب لطفك في الايام الجايه أخذت الريموت وصارت تقلب بالقنوات الا أن عفت عينها ونـامت ع الكنبـه... ' ' ' ' فـي اليـوم الثـانيه ،كانت السمـاء صافيه ونسمه الهواء بارده ودخلت مع شباك مشاعل الي م عرفت تنام من أيام، فتحت عيونها وقامت :اهخخخ أبي انام زيييين ياررررربي سندت ظهرها ع السرير ولمت رجولها لصدرها وهي تشكي همها لنفسها ولربها : أشتقت لك يايمه أشتقت لملااااك الي م نعرف وينها الحين لا انا ولا وانتي ولا بوي-رفعت راسها للسقف-بس الي خلقها يعرف وينها ومتئ ترجع لنا وأفرح. بشوفتها -وبنبره حزن -يارررب أشوفها وترجع لي يارررب م كملت كلامها الا والباب ينفتح:مشاعل مشاعل نزلت راسها وناظرت ام سياف :هلا خالتي؟ أم سياف أبتسمت ومشت لجهتها:قومي بنروح المشغل مشاعل عقدت حاجبها :ليه؟؟؟!!! . إم سياف مسكت يدها وقومتها:بيجونك ضيوف بيتك وأبيك تكشخين مشاعل:لاخالتي تكفييين حدي مالي خلق أم سياف وهي تاخذ عبايتها :لا جلوسك ولا دموعك بتأثر في أمك وترجعها من موتها العكس يعذبها بقبرها و انتي أدعي لها وعيشي باقي حياتك ماتدرين متئ الانسان ربي ياخذه له مشاعل أبتسمت لكلامها واخذت عبايتها تلبسها :الله يرحمها يارب ام سياف راحت تلبس عبايتها وركبوا السياره "" بعـد مرور سـاعه ونـص وصلوا للمشغل ونزلت مشاعل :خالتي م بتنزلين معي أم سياف :لا بروح لبيتك أرتبه مع الخدم مشاعل بخجل:لا خـ... أم سياف قاطعتها . :اش ولا كلمه خليها تضبط شكلك أذا خلصتي اتصلي علي مشاعل أبتسمت وكانت بتطلع مفتاح البيت من شنطتها أم سياف :قد أخذته مشاعل ضحكت بخفه:ما شاءالله عليك أم سياف :من كلموني الضيوف أخذت المفتاح وحجزت لك بالمشغل مشاعل :يابعد قلبي تسلمين خالتي والله مستحيه منك أم سياف :لاعادي بس يلا أدخلي لاتتأخرين مشاعل:ان شاءالله يلا الله يحفظك دخلت مشاعل وأستقبلتها الكوفيرا وجلستها ع الكرسي :حياك الله مشاعل ضمته يدينها بعض:تسلمين الكوفيرا:وش حابه أسوي لك مشاعل ناظرت شكلها بالمرايه: أبيك ترسمين حواجبي وتشقرينها و ،،،،تقصين شعري فكتوريا وميك أب خفييف الكوفيرا :حابه أصبغه لك مشاعل بتفكير:اي يلا ابي أشقر غامق الكوفيرا أبتسم:ان شاءالله راحت تجيب أغراضها وبدت تشتغل ' ' '
ام سياف وصلت لبيت مشاعل وسياف ودخلت مع ثلاث من الخدم :اوف والله يبغاله وقت زين جبت الخدمات فسخت عبايتها وجهت الخدمات يرتبون البيت ويرتبون الأغراض الي جابتها من تحف ومزهريات . وسادات صغار وطاوله طعام جديده .. كل شي يحتاجه البيت اما هي راحت لغرفه النوم وبدت ترتبها وتحط فيها شموع وبالونات . . . ~ مشــاعل ~ خلصت شكلها بعد ساعتين وأبتسمت برضئ ع شكلها الكوفيرا ببتسامه:كتيرر جميله عن اول كان يبغالك اهتمام مشاعل ابتسمت بخجل وهي تناظر شكلها بالمرايه:تسلمي حبيبتي أبدعتي ""ام سياف"" . خلصت الغرفه وحطت شموع والبالونات وألقت نظره أخيره ع الغرفه :كذا تمام - ناظرت الساعه شافتها جايه 4 العصر - طلعت بسرعه وركبت السياره ' ' ' ~عند سيـاف ~ هبطت الطائر وبدوا يفكون احزمتهم ونزل :اخخ كنت انزل من الطياره ويجي احد يقودني الحين انا اقود نفسي-تنهد- الحمدللله يارب . -وقف تالكسي واتجهه لبيت امه - ' ' ' - ام سياف نزلت مشاعل بيتها ورجعت لبيتهم - :اوووه م بغيت اخلص . -قطع عليها صوت الباب الي برا - نزلت اغراضها وراحت تفتح:مييين سياف ببتسامه :انااا أم سياف بلعت ريقها ودمعت عيونها وهي تحس برجفه ،،أتجهت للباب وفتحته ببطء:سـ.. ـياف سياف عض ع شفته من شافها وسحبها لحضنه بقوووه وهو يبكييي:يممممه أشوووفكككك أم سياف أكتفت بالسكوت والبكاء في حضنه وشهقاتها أعتلت:سياف مو مصدددقه سياف بعد عنها ونزل لرجولها وباسها بووسه طويله، ام سياف أنحنت له ورفعت راسه وضمت وجهه بيدينها :كنت أعرف سياف ابتسم من بين دموعه :كنت حاس أنه علمك أم سياف رجعت تضمه وهي تبوس راسه : الحمدددللله ياااررررب مررر الوقت ودخل سياف ع ابوه وهنا كانت الصدمه عند ابو سياف وأغمئ عليه ام سياف نزلت لمستواه بخوف وضربت خده :أبووو سياااافففف سياف جلس عند راسه وأخذ عطر ورشه بيده وحطاها عند أنفه :يبهههه أبو سياف بعد فتره فتح عيونه تدريجيا وناظر سياف :سيـ... ـاف انـ.. ـت تشـ.. ـوف متاكـ.. ـد سياف أبتسم ولين الحين دموعه تنزل :اي يبه أبشرك أبوسياف سحبه لحضنه وقعد يبكي :يارررب لك الحمممد أنت اول طفل ربي رزقني واخر طفل ياما تمنيت انك تشوف سياف مسح ع ظهره يهديه ،،وقاموا بعد دقايق وقعدوا يناظرون ولدهم، سياف حمر وجهه: أستحي ترا أم سياف أخذت نفس :الحمدلله ياسياف والله لما قالي خالد م صدقت أبو سياف لف عليها : افا ولا قلتي لي تفرحيني أم سياف أبتسمت :خالد قال لي لاتقولين لمشاعل ولا زوجك هالحظه فز قلب سياف وعقد حاجبه:وينها مشاعل ام سياف :بيتها شوي وروح لها سياف أبتسم وجلس معهم يسولف ويعلمهم بدايه رحلته وش صار فيها الا نهايتها كانوا أمه وابوه يسمعون له ويناظرون لعيونه وهم مو مصدقين والفرحه ماليه قلوبهم وكأنه أنولد من جديد ع السـاعه 7 المغـرب سلموا من الصلاه ولف ابو سياف ع ولده :يلا قم ياولدي وفرح زوجتك سياف أبتسم وهو يحس بشعووور غررريب وقلببببه يدددق بقوووه :أن شاء الله "باس راسه وقام" أبوسياف :لاتنسئ بكره عندها عزيمه وأمك بتعزم خالاتك وانا أخواني سياف :أبشر طلع من المسجد وركب السياره وررراحه كبييره بصدره ' ' ' ' ' " مشـاعل " من أول م دخلت البيت وهي منصدمه:يابعد قلبي خالتي كيف غيرت البيت طالع يجنن . -حطت يدها ع فمها -بس ليه الغرفه كذا صح بيجي سياف بالليل بس هو مابيشوف شي بس انا الي بشوفه أخذت نفس عميق وقطع عليها صوت الباب . ..عدلت نفسها قدام المراية وراحت تفتح.... ' ' ' ' عند مـلاك وسـيم طلع وسيم من الغرفه وهو لابس بنطلون بيج وبلوفر عنابي ،،وعدل شعره عند مرايه المدخل :يا ورانا مشوار اليوم ناظر غرفت ملاك وتوجهه لها ودق الباب:ملاك . "لايـوجـد رد" فتح الباب وطل براسه مع الباب:افا وينها؟؟ . سكر الباب ونزل تحت بخطوات متسارعه :ملاااا.... سكت وهو يشوفها نايمه بصاله بـعفويه ورجولها ع الكنبه ورأسها طايح برا الكنبه، أبتسم ومشئ لجهتها ونزل لمستواها وبهمس :ملاك م شاف من أي حرك ورفع يده ورجع شعرها البوي ع وراه وناظر ملامحها بتمعن صار قلب يدق لها ويفز أذا شافها وفي هذي اللحظه فتحت عيونها صرخت بخوف وفزت من مكانها :خييير وسيم رفع حاجبه وقام :أهدا من كذا طيب ملاك أخذت نفس وعدلت شعرها البوي . :انزين وش جابك عند وجهي وسيم ظل يناظر لها وهو رافع حاجبه واضح فيه العصبيه ملاك:فيه شي بوجهي؟؟؟ . وسيم بحده:ملاك عدددلي أسلوووبك طالعها من فوق لتحت :ألحقيني لسياره ملاك قامت تغسل وجهها وطلعت وأول م ركبت السياره سكرت الباب بقوه وسيم:وجععع - لف عليها -في راسك شي؟ ملاك وعينها قدام :وين رايحين! وسيم حرك السياره بدون أي كلمه وملاك لفت عليه تناظره وسرعان م نزلت عيونها... ' ' ' سيـاف.. وقف السياره علئ جنب وسحب المفتاح ونبضات قلبه متسارعه من هذي الحظه الي بيشووف فيها زوجته ،اخذ نفس عممميق ونزل :اوووف حتئ نسيت أجيب معي شي مسح ع وجهه ودق الباب :يلا أعوضها مره ثانيه ،التوتر واصل فيني ألف قطع عليه صوت البـاب وهو ينفتح، مشاعل ظلت واقفه وراء الباب تنتظر الضيوف الي كذبت عليها أم سياف بأنهم بيجونها:تفضلوا سياف رمش بعيونه وظل ينـاظر فيهـا لفتـره وهـو منجـذب لشكلـها ومـلامحـها الجـذابـه مشاعل رفعت راسها وقربت من الباب لما حست م فيه أحد بيدخل وفي هذي اللحظه تجمدت مكانها من شكل سياف ،،كان لابس ثوب أسود وغتره بيضاء طالعه عليه تجنن ومعها التعديلات اللي سواها عند الحلاق قبل لايجي: سيـ... قـاطعها وهـو يسحبـها لحضنه ويـشد علـيها مشاعل تسـارعت نبضـات قلبـها :سيـ.. ـاف وشـ..بك سياف ببحـه جـذبت مشاعل:انـا اشـوفك مشاعل أرتخئ جسمها وتـوسعت عيونها :وشـٰوو!!! سياف بعد عنها بعد فتره وهو يمسـك وجهها بكفـوفه ويناظر عيونهـا بتمعـن :انـا صرت اشـوف مشاعل بـدت عيونها تلمع وتعلن لنزول دموعها بعد م شافت نظرات سياف وكيف ينقلها بين عيونها وملامحها سياف ابتسـم :سمعت امـي تقول انك عاديه بس بالغت كثثيــر -سكت فتره -طلعتـي اجمـل من الشكـل الـي رسمتـه بخيـالي قـرب منـها وباس خدها ،،، مشاعل حست نفـسها نايـمه وداخلهه بنومهه عمييقه وتحلم حـلم ما تتـوقعه:سيـ.. ـاف سياف ببتسامه جـذابه:عيـون سياف مشاعل : اءء الي قـاعد يصـير صـدق!!! . سياف بنفس الابتسـامه :ايـوه انحنئ لمستواها وحمـلها بيـن يدينه وتوجهه للغـرفه تحت تأثيرها ورعشت جسمها،،دف البـاب بـرجله ودخـل ونـزلهـا ع السـرير والابتسامه ع شفاته : وشبـك!!!! مشاعل شهقت وحطت يدينهاع عيونها تبـكي،، ، سياف جلـس عنـد رجـولها ومسـك يدينها وضمهـا بكفوفه :افـا ليـه تبكـيين !! مشاعل من بين شهقاتها :سياااف مو مصدقه سياف ضحك وهو خاق ع شكلها وهي تبكي : حبيبتي انتي وانا والله -رفع يده ومسح دموعها - وبحب :مشاعل حطي عينك بعيني ! |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:17 am | |
| البارت الرابع
~~||~~ سياف ضحك وهو خاق ع شكلها وهي تبكي : حبيبتي انتي وانا والله -رفع يده ومسح دموعها - مشاعل حطي عينك بعيني ! مشاعل رفعت عيونها وهي ترمش بسرعه :سيااف صحيني من الحلم !! رجع يبتسم وهو يقرب منها وينزل لمستواها ويحاوطها بيدينه علئ السرير :خلينا نكمل الحلم مع بعض اليوم وبكره نصحئ مشاعل ضحكت وبصوتها رجفه ورمت نفسها ع السرير وهي تغطي عيونها مستحيه من حركاته الي أول مرره يسويهـا - نتركهـم لحــالهــم- ' ' ' ' وسيم وقف السياره يعبي بنزين وجلس ع جواله ينتظر ، ملاك:يوووه يلا عاد وين رايحين؟ وسيم برود:ثنين من أخوياي بالميتم عازميني توسعتت عيونهاااا :نعمم نعمممم -عدلت جلستها -الي قاعد يطلع من فمك يسمعه اذنك ,,وسيم سكت وهو ينزل جواله ويعطي العامل الفلوس :شكرا حرك السيارة ومشئ تحت أنظار ملاك المنصدمه :صبرررر أيووووب رجعت ظهرها ع المرتبه وتكتفت ورجولها تهتز من التوتر،، كيييف تجلسس مع شباب م تعرفهم والأهم من هذا هيي بنت ع أقل وسيم متعوده عليه ويعرف انها بنت بس هم كيف بتتصرف معهم ،ضغطت ع يدينها وهي تدعي بنفسها أن يعدي هاليوم بخير . ~بععد ربع ساعه~ نزلوا للمقهئ وملاك تحاول تسترجل نفسها عشان م يشكون فيها ,,وسيم دخل :هلا واللله سلم ع فارس وعادل وجلس ،وسيم :لا لا تجلسون اشر بعيونه ع ملاك :سلموا ع خويي سامي ابتسمت ملاك بخوف وسلمت عليهم باليد وجلست بسرعه جنب وسيم فارس وعادل :من متئ؟؟؟ . ضحك وسيم:وش الي من متئ فارس ناظر لملاك:من متئ وسامي صديقك وسيم لف عليها :قريب يعني م كملنا شهر ملاك بداخلها وهي تناظره: ياكبرها عند ربي اولها سامي مدري من وين جاب هالأسم وثانيها من شهر مو كأني عنده سنه وسيم دق رجلها من تحت الطاوله وغمز لها ملاك م فهمت عليه وقربت منه براءه وهمست: وش تبي؟؟؟؟ وسيم بنفس الهمس:لاعاد تناظريني عيونك كأنها خايفه وتدور الأمان رفعت عيونها لعيونه:لا بالله أحلف أبتسم بهدوء:اي -قرب من أذنها -عدلي جلست ولا عاد تطالعين ' ' ' ' الليــل الســاعه 8 طـلع سيـاف يـزور أمـه وبـوه ورجـع لبيته . :اهههخ ريحتها حلووه قعد يشم رائحت البوكيه الي بيده ويرتبها . :الحين تمام دخل المفـتاح بالباب ودخل :سلااام عقد حاجبه :وينها ؟ مشئ للغرفه وشاف الباب مفتوح:مشااعل مشاعل بهدوء وهي تتألم:هننا دخل الغرفه وشافها طايحه جنب الدولاب . :وش فييك؟؟؟ . نزل لمستواها وواضح في نبرته الخوف مشاعل أبتسمت :سكت رجلي بالدولاب سياف :بسسس رفعت حاجبها :ايه بس تعوور ضحكه بخفيف ومسك خدوها . :أهم شي م صار لك شي كبير مشاعل صغرت عيونها وهي تناظر يده :لمن؟ سياف : للحارس الي تحت ،،لا بالله لمن يعني مشاعل أبتسمت وقامت وهي تعرج :امزح معك لاتصير حساس سياف حط البوكيه ع السرير ومسك يدينها يساعدها :وين الي يعورك مشاعل :لا خلاص راح سياف حط عينه بعينها وببحه:قاعده تتمايلين وين الألم أشوف؟؟؟ مشاعل بلعت ريقها وأشرت ع أصبع رجلها :هـ.. ـنا سياف رجعها ع وراء وجلسها ع السرير يشوف مكان الألم بس قـطع عليـه صـوت البـاب :مين بيجي هالوقت قام وطلع من الغرفه:مييين أم سياف :انا سياف راح للباب وفتحه:أرحبي ،،باس راسها ودخلها لصاله أم سياف جلست:قررت أخلي الحفله بكره سياف :مو قلتي اليوم أم سياف:تستهبل حفله تبدا الساعه8 سياف ضحك:لا يعني هي حفله بسيط اصلا كنئ بتجي متأخر بكل الحالتين أم سياف :لا أسمع هالكلام بكره تجون من 5 العصر سياف جلس جنبها :خلاص أبشري أم سياف :وين مشاعل سياف ضرب جبته بخفه:اوف نسيت عنها قام ودخل الغرفه :مشـ... . توسعت عيونها وهو يشوفها طايح ع السرير وكأنها ميت :مشااااعل.... ' ' ' ' بالمـقهـئ فارس : الا عرفنا ع خويك وسيم ابتسم وهو يمسك كتفها ويقربها له: معكم سامي عمره 24 اهله متوفين من كم سنه وسكن معي ملاك رفعت عينها وناظرت فيه وبنفسها: . ي ربي وش هالكذاب كله ولا بعد 24 واهلي متوفين وسيم نزل عينه عليها :وش فيكك ملاك :احمم-ابتسمت بتسليك وهي تحس بخنق من نظراتهم - عادل وهو يناظرها بتمعن:شكله خكريي ملاك رفعت عينها له بسرعه تخاف يكشفونها وتكلمت بصوت شبه ولد:والله انت الخكري واشكالك وسيم قام:عن اذنكم بروح دوره المياه م بتأخر عادل وفارس :اوك ملاك ناظرت فيه لين اختفئ عن نظرها . :اوف ي ربي لااا عدلت جلستها وهي منزله راسها،، فارس قام وجلس جنبها :اول مره اشوف ولد مستحي مسك يدها بس سرعان م سحبتها ملاك :هيييه ع اي اساس تمسك يدي فارس ميل بفمه وناظر عادل:وشبه ذا عادي لو مسكت يده صح ملاك رفعت حاجبها:بس عندي لااا فاهمم فارس ابتسم :اللي يريحك ملاك بعدت عنه وهي تنتظر وسيم يجي . . . ~ وسـيم ~ طلع من دوره المياه وقعد يغسل يده ،،، دخل عليه واحد سكران ومعه كافي وسيمم حرك راسه:استغفرالله السكران وهو يتمايل:شقلللت !!! وسيم رفع حاجبه:اقول كل تراب وبعد عن طريقي السكران قرب منه وكب الكوفي عليه وسيم توسعت عيونه وهو يناظر بلوفره كيف امتلئ و بعصبيه:شسووييت اانننتتتت :ههه عشان مره ثانيه انت الي تاكل التراب وسيم عض ع شفته وهجم عليه وقعد يضربه . . . . ملاك عقدت حاجبها بخوف:تسمعون الصراخ فارس :اي والله قوموا نشوف -قاموا كلهم وراحوا لمصدر الصوت - ملاك توسعت عيونها وهي تشوف فم وسيم ينزف دم :وسيييم راحت له بسرعه ونزلت لمستواه :فيك شيي وسيم قام وطلع من دوره المياه وأخذ كوب كوفي من أقرب طاوله ورجع لدوره المياه ومسكه مع تشيرته :مو وسيم الي يسكت عن حقه رفع الكوب وسكبه كله ع راسه :هه حقير دفه ورمئ الكوب عليه وطلع من المقهئ بكبره وقف ع الرصيف وهو يحط يدينه بجيبه والعصبيه واضحه عليه عادل وفارس وملاك لحقوه فارس :وسييمم وش صار !!! وسيم كان رافع حاجبه ويناظر الرايح والجاي:م صار شي ملاك ناظرت شفايفه الي تنزف وقربت منه وهي تحس بضيقه من الجرح الي فمه ولا مسحه لين الحين من العصبيه وسيم لف عليه :وش فيه !! ملاك نزلت راسها وطلعت منديل من الجيب البنطلون وقربت منه وهي توقف ع أطراف أصابع رجلها وتمسح شفايفه بنـعومه :فمك ينزف وسيم من قربت منه تبخرت العصبيه وغمض عيونه وهو يحس بروده يدها ع شفايفه :انزين خلاص انا امسحه ،،اخذ المنديل من يدها ومسح فمه فارس :طيب وش نسوي الحين؟؟؟ . وسيم قبض ع المنديل بعدها رماه :اقول امش بس وين تبون نروح عادل حك راسه بتفكير:اممم شرايك نجي ونام عندك اليوم ملاك بدون قصد من الطفش الي تحس فيه بالبيت:ايووه سكتت بعد ما حست بنظرات حاده تراقبها لفت لوسيم :وشبك وسيم رفع حاجبه وهو منقهر انها واقف :لا ابد ولا شي يلا خلينا نروح البيت وبكره نخطط وش نسوي بيومنا -الكل ركب السياره واتجهوا للبيت - ' ' ' ' " سـياف " مشئ لجهت مشاعل بخطوات متسارعة ورفعها من السرير:مشاااعل ضرب خدها بخفه ومسك يدها :بننتتت اصحي رفـع راسـه علئ دخلـت امه :وش صار! سياف نزل مشاعل ع السرير وعيونه تراقبها بخوف:مدري يمممه أم سياف أخذت عطر من التسريحه وقربت من مشاعل وهي ترش بيدها وتحطها عند أنفها : معليك أهدأ يمكن أغمئ عليها من شي سياف بخوف:صكت رجلها بالدولاب أم سياف وهي تشوف مشاعل تفتح عيونها تدريجياً :اي شكلها م تحملت الضربه مشاعل رمشت بعيونها أكثر من مره وثبتتها ع أم سياف:عـ..ـمتي أم سياف مسحت ع شعرها وقومتها:سلامتك مشاعل عقدت حاجبها بألم :أصبعي سياف :خلاص يمه أنا أتصرف أم سياف قامت:يلا بس حبيت اطمن عليكم سياف:تسلمين يالغاليه ماخلئ منك طلع معها لين وصلها للباب بعدها رجع وشاف مشاعل تضغط ع راسها :يوو مشاعل م أمدا نكمل يوم مشاعل رجعت شعرها وراء أذنها وببتسامه :وشو عرسان حنئ سياف راح لدولاب وطلع له بجامه:اي انا أعتبر نفسي انولدت من جديد بعد أبتسمت مشاعل وقامت وهي تضمه من وراء وتحط راسها ع ظهره:يخليلك أم جابتك لي ' '
' عند وسيــم كانوا كلهم جالسين بصاله ويتابعون فلم الا هو قاعد يناظر ملاك كيف مستانس مع عـادل وتطقطق معه ع الفلم رغم انها خافت بالبدايه ،،،قام بكل برود وسكر التلفزون كلهم بصوت واحد:ليييه وسيم :يلا نوووم وانتي ي مـ..اءء سامي تعال لغرفتي -بعدها راح - عادل قام :والله حتئ انا جاني النعاس بروح انام فارس ناظرهم لين راحوا وقعد يفكر فـ ملاك . :معليش يعني عمره 24 وكذا شكله حتئ م . أعطيه 19 . . ~عند ملاك وسيم ~ وسيم قعد ينتظرها تطلع من دوره المياه وجالس ع الكنبه:اففف متئ تطلع هذي م كمل كلامه الا وملاك طالعه وهي تعدل ملابسها الوسيعه عليها نوعا ما وسيم بستحقار:هيييه انتيي ملاك لفـت عليييه :هلا!!! وسيم:مو شايف انك طقيتي الميانه بزياده ملاك:اممم تصدق صح بس مع ذالك عادي صاروا اصدقائي وسيم رفع حاجبه وبصرخ:وششوو!! ملاك اختفت ابتسامتها من صراخه الي يخوفها :اءء ايه اصدقائي شفيها وسيم بسخريه:ملاك شكل يبيلك كف يلصقكك بالجدار الي وراك ملاك لفت وناظرت الجدار :اء لا خلاص بس وين انام !! وسيم قام من الكنبه وفك البلوفر الي عليه ورماه ع جنبه واتجهه لسرير :نامي هنا أشـر ع الكنبـه الي كان جالس عليها ملاك غمضت عيونها من اول م فك البلوفر :هيييه البسسس وسيم رفع يده وغطئ عيونه :طفي النور ملاك بخبث :انزين م دامك م لبست البلوفر بروح انام مع عادل وفارس احسن- اتجهتت لباب وكانت بتفتحه بس ما حست الا وبيد عريضه تشد ع زندها بقووه،،ملاك وهي تخفي الألم: فكك يدكك وسيم لفها عليه بقوه ولصقها بالجدار وبفحيح: قسم بالله لاعاد اسمع هالكلام ولاتتقربين من عادل وفارس لا تلومين الأنفسك -صرخ-فاهمممه ملاك ركزت ع عيونه الناعسه و جسمه المعضل وشعره الي واضح قد لعب فيه وم أنتبهت لكلامه وسيم بلع ريقه وبعد عنها :انقلعي ونامي ع الكنبه ملاك،بعناد:م فيه انت الي نام بالكنبه وانا ع السرير وسيم لف عليها واعطاها نظره :طيب !!!وبعدين ملاك،استحقرت وراحت تنسدح علئ الكنبه وهو ابتسم بسخريه بعدها راح وانسدح ' ' '
. يـوم جديـد الســاعه 1 الظـهر قامت مشاعل وهي تشوف سياف ضامها بقوه ، أبتسمت وحاولت تفك يدينه عن بعض ،،بس تحرك بضيقه ورجع يشد عليها :اممم مشاعل بضحكه؛:سياف قووم فاتتنا صلاه الفجر والظهر سياف عقد حاجبه وقام :كم الساعه مشاعل وهي تناظر ساعه الحائط :1 سياف نزل من السرير واتجهه لحمام :قومي خلينا نصلي جماعه قامت مشاعل وهي تحس براحه نفسيه - وبعد نص ساعه خلصوا الصلاه ورواحوا يجلسون بصاله ينتظرون المطعم- جلست مشاعل وقعدت تناظر التلفزيون وهي لابسه فستان لنص الساق بيج ورافعه شعرها ذيل حصان،، سياف طوئ شفايفه لداخل فمه وحط يده ع خده وظل يناظرها بتمعن مشاعل لفت عليه :اءء قاطعها وهو يبتسم:وش اءء مشاعل بخجل :لاتناظرني كذا سياف قام من مكانه وراح يجلس جنبها وهو يمسك يدها ويحطها ع قلبه : تصدقين من شافك صار ينبض لك مشاعل ابتسمت وناظرته بتركيـز :سياف تصدق اول مره استانس زي كذا اول مرا ابكي دمووع فرح عكس قبـل كنت دائما أبكي حززن وضييقه وهممم من بعد م أنخطفت ملاك وحياتي تدمرت مو بس انا أمي وبوي -أخذت نفس عميق وبلعت ريقها-صرت انام بغرفتي واقوم اليوم الثاني ادور عليها بصاله ع سريرها احسها موجوده . بوي قعد شهرين وهو يدور عليها ومالقاها وامي من بعد م سمعت الخبر جاها مرض القلب ودخلت العنايه مرت فتره بعدها بوي -عضت ع شفتها بقهر -تركنا وراح يتزوج وهذي هي امي مماتت مشاعل رفعت عيونها وناظرت له بعيون مدمعه: سياف الله يخليك لاتتركني وتصير زي بوي انا خلاص صرت يتيمه الام والاب تشتت عايلتنا بعد اختطاف ملاك سياف رفع يده ومسح دموعها بكفوفه. : اعتبريني امك ابوك اخوك زوجك وانا بجمعهم كلهم مشاعل ابتسمت من بين دموعها الي نزلت صقر :واذا تبين ندور ع اختك دورنا عليهااا مشاعل ناظرت فيه بصدمه م تتخيل تلقئ اختها :ويين ي سياف مستحيييل سياف ابتسم بتفائل :خليها علييي مشاعل أبتسمت ورفعت يدينها تحاوط رقبته وضمته:الله لايحرمني منك أبتسم ومسح ع ظهرها:مشاعل مشاعل :اممم سياف :مو كأنئ سحبنا ع حفله امي مشاعل بعدت عنه بسرعه:يووه ولا تجهزت بعد انا بروح أتجهز -قامت وأتجهت للغرفه - سياف بصوت عالي :والمطعم مشاعل :أذا خلصت باكل... ' ' ' عند مـلاك فركت عيونها وهي تسمع صراخ عادل:سااااممميي يلا اصحححئئئ فارسس :ساميوووه وسيمووه اصحووواااا عادل قرب من ملاك ودزها بقوه:ساامممي قووم ملاك تحركت بأنزعاج:من سامممي ذاا!! بعدد فارس ومساعد ناظروا ف بعض وضحكوا بغباء عادل:اقول اصحئ بس ملاك بوزت وقامت بعصبيه :خير بعني الواحـ.. . تجمدت مكانها وهي ناسيه ان عادل وفارس موجودين:اءء اهلين ... فارس حرك راسه:الله يخلف بس قوم فارس راح يقوم وسيـم وقاموا كلهم وجلسوا بصاله ينتظرون الفطور ملاك بجوع:قلت لكم اطبخ لكم بس عييتوا شوفوا تأخر الطلب فارس ناظرها بتركيز:تعرف تطبخ ملاك بحماس :يب يب امي علمتني كل شي كنئ دايم انا ومشاعـ... -سكتت - وسيم نزل راسه وناظرها:وش فييه كمل !! ملاك بدت تعابير الحزن تظهر ع وجهها وقامت بسرعهه وطلعتت فوق فارس :وش فيه ذا !!! عادل كان بيقوم بس وسيم وقفه :خله يبكي شكله اشتاق لأهله - هاللحظه دق الباب وقام عادل يفتح،،، شاف الفطور وصل اخذه ودخل - وسيم قام وطلع فوق ينادي ملاك ودخل غرفته . :ي ليييللل الحين من يسكتها شافها تبـكي ومنـهاره ملاك وهي تتنفس بسرعه :اطللع برااا وسيم :اقول امشي الفطور ملاك :م ابي اكل اطلع وسيم بسخريه:توك بتموتين علينا من الجوع والحين م تبين ملاك قامت ودفته لبرا:تدري شنو افطروا واطلعوام ابي اكل معكم ولا ابي اطلع معكم . -كانت بتسكر الباب بس وسيم مد رجله- ملاك بعصبيه:وبعددييين يعنيييي دف الباب بقوه بعدها راح وملاك طاحت ع الارض وهي تصييح من ألم الباب الي قطع رجلها :اهههههه ايييييي رجليييييي رجلييييي غمضت عيونها بقووه وبكت،، ' '
عادل:وين سامي وسيم:تعبان شوي خلونا نفطر ونطلع نتمشئ فارس رفع حاجبه:ونخليه هنا بدال م نواسيه وسيم اعطاه نظره:كلمتي م تنعاد ' ' ' ~ عند سيـاف ومشـاعل ~ خلصـوا وطلـعوا ع أذان العصر لألحاح أم سياف يجون بـدري،،دخلت مشاعل وفكت عبايتها قدام المنظر الي عند الباب وتعطرت بعدها راحت تسلم ع الحريم،،، وسياف راح لرجال . ~ مر الوقت بدون احداث مهمه، الساعه 9 الليل~ دخل سياف يسلم ع خالاته ف مجلس الحريم ،،خالته سلمئ وهي تضمه:الحمدلله ع السلامه ي روح خالتك سياف ببتسامه :الله يسلمك ي الغاليه خلص وراح يسلم ع خالته سعاد ،،،بعدها جلس يسولف معهم' ' ' ' ~ بمجلس الثاني كانوا البنات جالسين~ مرام بنت سعاد و ريم واريج بنات سلمئ ومشاعل مرام وهي خاق ع شكل سياف ورزته:الله ي ريم وش حلات سياف احلووو ريم :م شاءالله يخبل الواحد مشاعل حست بضيقه من كلامهم وكانت بتقوم بس وقفتها مرام وهي تناديها:مشاعل مشاعل لفت عليها ورفعت حاجبها:هلا مرام :ترا انا احب سياف من قبل لايخطبك مشاعل:والمطلوب !!! مرام وهي تميل فمها :المطلوب اذا قربت من سياف ولا شي لاتسوين سالفه لاني بنت خالته عادي مشاعل توسعت عيونها وقالت بصوت عالي :نعمممم نعممم!!! مرام :هييه لاحد يسمعك مشاعل عضت ع شفتها وهي تحس بغيرره :هذا الكلام مو عندي ي ماما هذا قبل لااتزوجه كنتي تكشفين وتقربين منه بس الحيننن لااااا . - بمجلس الحريم سمعوا صراخ مشاعل وقاموا كلهم ومن بينهم سياف - دخل عليهم :وش صار ،،،،مرام تنحت ع شكله #ملاحظه:هم عادي عندهم ان البنات يكشفون ع عيال خالاتهم مرام راحت لجهته :هلا والله سياف حمدلله ع سلامتك سياف ببتسامه:الله يسلمك مرام:امم كيفك سياف :تمام -مشاعل بلعت ريقها وطلعت من المجلس وراحت للمطبخ-،،،سياف عقد حاجبه :شفيها !!! مرام وهي تمسك معصمه وتجلسه: معليك منها المهم قلنا اخبارك . ' ' ' عنــد وسـيم رجعوا للبيت بعد م قضوا يومهم :هييه انت وياه يلا ع الغرفه نوم فارس رفع حاجبه وهو يبتسم:اقول اشش ادري بنام من قبل لاتتكلم - بعدها طلعوا فارس ومساعد ونامون بعد ارهاق- اما وسيم طلع لغرفته وفتح الباب ،،اول م دخل توسعت عيونه وهو يشوف دم ع الارض وملاك طايحه ع السرير ،،دخل وسكر الباب بهدوء وراح لجهتها،،،نزل لمستواها ومسح ع الجرح بهدوء ملاك صحت من الألم وشافت وسيم يناظر بالجرح وسرحان :بعددد لو سمحت وسيم وعئ ع نفسه وقام:قومي ع الكنبه ابي انام ملاك رفعت حاجبها:مو شايف رجللليييي وسيم مشئ للجهه الثانيه من السرير وفك تيشيرت وانسدح :بكيفك انا ابي انام ع السرير تبين تنامين نامي بس عشان رجلك ولا تنقلعين ع الكنبه ملاك عقدت حاجبها وهي تناظر بفراغ ليييه يعاملها بهالأسلوب هي وش سوت له فوق انه خاطفها قليل ادب معها ، لفت عليه وشافته يناظرها،، حست برجفه ونبضات قلبها تسارعت وسيم ببحه:فيه شي !!! ملاك تنفست بعمق تخفي توترها:ايييه وسيم لف عليها وحط يدينه تحت خده وانسدح ع جنبه وناظرها ينتظرها تتكلم ملاك بلعت ريقها:اولاااا خيير تعاملني بهالأسلوبب فوق انك خاطفني خييررر -ملاك حاولت م تناظر عيونه عشان م. تتوتر وتنسئ الي بتقوله - وسيم غمض عيونه:بس !!!!اقول نامي نامي ملاك كانت بتصيح عليه بس وسيم فتح عيونه وسحبها مع يدها لين طاحت جنبه ملاك :هيييه شقاعد تسوي ' ' ' ' ' سيـاف:ابد والله بخير وانتم كيفكم!!! -كانوا البنات متنحين ع شكله وخاقين- سياف بضحكه ذوبتهم:وش فيكم كذا متنحيين !! مرام :احم بخير دامك بخير سياف قام:يلا انا بروح لزوجتي مرام كانت بتتكلم بس طلع :يااويلللي م شاءالله م تستاهله هالملاك اريج:بالعكس لايقين ع بعض مرام اعطتها نظره وسكتت. . . . " مشاعل " بلعت ريقها والدموع بعينها ثواني وحست بأحد وراء الباب لفت وشافت سياف ، سياف:افا وش فيك!!! مشاعل بأنفعال:لاكان جلست اكثر وسولفت واستانست م يحتاج تجي سياف عقد حاجبه وهو يقرب منها ويحاصرها بيدينه ع الباب : م فهمت !!! مشاعل عضت شفتها وتكلمت من بين اسنانها :بعد عني ابي ارجع للبيت سياف :وش فيك اول مشاعل حطت عينها بعينه:خيير تجلسس مع البنات وهم مو لابسين شي يغطيهم سياف :تغاررين !!! مشاعل م تحملت النار الي بقلبها واعطت كف بقووه . :مررره ثاننيه م تجلس معهم سياف توسعت عيونه وهو يناظرها بحده :شسويتي !!! مشاعل وهي تشاهق:احسسسن ' ' ' عنـد وسيـم غمض عيونه وهو يستنشق رائحه عطرها:اششش ملاك حاولت تفك يده:هيييه مو منجدككك عييببب من سنه م نمت جنبك والحين انام وسيم ابتسم وهو باقي مغمض عيونه :كنتي صغيره قبل الحين م شاءالله ملاك رفعت عينها له :لا بالله بس سنه كبرت لا تبالغ-رجعت تحاول تفك يده بس هو أقوئ منها ولا قدرت فيه -اوووف وسيم فك وسيم لف وجهه للجهه الثانيه وهو باقي ماسك يدها :لاتحاولين ونامي ملاك أستسلمت بعد فتره ونامت بعيد عن شوي ويدها باقي ع يده وسيم لف عليها شافها نايمه:ملاك..... . أبتسم وقام يطفي الليتات بعدها راح للكنبه ينام عليها:اوووف لاززمم اقسئئئ عليهاااا عشان م احبهااا لازممم بس لحظظه مصيرها معي كيف م حبها . -نفظ راسه من هالأفكار وهو يحس بضيقه - لازم ارجعها لأهلها وبكررره بعدد ' ' ' '
. عـند مشـاعل قطع عليهم دخول مرام :اءء سياف امك تبيك سياف بعد عن مشاعل بهدوء:مو عيب انك تدخلين بدون استأذان مرام وهي تحس بقهر :م لقيتوا الابالمطبخ سياف اشر لها تطلع برا ورجع يناظر مشاعل :وش الي سويتيه قبل شوووي؟! بلعت ريقها وسكتت سياف نزل يده ومسك زندها وهو يضغط عليه :تمدين يدك مرره ثاني أقصها طيب؟ ناظرها من فوق لتحت وطلع :اووف وش أسوووي بغيرتي ضغطت ع يدينها وراحت تجلس ع الكرسي الي بالمطبخ ،،،سياف راح لأمه ودخل المجلس :لبيه أم سياف عقدت حاجبها :وش فيك!وجهك قالب سياف أبتسم :لا مافيه شي أم سياف :طيب تعال أجلس يبون تعلمهم برحلتك ..سياف مشئ وجلس جنب خالاته وبدا يقول لهم السالفه بدون نفس' ' ' ' مرام دخلت المطبخ تاخذ مويه ولفت ع مشاعل: وش فيك مشاعل لفت وجهها للجهه الثانيه وحطت يدينها ع الطاوله وصارت تدقدق بأصابعها عليها تخفي خوفها وتوترها :مافيني شي مرام:بالله! مشاعل قامت وناظرت فيها :بأسألك! قبل شوي لما قلتي أحب سياف من قبل لا يتزوجك وش معنئ ما قلتي هالكلام الا الحين؟! ليه م قلتيه لما كان أعمئ مرام سكتت فتره:لان م كنت أقابلك كثير مشاعل :والله مرام نزلت الكوب وطلعت بدون أي كلمه - الساعه 12 الليل- طلعوا وركبوا السياره مشاعل :اء سياف -لفت عليه وشافته يناظر الطريق وسرحان-سياااف رد بهـدوء:نعم؟ مشاعل :والله أسففه من غيرتي عليك سويت كذا سيـاف ظل ساكت الا أن وقف السياره ع جنبه ولف عليها،،، هاللحظه حست بقلبها شوي ويطلع من مكانه من نظراته وبحت صوته الي تكلم فيها :مشاعل الي سويتي قبل شوي يكسرر رجولتي كككيف تعطيييني كففف كييف؟؟؟ ومن انتي رفعت راسها وناظرت له:زوجتك من يعني سياف بحده:بس ما لك اي حق تمدين يدك مشاعل بلعت ريقها :ادري غلطانه بس أعتذرت لك سياف ضحك بسخريه:ع بالك بسامحك بهالسهوله -رجع يشغل السياره -أحلمي ' ' ' ' فـي اليــوم الثــاني وسيم تـحرك بضيقه ولف للجهه الثانيه،،شاف ملاك جالسه ع السرير وتضغط ع أصبعها:تجهزي برجعك لأهلك الحين -بعدها قام ودخل دوره المياه - لححضضهه صمتت لحضضههه فرحححه م تنوصف لالا اكيييد يككذبب يعننييي برججععع لأهللللييي يعنييي بشووووف امممييي وببوووي واختتيييي مشاعل -صارت تتنففس بسرعه من الفرحه -قامت وطلعت لها ملابس،، لبستها بسرعه وقعدت تنتظر وسيم -بعد ربع ساعه خلصوا وطلعوا لسياره بدون م يقومون فارس وعادل- ملاك بفرحه :شكككرررراا وسيممم وسيم ألتزم الصمت وهو يحس بضيقه لانه بيفقدها ،،بعدها شغل شي يتسلئ فيه بالطريق ' ' ' عنـد سياف ومشاعل طـلع سيـاف من دوره المياه وهو ينشف شعره ويناظر مشاعل الي جالس ع الكنبه وتقرا كتاب بيدها :قومي تجهزي مشاعل وعينها ع الكتاب:ليه؟ سياف :بنروح للبحر حنئ وخالاتي مشاعل:م أبـ.. .قاطعها بصوت عالي:قووومي ولا تنرفزيني مشاعل توسعت عيونها وعقدت حاجبها :طيـ. ـب بس لاتصيح سياف أعطاها نظره وراح يلبس مشاعل قامت تلبس وع الساعه 1 الظهر صاروا جاهزين وركبوا السياره ____ نـروح لمـرام والبنات ركبـوا اليخت ونزلوا أمهاتهم وجلسوا تحت وهم ظلوا فوق يناظرون الأجواء:ريم ريم وهي تصور:هلا مرام بخبث والأفكار تدور بالها:تتوقعين بيجي سياف وزوجته ريم :مدري بس ان شاءالله يجون أريج من بعيد وهي تتصفح بمجله:مرام اقول لو ما عاد تسألين عنهم ولا عن سياف يكون احسن مرام لفت عليها وبنفس الوقت وصلوا سياف ومشاعل:اشش انتي مالك دخل سياف نزل ونزل الأغراض الي جابها :يلا خالاتي وامي ركبوا مشاعل نزلت معه وركبوا اليخت ،،مرام انتظرت سياف لين ركب وسلمت عليه :أهليين تو ما نور اليخت سياف أبتسم :نورك،الا وين وامي وخالاتي مشاعل وهي تناظرهم بنص عين:تو ادري ان اليخت ينور اذا كنئ تحت ممكن بس فوق وين مرام لفت عليه ومدت يدها:سلام عليكم مشاعل :وعليكم السلام شافت سياف ينزل وراحت وراه،،بعد م سلموا سياف ومشاعل مشئ اليخت والكل جلس بمكانه ،،سياف كان لابس شورت اسود وتيشيرت رصاصي وجالس بكل رزه:يمه الله لايهينك صبي قهوه ام سياف:ابشر مشـاعل قامت وطلعت فوق سعاد أنتظرتها لين راحت :الا سياف غريبه زوجتك م حملت لين الحين!! -سياف لف يمين ويسار- سعاد:معليك مو موجوده برا مع البنات سياف:ربي م كتب سعاد:بس م يمنع لو تزوجت سياف بروده وهو يشرب قهوته:م افكر بهالموضوع أبدا سعاد:كيف م تفكر وامك وبوك يبون يشوفون عيالك ام سياف بحزن:اي والله م ندري متئ ربي ياخذ روحنا انا وبوك واحنـ.. قاطعها سياف بنرفزه:يممه لاتقوولين هالكلام الله يطول بأعماركم ،سعاد كانت بتتكلم بس قاطعها صوت صراخ |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:18 am | |
| البارت الخامس
~~||~~ ~ عند البنات كانوا برا ع اليخت~ مشاعل وقفت قريب من حافه اليخت وقعدت تصور الاجواء والبحر وهي مستمتعه بالمنظر م حست بنفسها الا وحد يدفها :لااااااااا مرام صرررختت:مشاااعل -كانت تشوف مشاعل تطيح بالبحر وثواني وطلعت وهي تحاول تطلع نفسها وتلتقط انفاسهـا بصعوبه سياف قام هو وخالاته وطلعوا سياف :شفيككككم!!! مرام وهي حاطه يدها ع فمها ومسويه منصدمه:اءء مشاعل طاحت بالبحررر -البنات كانوا منصدمين من حركتها وكذبتها - سياف توسعتت عيونه ونط بالبحرر وهو م يعرف يسبح :مشاااعل لف ع اهله الي يناظرونه:يمممه جيبي حبل وقارب الانقاذ ام سياف راحت تجيبها وهي تبكي وتصارخ اخذتها ورمتها له بالبحر اخذها سياف وركب القارب وهو يعض ع شفته ودموعه تنزل لا اراديا قعد يمشي والأمل فاقده انها حيه صغر عيونه وشاف شي اسود فوق الماء اسرع بالقارب وصل للمكان وسحبها وطلعت الشيله الي كانت لابستها . :وينهاااا وينهههههاااااا مششاااعل قطع عليه هزت القارب من وراء لف وهو يشوف يدين مشاعل تحركها لعلها تطلع وتنقذ نفسها ،،سياف قرب وسحب يدينها بكل قوته وركبها القارب بثقل :مشـ.. ـاعل ممششاعل - حرك القارب لليخت وركبوا ،،،اول ما نزلها شبك يدينه بعض وقعد يضغط ع بطنها مششاعل - لايوجد ايجابه منها- لف ع البنات وهو يصيح:كييففف طاححتتت . كيففف اريج بخوف :ممـ. مرام لفت عليها واعطتها نظره حاده تسكتها سياف قبض ع يده بقوه :نتفاهههم بعديين نزل لمستوئ مشاعل وققعد يحاول فيها وام سياف راحت لصاحب اليخت وقالتله يرجع . . . ~ بعد مرور ساعتين تقريبا نزلوا من اليخت واتجهوا للمستشفئ ~ كان سياف رايح وجاي عند باب غرف العمليات . ،،وقف ورجع شعره ع وراء:يارب يارب لطفك فيها ضرب بيده ع الجدار ونزل راسه . :اخخ ي رب تطلع بالسلامه ي ب راح وجلس بالكرسي وتوتر واضح عليه قطع عليه الدكتور وهو طالع سياف قام لجهته :ها دكتور بشررر !!! الدكتور :البنت بخير بس.... . سياف عقد حاجبه :بس أيش؟؟؟؟ الدكتور :الجنين طاح سياف أتسعت عيونه بصدمه:كانت حامممل ' ' ' ' ~ عند مـلاك وسيـم~ وصلوا للبيت ونزلت ملاك تدق الباب وهي متحمسه ياما تمنت تشوف اهلها انتظرت ثانيه ثانيتين ثلاث ثواني فجاءه انفتح الباب وانصدمممت من الرجال الي طلع:مـ..ـن انت!! الرجال رفع حاجبه:انت الي جاي!!! ملاك ناظرت البيت ونبضات قلبها تسارعت:هذا مو بيت ابو مشاعل الرجال بأسلوب ينرفز:اي ابو مشاعل احنا . مستأجرين البيت من زمااااان ملاك بصدمه:وووشششششووو الرجال :سلام -سكر الباب بوجهها ودخل- ملاك لفت ع وسيم الي مو اقل منها صدمه :وسييم سامع وش يقول !! اهلي وينهمممم وسيم توتر:تعالي اركبي نسأل عنهم بالحاره ملاك قربت منه ودموعها تنزل بغزاره: وسييييم ووسيييم اهللليييي ويييينننننن هذاااا بيتنا كيييفففف استأجرووه كيف ابوووي اميييي مششااعل وينننهممممم وسيم مسك يدها وشد عليها :اهدي واركبي السياره ملاك وهي تتنفس بسرعه وتبكي بشهاق:ووسسيم اهللللييييي الله يخليييككككك طققق البابببب وتأكد يمكن كذذذاب انا فررررحت انك قلت بترجعني حسيت اني انولدت من جديد ابيييي أهلييييي ابييهممم ' ' ' عند سياف بلع ريقه:طيب مشاعل تعرف؟ الدكتور :ما قلنا لها باقي سياف :تمام أقدر أدخل عليها الدكتور :اي سياف أخذ نفس عميق ودخل،،، شاف مشاعل نايمه وشعرها متناثر ع المخده :مشاعل مشئ لها وجلس جنبها ع السرير:مشاعل فتحت عيونها ببطء ولفت عليه:سـ.. ـياف سياف مسك يدها ومسح عليها بأصبعه الأبهام :كيفك الحين؟ أبتسمت أبتسامه باهته:بخير -شهقت-سياااف كيف تجراءة ودفتني بالبحر كيييف سياف شد ع يدها وبنفسه:اجل لو تدري بالجنين :أهدي وان شاءالله احاسبها مشاعل رفعت يدها الثانيه ومسحت دموعها : وطفلييي الي راااح سياف ناظرها بصدمه كيف عرفت؟؟!!! لا يكون تدري انها حامل ولا قالت لي:كيف عرفتي... مشاعل وهي ترمش بعيونها وبصوت خافت: سمعت الدكتور لما قالك -ضغطت ع يدها وجلست تلعب بأصابعها وعيون سياف تتنقل بملامحها الذابله :خلاص مشاعل هذا الي كتبه ربي مشاعل عضت ع شفتها وبغيض:... ' ' عند وسيم قاطعها وهو يسحبها لحضنه ويدفن راسها بصدره يخفف من شهقاتها :خلاص اهدي بدور عليهم مستحيل يختفون ملاك بعدت عنه بعد فتره وهي تمسح دموعها برجفه:تعال نسأل جارنا وسيم هز راسها وراحوا للبيت الي جنبه. :متأكده ان هذا بعد جاركم ملاك :اي - م كملت كلمتها الا والباب ينفتح- وسيم: السلام عليكم الجار:وعليكم السلام؟!! وسيم اشر ع بيت ملاك:لو سمحت وين أهل هذا البيت الجار ناظر للبيت :لاحول ولا قوه الابالله وسيم عقد حاجبه:وش صار!وينهم الجار:والله ياخوي عندهم بنت انخطفت من سنه تقريبا ومن بعدها تشتت العائله ملاك بنبرة خوف:كيييف تشتتوا وينهم؟؟؟ الجار:عنده بنتين وحده انخطفت والي بعدها تزوجت بعد فتره عشان تصرف ع امها لانه تعبت من بعد م انخطفت بنتهم وبوهم تركهم وتزوج -وبنتهيده-لكن أراد ربي وقبل فتره سمعت ان امها توفت ملاك صغرت عيونها ومالت برأسها :دقيقه دقيقه عيد وش قلت؟؟!!! وسيم لف عليها وشاف وجهها احمممر وعيونها مشرقه :سامي امش نرجع بلعت ريقها وشدت ع يدينها:امها ماتت؟؟؟؟؟ الجار هز راسه بأيه:تبون شي ثاني وسيم:لا مشكور دخل الجار وسكر الباب ع ألتفات ملاك لوسيم: سمعت وش قال !سسمممعتتتت ولا لاااااا وسيم لف وجهه وهو يمسح ع ذقنه وياخذ نفس:اهدي قربت منه وشدت ع قبضت يدها :امي ماتت -ضحكت بهستريه-قاااال امي ماتتتتت صح؟؟؟ وعشان من عشااانك مو؟؟؟؟؟ قطع عليهم صوت جوال وسيم ،،،وسيم ناظر جيب بنطلونه بعدها نزل يده وطلعه يرد ، ،،ناظرت فيه ملاك وهو يحطه بين يدينه يشوف المتصل بس هاللحظه م تمالكت أعصابها وسحبته من يده ورمته بالارض بقوه وهي تصرخ: امممميييي مااااتتتتتتتت اممممي ماتتت بسببببككككك -رفعت يدينها وصارت تضرب بهستريه وتبكي -اهي تشتتوا بسببك اهليييي راحووواااا وسيم عقد حاجبه من ألم ضرباته بكل مكان بجسمه وبهدوء:اهدي ملاك بعصبيه:لاتقووول اهدددددي لاتقووولها شاييفه الحاله الي انا فيها عشان تقول اهدي وسيم سحبها مع زندها وركبها السياره وراح يركب ،،،،دقيقه هذي اللحظه انعادت علي ،، ،اي انعادت انعادددت لما خطفني نفس القسوه ونفس النظرات ونفس السحبه ،،، شدددت ع يدينها ونزلت راسها وهي تغمض عيونها وتصرررخخ بأعلئ صووتها :لااااااااااااااااااا بلع ريقه وسحب الفرامل :ملااااك اسكتي ملاك م وقفت وصار وجهها احممممر : ووووسيييييمممم اككككرهككككك الله ياخذك اللله يااااخخذذكككككككك سكت فتره وملامحه تتغير تدريجيا من نبره صوتها وصرختها الي تتردد في باله نزل من السياره لجهتها وفتح الباب :تبين انزلي دوري لهم !انا قلت لك بدور لهمممم بس اسكتتتي رمشت بعيونها وهي تحس بجسمها يرتخي :ابي اهلي وسيم رفع حاجبه للحظه:ملاك؟! نزل لمستواها ومسك فكها يلفها عليه: بننتتتت ' ' ' مشاعل عضت ع شفتها وبغيض:ان ما حاسبتها هالحيوانه ما أكون انا مشاعل سياف قام وقبل لايطلع:الحقيني لسياره لفت عليه وهو يطلع ويسكر الباب: شكله باقي زعلان من الكف رفعت الفراش عنها وقامت تلبس. . - بعد ربع ساعه - وصلوا للبيت ونزل سياف يفتح الباب: اوف وش يبون ! مشاعل نزلت وكانت بتدخل بس سياف مد يده :لحظه مشاعل :وش فيه؟؟؟؟ سياف :خالتي سعاد موجوده مشاعل وكأن الفرصه جات لعند باب بيتها بعدت يده ودخلت الحديقه وشافت مرام واقفه وجنبها امها سعاد وام سياف،،ألتفتت لمرام :لا بالله !ولك وجهه تجين لبيتي مرام بدون نفس: جايه أعتذر ماكنت راضيه مشاعل رمت الشنطه الي بيدها وقربت منها :م كنتي راضيه؟! ترميني بالبحر م كنتي راضيه رفعت يدها ومسكتها مع تيشيرتها :تدري شنو! -شدت عليها وبحده-طاح الجنين الي بطني بسبتككككك -ضحكت-من وييين طلعتي لي من وييييين!!! وينككككك قبل يوم سياف اعمئ مرام ناظرت يدها الي ع رقبتها بنص عين: فكي يدك وأحترمي الموجودين سياف كان ساند ظهره ع الباب ومتكتف: كان احترمتيهم لما كنئ هناك مرام ناظرت سياف :انت يا خروف حرمتك لاتتكلم توسعت عيونه بصدمه من كلمتها وام سياف وسعاد ومشاعل مو أقل منه صدمه:نعم؟؟؟؟؟ مشئ لها وهو يبعد مشاعل ويمسكها مع شعرها:عيدي الي قلتي تو؟؟؟ -وبصرخه متنرفز من كلمتها-عييييددددي .. مرام بدت تخاف ولأول مرره تشووف سياف بذي العصبيه:فك يددككك سياف دفها بعيد عنه ولف ع امه وخالته :اسفين بس خالتي بنتك تطلع الواحد من طوره ولو منتوا موجودين كان عرفت اتصرف معها ،،،ناظر مرام من فوق لتحت ودخل ،،سعاد قربت من بنتها وسحبتها لبرا :وش هالكلاااام ؟؟؟ مرام بلعت ريقها وهي تناظر الباب الي دخل معه :يمه اغار علي سعاد:نعممم ! الولد متزوج شيلي عينك عنه -لبست نقابها وراحت تركب السياره - مرام ظلت تناظر البيت بعدها راحت تركب وهي منقهر وتخطط لامور "" في الداخل "" سياف دخل الغرفه وهو يناظر التذاكر الي بيده وكأنه متحسفه انه حجز لهم مشاعل ضمته من وراء:اسفه سياف رمئ التذاكر ع السرير وحط يدينه ع يدها وبعدها :تدري مشاعل لو غيرك اعطاني كف !كان مو بس م بسامحه بوريه وجهه سياف الثاني مشاعل أبتسمت ومسكت وجهه بيدينها : لبئ وجهك الثاني -بوزت-خلاص بليييز والله من غيرتي عليك انقهرت لما جلست معهم ومو لابسين شي يغطيهم سياف أبتسمت وأشر بعيونه ع السرير مشاعل لفت:وش هذي ؟؟! بعدت عنه وراحت تاخذ التذاكر:لا مو منجدك سيااااف وش ذا؟ -فتحتها وهنا شرقت عيونها وحطت يدها ع فمها - ' ' ' ' عند وسيم دخل الغرفه بـ خطـوات هادئه ونزلها علئ السرير وهو يلتقط انفاسه، ويفكر بتصرفاته وتعامله معها ،توجهه للكبت وطلع لها لبس، وسكر الدولاب وألتفت عليها شافها باقي مغمئ عليها ووجهها ناشف من الدموع وفي هذي اللحظه فتحت عيونها ببطء وناظرت له بحده، رفع حاجبه لها وبرود :صحاك العطر تكلمت بقهر وعيونهآ بـ عيونه :اطططللللععع تكتف وأستند علئ الكبت:تطلعيني من بيتي ! ملاك م تحملت وصرخت:فاااررررسسسس عااادل رفع حاجبه وقرب منها :اششش منجدكك انتي ملاك هزت راسها بلا :فااااارسسس عاااادددل وسيم سكتها وهو يحط يده ع فمها وبيده الثاني وراء رقبتها ،،،توسعت عيونها وناظرت له :ازعجتيني من احنئ هناك بسس عاد سكت وهو يبلع ريقه ودقات قلبه تلخبطت لما شافها تناظر عيونه وتبكي ،،،بعد يده وجلس ع السرير:اسف ملاك تبكي وساكته وسيم ناظر عيونها:تبين شي بطلع ؟ ملاك :ليه تسوي فيني كذا!!!ابي افهممم ليه -شهقت-من خطفتني وانت قاااسي معي وتعامليني اخس معامله وفوووق هذا كله لما عرفت الحين ان امي ماتت واهلي مدري وينهم تعصببب علي مفروووض انا الي اعصببببب -ناظرت يمين ويسار -وسيم مستووعب الي قاعد تسويه انت تراقب تصرفاتك ولا لا ؟؟؟!!!انت تشوف الي أشوفه فيك ' ' ' ' عنـد مشاعل رفعت عينها له وراحت تضمه:ياااروووحي سياف ضحك بخفه وهو يرفع يدينه ويشدها له:تصدقين كنت متحسف اني حجزت بس يلا زين جات منك مشاعل بعدت عنه :متئ الرحله سياف ويدينه ع خصرها :بعد ساعه . شهقت :وش هاللبببرود م تجهزنا حطت التذاكر ع الكوميدينه وتوجهت ع الكبت تطلع ملابسها سياف ضحك:لو م نرفزتيني كان قلت لك من حجزت مشاعل ناظرته بنص عين وكملت ترتيب ملابسها بالشنطه سياف مشئ لها وجلس جنبها :خليني أساعدك انا ملابسك وانتي ملابسي مشاعل:اوك ، بدوا يرتبون الملابس والابتسامه ع شفاتهم بعد مرور وقت خلصوا وراحوا يلبسون سياف بصوت عالي:مشاعل يلا . مشاعل راحت له وهي تلبس النقاب :يلا سياف فتح الباب وكان بيطلع بس شاف مرام قدّامه :مرام!!!!!! مرام بقهر :اي مرااامم سياف رفع حاجبه :وش بغيتي؟؟؟!!! . مرام :اسفه ع الي صار اليوم ع قولتك طلعتني من طوري سياف ابتسم ع جنب:قلت تطلعين الواحد من طوره م قلت انتي! سياف من جات مشاعل نزل يده وشبكها بيدها :خلينا نطلع -طلعـوا وسكروا الباب - مرام تابعتهم بنظراتها لين طلعـوا من الشقه - اخخخخخ ياربببييييي لازممم انتقممم من الي اسمها مشاااعل قاطعها صوت من ورآها :اقدر أساعدك مرام لفت بصـدمه ... معاذ تقدم منها:ممكن تجين معي وأقولك كل شي مرام :وش عندك قولي هنا معاذ ابتسم:لاتخافين بنروح مقهئ قريب من هنا مرام هـزت راسهـا بـرضئ وطلعت معه . "بعد ربع ساعه وصــلوا " جلست مرام ع الكـرسي:قول الي عنـدك معاذ :قبل مده ......... - ~ نرجع بالوقت ع وراء ~ مشاعل قامت وهي تمسح دموعها بعد م سمعت الباب يدق :يمكن سياف حن علي راحت تفتح الباب بس سرعان م تجمدت مكانها وهي تشوف واحد من الشباب الي بالاستراحه واقف عند الباب،،كانت بتسكر الباب بس سبقها وحط رجله وهو يضحك بسخريه :وين يامشاعل تركتينا بهالسهوله مشاعل بلعت ريقها بخوف ورجعت ع وراء :اطلع ولا انادي زوجي ضحك بصوت عالي :مو قبل شوي طلع وين تنادينه !! مشاعل دموعها بدت تنزل :الله يخليك اطلللع والله مو ناقصهه قرب منها لين صكت باب الغرفه ودف الباب وطاحت ع الارض مشاعـل صرخت :اطططللللعععع نزل لمستواها ورفعها وهو يقربها له وصارت انفاسه تلفح وجهها،،، مشاعل لفت وجهها وهي تبكي:اترككني الله يخليك معاذ طلع من جيبه ابره وغرزها بكتفها بدون سابق انذار،،،،،مشاعل م حست بنفسها الاوهي مرتخيه بين يدينه مغمئ عليها دفها ع السرير وفك تيشيرتها بعدها فك تيشرته ونام جنبها وهو يصور مقاطع خلص وقام :هه مسكينه اخذ تيشيرته وطلع...... .
مرام ابتسمت بخبث :وليه سويت كذا معاذ:كانت اكثر وحده قريبه لي فـ الاستراحه مرام رفعت حاجبها وهي تبتسم:اها معاذ :كنت ابي الوقت الي انتقم فيه ولقيتك عند الباب وقلت تساعديني مرام:حلو حلو اسمعني................... معاذ ابتسم:ان شاءالله قامت مرام:يلا عن اذنك انا برجع معاذ :اذنك معك . ' ' ' ' ~ ع الســاعه 5 العصر~ ركبوا الطياره وجلسوا امكنتهم مشاعل وهي ترمش براءه:سياف تصدق اول مره اركب طياره تجننن سياف لف عليها ومسك يدها يلعب فيها: باقي م شفتـي المكان الي بنروح له بتخقين عليه اكثر واكثر مشاعل ابتسم:الله لايحرمني ' ' ' '
عنـد مـلاك وسيم عض ع شفته بخفـه وقـام :ارتاحي انا بروح اصحي العيال وبطلع ملاك قامت معه ومسكت يده قبل لايطلع :ليه تتهرب !!! وسيم جـاء بيتكلم بس انفتـح الباب :هااايـ... . لفـوا علئ عادل :وش قاعدين تسوون وسيم سحب يـده وطلع عادل ناظر ملاك للحظه:سامي وش فيه وسيم! ملاك دخلت دوره المياه بدون أي كلمه :ياااللليل كل م اسأل واحد يهرب سكر الباب ونزل تحت:وسيمووه ترا فارس حجز شاليه بنروح له الساعه 6 المغرب تجهز انت وسامي من سمـعوا كلامه ملاك ووسيـم روحوا يتجهزون " السـاعه 6المغرب بنفس الوقت الي حدده عادل " وصلـوا لشـاليه وكل واحد أتجهه لمكـان،، وسيم كان منسدح بالغرفه ولابس شورت السباحه ،،،دخل عليه فارس وشافه يدخن بالذه:هيه انت وسيم ناظره بنص عين:خير فارس :بتذبح نفسك من ذَا الدخان وسيم طنشه وقعد يطقطق ع جواله . ' ' '
عند عـادل ومـلاك عادل قاعد يلبس لبس السباحه:يلا سامي خلنا نسبح انا وانت ملاك بلعت ريقها بخوف:بس انا م اعرف أسبح عادل:اقول البس -مد له شورت - ملاك :اءء ابي بلوفر عادل مسك يدها:البس هذا بس وامش ملاك سحبت يدها بقوه :لا م ابي عادل عقد حاجبه :وش الي م تبين!!! . ملاك :اء اقصد بلبس بروح ألبس وأجيك عادل هز رأسه وراح ،،،، ملاك زفرت براحه بعدها دخلت،،شافت وسيم ملتهي بـ جواله وفارس واقف فارس :سامي شرايك تجي تسبح معنا انا وعادل ملاك ناظرت لـوسيم:وسيم !! فارس :م يحب السباحه ملاك ضحكت:يقول م يعرف وانتهئ وسيم ناظرها بنص عين :سامي شكل جلدك يحكك ملاك سكتت فارس راح لباب وقبل لايطلع:هيه سامي ألحقنا أذا خلصت " بعـدها طـلع" . . . ملاك دخلت دوره المياه ولبست بعدها طلعت وكانت بتطلع من الغرفه بس وقفها صوت وسيم الحاد:ووين يبووييي!!! ناويه تتسبحين معهم انتي ولا وش السالفه ؟! ملاك هزت راسها :يب بتسبح وش فيها . "كانت تبي تغير جو وتنسئ الي صار وموت امها للحين مو مصدقه هي صح تعودت ع فراقها سنه كامله بس تظل حامله لأمها شيء بقلبها " وسيم ناظر يمين ويسار :يربي هذي بجنني اقعدي هنا لاطقكك ملاك تكتفت :لاوالله تخسي - فتحت الباب وطلعت - وسيم بقق عيونه :لاوالله شكل هذي بتجنني صدق قام من السرير وطلع بالمسبح كان عادل وفارس يسبحون ويتسابقون :اناااا بتسابق معكم ونشوف من يفوز عـادل :أجل قدام ملاك نطت بالمسبح ع طلعت وسيم وسيم بصوت عالي :سامي اطلللع ملاك ناظرت له وحست ع نفسها هي كيف تتسبح مع اولاد كانت بتطلع بس سحبها عـادل :تتسابق معي اول وش الي اطلع ! وسيم قرب منها وطلعها من المسبح بخفه ومشئ . :هييه وسيممم بطيح وسيم طنشها وكمل طريقه،،اول ما دخل الغرفه دفعها وهو يسكر الباب :خيييررر ملاك خافت بس كابرت:وش الي خير شتبي !! وسيم قرب منها ولصقها بالجدار: خلي عنك الاستعباط والله لأذبحكك ملاك نزلت راسها والدمـوع بعيـنها:وسيم... ' ' ' ~ مشـاعل وسيـاف~ هبطت الطائرة ع قاره اسيا وبدوا يفكون الأحزمه ،، مشاعل حاولت تفك حزامها بس رفض،،، سياف ناظر لها وقرب يفك الحزام:بزر م تعرفين مشاعل بوزت :الا بس هو عيئ مو انا سياف ابتسم لها بعد م خلص ونزلوا من الطياره - بعد مرور ساعتين،، وصلوا للمكان المطلوب - سياف نزل الشنط وهو يناظر المكان :شرايك !! مشاعل توسعت عيووننهاااا بصدمممه هالمكان تمنته وسياف حققه لها : سيـ. ـاف سياف مسك ذراعها ولفها عليه والصدمه واضحه فيها :اعجبككك !!!! مشاعل رفعت يدينها وضمتتت بقوووه وهي تخبي راسها بصدرررره :ممووومصدققههه اخيرا رحتتتتت له كنت اتمناها حتئ في حلمي ضحك بخفه ومسح ع ظهرها :وهذا انا حققت حلمك مشاعل بعدت عنه بعد فتره وهي تناظر كبر المسبح والبحر الي وراه :يجننن الجووو سياف نزل يده وشبكها بيدها :تعالي اتجهوا لمكان -نفس صوره - مشاعل تقدمت وهي تحط يدها ع فمها من جمال المنظره الي أول مره تشوفه وتعيشه :سياف احس اني بالحلممممم سياف جاء قدامها ومسك وجهها بكفوفه :احلمي عيشي حسي بالي تبين انتي بالواقع قرب منها وباس خدها بهدوء مشاعل حطت يدها ع قلبها تخفف من نبضاته السريعه... ' ' ' ' ملاك نزلت راسها والـدمـوع بعينـها:وسيم لاتصرخ علييي -شهقت -اممممي مااااتتت وأهلي مدري وينهم وبعد تسوووي فيني كذا انا قاعده احاول اتناسهم مثل قبل- صارت تضرب صدره وهي تبكي ،وسيم سحب يدها وضمها :خلاص ملاك بحاول ألقاهم ملاك بصوت مكتوم:مستتتحححييل مشاعل تزوجت وراحت مكان ثاني وبوي تزوج وراح مكان ثاني وين تددووور لهم وييين وسيم سكتها وهو يشدها لصدره وبهمس:اشششش . . . . فارس زفر وهو يطّلع من المسبح وينشف شعره عادل :مدري احس فيهم شي سامي ووسيم فارس :مدري عنهم م علينا تعال ندخل عادل طلع من المسبح ودخلوا . . . . عـند سيـاف بعد عنها وجلس وهو يشوفها متنحه:مشااعل مشـاعل وعت ع نفسها :احمم هلا سيـاف أشر ع حضنه :تعالي مشـاعل حمر وجهها :اممم لا بجلس بالكرسي كانت بتجلس بس سياف سحبها وجلسها بحضنها وهو يثبتها :لاتعانديني مشاعل غمضت عيونها وهي مستحيه:من عيوني سياف مسك خصرها وقرب لها وباس عيونها . :فديت عيونك هالحظه قطع عليهم صوت الجوال سياف تأفف وطلعه من جيبه،،شاف مسج وفتحه (الليل لازم تكلمني ضررووري "مرام") سياف استغرب وحطه ع الصامت مشاعل :مييين !!!! سياف لف وجهه للبحر وحط راْسه ع كتفها :ولاشي مشاعل أبتسم ومالت برأسها ع راْسه وكل واحد دخل بعالم أفكاره . . . . . ~ بالليل السـاعه 1 ~ فارس طلع للمسبح وشاف ملاك تلعب برجولها فيه ،،مشئ لها وجلس جنبها :وش مصحيك ملاك شهقت ولفت عليه :ههئ يمممه خوفتني فارس ناظر لها :م علينا من متئ وانتي مع وسيم ملاك تووووسعتتتت عيووننهاااا بصدمممه هوووو قاللل انتيييي يعنننييي !!! عرررففف انها بنتتتتت،، عقدت حاجبها :انتي !!! فارس قرب وجهه لوجهها :اي انتييي ملاك بلعت ريقها وقلبها يدققق بسررعهه من قربببه،،،، انكشفتتتت وم تقدرررر تخفييي الحقييييقه . |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:19 am | |
| البارت السادس
~~||~~ ~ عند سيـاف ~ استأجروا كوخ قدام البحر ونامت مشاعل الا هو قام وطلع قدام البحر وهو يدق ع مرام :الو مرام :السلام عليكم سيـاف :وعليكم السلام وش بغيتي ؟!! مرام بخبث :بدز لك صور وابيك تشوفها وتدقق فيها سياف برود:ان شاءالله - سكر الخط وهو مستغرب اي صور تتكلم عنها ثــواني وسمع صوت مسجات وراء بعض فتحها بسرعه (الله يخليكم لبعض ههه) سياف ناظر الصور وهو يصغر عيونه مستتححيييل الي قاعععدددد يشوووفها مشاااعل ،،،مستحيييلللل دقق فيها فتره وحبس انفاسه الا هذييي هييي ومع واححححد ع الفراش لا مشاعل الي حبههااا وعشقههااا يشوفها بهالوضعيه صار يتنفس بسرعههه وهو راص ع اسنانه:مستحييل تسوووي كذااا،،مستحيل تخونني بعد اخر مره -ضغط ع رأسه - . . . . ~ مـلاك ~ نزلت راسها وهي تعض ع شفتها كيفففف كشفهااا ومتئ فارس قرب منها لما شاف الصــدمه ع وجهها ورفع يده يمسح ع خدها :عادل الوحيد الي م يدري ملاك بلعت ريقها وهي تحس بدفئ يده ع خدها ،،م تحملتتت وانهارتتتت بكئ فارس بستغراب:خلاص م رح اعلم عادل معليك ملاك بشهاق:ابييييي اهلللليييي يافارس ابيهمممم فارس تجراءه وسحبها لحضنه وقعد يمسح ع شعرها بحنيه وبهمس:الله يرحمهم ملاك بعدت عنه بعد فتره وهي مستحيه كيف يتجراء يضمها وهو عارف انها بنت :هم ماتوا عشان تقول الله يرحمهم فارس عقد حاجبه:كيف !!!! ملاك تنفست بعمق وبدت تقول له السالفه من خطفها وسيم الا الحين،، تحس فارس بيفهمها ويراعي مشاعرها غير وسيم الي قاسي معها،، هالحــظه فارس مو مستوعب ان وسيم يسوووي كذااااا لهدرجههه م عنده قلللببب ويخطفها من بين اَهلها من بين سندها ،، فارس بصـدمه:كل هالمده معه ولا قررتي حتئ تهربين ملاك تغيرت ملامحه وجهها الا طفله شوي وتبكي:هددني يقرب مني توسعتتت عيونه مو لهدرجحههههه :علمك ليييه خطفك ملاك هز راسها بـ ايه وهي مو قادره تتكلم من البكوه الي ماسكتها . . . . وســيم تحرك بهدوء وهو ماسك صدره وراص ع اسنانه من الألم:وش هذا اءخخخ قام ببطئ وطلع من الغرفه،، شاف نور بالمسبح استغرب السـاعه شوي وتجيي 3 مشئ وقف عند باب المسبح وهو يتسمع لكلامهم ملاك مسحت دموعها بطرف يدها :هه خذاني عشان يتسلئ فقط فارس :بس ليه م هربتي من البدايه كـ... قاطعته ملاك:عشان شرفي م يروح هددني بشرفي كم مرره كل م اسوي غلط هددني بشرفي ،،فارس سكت وهو مو عارف وش يقوووللل م توقعها من وسيم يسوي كذا لهدرجههه قلبه قاسي ويخطف بنت من بين اَهلها بدون مقدمااات ،،فارس ناظر للمسبح وقال بهدوء:تحبينه ! ملاك ضحكت بسخريه وهي ترفع راسها تناظر السماء :يعني هالمده كلها تتوقع م بحبه فارس :يعني تحبينه ! ملاك طلعت رجولها من المسبح وقامت :اكره هالموضوع سكره . . . وسيم توووسعتتت عيونننه بصدمممه ،،يعننني فارررس يعرف انها بنت وجالس معها ،،رفع عينه وشافها جايه صوبه ،،دخل بسرعه للغرفه وسكر الباب وزفر بضيقه وهو يسند راسه ع الباب ويمسك صدره يكح بقوووه ملاك كانت بتروح للغرفه تنام بس سمعت صوت وسيم ورجعت ع وراء وكل مال يعلئ صوته عقدت حاجبها بخوف وركضت لغرفته :وسيم -دقت الباب مره ومرتين -وسيم رد علييي . . . . ~ سيــاف ~ رمئ الجوال ع الارض ودععسسس عليييه :هه وش قصرررت معك ي مشاعل عشان تسوووين كذااااا ليييييههههه انحنها واخذ الجوال باقيي صورها مرصوووخه ف عقله عض ع شفته ورمئ الجوال بالبحر :الله ياخخخذ الساعههههه الي شفتتتت فيهههههاااا اللله ياخذها ،،،رجع ع وراء ببطئ مو مستوعب لين الحين الصوورررر الي شافها مووو اي صور هذي صووور حبيبته مع شخخخص مجهووول وع الفراش ، م تحمل وركض للكوخ ، مو قادر يمسك أعصابه ، دخل للكوخ ومشئ للغرفه بخطوات سريعه وقلبببهههه يدق بقووه ومو مصدق الي شافه ابددداااا يحس نفسه بحلم وبيصحئ منه :مششششاعلللل مشاعل كانت نايمه بعمق ،،،دخل الغرفه ونفض الباب بقوه ،،ومن النفظه فزت مشاعل من الفراش بخوف :وش صار !! قرب منها ومسكها مع تيشيرتها وهو يرفعها عن الفراش وبفحيح:ليييه ممششاعلللل-صرخ-ليييهههههه تسوووينننننن كذذاااااا م توووبييينننن حتئ وانا اشوووف تخوونننيييني ليييييه !!! قصرررت معك بشيييي ضلمتك بشييي او حرمتكككك بشييي قوووليييي تكلممممي لمتئ بتظلييين كذذذا مشاعل كانت تناظر عيونه المدمعه وهي مو عارفه شقاعد يتكلم عنه اي خيااانه وش سوووت ومتئ:سياف وش فيك سياف بلع ريقه :تدرين شنو فيني -وبحدّه- شفتتتك مع شخصصصص غيررررري ع الفرااااششش مشاعل ترددت هالكلمه بالها : اي شخص !! سياف تتكلم من جدك سياف دفها ورجع ع وراء ببطئ :والله صورتك انتي -وبصرخ -والللله صووورتككك مشاعل قربت منه :سيـ.. سياف مو قادر يوازن نفسه الي شافه شيييي عظيمممم وقووووي بحقهههههه . . . . ~ وسيـم ~ بعد عن الباب بعد م سمع صوتها ملاك :وسيم وش فيككك وسيم فتح الباب وناظر لها بعد م خف الألم:جهزي أغراضك بنطلع من هنا -دخل واخذ شنطته بعد م حط فيها ملابسه بعدها طلع-انتظرك برا بسسررعه ،ملاك تابعته بنظراتها لين طلع من الشاليه،، بعدها دخلت واخذت أغراضها كلها وقبل لا تطلع وقفها فارس :وين !!! ملاك:وسيم قال ألحقيني بشنطتك فارس :ويخلينا احنا هنا !!! ملاك :مدري فارس انحنها لها واخذ الشنطه ودخلها ،،ملاك لحقته :هيه فارس شنطتي ابي اطلع فارس دخلها وحطها ع الارض :مو طالع من هنا ملاك بلعت ريقها :بس لازم اطلع فارس عقد حاجبه:لاتنسين اني اعرف انك بنت قطـع عليهم صوت من وراء :واذا تعرف انها بنت !! تمنها تطلع معي فارس رفع عينه وهو يناظر وسيم واقف عند الباب ومتكتف:ايه امنعها -وبصوت عالي-أحميها من شخخخصص قاسييي زيككك وسيم م عندددككك قلب تخطف انسانه من بيننن اَهلها م عنندددككك وسيم برود عكس النار الي داخله:م لك شغل فيني فارس بسخريه:من هالحظه لي شغل م دامها فتحت لي قلبها وقالت لي كل شي لي شغل ' وسيم بدا يعصب :فارس مااالك شغلللل فارس رفع صوته:احللمممم اتركها بين يدينننك القاسييه وسيم قرب وسحبها بقوه :ليييه تقوووولين له ملاك بلعت ريقها ببكاء:هـ..ـو الي كشـ..ـفني والله فارس بحده:لاتخافيييين منه فارس قرب من وسيم ومسك يده :ابعددد عنها وسيم م تحمل ودف ملاك ولف ع فارس :شكلك تبي مشاكل -وبصرخه-صحححححح فارس بسخريه:هه م توقعتها منك ي وسيم يعني تخطف بنت من بين اَهلها وفوق هذا قالبها لهالشكل ومخليها تسرق معك ومعيشها معنا لهدرجههه م عندك قلببب وسيم حاول يمسك أعصابه:والله الشره مو عليك علي انا لاني إضفتكم بيتي وطلعت معكم فارس قرب منه وضرب صدره : نظامك كذا ي وسيم بس حط بالك م رح اتركها -بعدها طلع تحت أنظار ملاك الخايفه ومتوتره- لف عليها وسيم وقرب منها وصار مواجهها وصدره يحك بصدرها وبحده:قلتي له كل شي صححح ملاك نزلت راسها وسكتت ،مسك يدها وسحبها معاه لبرا ودموعها تنزل بدون م تحس وهي تتذكر كلام فارس "بس حط بالك م رح اتركها " . . . . . ~ عند مشاعـل~ سياف وقف مكانه:جهزي أغراضك واطلعي مشاعل بصـدمه :وين اطلع سياف ناظر لها بحقد:اذلفييي اي مكاااان …بلعت ريقها وهي مو مصدقه ان الي قدامها سياف :بس قاطعها بصراخ :اطللععععي …مشاعل رجعت ع وراء وهي خايفه…الغرق يتصبب من جبينه وعيونه حمر …سياف:شكلك مو طالعه -قرب منها بدون وعي وطلعها من الكوخ وهو شاد ع شعرها- مشاعل مسك يده تخفف الم شده لشعرها وبدموع:سياف اصححئ قووولييي وش صاررر. سياف وصل للبحر وقفها قدااامه،،، الصوررر قاعده تتكرر باله ومو قادر ينساها :ليييهههههه قصررتتتتت معككككك بشيييي حرمممتتت من شيييي …مشاعل كانت قريبه منه ومتمسكه فيه لانها بأي لحظه بتطيح :طـ...يب قولي وش صار الله يخليك اهدئ …سياف عض ع شفته وهو يفلتها من يــده...' مشاعل تمسكت فيه قبل لايفلت يده وبرجفه :اصحئ سياف انت شقاعد تسووووي …سياف كان بيقرب منها ويبعدها بس سرعان م دفته وطاحت فوقه ع الرمل "لحظه صمت" كل واحد يناظر الثاني بنظرات م لقئ لها اي تفسير… سياف قام ودفها عنه :جهزي أغراضك بنرجع …مشاعل مسكت راسها وشدت عليه :سييياف قووووليييي وش صارررر …سياف كان بيروح بس وقف وقال بسخريه :شفت لك صور مع واحد ع الفراش ولا من ارسلها مرام هه قومي قومي بس -دخل الكوخ وأرسل لواحد من اخوياه يحجز له -بعد م خلص راح وجهز شنطته… مشاعل عضت ع شفتها وهي تشاهق متئ ترتاح متئ تعيشششش حياتتتهههاااا زي اي بنت بعمرها صارت كل حياتها هواش ظلم نكد،،، سياف الي كان اَهلها بيتخلئ عنها عشان صور م فهمت من وين جات ،،،جلست فتره تفكر اي صور ' ' ' ملاك وقفته وهي تسحب يدها بقوه،،، لف عليها وسيم وشاف دموعها تنزل… ملاك بصراخ:خلاااصصص اتركننـــيييييي لمتئ بتعععيشننني معككك زي الخدامممه قووولييي لمتئ… وسيم ناظرلها بصـدمه اول مره ملاك تنفعل وتصارخ عليه …قطع عليهم عادل وهو يطّلع،، ناظر وسيم من فوق لتحت بعدها طلع وركب السياره :معقول كل ذَا صاير واحنا م مدري فارس حرك السياره وهو راص ع اسنانه:الحيوووان م عنده قلببب يتسلللئ بنتتتتت عادل ناظر الطريق:م توقعتها من وسيم ابدددااا لو م كلمتني كان رحت فيها فارس :ليه عادل:قاعده تصيح عليه واضح من وسيم منصدم فارس ضرب الدكسون بقهر:لازم نساعد البنت لازم . "مـــلاك " شافته هادي ويناظر لها ،،مشت عنه وراحت للغرفه تاخذ شنطتها:بتجنني هالبزره لحقها ع الغرفه وقفل الباب ولفها عليه بقوه وبحدّه :لما أتكلم معك م ترفعيييننن صوتك ولما تقابليني م تتجاهليني فاااهممه ملاك بقهر:لا مو فاهمه عندك مانع مو انت الي تمشيني ع كيف لايكون فاكر نفسك زوجي ولا بوي ولا خوي وغيرها ههيييه اصحئ تراك يتيم ومـ... وسيم قرب منها والشرار يطّلع من عيونه ملاك بخوف رجعت ع وراء :بعددد وسيم دفها ع السرير وقرب منها ملاك :وسيم الله يخليك لاتسوووويههاااا وربي لو سويتها لـ.. قاطعها برود: وش بتسوين !! رفع التيشيرت بهدوء وهو يناظر فيها،، ملاك غمضت عيونها وهي تمد يدها وتحاول تبعده،، وسيم بنفس الهدوء:يلا وش بتسوين!!!! …دمعت عيونها وهي تتمنئ الي قاعد يصير حلم وتصحئ منه حست برجفه من لمساته :وسيم والله لو سويت شي بعدها م رح تشووفيييني واللله... وسيم سكت فتره وهو يفكر فـ كلامها "وسيم والله لو سويت شي بعدها م رح تشووفيييني واللله... "" نزل تيشيرته وبعد عنها :قومي نرجع البيت ملاك قامت بهدوء م قبل العاصفه،،،هي قررت قرار وم رح تتراجع عنه مشت من قدّامه وطلعت للمسبح،،وسيم ناظر لها :وين بتروح ذي -شوي وشافها طالعه من الشاليه،،توسعت عيونه وراح ورآها :ممملللااك ملاك طنشته وكملت طريقها ،،أعصابها متوتره،، وجسمها يرجففف،، وسيم لحقها ولفها عليه وهو يشد ع زندها :خيررر!!! ملاك ابتسم بهدوء:الخير بوجهك -وبحدّه وهي راص ع أسنانها- انا ابي اطلع انا ابيييييي اعيششش بعيد عنككك ممكن اعيششش بشارع ولا أعيش معك وسيم ناظرلها بتمعن :ملاكك اعقلي ملاك دفته عنها :اكرررهك ممكن تحححسس م ابيييي اعيششش معك وسيم سكت فتره وبسخريه :اها اجل دوري لك مكان تنثبرين فيه رجعت تبتسم له :لو انثبر بشارع بس معك للااااا مع إنسان قااااسي وم يحب الا نفسسسه،،، وسيم قبض ع يده بقوووه وقرب منها وهو يحسسس بقهررر وكرره للحياه الي هم عايشين فيها هو يتيم وماله احد بالحياه وهي مخطوفه ولاتدري وين تروح ،،صارت حياتهم ضياع ف ضياع :ملاك ممكن تهدين انا قررت ارجعك لبيتك بس اهلك مو موجودين ملاك عضت ع شفتها ودموعها تنزل بدون م تحس :ط طول عمري بعتبرك انت الغلطااان انتتت ي وسيم كنت عايشه مع اهلي احسن عيشه بس -سكتت فتره- اخذتني من اهلي بدون سابق انذار الحين مدري عن حالهم هم ميتين هم حيين -شهقت بقوه-انتتتت سببب ضيااعييي وتعاااستيييي تدري شنووو انا وانت ضاااايعين بهالعالم -نزلت راسها ودموعها تنزل- وسيم لف وجهه وهو م يبي تنزل دموعه قدامها :انزين اادري بغلطتي بس الحين لما خطفتك احد عرف لما سرقتتت احد عررف م كاااننن احد يهمنييي اببددداااا لان م عندي ام ولااب ولا اهلللل -تنهد تنهيده عميقه-ومسك يدها وسحبها لحضنه :واهلك رح ادور عليهم ' ' ' مشاعل قعدت فتره تفكر اي صور:كيييف كنت نايمه مع واحد ع فراش م أذكـ... ،،شهقت بقوه :هههههئئ هو والللله هووو قامت بسرررعه ودخلت الكوخ ،،،شافت سياف معطيها ظهره ويرتب ملابسه وبعد م خلص رفع الشنطه وكان بيطلع بس شاف مشاعل بوجهه :اخلصي علي جهزي شنطتك مشاعل اخذت نفس وقربت منه :عرفت الصوورر متئ صورت سياف رفع حاجبه وابتسم ع جنب :معد ابي اسمع شي منك، انتهئ.... مشئ من قدامها بيطلع بس سرعان م رجعت ع وراء خطويتين ومسكت معصمه :سياف لهدرجه انا رخيصه تسمع لمرام وانا لا سياف سحب يده بهدوء وطلع ،،مشاعل راحت وجهزت شنطتها وهي تحس بتبلد ويأس ،،بعد نص ساعه خلصت أغراضها وطلعوا لمطار رحلتهم السـاعه 10 الليل ' ' ' ~ بمكان بعيد ~ كان جالس بسيارته وقلبه يعتصررر من القهررر والظللمم الي سواه لعيالللله حياته تشتت بعد م تركهم ،،رفع راسه وناظر البيت :ياررب بعدها نزل،، كان يستحي يدخل عليهم وش موقفه !!! وموقف بنته وزجته معقوله بيتقبلونه بعد م هدهم وتركهم بدون سند ،،تقدم من الباب ودقه ' ' ' ملاك بعدت عن حضنه وهي تمسح دموعها : وسيم انا خلاص م رح اعيش معك اكثر من كذا وسيم رص ع اسنانه بعصبيه :كيف تعيشين حياتك وانتي بنت ولا معك شي ملاك ابتسمت ابتسامه باهته:قعدت معك سنه مرعبه وقاسيه مو مستعده اكمل باقي عمري معك رجعت ع وراء واعطته ظهرها بتمشي :فمان الله وسيم رمش بعيونه وهو مومصدقه،،ناظر لها لين اختفت من قدّامه وضرب فخذه :غبيه غبيييه . . . . . ~ سيــاف ~ وصلوا لـرياض وركب سيارته وكان يسوق وهو شاد ع الدركسون مو مصدق ان مشاعل تسوي كذا،،، مشاعل لفت عليه وناظرت له :ممكن تسمعني !!! سيـاف تنهد بعمق وسكت… مشاعل رجعت تناظر الطريق وبدت تقوله من بدايه م كانت مسحوره وكيف دخل عليها معاذ لما طلع يتعـالج سياف ناظرلها :اجل وش دخل مرام !!! ومن وين لها الصور مشاعل هزت كتوفها :مدري احسها متفقه معه سياف لف عليها :كيف !!!! وش الي متفقه معه مرام م تدررري منهو حتئ مشاعل ناظرت لعيونه :اتمنئ تكون واثق فيني ،،،سياف سكت وقعد يتأمل عيونها وهو ناسي نفسه وأنه يسوق ،،،مشاعل لفت وجهها وناظرت الطريق وأول م لفت توسعت عيونها :سيااااافففف لاااااااا سياف لف بسرعه وسحب فرااااامل ،،، " من بعدها عم الهدددوووووء " كانوا منزلين رُأسوهم بعد م حسوا بأرتطام شخص بالسياره،،،سياف رفع راْسه بسرعه ونزل وهو يلهث وصل لشخص ونزل لمستواه :هيييه ضرب خده بخفه ولا لقئ منه اي اجابه،، سياف شاله بين يدينه وركب السياره . ~ بالمستشفئ ~ وقفوا عند باب الغرفه وهم خايفين سياف:انا وش الي خلاني م انتبه لطررريق وووش الي خلانننني مشاعل قربت منه تهديه:خلاص ان شاءالله م يكون فيه شي سياف طالعها بنص عين وتكتف ينتظر الدكتور عند باب الغرفه،،، مشاعل كانت بتتكلم بس قطع عليهم خروج الدكتور سياف ومشاعل راحوا له بسرعه :ها بشر !!! الدكتور ناظر للأوراق الي بيده :وش تقرب لكم المصابه ! ناظروا لبعض بسرعه :اي مصابه !!! سياف :عفوا مصاب مو مصابه الدكتور :لا الي داخل هالغرفه مصابه ' ' ' وسيـم دخل الشاليه وضرب الباب برجله بقوه : غبيييييه م تحسسسس فييييني انااااا احبههاااا -وبصرخه وهو يضغط ع راسه -احبببهههههاااا ،،كانت انفاسه سريعه وتفكيره مشتت م يدري يروح لها ويرجعها ولا يخليها تروح المكان الي تبيه بعد م أهانته بكلامها . ،،توجهه للغرفه وأخذ شنطته وملابسها الي جابتها وكان بيطلع بس وقفه صوت فارس : وينها؟!!! . وسيم طالعه من فوق لتحت ولف يسكر باب الشاليه فارس بحده:وووييييننها!!! ' وقف وهو يميل بشفايفه ع جنبه وعينه ع المفتاح الي وقف عن تسكيره :فارس! أكسر الشر وروح عني فارس مسك كتفه ولفه عليه بقوه وهو يلزه ع الباب :اسألك انا ملاك وينها ضحك بسخريه وكأن الموضوع م يهمه : مدري عنها هربت او مدري وين ذلفت فارس والشرار يطلع من عيونه:وين راحت رد برود :قلت لك راحت -ناظر يده الي شاده أكتافه :وبعد يدينك لاتطلع شياطيني ' ' ' ' مشاعل ناظرت لسياف وعقدت حاجبها :بس شكلها كأنها ولد سياف :ادخلي شوفي مشاعل مشت من قدّامه ودخلت الغرفه،، حست برعشه من بروده الغرفه وتوجهت لمكانها:انتي بنت ملاك بعدت الفراش عن راسها وناظرت مشاعل الي كانت لابسه نقاب :اي بنت مو ولد ! واحمدوا ربككم، م صار لي شيييي حشئ اثنين بالسياره ولا تشوفون شي ع أقل اذا انتي م أنتبهتي البقره الي معك انتبه وبـ...- عقدت حاجبها بعد م شافت عيون مشاعل تتوسع تدريجيا وكأنها منصدمه من شي ،،لا مستحححيل مو ملاككك،، بسس وجهها ملامحهاااا الا اختي،، جسمها صار يرجف ودقات قلبها زادت،، طيب وشب شعرها كذذذا يوووه ،،قربت منها وبنبره راجفه:انتي ملاك؟؟؟ ناظرتها بنص عين وركزت ع عيونها :اي! مين انتي مشاعل م تحملت وسحبتها لحضنها بقوووه وهي تبكي :انننناااا مشاااعل اختككك مشاعللل ' ' ' 'وسيــم فارس بعد عنه وهو يلتقط انفاسه بصعوبه من العصبيه :ليه م انتبهت لهااااا م داااامممك اخذتـها من البدايه ليييه م انتبهتتتت لها ليييه وسيم أبتسم بهدوء:فارس مب شغلك وبعد عن طريقي -سكر باب الشاليه وراح للأستقبال يعطيهم المفتاح بعدها طلع ' ' ' مـلاك تجمدت مكانها بعدم أستيعاب :أي أخت!! ' سكتت مشاعل للحظه وهي بحضن أختها وشهقاتها واصله لأخر الممر ،،،، سياف دخل الغرفه اول م سمع شهقاتها :وشفيـ.... سكت بعد ما شاف مشاعل تضم البنت الي صدمها " مشاعل بدموع :ملاكككك وين كنتييي حراممممم عليييييكككك - شهقت بقوه - بوي تخلئ عنااا وامي ماااتتتت م بقئ لي احد بهالحياه ملاك كانت لين الحين مصنمه وكأنهم أعطوها ابره بنج وقاعد تستجيب لها مشاعل بعدت عنها بعد فتره وناظرت عيونها :ملاك انا مشاعل ،مشاعل اختك. ملاك اطلق شهقات وراء بعض وتوها تستوعب :مشششاعل مشـ... ـاعـ مشاعل بخوف:ملااكككك رمت نفسها عليها وجلست تصييح وتبكي ، ومشاعل معها . ' ' ' ' '
بـعد مـرور 3 سـاعات دخلت البيت وهي تشغل الليتات وتمسك يدين ملاك الي مثبتتها بيدينها عشان م تطيح : اهـدي زين م جاك شي ملاك ضغطت ع راسها وهي تجلس ع الكنبه ودموعها ع خدها :مشـاعل وش أسوي من الصدمه اغمئ علي مو مصدددقه أبتسمت بهدوء وباست خدها :م عمري أستانست كثر هاليوم ملاك اخذت نفس عميـق وهي تناظر أختها . :اوووف يارب م يكون حلم وأصحئ منه مشاعل بأبتسامه :لا حقيقه بس انتي ارتاحي وبروح أجيب لك مويه " مشاعل فكت عبايتها وراحت تجيب مويه " ملاك :زين صادفتوني ف الطريق مشاعل مدت لها المويه :اي لحظظطه! تو أستوعب وش جابك بالشارع بهالوقت ملاك شربت المويه دفعه وحده ونزلت الكوب :الحمدلله ، - لفت عليها - مو مصدقه انك قدامي قربت منها وضمتها ،،مشاعل ضحكت :مو أقل منك والله ' ' ' ' سيـاف نـزل مشاعل وملاك بيته بعدها أتجهه لبيت امه يجلس فيه،، كان طول الطريق مبتسم ومستانس ع فرحت مشاعل بشوفت اختها ،،الحين مقدر ارجع اناقشها بالصوررر،، ضحك بسخريه،، اووه لقت اختها بتنسئ سياف وطوايفه ،،بس لازم ارجع ابحث في هذا الموضوع مو مخليه يعدي كذا،،، حس عصبيته تبخرت من هالسالفه بعد م أقنعته مشاعل قـطع حبـل أفكار وصـوله للبيت،،، وقف السياره عند الباب ونزل " داخـل بالبيت " قامت ام سياف بعد م سمعت صوت الباب : عن اذنك سعاد توجهت للباب وفتحته :أهللييين سياف سلم عليها وباس راسها :هلابك ناظرت للباب الخارجي:وين مشاعل سياف بأبتسامه هادئه :بالبيت مع اختها ام سياف توسعت عيونها للأخر :نعممم،!!! كييف سياف مسك اكتـافها :بعلمك بكل شي بس بطلع أرتاح شوي ام سياف دمعت عيونها :تمام بس لاتنسئ سياف وهو يصعد الدرج:ابشري اول م وصل لغـرفته دخل وسكر الباب:والله يا تعبت تعب نفسي وجسدي،، مشئ للكبت وهو يفك أزراز ثوبه وجاء بيفصخ بس قطع عليه صوت،،،:احم احم سياف رجع الثوب ولف عليها وهو رافع حاجبه:عفوا !! وش جابك بغرفتي مرام قامت وهي تتمايل بدلع :اشتقت لك ودخلتها ميل بشفايفه :اشتقتي لي ؟؟ - ناظر لها - مرام لا عاد تحتكين انا متزوج و مرام قاطعته :ادري متزوج واذا سياف تذكر الي صار :لحظه لحظه تعالي من وين لك الصور؟؟؟؟ مرام ناظرت له من فوق لتحت :م رح اقولك كانت بتطلع بس وقفتها يد سياف الي تشد ع معصمها :وش الي م رح اقولك ؟؟؟ - وبحده-من وييين لككك الصووووور،،، لولا كلام مشاعل الي أقنعني كان دافنك هنا مرام بلعت ريقها :م رح اقولك نزلت عينها ع يده :شيلها لو سمحت سياف بسخريه :بتقولين ولا شلون ؟؟؟ مرام هزت راسها بلا :لاتحاول سياف بعد تفكير وهو يبي يشوف ردت فعلها:اتزوجك وتعلميني وين الصور ومن من اخذتيها |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:20 am | |
| البارت السابع
~~||~~ مرام لفت عليه وعيونها موسعه وكأن الي تبغاه وصلت له بسهوله:اوك اعلمك سياف أشر بعيونه ع الكنبه:روحي اجلسي ع الكنبه مرام راحت بسرعه وجلست :لعلمك ترا كل ذا عشان مشاعل مرام بداخلها :الله ياخذ ذا المشاعل الي خذت عقلك سياف سكر ازرار ثوبه وراح يجلس بالكنبه الي مقابلتها :تفضلي .. عـدلت جلستها وحطت الوساده بحضنها :بعلمك كيف جات الصور واتوقع قالت لك مشاعل سياف :قوليلي التفاصيل مرام :كنت ذاك اليوم طالع من البيت وشافك لما طلعت ودخل عليها طبعا هي صارخت وحاولت تبعده بس اعطاها أبره تنويم وبكذا قدر يتصور معها ويفصـ... ' قاطعها بضيقه: بببس الحين علميني كيف اخذتي الصور! مرام :لما طلعتوا بتسافروا جاء لبيتكم وشافني عند الباب سياف :وقال لك كل شي وأرسل لك الصور مرام أبتسمت :بضبط سياف أخذ نفس عميق ومسح ع ذقنه: وييننه!!!!! مرام بخبث :هنا النقطه المهم سياف :شقصدك؟ مرام قامت وبرود؛: م رح أعلمك الا لما تخطبني من بوي اليووم ' ' ' عند مشاعل وملاك أبتسمت مشاعل وهي تمسح ع شعر اختها الي منسدحه ع فخذها ملاك وهي تناظر مشاعل بدقه :ي ربي ي مشاعل احسك مو اختي مشاعل ضحكت :اختك اختك بس تعرفين مو يقولون الي تتزوج تتغير ملاك أبتسمت :وحلويتي - صرخت فجأءه-مووو مصددددققققه ،،،نطت عليها وضمتها بقوههه مشاعل من بين ضحكاتها :خلاص اجلسي ملاك بعدت وهي تتنهد براحه :ايوه ؟ مشاعل صبت لها قهوه :وش الي ايوه اانتي الي سولفي لي عاد الي صار لك شي مو هين توقعت متي بس الحمدلله الي خلانا نلتقي مره ثانيه ملاك ببتسامه :الحمدلله رمشت بعيونها :المهم اعلمك من لما انخطفت ولا لما رجعت مشاعل ضربت كتفها بخفه :من يوم طلعتي من بيتنا ملاك :قصدك انخطفت مو طلعت مشاعل ابتسمت :عفوا انخطفتي ملاك عقدت حاجبها لما تذكرت وسيم :وسيم مشاعل بستغراب:وسيم منو ؟؟ الي خطفك ملاك بلعت ريقها :اي - سكتت فتره - تصدقين مشاعل اشتقت له مشاعل توسعت عيونها :نعمممم ملاك :خلاص خلاص امزحح مشاعل :كملي ؟ ملاك :من بعد م رحتي تجيبين لي مويه قعدت اناظر يمين ويسار فجاءه وقفت سياره ونزل منها واحد كنت بقوم وادخل بس قالي لو سمحتي لفيت عليه قلت هلا كان كل ماله يقرب قال تعرفين بيت خالد انا استغربت م فيه شخص اسمه خالد بحارتنا قلت لا قال اها شكرا انا رديت عليه بعفوا وكنت بلف امشي بس صار الي صار مشاعل هزت راسها :ايوه؟ ملاك : وأصحئ وألقى نفسي بسيارته عاد السياره فخمه والي فيه -مسكت قلبها -يجيب العافيه جممميل مشاعل ضربت يدها :وجع الي بمكانك يقعدون يصارخون ملاك ضحكت :خليني اكمل مشاعل:كملي ؟ ملاك : ناظرت له لفتره مو مصدقه اني انخطفت وبعدها امسكها صرااخخخ لين كانت بتنفجر اذنه عاد هو تحسبين سكت مشاعل :وش سوا الحيوووان؟؟؟؟ ملاك : وقف السياره ونزل وربطني بحبل مشاعل انقهرت:الككككلببب ملاك :لاتقولين كلب مشاعل ناظرت يمين ويسار :ي ربي بتخبلني هالبنت ترا خاطفك ملاك كملت: بعدها حرك السياره ونزلني بيته مشاعل:متزوج ؟؟؟؟ ملاك هزت راسها بحزن :لا - ناظرت فيها - اكمل بعدين اسألي الي تبغين مشاعل ضحكت :ذبحني الفضول يلا كملي م بسألك الا لما تخلصي ملاك :كان قاسي معي بشكل م تتصورين تدرين حابسني بغرفه سنه ونص تقريبا كأني بسجن يجيب لي الأكل واذا مررره طلعني بالحديقه اتمشئ شوي ويرجعني وقبل فتره طويله شوي طلعني للحديقه ...وبدت تقول الي صار معها كله" مشاعل:يعني هو خطفك عشان يتسلئ فيك ملاك هزت راسها بأيه مشاعل :بس م اشوفه انه تسلئ فيك لا هو الي قرب منك ولا هو الي طلع وياك كله حابسك ،،،بس زين فارس والثاني موجودين ملاك نزلت راسها وهي تضغط عليه مشاعل قربت منها :ملاك وش فيك ؟؟ ملاك : مو مصدقه ان ابوي تركنا وامي ماتت مشاعل بلعت ريقها : م لنا الا الله ي اختي - مرت خمس ساعات بدون م يحسون وهم يسولفون لبعض ويفضفضون - ' ' ' ' " عنـد سيـاف" طالعها بخبث :ان شاءالله بس متئ تبين اجي مرام انصدمت بموافقته السريعه: يلا بكره 4 العصر سياف :تمام تمام ع خير طلعت مرام من هنا وسياف سكره الباب وراح لجواله بسرعه واتصل ع خالد وبعد ثواني رد :الووو خالد خالد :هلا سياف :ابيك بموضوع ضروررري وطالبك م تردني خالد بأستغراب :ابشر بس وش تبي سياف:..... ' ' ' مشاعل شافت جوالها يدق :لحظه ملاك اخذت جوالها وردت:الو مرام :سلام عليكم مشاعل عقدت حاجبها بضيقه :وعليكم السلام مرام:مشاعل عندي لك خبر مشاعل ميلت بفمها :وش عندك ؟؟ ' مرام :قبل شوي كان سياف عندي وخططنا ع كل شي مشاعل بسخريه:هه ! خططتوا ع وش ؟ مرام:ملكتنا حبسـت أنفاسها للحظه وحراره جسمها ارتفعت بشكل فضيع وكأنها شاكه انه هالموضوع بيصير وصار ،،مشاعل بهدوء:شكلك مضيعه مرام ضحكت بخبث: أبـدا وبكره بيخطبني من عند بوي العصـر انـ.... ' سكرت الخط قبل لاتسمع ردها مشاعل نزلت جوالها وهي تهمس :مستحيييل ملاك :وشبك ؟؟؟' ' ' '
عند مرام ضغطت ع جوالها وهي تبتسم ' :هين ان م تزوجت سياف رجعت ع وراء ودخلت الغرفه ،،شافت سياف منسدح ع السرير ومعطيها ظهره:معقوله نام مشت له بخطوات بطيئه لين وصلت السرير وبهمس:سياف ؟؟ لقت عيونه مسكره ،،جلست جنبه ع السرير وقعدت تناظر ملامحه بتمعن ، سياف تحرك بضيقه وبدون وعي مسك يدها وسحبها لحضنه ' ' ' بعد نص ساعه تقريبا خلصوا وقامت مشاعل :ملاك شرايك نطلع ملاك قامت معها وهي تتمدد :اوخ والله طولت ف الجلسه - ناظرت لها - نطلع ليه لا بس مشاعل عادي اطلبك طلب ؟ مشاعل :امري عيوني لك ؟ ملاك نزلت راسها وهي تفرك يدينها بعض : يصير اروح لوسيم مشاعل بحده :وشوو ملاك رفعت راسها :اسمعي والله بس اطمن ابوس يدك مشاعل مشت من قدامها وراحت لغرفتها ملاك : ي ربييييي مشاااعل راحت لها ودخلت الغرفه :بليييز مشاعل حسي فيني مشاعل ناظرتها بنص عين :يارب انك قاعد تستهبلينن ياااررررب ملاك :اء طيب أبي بروح مكان معين عادي مشاعل وهي تاخذ عبايتها :هذي اكيد عادي بس طلبك الاولئ مدري وش طرئ لك تطلبيني ملاك أبتسمت وراحت تلبس عبايه مشاعل الاحتياطيه ' ' ' ' '
وسيم " اخذ اغراضه الي جهزها وركبها السياره :وش يخليني ابقئ هنا بلع ريقه وهو يناظر الشنطه الي سرقوها تذكرت ضحكهم ولعبهم مع بعض تذكرها كيف كيف كان يعذبها ويذلها تمنئ يرجع الزمن وما تركها تروح لانه أشتاق لأدق تفاصيـلها رمئ الشنطه داخل السياره وسكر الباب : لعنبوا الفراق كان بيروح الجهه الثانيه بس حس بنزغات بقلبه،،انحنئ برأسها وحط يده ع قلبه يضغط عليه يخفف من الألم ' ' ' بالسياره عند مشاعل وملاك ملاك شافته من بعيد وهو يمسك قلبه وعاقد حاجبه :اي وقفي هنا مشاعل :هذا بيت؟! كيف اوقف ملاك بتصريفه وعينها ع وسيم:هذا وحده من صديقاتي وعدتها أزورها او.... مشاعل قاطعتها بحده:ملاك لايكون هذا بيت وسيم وجرتيني ملاك لفت عليها بسرعه وهي تمسك يدينها : بليز بس شوي مشاعل أخذت نفس عميق وهي م تبي تعصب زياده ع أختها وهي توه ملتقيه فيها بعد مده :من الي خطفك؟ من الي كان سبب بمرض امي من اللليييي كااننن سببب في ترك ابوي لنااااا ملاك عضت ع شفتها بخفه ع أتصال وصل لمشاعل طالعت شنطتها لفتره بعدها فتحتها وطلعت الجوال ،،،ملاك فتحت الباب بهدوء ونزلت وهي تناظر مشاعل ترد ع الجوال ،،سكرت الباب وتوجهت لمكان ووسيم ،،كان معطيها ظهره ومغمض عيونه من النزغات الي يحس فيها ملاك بهدوء:وسيم شد ع عيونه أكثر وهو يحسب صوتها حلم :راحت هي رااااحححتتت ملاك جات قدامه ومسكت يده الي ع قلبه : وسيم انا موجوده وسيم لف وناظر عيونها :لا مستحييل مو هي -حرك راسه يمين ويسار - عفوا اختي ! تبين... م كمل كلامه ألا وملاك تسحبه لحضنها بقوه ،،تجمد لفتره :ملاك؟؟؟ ملاك هزت راسها وهي بحضنه :ايوه رفع يده وشدها له وهو يدفن راسه برقبتها :م توقعتك تجين ابدااا بعدها ابتسم وبداخله ما توقعت منها هذي الجرائه ملاك بنفسها :وش سووويت انا ضميته ملللاكككك اصحيييي شهقت ورجعت ع وراااء بمسافه :السلام عليكم وسيم بهمس :اي هذي ملاك الي اعرفها ملاك :نعمم؟ وسيم بأبتسامه جذابه :وعليكم السلام سكتوا لثواني وهم يناظرون لبعض وبنفس اللحظه :اشتقت لك ملاك حطت يدها ع فمها : ي ملاكك اسكتي وسيم ضحك ع شكلها :وانا اكثرررر ' اخذت نفسه وهي خاقه ع ضحكته وسيم مسكها مع يدها ورجع يضمها: والله اشتقت لك كثيير ي سامممي ملاك تحس بأي لحظه بتذوب بين يدينه : وسيم لو سمحت ابعد وسيم :نو ي حلوه .. - - - - عند مشاعل شقهت اول م سحبها لحضنه وكانت بتنزل بس سمعت جوالها يدق :مو وقتك ابدا اخذته وشافت سياف رجع يدق:خليني اسمعها منه واتأكده :الو سياف ببحه :السلام عليكم مشاعل :وعليكم السلام سياف:كيفك؟؟ مشاعل بأنفعال لاارادي :تماااام التمااام الحين من كثر مو اني بخير اناقز سياف عقد حاجبه :مشاعل فيك شي ؟؟ مشاعل ناظرت لمكان وسيم وملاك م لقتهم :وين ذول سياف :مشاااعل مشاعل كان قلبها مع ملاك :اي ههلا سياف :وينك؟ مشاعل :طالعه سيـاف :وشوو؟؟؟ من سمح لك تطلعين مشاعل سكتت لفتره ورجعت ظهرها ع المرتبه: لمتئ يعني ؟؟ ' سياف:مشاعل م فهمت اي شي منك مشاعل: تبي شي ولا اسكر الخط سياف سكت لثواني وهو مو عارف وش فيها :وينك بجيك... ' مشاعل بهدوء: روح لمرام الي بتتزوجها سياف بنفس هدوئها:من وين طلع هالكلام؟؟؟ مشاعل :هي اتصلت علي وقالت لي كل شي ! مو كـذا "كانت تبي تتأكد منه " سياف عقد حاجبه :وينك؟ مشاعل :وش تبي؟!! ' سياف عصب :قلتلك وينك ابيك - - - -
ملاك ناظرت لوراء السياره :وش هالأغراض كلها وسيم مسح ع وجهه وبهدوء:حلو انك جيتي ' وألتقينا لأخر مره ملاك :نعمم ؟!! وش قصدك وسيم:بسافر ملاك ناظرت له بنص عين وراحت تنزل الاغراض من السياره ،،،وسيم لحقها ومسك معصمها :ملاك خليهم ملاك سحبت يدها :منجدك وسيم!وتقولها بكل برود وسيم غمض عيونه وتنهد:الله يخليك ملاك خليهم ،،بعدها عن السيار بهدوء وسكر الباب ،، وأستند عليه وهو يناظر عيونها المشرقه،،،انحنئ برأسه وباس خدها الايمن :انتبهي لك بعدها مشئ من قدامها وركب ملاك جلست فتره وهي مو مستوعبه :وسييمم راحت له وفتحت الباب :لا تنرررفزني انزل من السياره واللـ.... سكتها بوسه ثانيه ع خدها الأيسر :تعرفيني انا م ارجع عن قرراتي ملاك رمشت بعيونها :واذا عشان خاطري؟ وسيم نزل راسه وحك رقبته :سامحيني ي ملاك عقدت حاجبها:وش قصدك؟؟ وسيـم :لازم اسافر ملاك هزت راسها بعد م حست انها لو طلبته اكثر بتنذل :الي يريحك مشت من قدامه وراحت لسياره وقلبها معورها عليه اول م ركبت شافت مشاعلتكلم :مشاعل ؟ مشاعل سكرت الخط وناظرت لها بنص عين ملاك والغصه ماسكتها :بيسافر مشاعل م كانت مهتمه للموضوع وبنفس الوقت مضايقه منه،،، اشرت لسواق يمشي وملاك تناظر وسيم الي ركب السياره وحرك قبلهم - - - - - ~ عنـد سيــاف ~ بعد م سكرت الخط مشـاعل ناظر الجوال لفتره :تسكرين في وجهي ي مشاعل طيب طيب قام وهو يحط الجوال بجيب البنطلون ويطلع وبعد ربع ساعه وصل لبيته :شكلها باقي م وصلت نزل من السياره وقف جنب البيت ورفع رجله ع الجدار واتكئ بظهره عليه :ننتظرك م كمل دقيقة الا والسياره واصله،،، مشاعل ناظرت سياف بصدمه:مستحيل وش يبي هنا ملاك :شكله يبيك انا بسبقك اعطيني المفتاح مشاعل طلعت المفتاح من الشنطه وعينها عليه ملاك اخذت المفتاح ودخلت،،، سياف انتظر لين نزلت مشاعل ومشئ لها:وش جابك سياف قرب منها وهو رافعه حاجبه :بيتي؟ فيه اعتراض مشاعل :بس عندي اخت داخل اتوقع سياف بعصبيه :واذا !!ترجع للمزبله الي كانت فيها مشاعل توسعت عيونها من كلمته :نعممممم سياف هز راسه :ترجعععع للمزبلللله الي كانت فيها مشاعل كانت بتمد يدها وتعطيه كف بس هو اسرع منها ومسكها وشد ع قبضته : مشاعل انتي انسانه تعدت حدودها مشاعل حاولت تسحب يدها بس هو شاد عليها لين بانت عروق يده - - - - - نرجع لـوراء وسيم بعد م حرك قبلهم رجع ولف لأجل يمشي وراء سيارتهم ويعرف مكان ملاك،، اول م وصلوا تنهد وحس براحه :حلو م كان يدري ان ملاك معها احد ،،،نزل راسه لفتره ورفعه ع نزلت مشاعل،،، شاف سياف يقرب منها :وش يبي ذا من ملااكك أنتظر ثواني وشاافه يمسك يدها وواضح فيه العصبيه ،،،م تحمل المنظر ونزل سياف بحده وصوت خفيف :مشاعل انتبهي تختبرين صبري - شد ع يدها -انتبهي اخذت نفسه وهي تحاول تسحب يدها :خلاص روح تزوج مراممم الي م عرفتك الا لما شفت ومعد صرت اعمئ روححححح لهاااا وسيم وقف مكانه لما سمع صوتها :لا هذا الصوت مو صوت ملاك من حسن حظه محد انتبه له ورجع ع وراء وركب السياره ،،مشاعل ناظرت عيونه :يلا روح وانا برجع للمزبله مع اختي ع قولتك سياف عض ع شفته وهو مومتحمل عصبيتها :طيب اهدي مشاعل برجف :كيييف تبيني اهدئ كيييففففف سيـاف :انا .... م كمل كلامه الا ومشاعل تسحب يدها بقوووه وتدخل وتسكر الباب سياف ناظر للباب لفتره :يعني انا جايه اقولها الحقيقه وتعاملني كذا . ""فـالمكان نفسه كان وسيم يناظر فيه ومستغرب:اووف الحين وين ملاك مو كانت بهالسياره "تنفس بعمق ومشئ " يحس بكتمه م يبي يسافففر ويتركها بس الي يسوي صح له ولها ~ سـياف ~ ضغط ع شفايفه بأصبعه الأبهام :لييييه قلت كذااا عن اختها لليييييه 'اخـذ نفس عميييق وطلع جواله يدق ع خالد :الو خالد بنعاس :الو سيـاف بهدوء وهو يناظر للبيت :لاعاد تروح تخطب مرام شكل الي عندنا م يبغون يفهمون خالد :وش قصدك؟؟؟!! - - - - - بالبيت وبتحديد الصاله مسحت ع شعره أختها ودموعها ع خدها :خلاص ملاك كلنا نفس المعاناه بس لين الحين م فهمت عليك ليييه تبينه ليه ملاك بعدت عن حضنها وهي تحط شعرها وراء اذنها :مشاعل واحد قعدتي معه سنه ونص م يصير تشتاقين له - حركت راسها يمين ويسار - ماعلينا هو سافر وانا لقيتك - أبتسمت- كل همومي رميتها لما شفتك بلعت ريقها وهي ترجع تضم اختها :بعد روحي انتي ملاك :م قلتي لي وش صار ع زوجك مشاعل أبتسمت بسخريه :دقت علي مرام اليوم وقالت خططنا ع كل شي وقصدها انهم بيتزوجون ملاك :طيب يمكن م يبي! مشاعل كانت ببتكلم بس قطع عليها صوت الباب وهو يدق :من بجي هالوقت ملاك :كم الساعه!!! ' مشاعل قامت:12 ونص تقريبا ملاك :روحي شوفي لا يكون زوجك. مشاعل مشت من قدامها واتجهت للباب تفتح :مين!!!!! رد عليها صوت ضخم :أفتحي توسعت عيونها تدريجيا من الصوووت ... ' ' ' ' عند سيـاف:ياخالددد قاهرتني مصدقه مرام لانها دقت عليها وقالت لها اني بتزوجها وذيك مصدقه م تدري انك انت الي بتخطبها خالد :والله م سويت هالشي الا عشانك وغلاتك عندي ولا وش لي بالزواج وخاصه بعد فعايلها المهم سياف تعوذ من الشيطان انا بكره بروح اخطبها زي م قلت وبوها لما يقول لها بتحسب انك انت وبعدها انت تعال عندها وخلها تقول لك كل شي وعند من الصور بعد ذا كله رح تفاهم مع مشاعل م يصير كذا! وخل مرام علي بعد فتره بتعرف وبسحب عليها سياف بعد فتره :الله لايحرمني منك قل امين خالد أبتسمت :امين ولا منك سياف : اجل فمان الله سكر الخط ونزل جوال وهو يشوف الي واقف عند الباب ويدقه :من ذا؟؟؟!!!! ' ' ' نـرجع لـوراء قبل سـاعات قعد يدور بكل الحاره ع زوجته وبنت ولا لقئ لهم اثر :ويننهممم وينهمممم شد ع قبضت يده وهو يفكر :زوجهههاااا ركب السياره بسرعه واتجه لبيت ابو سياف وبعد مرور دقايق وصل البيت ونزل ع طلعت ابو سياف،،، :السلام عليكم ابو سياف رفع راسه ع صاحب الصوت :علي!!! . علي نزل من السياره وراح يسلم ع ابو سياف الي يناظر فيه نظرات حقد:وش جابك علي :بغيت أسالك بنتي أعطيتها لولدك . وهي كانت ساكنه مع امها ولا لقيتهم ف بيتهم لايكون سياف ولدك سكنها بيت... . قاطعه ابو سياف بسخريه :زوجتك الله يرحمها بس بنتك بيتها مع بنتك الثاني علي ابو مشاعل وملاك ناظره بصدمه وملامح جامد:وش قصدك بـ ماتت !!!! واي بنت ثاني أبوسياف :مالي نقاش معك روح لهم بحي***** عماره **** وبتفهم كل شي -ابتسم بسخريه وسكر الباب ومشئ لسيارته تحت صدمت علي :معقوله لقوا ملااااك وزوجتي مستحححيل رجع لسيارته وركبها بسرعه والرجفه ف جسمه ،،تمنئ لو يرجع الزمن ع وراء ويصحح اخطاءه العظييييمه ' ' ' نـرجع للواقـع مشاعل ناظرت له وهي موقادره تتكلم ولسانها منشللللل ،،بوي اي هذااا بوي؟! بس كيف متئ جاء،،، بلعت ريقها ونداء ملاك يتردد بأذنها : مشششاااعل وش فيك!!!!من عند الباب علي دخل وسحب مشاعل لحضنه بقوووه ،،قامت ملاك وكانت بتكمل طريقها للباب بس شافت ابوها ضام مشاعل ويبكي وله انين ،،،رفع عينه ع ملاك وهنا تجمدت ملامحه وجف دم جسمه ،،يعني صددق لقووهاااا بعد عن مشاعل ومشئ لملاك بخطوات بطيئه :مـ... ـلاك بلعت ريقها ملاك ونظراتها تتنقل بين بوها الي مو مصدقه وجوده وبين مشاعل الي متمسكه بالباب وكأن بيغمئ عليها من الصدمه ،،علي جاء بيضمها بس وقفته صرخت مشاعل :ووووشششش تبيييييي !!! وقف مكانه وبهدوء:مشاعل اهدي مشاعل فتحت الباب ع الاخر وجات قدامه :وش تبييي جاي الحييين؟! -وبشهق- تدري ان اميييي ماتتتت ليييه م وقفت معها وقت تعبها! -وبصرخه هزت البيت -ليييييههههه لييييههه ملاك ارتعبت من قوت صرختها :مشاعل اهدي كانت دموع ملاك تنزل ببطء من التبلد الداخلي الي جاها من كل جهه :خلاص بخليه يطلع اعتصر قلبه من هالكلمه ورجع ع وراء بيطلع بس مشاعل قربت منه :جاي الحين بأي صفه بصفه انك الاب الي م ترك عياله وقت ضعفهم بصفه انك م حضرت زواج بنتك ورحت مع زوجتك!!! او بصففففه انك لما يأست من تدوير بنت الضايعه ومن زوجتك المريضه رحت تتزوج تغير من نفسيت وترتاح! بأي صفه! علي بلع ريقه وهو يشوف عيون بناته ومو بيده شي الي سواه كان طيش منه : مشاعل كان طيش ضحكت بسخريه:لايكون مراهق وانا م ادري انت م شفت امي لما مااتت انت م شفتها لما ودعت الحياه عانننييييت حياااه م عانتها اي شابه بنفس عمررررري ملاك كانت تناظر بوها وساكت علي :اكلمكم اذا هديتوا طلع وسكر الباب :حسبي الله ونعممم الوكيلل قطع عليه ضحكه سخريه :فيك ان شاءالله ي عمي علي لف بسرعه ع سياف الي واقف جنب الباب ومتكي عليه :سياف ابتسم وهو يقرب منه :اي سياف زوج بنتك! علي نزل راسه :سياف يكفيني الي سمعته من بوك اليوم ومشاعل يكفيني سياف مشئ لسياره وركبها بدون اي كلمه ،،هذا عمه ولا يبي يتطاول عليه لان لو وقف معه اكثر من كذا يمكن يضربه _____ عند ملاك سحبت مشاعل للغرفه وخلتها تنسدح وغطتها بالفراش وراحت هي لصاله تنام بعد م هدئ الجو _____ فـي اليـوم الثـاني بالتحـديد الأحساء كـان الجو ممـطر والفنـدق الي نايم فيه من افخم الفنادق بالأحساء،، صحئ من نومه ع صوت دق الباب،، قام بكسل وراح يفتح:مين!!! كان الشخص الي واقف قدامه مرسم وبيده ملفات:ممكن تتفضل معنا تحت وسيم وهو يرجع شعره ع وراء:ليه!!! . كنان:انزل معنا وبتعرف كل شي وسيم اشر له :زين زين بس ابدل وانزل وسيم سكر الباب ودخل :وش يبون ذول ناظر ساعته :اوف وبعد10 توجهت للحمام وبسرعه بدل ملابسه ونزل :سلاام لف عليه كنان:السلام عليكم وسيم :اي طلبتني امر؟! . كنان ناظر لطاوله الي بنهايه الصاله حقت الفندق :روح اجلس هناك وسيم عقد حاجبه :وين يبوي وشبها كاشفه كذا كنان:هذي مذيعه والي جنبها بتعرفهم اذا رحت لهم وسيم هز راسه ومشئ لمكانهم:سلام عليكم المذيعه أيلين :وعليكم السلام صافحته بيدها وجلست،،، وسيم سلم ع الباقين وجلس وعلامات الأستغراب بوجهه :وش بغيتوا! تكلم واحد من الي جالسين ع الطاوله : هذا اليوم الثاني لأفتتاح هذا الفندق والصحفيين رايحين جايين يصورون ادق تفاصيله والامس كنت داخل ولفت نظره احدئ الصحفيين شكلك ووسامتك وسيم ضحك:اي وبعدها المذيعه أيلين :وبما ان مظهرك ورزانتك تأهيأ ان تصبح مذيع هل بأستطاعتك ان تنظم لطاقمنا وسيم أتسعت أبتسامته:يعني بس عشان كذا شفتوا وسامتي وشكلي قلتوا اصير مذيع المذيعه :قبل هذا م يدخل هالفندق الا ناس اثرياء وسيم بنفسه :هه السرقه الي خلتني ثري المذيعه :ماردك؟ وسيم :يعني أطلع عالتلفزيون؟ المذيعه ناظرت بالصحفيين الي جنبها :مارايك انت!!! اين تخرج اذا وسيم :تمام تمام خلي اللغه الفصحه ع جنب وكلميني عادي أيلين ضحكت ع أسلوبه :اي بتطلع ع التلفزيون وسيم :انتي من وين؟ أيلين :من الكويت وسيم :اها قولي كذا المهم خلاص بدخل بطاقمكم ع قولتك ليش لا أيلين عقدت حاجبها :وش أسمك؟ وسيم بأبتسامه وفخر :معك وسيم ايلين بنفسها أسم ع مسمئ:واسم عائلتك؟ اخذ نفس عميق :وسيم خالد ال*** " هذا اسمه المزور " أيلين كتبت اسمه بملف كبير ومدته له يوقع وهي معجبه بشكله:وقع هنا -وحاطه اصبعها- وسيم اخذ القلم بهدوء وناظر اصبعها :تقدرين تبعدينها أيلين شالت اصبعها بسرعه وأبتسمت : االيوم الساعه 4 العصر فيه مقابل مع مشهور وان شاء انت الي بتمسك المقابله وسيم نزل القلم وقام:ان شاءالله بعدها مشئ تحت انظارهم وطلع لجناحه وهو مستغرب:حركااات بطلع ع التلفزون -أبتسم -أكيد بتشوفني - - - بعيـدا عـن الأحسـاء جلست مشاعل بتعب وهي تمسك بطنها : مـ.. ـلاكككك -ضغطت ع بطنها وهي تحس بلوعه -ملاا ،،،م تحملت وقامت بسررعه للحمام عند ملاك فتحت عيونها وهي تسمع صوت مشاعل فـ الحمام :مشاعل بعدت الفراش عنها وركضت للغرفه :وش فيككك مشاعل مدت يدها بمعنئ م تدخل عليها : اهخخ بطنيي احس بلوعه ملاك :غسلي فمك بسرعه وبوديك المستشفئ مشاعل هزت راسها وطلعت ملاك تلبس عبايتها وتطلب لهم كريم - بعـد مرور وقت بالمستشفئ - أبتسمت الدكتوره لمشاعل :مبروك مشاعل عقدت حاجبها:حامل! هزت راسها بأيه:لما كشفنا عليك طلعتي حامل وبأسبوعين ملاك لفت ع مشاعل وضمتها :يسسسسسس بصيررر خالللللهههه شدت ع قبضت يدها وهذا الي كانت خااايفه منه :لا ملاك بعدت عنها :وش الي لا! مشاعل ناظرت للدكتوره لفتره بعدها قامت وطلعت من الغرفه،، ملاك أبتسمت لدكتوره ولحقت اختها :مشاعل وش فيك؟! مشاعل مشت قبلها وركبت السياره ودموعها ع خدها،،، ملاك بعد م ركبت:ممكن تفهميني! الي بمكانك تموت من الفرحه وانتي معصبه مشاعل وهي راصه ع اسنانه :لازم اجهضه ملاك بصدمه:نعممممم - - - - الساعـه 4 العصـر بغرفه سياف :خالد ي خوفي ننكشف خالد أبتسم :معليك ي رجال واذا انكشفنا م بتدري اني صديقك تحسبني جاي اخطبها م علينا يلا انا داخل الحين فمان الله سياف :فمان الله سكر الخط وطلع برا الغرفه :يمههه ام سياف بصاله تتقهوئ مع زوجها :بصاله تعال سياف نزل بخطوات سريعه ودخل عليهم وجلس بأول كنبه وهو متوتر وينتظر اتصالين من خالد بعد م يخطب ومن مرام ام سياف :وش فيك! ابو سياف :كأنك متوتر سياف حط رجل ع رجل ورجع ظهره ع الكنبه :ابد والله م فيه شي ايوه كيفكم! ام سياف ابتسمت :زي م انت شايف الا انت كيف زوجتك واختها سياف ضرب جبهته بخفه :نسيت اقولك سالفت اختها ام سياف :انزين قولها والله فرحت فرحه غير طبيعيه وقلت لبوك امس لما رجع سياف أبتسم وبدا يقول لهم السالفه بأستثناء انهم سافروا ومشكلتهم الي صارت |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:21 am | |
| البارت الثامن
~~||~~ ~ عند وسيم ~ أبتسم وهو يناظر شكله بالمرايه بعد م لبس وأخذ شور من بدري كان متحمس بس مسوي ثقيل ان هالوضع عادي عنده،،، اخذ ساعته ولبسها وبيده الثانيه اخذ محفظته الي حاط فيها 3000 ريال وباقي الفلوس خاشهم بالخزنه،،، بعدها طلع اول م نزل مع الدرج شاف حراس واقفين بكل مكان و اشكالهم منتظمه وسيم تنحنح:احم وش هذا لف ع يساره شاف أيلين وجنبها رجال لابس رسمي ولحيته بيضاء وشعره وجنبه رجال ثاني :السلام عليكم سيد وسيم نحن كنئ بأنتظارك وسيم أستانس :شكرا لكم أيلين :تفضل معنئ وسيم مشئ معهم ع سجاد احمر وطلعوا من الفندق ،،،كنان:تفضل،،، اركب وسيم طالعه لفتره:امانه اركب هالسياره كانت سياره سوداء فخمهه وطوييله كنان ابتسم:ايوه وسيم رد له الأبتسامه وركب كان مستنكر الوضع بس بنفس اللحظه مستااانس ومو مصدق،،،كان استقبالهم له يجنن وخاصه رقوبه لسياره الفخم عدل جلسته ورز نفسه: محد قدييييي بعد مرور وقت وصولوا لمكان المطلوب ونزل كنان يفتح له الباب:تفضل نزل وسيم ودخل المكان لف راسه يمين ويسار:وش ذا أيلين بنعومه :متجر تختار الملابس الي تبغئ تلبسها بالمقابله وسيم عقد حاجبه:اها أيلين مسكت ذراعه :يلا ندخل طلال أبتسم :طيب أيلين مشت معه ودخلوا غرفه ،،،كان قدامه دولاب كبيييير وعريض فيه جاكيتات رسميه والجهه الثانيه بناطيل والجهه المقابله لها شوزات وجزم "الله يكرمكم" ناظر للمرايه الطويلله وتبين كل جسمه :فخااامه جلست أيلين ع مكتبها وقدامها كرسي جلس فيه كنان وسيم لف عليهم:لا بالله كيف ألبس طيب كنان ابتسم:اسحب طرف الدولاب وسيم تقدم وسحب طرف الدولاب،،،طلع له مكان وسييالصور در يلبس فيه وياخذ راحته :الللله وش هذذذذا ضرب راسه بخفه :لايكون انا بحلم واصدق نفسي كنان بصوت عالي : ننتطرك وسيم بدا يكف تيشيرت ويختار بين الملابس - - - - سياف فز من مكان بعد م شاف أتصال خالد وطلع من الصاله وهو يرد :اي هلا؟؟؟ . خالد بأبتسامه :تممم الامررر سياف :وش صار قولي؟! . خالد :خطبتها زي اي واحد يخطب وطبعا الاب وافق -تنحنح- سياف ضحك:اخلص بعدها خالد :وبعدها قال نشوف راي البنت ومن بعد هذي النقطه معرفه شصار بالبيت ومعها سياف :الله لايحرمني يلا يلا بنتظرك خطيبتك تكلمني خالد :وععععع لا سياف ضحك وسكر الخط :يارب تم وأخذ الصور - - - - عـند مـرام أبتسمت بأنتصار وهي تشوف بوها يجلسها بالمجلس ويجلس جنبها:يبه وش بغيت ابو مرام :اليوم واحد خطبك وأشوف وانعم فيه وماعليه قصور وابغئ اخذ رايك! مرام نزلت راسه بخجل :بشوف وأرد لك ابو مرام طبطب ع كتفها :الله يكتب الي فيه خير لك -بعدها طلع من المجلس ومرام انتظرته يطلع وطلعت جوالها سـياف فز للمره الثانيه ع اتصال مرام ورد بسرعه:الو مرام بدلع :شكرا لانك م كذبت علي سياف بسخريه :افا أكذب عليك م علينا الحين أطلعي وأتصلي ع معاذ يجي للملحق الي تحت مرام :كيف اجيبه! سياف :أستدرجيه قولي أبيك تشوف بيتنا من ذا الكلاك هو م يدري ان بيت بوي مو بيتك مرام بأبتسامه :تمام سياف :يلا انتظره بالملحق الي تحت! مرام :ارسلي الموقع ارسله له سياف :تمام مرام سكرت منه وارسلت الموقع ع معاذ بعد م أرسله سياف وكتبت له مسج " تعال لبيتي ابيك ضروري وأنزل للملحق تلقاني هناك "دزت المسج وقامت لامها :يمه جات بتدخل بس وقف سمعها ع أخر شي قاله بوها :والله اليوم خطبها واحد اسمه خالد سعيد ونعم فيه هو خوي سياف سعاد أستانست :زين وش قالت مرام ابو مرام :باقي تقول بشوف وأرد لك - - - - معـاذ اول م شاف المسج ابتسم :وش تبي ذي زين بعد ملحق -أبتسم بسخريه وطلع لسيارته - بعد مرور دقائق وصل للبيت وشاف الباب مفتوح ودخل بهدوء وهو يدور موقع الملحق :وينه ذا شاف باب صغير وموقعه موقع ملحق مشئ له ودخل ببطء :مـ...... م حس الا وبيد تضرب صدره بقوه وتلزه ع الجدار :هلا والله هلا معاذ توسعت عيونه بصدمه :وش تبييي انت سياف أبتسم أبتسامه جانبيه وقرب منه ولكمه لكمه خلاه يطيح ولا يقدر يقوم :زوجتي تسوي فيها كذا ،،،رجع يلكمه وهو ماسكه ياقته :وين الصور-وبصرخه-وينههااااااا... معاذ حاول يلتقط انفاسه:مـ. ـدري سياف سكته بالكمه ثانيه وصدره يطلع وينزل من سرعه تنفسه :بتقولي وينها ولا والللللله لأذبحك هنا -وبصرخه هزت المكان -وينهاااااا معاذ م تحمل وحس بأي لحظه بيموت طلع الجوال من جيبه وفتح الرمز وهو يشوفه ضباب :هنـ.. ـا سياف مد يده واخذه،،، وداسه برجله بعيد عنه حط ع الصور لقئ 6 صور حذفها بسرعه وبدون م يناظر لها :الجوال هذا احلم به رماه بقووه للجهه الثانيه وتكسر لقطع طالعه من فوق لتحت وسحب يده يقومه : قووومممم قام معه معاذ وطلعوا من البيت :اشوف رقعت وجهك مره ثاني م تلوم الا نفسك "دفه لسيارته ومعاذ ركب بسرعه ومشئ، اما سياف سكر باب البيت وطلع وركب سيارته كان شعوره غريب توتر ،،،وعصبيه،،ورجف واخر شي شووووق كبييييير لمشاعل ' ' ' ' عند مشاعل جلست وهي تمسك بطنها : ملاك جيبي لي المويه ملاك جابت لها ورجعت تجلس جنبها :وبعدييين يعني؟؟ ياخي لازم تعلمينه انك حامل م يجووووز تجهضيييينه ي بنت مشاعل شربت المويه دفعه وحده:اهه الحمدلله طالعت لملاك :وش كنتي تقولين ملاك شدت ع شعرها :مشاعل م يصييير والله مشاعل :خليه يتزوج الي اسمها مرام لعبت عليه وكذبت عليه وصدقها وانا بعيش مع اختي ملاك بأبتسامه :وولد اختي مشاعل حركت حواجبها :احلمي ملاك بعدت عنها بتذمر وشغلت التلفزيون: انقلعي - صارت تقلب بالقنوات الا ان سمعوا صوت الجرس -لايكون بوي مشاعل رفعت حاجبها :روحي شوفي لو هو لاتفتحين ابددددا - - -
عند سياف وصل للبيت ودق الباب :وينهم؟ شوي وسمع صوت مع السماعه :مييين سياف قرب :انا سياف ملاك استانست كثثثثير:زي جيت اسمع بفتح الباب وبطلع فوق شوفها جالسه بصاله سياف :طيب طيب يلا ملاك فتحت الباب وطلعت ،،،مشاعل ناظرت لها:هيييه ملاك وشـ.... سكتت بعد م شافت سياف يدخل ويسكر الباب حست برووددده بأطرافها ورجفه بجسمها ،،، سياف دخل وجلس بأول كنبه وبححه:كيفك؟ بلعت ريقها وعينها بالأرض،، سياف كان يحس بشعور غريب حقد مع حب مع اشتياق،،، حقد ع ابتعادها عنه مشاعل بعد فتره :الحمـءءـدالله سياف قام وجلس قريب منها ولا صار يفصل بينهم شيي :وبعدين يعني؟ مشاعل قعدت ساكته وهي تلهي نفسها بأي شي قدامها كان شعرها مغطي وجهها ولا يشوف ملامحها زين، رفع يده ورجع شعرها وراء اذنها وبيده الثانيه لف وجهها له:تصدقين -سكت فتره وهو يناظر عيونها -ليتني م شفت! ' ' ' عنـد وسيـم طلع وهو يتكي ع الباب :للأمانه م دخل مزاجي شي أبي ثوب وغتره ايلين أبتسمت وناظرت كنان:كنان جيب له الي يبي لان م بقئ وقت ع المقابله كنان هز راسه :ابشري طال عمرك قام كنان ونظرات أيلين ع وسيم الي يلقي نظره ع المتجر كان كل مكان فيه فخم ويلمع بعد مده من الوقت قطع عليه كنان :تفضل وسيم لف عليه :م شااءالله امداك كنان ابتسم:في محل قريب من هنا وسيم اخذها من يده وهو يتفقدها :عقال غتره بيضاء وثوب -ناظر فيه -تمام بعدها دخل يلبس ع السـاعه 4:32 أخذ اوراق المقابله من أيلين وكان بيمشي بس وقفته ايلين وهي تقرب منه :لحظه أعدل غترتك وقفت ع أطراف أصابعها وصارت تعدل غترته وعين وسيم عليها :خلصتي! أيلين :اي كذا تمام تفضل وسيم دخل الأستديو وجلس بكل رزه وثقه : متي يبدا التصوير المصور :أعد لين ثلاث وتبدا وسيم هز راسه والمصور بدا العد :1 ، 2 ، 3 وسيم رفع عينه ع الكاميرا وبثقه:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أهـلابكم من جديد في برنامج ضيفنا الكريم.... ' ' ' ' ملاك دخلت المجلس وانسدحت ع الكنبه :وش يسوي الحين! وين سافر! -أبتسمت بهدوء وهي تتذكر مواقفهم مع بعض، كل شي انعاد في مخيلتها في هذي اللحظه أخذت نفسي عمييق وسحبت جوالها تتصفح : اووف شكله مطولين فتحت عالأنستا وقعدت تتصفح ومن بين وهي تتصفح لفت نظرها صوره دخلتها وتوسعت عيونها :لالا مستحيييل ' ' ' سياف وهو يناظر عيونها -ليتني م شفت! ليتني قعدت اعمئ ولا أشوف افعالك !تمنيت م رحت اتعالج مشاعل رمشت بعيونها وهي تحس برودة يدينه ع وجهها،،،ناظرت ملامحه وهو يتكلم وشفايفه ،،وكل هذا ع جنبه وكلامه الي حرق قلبها ع جنب سياف وهو يكمل :بس اتمنئ تمحين كل شي صار قبل مشاعل :بس اتمنئ م تفكر انه رضئ مني كل من ميعاااد مسح ع خدها بطرف أصبعه الأبهام :تمام ومعاذ أخذت منه الصور ومـ.... قطع عليه صوت الجوال ' ' ' " مـرام " تراجعت ع وراء وهي راصه اسنانه :هيننن سيااااففف بديت الحرببببب مشت لغرفتها بخطوات سريعه وأخذت جوالها . :يعني مشيت الي براسك -قبضت ع يدها - مشييييت الي براسك ي سياف -صغرت عيونها وكأن فكره جات بالها،،، ضغطت جوالها ع الاحمر وطلعت من غرفتها،،، خلك مره ثانيه تفزع لصديقك ي خالد،،،دخلت الصاله بعد م. سلمت وجلست :يبه ابو مرام :هلا مرام :الي تشوف خير لي سوه ام مرام أبتسمت:يعني موافقه! مرام بخجل متصنع:اي ' ' ' مشاعل نزلت عينها ع جواله وكان المتصل بأسم مرام :هه خذلك م كملت ثواني الا وسكر الخط،، سياف رفع راسه لها : مو متزوجها مشاعل عصبت:اجل كلامههها ذاك اليوم وشوو والله طلعتك من البيت وعيشتك عند امك زانت لك سياف ناظرلها من فوق لتحت وقام وطلع من البيت تحت انظار مشاعل المنصدمه :اوووف اووف سندت ظهرها ع الكنبه وهي تمسك بطنها . :مممششششاااعل مشاااااعل لحححححقي علييييي مشاعل رفعت عينها شافت ملاك تنزل من الدرج وهي تتعدئ الدرجه الا درجتين :وش فيك بشويش لاتطيحين ملاك وصلت لها وهي ترمي جوالها ع جنب وتاخذ الريموت وتقلب ع القناه مشاعل :هيييه وش فييكك ملاك وأنفاسها سريعه :شوفييي جوالي مشاعل قربت من الجوال واخذته :وش شافت صور لوسيم في حساب البرنامج :ويين شفتتيييه ذي ملاك :بالاكسبلورررر جلست بعد م حطت ع القناه :مشاااعل يمههه ي قلبيييي بيطلع من مكانه مشاعل :طيب يمكن مو هو يمكن واحد يشبه له ملاك رفعت الصوت ع اخر شي :اشش بتأكد... مشاعل ناظرت لها بنص عين :وين مستحيل هو ملاك بلعت ريقها وهي تشوفه يتكلم ويلقي أسأله مع الي جنبه بكل ثقه وأريحيه وكأنه مذيع من اول ،، وفنهايه الحلقه تكلم وسيم :وكان معكم وسيم خالد ال**** مذيع جديد ع هذي القناه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته لحظه هددددوء مرت عليها كانت عيونها تدمع لاأراديا من أشتياقها له ،،،اليوم تأكدت انها تحبه ومستحححيل تنساه،، وتتمنئ لو يرجع لوقت لوراء وتجلس معه للحظه،، مو مصدقه ان الي قدااامها وسيم،،، حست بشعور غررريب سكن قلبها وخلاها ترجف لين نهايه الحلقه مشاعل لفت راسها لملاك :تبكين؟! ' ملاك ضحكت بخفه وهي تمسح الدمعه الي نزلت غصب عنها:لا -رفعت الريموت وسكرت التلفزيون - ايوه وش صار مشاعل تنهدت :طلع ملاك :تدرين متئ بتفقدينه اذا راح وسحب عليك مشاعل عصبت:قبل شوي داقه عليه مرام ملاك :سمعتي له! خلتيه يتكلم ؟؟!م بيجي هنا الا وهو ع صح مشاعل :لا والله ملاك أبتسمت وهي تمسك خدودها :ي زينها الي متنت مع الحمل مشاعل :بجهضه ان شاءالله وارجع زين اول ملاك تغيرت ملامحها :كلي تراب ' ' ' مـرت 12 يـوم بـدون احـداث مهمه مشاعل كانت تنتظر سياف بعد كل يوم يجي يراضيها او حتئ يبرر لها موقفهه بزواجه الوهمي بمرام بس للأسف هي لين الحين م تدري انه م بيتزوجها لانها م اعطته فرصه يبررر لها وبكذا قرر سياف يبتعد عنها لفتره يهدي أعصابه منها " ملاك كانت تتابع برنامج وسيم يوم الأحد والأربعاء وتنتظر هاليومين بفارغ الصبر ويوم عن يوم يزيد أشتياقها له . "مرام " تفكر بأنتقام لخالد بما انه ساعد سياف وتتوعد فيهم الثنين وخالد كان هالموضوع م يهمه ولا يضرب له حساب ' ' ' نـروح لـخالد طلع من غرفته وهو يعدل عقاله والجوال بأذنه يتصل ع سياف :الووو سياف ببحه :هلا خالد : دق علي بوها الحين يقول البنت موافقه وتقدر تشوفها اليوم النظره الشرعيه سياف :اجل توكل ع الله خالد بخبث :والله لأوريك فيها ي سياف سياف أبتسم بتعب :الله يوفقك سكر سياف الخط وكان بيطلع من غرفته بس شاف احد يفتح الباب وظل واقف عنده.. عقد حاجبه ومشئ بخطوات بطيئه الا ان وصل وشاف مشاعل ماسكه الباب ومنحنيه وهي تمسك بطنها بألم ،،سياف كان بيقرب منها بس تراجع وتكتف وهو يرد بجفئ :وش جابك! مشاعل وجهها عرررق وحممر من الألم المفاجئ الي مسكها بالوقت الغلط سياف انتظر فتره وهو يناظر فيها من فوق لتحت :مشاعل؟ اطلقت اهه خفيفه ورفعت ظهرها :سياف اخذت نفس عميق بعد م حست بأن الالم خف :اسفه م كنت ادري انك مو انت الي بتتزوج مرام سياف أبتسم بسخريه:ومن قالك؟ مشاعل :امك سياف اشر لها لبرا :خلصتي كلامك اطلعي مشاعل توسعت عيونها :م كنت ادري والله سياف عصب :كنتتتتتي بتدري لو تركتيني اتكلم حتئ م اعطيتيني فرررصه اعلمككك كل ذا عشان اخذ الصور من معااااذ ولا بعد نسيتي معااذ ولا نسيتي طلعااااتك بالأستراحات قبببللل مشاعل قربت منه :اليييي فاااات ممممـ...... قاطعها بصراخ وعيونه ترمش:بسسسس بنسبه لي مااا ماتتتت الي مكانك وسوت هالفعاااايل م تسوي بزوجها كذذذذااا مفروووض تنكتمين وتسمعييين لي لنهااايه بدووون اي كلممممه -سكت فتره وهو يشوف الصدمه ف عيونها - مشاعل سكت لك كثثثثييررر لو واحد غيري دفنك وانتي حيييه - قرب منها وهمس بأذنها بهدوء- عافتك النفس بعدها طلع من غرفته وسكر الباب بقويدها،، انفاااسههها سريعه وبنفسس الوقت تحسسس بكتممممه وضيييقه،،، مستحححيل يكون هذا سياف وش صار له ليه تغييير هذا وانا أبي اعلمه اني حامل وابي الأمور تتعدل -أبتسمت ابتسامه باهته وراحت تجلس ع سريره. - - - - - - عنـد مـلاك طلعت من المطبخ وبيدها موكـا بارد وراحت تشغل التلفزيون وهي متحمسه لحلقه اليوم تبي تشوووفه،، فتحت القناه وجلست :باقي دقيقتين وتبدا " حافظه وقت بدأ الحلقه بعد " اخذت نفس عميق بعد م شافت شاره البدايه وعدلت جلستها وهي تشرب من الموكا جات بتبتسم بس سرعان م تلاشت ابتسامتها :وينه؟ كانت فيه مذيعه وبالعاده يكون وسيم المذيع ،،حطت يدها ع قلبها،، لايكون صار له شي اليوم ولا جاء،، نزلت الموكا وقامت بسرعه تاخذ جوالها تشوف حساب البرنامج،،،سحبته من الكومدينه وجلست ع السرير وهي تضغط ع الصفحه وتنزل ع اخر بوست منزلينه وكانت عليها صورته وتحتها كلام ،،،نزلت لتحت وبدت تقرا ،، بعد م خلصت وصلت لنهايه الكلام ،،طاح الجوال من يدها ومو قادره.تبلع ريقها،،ترتجف،،قلبها بيطلع من مكانه :لا وسيييم قامت من السرير وأخذت الجوال بهدوء وقعدت تدور ع حسابه الشخصي الان ان لقته بتاق احد صوره ،،دخلت الحساب ودخلت الخاص :السلام عليكم! أرسلتها له ونزلت الجوال :وش صاررر له " كان مكتوب تحت البوست " اليوم نعتذر لعدم حضور المذيع وسيم لأسباب مرضه ونسأل الله له الشفاء العاجل :اوووف يربييي قلبي يدق بلعت ريقها ورمت نفسها ع السرير وهي تاخذ نفس عميق،،، لم أشعر ابـدا انك تعشقني.. ولكني أصبحت لك عاشقه لم اشعر بيوم انك تشتاق الي..ولكني لكل هذا عاذره لم اشعر بيوم انك تحبني.. ولكني لستُ علئ محي حبك قادره احببتك ولم أستطع نسياك ولا ذنب لي في ذالك ،،صحتت من تفكيرها ع صوت تنبيه بجوالها اخذت بسررعه وشافت الأشعارت من الانستا :ياررررب هووو يارررب دخلت ولقت رده :وعليكم السلام حست حتئ فيه رده الثقل وقلبها فز من شافت رده ونبضات قلبها تلخبطت :وش أقول لههه يربي بس زييين رد م يكون فيه شي جلست فتره تفكر وبعدها أرسلت :كيفك! انتظرت دقيقه ودقيقتين وصلت لعشر دقايق ولا رد سكرت الجوال ونزلته وطلعت من الغرفه :اووف مشاعل م جات لين الحين - - - - عنـد خـالد دخلت عليه مرام بخطوات بطيئه وعيونها عليه حتئ م استحت تنزلها،،وصلت لمكانه وجلست جنبه ابو مرام :أخليكم مع بعض تتعرفون والله يتمم ع خير - بعدها قام وطلع - مرام لفت عليه وأبتسم بطريقه جذابه:أهلين خالد خالد تلاشت أبتسامته بعد م شاف منها أي صدمه توقعها تحسبه سياف وبتنصدمه وبيحمر وجهها بس طلع كل شي عكس،، قام وأعطاها ظهره: تعرفيني! مرام قامت معه :كيف م أعرفك وانتي الي خطبتني بدال سياف! خالد غمض، وبلع ريقه وجلس وهو مركز بعيونها :حلو يعني تعرفين كل شي مرام تكتفت:ايوه خالد :اجل م يحتاج نكمل الخطه مرام قربت منه وانحنت بظهرها وهي تسند بيدها جنب فخذه ع الكنبه : احلم خالد رفع حاجبه وهو يناظرها من فوق لتحت ومنصدم من جرائتها :ممكن ترجعين وراء أبتسمت وقربت من زياده،، خالد رجع ع وراء وسند ظهره ع الكنبه وقلبه يدق :مراااام لاتخليني اطلع عن طوري مرام بنفس الأبتسامه وبهدوء:اطلع سكت وطالع عيونها من قريب وهالشي خلها مرام تستحي وتبعد عنه بعد م حست برجفه بقلبها :المهم كلمه وبقولها لو انهيت الخطه -غمزت له -انهيك انت وسياف بعدها طلعت من المجلس ودخل بوها وشاف خالد متنح :خالد خالد اخذ نفس وقام :الله يكتب الي فيه خير ابو مرام :امين - - - - مشـاعل جلست مع ام سياف بسولفون ومنها تنتظر سياف الي طلع ولا رجع لين الحين:عمتي متئ يرجع سياف ام سياف :والله مدري شكلـ.... . قطع كلامها دخول سياف وهو يسكر الباب ويطلع فوق متجاهل وجودهم ام سياف عقدت حاجبها :وش فيه كذا يتمايل مشاعل هزت كتوفها وقامت:بطلع له طلعت فوق ودخلت عليه بالغرفه،،، شافته قدام التسريحه وساند يدينه عليها ومنزل راسه ،،،دخلت مشاعل وسكرت الباب :سياف شد ع قبضته وغمض عيونه :أطلعي برا مشاعل قربت منه :سيـ..... قاطعها بعصبيه وهو راص ع اسنانه ويقرب منها :لاتقوووولين سيااااااف م ابيييي اسمععع صوتككك ممممااابيييي مشاعل انفجعت من اسلوبه ورجعت لوراء خطوتين وهو تقدم منها الا ان صكت بالباب وفتحته بسرعه بتطلع بس هو اسرع منها ومسك زندها وضغط عليه :معدددد أبيييي اشووووفففك معد ابيييي اشوف وحدددده م تثق في زوجها عكسه هو الي وثق فيها رغم الي سوت له ولا حاسبها عليه -كانت ترجع ع وراء وسياف يمشي معها ويده ع زندها وظاغط عليه - تفهميني ابعدددي عني مشاعل قلبها يدققق ومو قادره تبلع ريقها من الخوف :سياف وش فيككك كذا وصلوا لدرج وهنـا سياف م رد عليها وأكتفئ بأنه يفلت يده ويفكها هـدووووء ،،،،صمتت،،، انفاااااسسس سريعه قلبـهه يدددق بقوووه مو مستوعب الي سواااه ،،،شسويت أصححححئ ي سياااااف،، قطع عليه صرخت ام سياف وهي تشوووف مشاعل طايحه ع الأرض وتنزف،،، ناظر لها وكان واقف نهاية الدرج،،، ليه م خفت عليييها تحرك ي سياااف مشاعل زوجتتتك طااايييحه،،، أبتسم برود ولف يدخل لغرفته ام سياف مسكت مشاعل وضربت خدها بخوف ورجفه :مشاااعل اممييي اصحححييي وش صار لك مشاعل مو قادر تتكلم وتسمع ندائها،،معقووول الي صار قبل شوي صدق معقووول هو الي طيحها،،، فتحت عيونها ببطء وناظرت لبطنها وشافت نفسها تنزف ،،ضحكت بسخريه،، ولدك راح ي سياف راااح ،،،بعدها بكتتتت وبصوت متقطع:ولدي راااحححح --أطلقت شقهات وراء بعض وتسكرت عيونها تدريجيا ام سياف توسعت عيونها بصدمه وهي تصارخ : سياااااااافففففففف رفع راسه بسرعه وطلع من الغرفه،،،شاف امه تهز مشاعل وتبكي،،، نزل من الدرج وهو يتعدئ الدرجه درجتين الا ان وصل لها وحملها بين يدينه مثل الريشه وطلع لسياره،،، ام سياف راحت تجيب عبايتها وعبايه مشاعل بعدها طلعت... - - - - مـلاك نزلت لصاله وسمعت صوت الباب يدق :من بيجي مشت لشباك وشافت بوها واقف عند الباب،،، شهقت وحطت يدها ع فمها :ي ررربي وش اسووووي تحلففت فيني مشاعل سكرت الستاره وطلعت فوق بسرعه وسكرت عليها الباب،،، استندت عليه وهي تتذكر جوالها مشت له واخذته،، هالحظه حطت يدها ع قلبها وهي تشوف رساله من وسيم ،،فتحتها :تمام ؟ اخذت نفسسس عميييق وقلبها يدقق بقوه :وش الخبر الي نزلوه! فيك شي ارسلتها وكانت بتطلع من المحادثه بس شافها،،، فزت من شافها وفزت بنفس الوقت من سمعت صوت الباب الي تحت يدققق بقوووه ' ' ~ بالمستشفئ ~ كان ساند ظهره ع الجدار ورافع رجل عليها ومتكتف برود ولا كأن صار شي، ام سياف ناظرت فيه ودها تضرب من بروده:هيييه سياف لف عليها بهدوء:لبيه! ام سياف :وش الييي صار؟؟؟!! وبعدين ترا الي داخل مشااااعل ولعلمك تراها حـ.... قطع عليـها صوت الباب الي ينفتح ويطلع منه الدكتور، ام سياف قامت بسرعه:بشر دكتور! الدكتور نزل راسه لفتره ورفع عينه ع سياف الي واقف برررود ولا تحرك فيه شعره : الجنين طاح ام سياف كانت تعرف لما قالت لها بالدرج:ومشاعل!!!! الدكتور :دخلت بغيبوبه... توسسعتتت عيوونننها بصدمه وهي تحط يدها ع فمها وتناظر سياف :سيييااااف سياف رافع راسه :هلا قربت منه ام سياف وهي تضرب صدره بقوه وهو عقد حاجبه من الالم وظل واقف : زوووجتتتكككككك دخلت في غيبوووبه ولددددكككك ممااااات تفهممممممم سياف تغيرت ملامحه بضيقه،،، وش فيني م تضايقت وشششش فيني م خفففت بالعاده لو صار لها شي يموت قلبي،، سياف وش صارررر علييييك ولدككككك الي م كنت تدري انها حامل به مات وزوجتك الي ياما سامحتها عشان حبك لها وعشقكك هذي هي بالغرفه وداخله بغيبوبه م تدري متئ تصحئ،، رفع يدينه ومسح ع وجهه :طيب؟ هذا قضاءالله وقدره وش اسوي ' ' ' ' مـلاك طاح الجوال من يدها ونزلت تحت بسرعه :ممنننننن علي :ملاك افتحي الباب ملاك قربت من الباب:م رح افتح وهذا كلام مشاعل علي عصببب :بتفتحييين ولا شلوووون فزززت من سمعت صوته ورجعت ع وراء بخوف : م رح افتححححح علي :الباب خشببب والله لاكسرههه لو مافتحتي ملاك طلعت لغرفت مشاعل وسكرت الباب بالقفل وهي تتنفس بسرعه وخااايفه :ياربي انقذننني يارب،، م حست الا والباب حق الغرفه يددددق،،، توسعت عيونها للأخر وبعدت عن الباب وهي ترجف ويدها ع قلبها ،،مستححححيل ،،مسستتتحححيل كسره،،، جلست ع السرير وهي مو قادره تبلع ريقها من الخوف،، ً اخذت الجوال وعينها ع الباب وتسمع نداء بوها :ملااااكككك افتحي مو مسوي لك شييي انااا بوووووك وأخيرا بلعت ريقها والغصه حلت محلها ،،،مشاعل وينكككك ساعديني،، مسكت جوالها وأرسلت بدون وعي لوسيم :وسييم الحقنييي انا ملاك... |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:23 am | |
| البارت التاسع
~~||~~ ام سياف توسعت عيونها وهي تضم راسها بيدينها:وش فيكككك انت!!!- وبصرخه-ووششش فيككككككككك سياف ابتسمت وهو يناظر حوالينه من الناس الي تجمعت من صوت امه:يمه الناس تجمعت ام سياف مشت من قدامه وتوجهت لغرفه مشاعل :ممكن ادخل شوي الممرضه :بعد خمس دقايق مسحت ع وجهها واستندت ع الجدار عند سيااااف،،،كانت مشاعره متلخبط خووف مع رججفههه مع عدممم طمئنينه ،،رجع شعره ع وراء وبرود:يمه تبين نمشي؟ ام سياف كانت بتصرخ عليه بس شافت الناس الي الواقفين:انا بقعد اطلع انت لا بارك الله فيك ابتسمت بهدوء ع دعوتها ولا كأن عنده، ضمير وطلع ' ' ' مـلاك ارسلت الرسال ونزلت الجوال وهي مع كل دقه ترجف وتفز :يبببببه م رحححح افتح لككككككك علي :انا وووش سويت لك ابي افهممممم ملاك قامت من السرير ومشت للباب :م سويت لي شي بس.. -تلعثمت علي :بس ايش؟؟؟ قولي ملاك، م عرفت تتصرف وفتحت الباب :وش تبي بلعت ريقها بعد م شافت نظرات بوها المشرقه، ًقرب منها وسحبها لحضنه بقوووه:اشتقت لك ملاك تجمدت ف حضنه لفتره :يبه بعد علي بعد عنها بعد فتره وناظر عيونها :وين مشاعل ملاك نزلت راسها :عند زوجها علي مسك يدها :تعالي معي تحت ونتتفاهم ملاك حست نفسها مسيره ومشت معه وتركت جوالي بعد م ارسلت رساله مو بوقتها ابدددددا ' ' ' نـرجع لوراء في مكان شبهه مظلممم وبارد،، قعد يكح بقوووه ويدينه ترجف ومنزل راسه :أرفعععع رااسسسسك وسيم مو قادر يرفع راسه من صدمه الشخص الي قدامه ومن تعبه :مـ.. ـقدر قرب منه بخطوات بطيئه ورفع راسه بطرف اصبعه السبابه :وش الي سوويتهههه وسيم كانت اانفاسه سريعه وحرارته مرتفعه :جيب الجووووال ضحك بسخريه وفتح اخر رساله ارسلتها :اووه تقول وسيم الحقني انا ملاك؟ هالحظه توسعت عيونه ورفع راسه بسرعه:ملاككك عض ع شفت بخفه وهو يحاول يقوم من مكانه بس فارس مثبته :وينها؟؟؟؟ تككللللمممم وسيم رفع حاجبه :فارس اترك حركات المراهقين هذي ع جنب وفكننني - لف ع عادل الي ساند ظهره ع الجدار ومتكتف - وانت بعد! لايكون معه عادل ابتسم ع جنب وطلع، وسيم رجع يناظر فارس وشافه يرسل بجواله :اتررررك الجووووال - وبحده وهو راص ع اسنانه - كلاب استغليتوا ضعفي وتعبيييييي فارس ضحك بعد م ارسل الرساله وحط الجوال بجيبه :م رح اطلعك من هالمكان ولا رح اعطيييك الجوال الا لما اعرف وين ملاك وسيم عصبببب :فااررررس اصححححئ وش الي قاعد تسوووويه فارس ناظره بنص عين وطلع وسكرر الباب بقوووه - - - مـلاك مـرت ساعه ونص وهم يتفاهمون مع بعض وعلي يحاول يقنعها تسكن معه عند زوجته بما ان مشاعل مع زوجها،،، سكتت ملاك لثواني بعدها تكلمت بهدوء:طيب بفكر وارد لك علي باس جبينها وقام:تمام الله يحفظك انتبهي لك ملاك ناظرت فيه وظلت ساكته وهو طلع بعد ما شاف منها اي ردت فعل،،، :اوووف بس حتئ هو بوي ف النهايه -كشرت بوجهها وسرعان م تغيرت ملامحها -الرسااالههه ،،،فزت من مكانها وطلعت فوق وهي تركض لغرفتها وتاخذ الجوال :ارسل حطت يدها ع قلبها وفتحت الرساله ،،بدت تقراها ملاك وملامحها تتغير تدريجيا مع كل كلمه مكتوبه ، مـلاك بصوت متقطع :وش يبـ.. ـي فارس شدت ع الجوال بيدينها وقامت تدور ع ورقه ومن بين وهي تدور سمعت صوت رساله،،اخذت جوالها وفتحتها الرساله الأولئ:السلام عليكم ملاك، انا فارس وسيم بخير م فيه شي بس انتي كيفك وين انتي؟ الرساله الثانيه :ردي بسرعه! ملاك بضيقه :اوووف كتبت مسج وقالت فيه كل شي ،،انها لقت اختها،، وبوها وفالاخيررر كتبت، ابي أكلم وسيم ضروري هذا رقمي ارسلت رقمها ونزلت الجوال وهي متوتره وبنفس الوقت مشتتاااااقه له وتبي بس تسمع نبره من صوته - - - توسعت عيونه بصدمه من قراء الرساله الي تقريبا 10 سطور :يعني لقت عائلتها -أبتسم براحه بس سرعان م تلاشت ابتسامته من شاف رقمها وانها تبي تكلمه :شكلها باقي تحببب بس والله م اخلي حبك يظل لواحددد قاسي ولا يفكر فيك - ضحك بخبث ورجع للغرفه -وسيييم وسيم كان منزل راسه وشبهه نايم :ملاك تبي تكلمك رفع راسه ببطء وناظر للجوال الي بيده :جيب الجوال فارس مشئ له وهو يفتح الجوال ويدق عالرقم بعد م حفظه :بخليك تكلمها بس هااااا تتعاطف معها او تسوي يعنني المشتاق الولهان لا اشوفها -ضحك-وياليت بعد تكون رسمي معها وسيم عصب من اسلوبه المستفز وحاول يفلت يدينه من الحبل بس مو قادر:فاررررس اكسسسر الشرر مالك دخلللل فينا انا وملااااااك فارس قرب منه وبصوت هادي : فضفضت لي قالت لي مأساتها معك وموقفي هنا برحمها ورح احاول قد م اقدر ابعدها عنك وسيم من بين اسنانه:هي الحين بطريق وانا بطررررريق ماعاد لي شغللللل فارس :بس للاسف شكلها باقي تحبك وسيم بصوت عالي :ووواااانا وش دخلنننني هز اكتافه برود وهو منقهر من ملاك رغم كل الي سواه فيها الا انها باقي تحبه :ولا أقول لك بكره تكلمها ،،بعدها طلع وسكررر الباب ' ' ' ' يـوم جـديـد السـاعه 12 الظهر صحئ ع صوت المنبه،،ومد يده يسكره ورجع ع الجهه الثانيه يكمل نومه وقعد يتقلب.. مو قادر ينام،،من امس،،وهو مو قادر ينام ،،اوووف ياربي،، والحل ،،ليش كذا.. بعد الفراش عنه وقام لدوره لمياه،، وقف قدام المغسله وقعد يناظر ملامحه وجهه ذابله،،تحت عيونه سمار خفيف،، فتح الصنبور وبدا يغسل وجهه اكثر من مررره وأنفاسه سريعه وبعد م خلص سكر الماء وطلع ع صوت جواله،،، اخذه وشاف المتصل امه :الو ام سياف بفرحه:مشاعل صحتتت - - - عـند وسيم مغمض عيونه وشعره ع وجهه ،،فارس لين الحين م فك يدينه،، وش عنده الاخ مسوي ينتقم زوجته ولا اخته وش تقرررب له اساس عشان يسوي ذا كله بس عشانها فضفضت له،، عض ع شفت ع فتحت الباب،،، رفع راسه وشاف عادل يمشي لجهته ويمد له الجوال :ملاك تبي تكلمك وسيم ناظره من فوق لتحت وبقهر :ويديني وش وضعها عادل ابتسم وقرب منه وحط الجوال ع اذنه :لاتنسئ الي قالك فارس وسيم ناظر له وماحس،،الا وهو،،يسمع صوتها.. اللي اشتاق له؛:الووووووو.!! وسيم ساكت ويسمعها بسسس..!! ملاك بغصه وهي ناسيه نفسها:وسيييم ،،وينننك ،،حرام عليييك صار لك مدده مو داررري عني شد ع قبضت يدينه وبرود :والمطلووووب!!!!!!! ملاك تشهق،،وتمسح دموعها:اشتقت لك ..!! وسيم غمض عيونه،،وبلع ريقه:وبــــــعد!!؟؟؟ ملاك تبكي شوق له وبنفس الوقت خايفه ومضايقه من شي بس م تدري وشو :وسيم شفيك متغير وسيم،يمسح ع شعره: فيه شي ثاني؟؟؟؟؟ ملاك سكتت،وبعدها :أحبـــك ،واشتقت لك معقول وسيم،ماوحشتك ولو شوي؟؟؟؟؟ وسيــم بهدوء:لا..!!!!!!!!!!!!! - - - عند سياف ابتسم برود : زين ببدل وأجيكم بعدها سكر الخط وراح يبدل ملابسه،،ضيققه،، كتمه،،، فيه شي فوق صدره بس م يعرف وشو حاووول ططووول الوقت الي راح يعرف وش هالشي بس مب قادر ،،فقط الي يعرفه انه ما عاد يحممل لها ااااي شعووور ،، اخذ عطره ورش رشتين وطلع لسياره والافكار توديه وتجيبه بالمستشـفئ وصـل بعد ربع ساعه ودخل،،كانت نص الأنظار عليه من رزته وجماله الجذاب، وصل للغرفه ودق الباب :يمه فزت من سمعت صوت وصدت للجهه الثانيه ام سياف :أدخل فتح الباب ودخل،،:السلام عليكم ام سياف وهي تناظر مشاعل الي صاده :وعليكم السلام سياف دخل وأستند ع الجدار الي جنب سريرها وحط يدينها ف جيبه:مو قال الدكتور بتدخل بغيبوبه؟!؟؟؟؟وين صحتتت توسعت عيونها من هالكلمه،وخلت جسمها يرجف ويدينها وهالشي لاحظه سياف ،،ناظر امه :وش فيها ترجف كذا؟ ام سياف عصبت وقامت:أطلعععع برااا سياف أبتسم ع جنب :تبين شي ولا أطلع ام سياف :لا أطلععع هز راسه برود وطلع ينتظرهم برا وكانوا كل البنات الي جالسين يناظرون فيه - - - فـي مـكان مـزعج وأصـوات الاغاني تمـلئ المكان كانت جالسه بالزوايه وبيدها الشيشه وقاعده، تضحك من، قلبها ع الي سوته :ههههههه سميه كيف بالله وانا انقل السحر من زوجته له سميه ضحكت:وانتي وش دراك ان صار يشوف ميعاد أخذت رشفه من الشيش ونفثتها ف الهواء :جيران خالتي سميه :اها عشان كذا ميعاد :وبعدين لا يحسبوني بتركهم كذا -ضحكت بسخريه -والله م اخليها لمشاعل ' ' ' عند ملاك سكتت،، وكملت :ولا حتئ تذكرتني وتذكرت أيامنا،،،سنننه كامله م تتذكر ولا شي فيها؟ وسيم بنفس الهدوء وعينه ع عادل :لاا،،؟؟؟؟؟؟ ملاك انحرجت،، بس أبتسمت :اذا باقي مضايق اني شكيت لفارس وقلت له عن كل شي فأنا أسف كان وقت ضعف وسيم :ما يهمني!!!!! رصت ع أسنانها وهي تحس بالأهانه لأنفسها ،،بس اشتاقت له تبي تقول أي سالفه عشان تطول المكالمه وتشبع من صوته بس للأسف كان أجاباته كلها كلمه ورد غطاها:طيب ممكن أسالك سوال! - سكت - ملاك أبتسمت أبتسامه باهته :أرجع لبرنامجك أشتقت اني أشوفك -بعدها سكرت الخط ورمت الجوال وهي تبككككي طووول المكالمه وهي ماسكه نفسها من تجريحه وكلامه الي ترك أثر بقلبها،،،انننصدددمت من تغيييره المفاجأ،، - - - وسـيم عض ع شفت بقوووه ليينن حس بطعم الدم ينزل ،،عادل أخذ الجوال وناظر وجهه:اووه كل ذا عشان م قلت لها كلام حلو -ضحك -بس زين سمعت كلام فارس،،، سكر الجوال وطلع من الغرفه ،،،وسيم وما أدراككك ما وسيم،، كان قلببببه يدددق وأذنه لين الحين تسمع صوتتهااا ،،،تمنئ انه قال لها كل شي،، اي ملاااااك وربككك أشتقت لك،،، وربكككك احبككككك ،،،،نزل راسه وضرب برجله الأرض،،، ندمتتت اني تركتتتكك ندمتتتت - - - تسـريع أحـداث،، السـاعه 7 المغـرب طلعت ام سياف وهي ماسك يد مشاعل وبيدها الثانيه سكرت باب الغرفه،،، سياف ألتفت لهم وقام :نمشي مشاعل لفت عليه وبهدوء:زين جات منك وطيحت البيبي سياف رفع حاجبه :وش قصدك؟! . مشاعل :كنت ناويه اجهضه لانك مب كفووو تصييير ابببب بالله تبي يطلع لدنيا ويشوف ان هذا بوه سياف قرب منها وتكتف :وش فيه بوه ع الاقل بوه محترم نفسسسه ويعرف وش الي له والي عليه !!!بس وش شعوره لو درئ ان امه كانت تنام مع شباب غير بوووه ؟؟!!وش شعوووره لو درئ ان امه كانت تطلع استراحات مختلطه!!!! بوه وش سوئ عشان سحب ع أمه وليييه سحب عليها!!!! لانها **** -توسعت عيونها ع الأخر ورجعت ع وراء بعد م كانت قريبه منه- سياف كمل :سححبب عليها لانها م خلته يبررر لها انه كذذبب ع مرام انه يتزوجههها عشان ياخذ صورها الفاااضحه مع واحد من الشباب و،،،،م تحملتتتت وأعطت كففف بأقوئ م عندهااا وبصرخه:ووجععععععع موووو قلننننناااا نننسئ هذاااا كلههههه مووو قلناااااا ام سياف رجعت ع وراء وضرب راسها بالجدار من صدمه الكلام الي سمعته،، سياف ألتفت لأمه بسرعه وراح لها :يممههه مدت يدها بمعنئ لايقرب منها ورفعت راسها بعد م كان ع الجدار وبهدوء:بركب مع التاكسي مشت من قدامهم وطلعت،،، سياف لف ع مشاعل والشرار يطلع من عيونه،،:رضيتي الحين لما امي سمعت كل شي كانت ترجف وتناظر عيونه،،، فيها لمعه قهررر وغبنه،،، سياف قرب منها ومسك معصمها :امشي مشاعل مشت معه ع السياره وتفكيرها مع سياف وام سياف الي سمعت الكلام الحين اكيييد بتقول له طلقها وش تبي بوحده ماضيها كذذذاااا،، م حست الا وسياف يدفها ويركبها وراء ويسكر الباب بقوه،، بعدها ركب هو،،، انفاااسه سررريعه ومو عااارف وش يسوووي ،،بس فيه شي جاء في باله وقرر انه يسويه ويريحه ضمميييره،، ضغط ع الفرامل وزاد من سرعته،، كانت مشاعل ضامه راسها بيدينها وترجففف من الخوووف،،شافته يمشي في طريق صحراوي وكأنه بيروح مكان معين،، بلعت ريقه وشدت ع يدينها،،، يا ربييي لاااااا - - - - بيت مـلاك مسحت دموعها وقامت من السرير بعد م وصلت لها رساله وأخذت جوالها المرمي نهايه السرير وفتحتها :ملاك أرسلي لي موقعك ضروري انا فارس ملاك نزلت الجوال لفتره :وش يبي؟!! - هزت راسها وأرسلت له مكان الموقع - بعدها طلعت من الرساله وراحت تتصل ع مشاعل بس طلع مقفل :أستودعتها ربي بس أكيد تراضوا وجلست معه - أبتسمت - مو مهم اكون مبسوطه او لا اهم شي هي نزلت جوالها ونزلت تحت وهي تغني تحاول تنسئ وسيم وتجريحه لها،،، دخلت المطبخ وطلعت كوب وشغلت الغلايه تسوي لها كابتشينو ،،مشت لدولاب تطلع بس قطع عليها صوت الباب :اكيد بوي نزلت الي بيدها وطلعت تفتح:ميننن . ....:أفتحتي!!! . أتسسسسععت عيونننها ورجعت لوراء خطوتين ،،مستحححيل وششش يبيييييي - - - - عند وسيم صرخ بقووووه ليييين دخل عليه عااادل :وش تبي وسيم كان وجهه معرق من محاولاته الفاشله ان يفك الحبل الي مربط يدينه :فكنننني ابي ااااطططلع عادل أبتسم :اذا وافق فارس!!! انا مالي شغل وسيم :وويييين الـ****** عادل :اوه اوه لا تغلط بس للأسف هو سافر وسيم رفع راسه بسرعه وناظره بحده :وين راااااح!!! - عادل :م ادري -وضحك- بس شكل ملاك قالت له وين ساكنه هالللححححظه فاارررت أعصاااابه وشد يييدددددييينه لوراء ليييين انقطععع الحبللللل...توسعت عيون عادل ورجع ع وراء،،:وسيمم قام من الكرسي وهو يضغط ع معصمه الايمن ورجع ع معصمه الايسر،، كانت تعوره من الحبل،، وسيم قرب منها ومسكه مع ياقته ولصقه بالجدار :وييييين جوووااالللي عادل بلع ريقه:هناك،،،-وأشر بعيونه ع الطاوله الي برا الغرفه - وسيم بسخريه :يعني تركه وسافر عادل هز راسه بأيه وهو خايفه من شكل وسيم المعصب ،،ضغط ع شفته بقوه ولكمه ع وجهه :حيووووانين تسوون ذاااا كلللله عشاااان بنتتتتتتت!!؟؟؟- ناظره من فوق لتحت ومشئ لجواله وأخذه بسرعه وطللللع - - - - مـلاك جسمها يرررجف ومو قادر تتكلم فارس :ملاااك أفتحي مو مسوي شيييي رمشت بعيونها وهي تتذكر هالحظه لما دق بوها الباب :م رححح افتح وش تبييييي فارس ضرب بيده الباب :بس بطمن عليك ملاك :هذا انت تطمنت علي فارس بهدوء:ططيب قربي من الباب أسمعك عدل ملاك مشت بخطوات بطيئه لين وصلت للباب وسندت ظهرها عليه :قربت؟ فارس أبتسم:كيفك؟ ملاك تنهدت :الحمدلله بس وسيم كيفه؟؟؟ تلاشت أبتسامته وتحولت ملامحه الا غضب: ملاااك وش فيييككك ترا وسييييم م درئ عنك وسيييمممم م يحبببببك ابتسمت ابتسامه باهته ويدها ع قلبها :بس انا احبه رغم انه كسرني بس احبببه فارس من سمع كلامها مشئ وركب سيارته،،وقلبه يغلللي قههههررر - - - - وسيـم رجع الفندق بتاكسي ونزل من السياره،،، م امداه يحط رجله الا ويشوف ناس كثير حوالينه،، كانت الكاميرات والصحفيين،، عض ع شفته ونزل من السياره وسكر الباب،،،واحد من الصحفيين قرب الميكرفون منه:ممكن ان تخبرنا سيد وسيم عن أسباب مرضك؟؟؟ وما هذه اللكمات اللتي ع وجهك وسيم كان متنرفز وقلببببه يعوووره :هل من الممكن ان امشي! طوئ شفايفه لداخل فمه وضغطط علييها بقوووه،،، الصحفيين بدوا يبعدون لما شافوا الحرس جايين وأيلين وراهم :غدا تلقون معه مقابله مشت له ايلين ومسكت يده:تعال ندخل وسيم مشئ معها ودخلوا لفندق وطلعوا لجناحه،،، اول م دخل كان بيسكر الباب بس وقفته أيلين وهي تدخل وتسكره :وينك؟؟؟؟ وسيم فك جاكيته ورماه ع السرير وجلس ع الكنبه :كنت تعبان أيلين :طيب وعن الي بوجهك؟؟؟ وسيم اخذ نفس عممميق وفك ازرار قميصه العلويه وسند ظهره ع الكنبه :امور مالكم دخل فيها أيلين قربت منه ومسحت ع خده :الله يكسر الي سوا فيك كذا سكت وسيم وهو يناظر لها ويناظر لبسها الفاصخ،،،وبعد ثواني تنحنح وبعد يدها :بنام شوي أيلين بهدوء :وش فيك؟؟؟ وسيم سرح فتره وهو يناظر فراغ وعيونه مليانه دموع،، أيلين :وسيييم وسيم بغصه:اشتقت لها ' ' ' ' مـشاعل مغمضه عيونها وهي ترجف من سرعته ومنظر المكان الي وقف فيه،، طفئ السياره ونزل لجهتها وفتح الباب بعنف وسحبها مع معصمها،،، نزلت بكل خوف ومشت وراه ودخلوا زي الأصطبل،، كانت مزرعه جده من سنتين م زاروها،،، غبارررر ،،،كتمممه،،، م تشوف شي لما دخلت بس اللي تحس فيه شدت يد سياف ع معصمها الي بدت تألمها،،، سياف سحبها بقووه لقدامه وقفهااا وهي بغت تطيح من قوووت سحبته بس يد سياف مثبتتها،،،، قلبها يرجف ،،ومو قادره تبلع ريقها،، وبعد فتره من النظرات الي بينهم تكلمت بنبره راجفه :سياف ااا وش فيك؟ سياف ناظر يمين ويسار وأبتسمت بهدوء،، وقرب منها وهمس بأذنها :أعجبك المكان؟!!! . من سرعت انفاسها لامست رقبته وهو أبتسمت وعرف انها خايفه،، رجع همس لها :خايفه؟!!! . حست بقشعريره بأذنها ورجعت خطوتين ع وراء ،،تبي تشوف وجهه زين بس مو قادره تشوف الا لمعه عيونه،،، سياف عرف من هدوئها انها خايفه ،،قرب منها وحاوط بيدينه ريتكلم وفك النقاب بشويش ورماه ع جنب ،،، لفت تبي تشوف وين رماه بس م فيه ولا ذره نور ،،سياق طلع جواله وشغل الفلاش شاف وجهها كله دموع ،،وانفها احمر،،وجفونها حمرا ،،رموشها مبلله،،من دموعها،، جلس يتامل وجهها وابتسم ..!! وبهدوء:ليه تبكين وانتي م شفتي شي؟!!!! - - - - عند وسيم ناظرت له أيلين لثواني :من هذي مسح ع وجهه بهدوء وهو يكتم غصاته :صديقتي أيلين هزت راسها وهي تحس بغيره :تحبها وسيم لف عليها وضحك بخفيف :احبها!!!!؟؟؟ وين احبها وأنا جرحتها - ناظر عيون أيلين -الي يحب يجرح؟؟؟؟ ايلين هزت كتوفها :لااا وسيم :وأذا كان غصب عنه؟! أيلين سكتت وحست كأنه طفل يتكلم،،، ضحك وكمل كلامه،،،الي يحب م يترك الي يحبها بوسط الطرريق ويروح- بلع ريقه وهو يتذكر ملاك لما جاته وضمته قبل لايسافر وتذكككر طلبها انه م يسافر- رجع يبتسم وهو يهز رجوله بتوتر :مو قد الحب انا أيلين سكتت وهي تبلع ريقها ونظراتها تتنقل بين ملامحه وثبتتها ع عيونه الامعه من الدموع : الا قد الحب ضحك بشكل هستيري :ولو حبيت أتزوجها مثلا؟ أيلين :ايه ليش لا وش ناقصك؟! وسيم أبتسم وسند راسه ع الجدار:كيف ترضئ بيتيم ؟؟؟!!!!لا له ام ولا اب ولا عاااائلللله وكل شي ع جنب وانه من هو صغير بالميتم م يدري هو لقيـ... م كمل كلمت هذي الا ويد أيلين ع شفايفه تمنعه م يكمل كلمته :لا تقوووول كذا لا تقووول باس يدها بهدووء وبصوت متقطع:أشتقت لها له ي أيليييين أشتقت لأدق تفاصيلها ضحكتها روحها الحلوه ابتسامتها كل شيييي فيها،،أيلين كانت متجمد مكانها وموقادره تسحب يدها،،، م حست الا وسيم يسحبها م يدها.... - - - - عند سياف تركه يدها وطلع من جيبه بكت دخان وهالشي صددمممم مشاعل وكان نور الفلاش عليه،، سياف بهدوء غرريب :سمعت انك تنكتمين من الدخان صدق؟؟؟ مشاعل صدرها يطلع وينزل من الخوووف وصوت قلبها واصل لأذنه :اوف اوف كل ذا خوف مشاعل مو قادره تبلع ريقها،،، يارب اصحححئ سياف وش قاعد تسوووي وش الي صاررر لكككك،، رجعت ع وراء بعد م شافته يشفط من الدخان ويرفع راسه فوق ويطلعه،، حست كأنه شرررير وعدووو لها مو زوجههها،،سياف قرب منها وبين كل خطوه وخطوه ثواني قليله بس عند مشاعل تحس كأنها نص ثانيه،،، وأخيرها بلعت ريقها وحطت يدها ع قلبها :شرايك تنكتمين منه؟؟ بدال م اسوي لك شي ثاني مشششاعل تكلمت برجفه:سيـ.. ـاف ممكن تعلمني وش فيييك مووو معقووول عشان امك سمعت. ولا -وبغصه وقفت بحلقها -ولا عشان م سمعت لك مستحححيل تتغير عشان كذا -شهقت -سياف بعدني عن هالخوف وضمني أبتسم بسخريه وكأن م عنده قلب،،قرب وشفط من الدخان بقووه وبعده وطلعه كله بوجهها،،، مشاعل شرقت عيونها وحطت يدها ع فمها وبدت تكككححح بقوووه،، مدت يدها تبعده عنها بس سياف اقوئ منها وقرب لها اكثر وبهمس :هذا جزء من الي بسويه -ضحك -وش جزء الا ولا شيييي.... |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:24 am | |
| البارت العاشر ~~||~~ بلعت ريقها اكثر من مره وجسمها يرجف وتحس برد فضيييع ،،مشاعل تكلمت بصوت متقطع وفيها رجفه:سياف اصحئ ضحك بسخريه وهو يرمي الدخان بالارض ويدوس عليه بقهررررر :اصحئ -رفع راسه وناظر عيونها -اصحئ من ايش بضبط؟؟؟؟؟؟ قرب منها وعينه بعينها وصدره يطلع وينزل دليل ع تنفسه السريعه :مشاعل اكررررهككك اكرررهك أتسعت حدت عيونها بصدددمه اول مررره تسمعها من سياف مو مصدقه ،،،الي قاعد يصير تحسه حلم وبتصحئ منه ،،،رجعت ع وراء وهي تضم أكتافها بيدينها من البرد والخوف م تدري تخفف اي واحد منها،،،م حستت الا وبككففف قوووي يرن اذنها من قوته وطاحت بالارض،،، صرخت من الألم،،بس مو من الكف من الشي الي طاحت علي،،، رفعت ظهرها وجسمها باقي علئ الأرض،،وأطلقت اههه قوويهههه ،،، سياف نزل لمستواها ومسكها مع ذراعها ورفعها عن الأرض،،، مشاعل تبككككي من الالم،،، سياف بهدوء:لهدرجه الكف عورك؟؟!!! ابتسم وسحبها لبرا الاصطبل :اوف اوف شاف ظهرها ينزف دممم ،،ويد مشاعل ع ظهرها،،، :اتوقع الحين يكفي،، فلت ذراعها وطاحت ع الأرض ع بطنها ويدينها لا زالت ع ظهرها ،،شقهت وبككتتت،، قهر،، حب،، خيانه ،،ظلممم،، قهررر كل شي في هذي اللحظه اجتمع عليها وقعدت تصارخ وهي تحرك جسمها يمين ويسار من الالم،،،، حل الليل ع مشاعل وهي باقي مكانها ولا تعرف وين مكان سياف او وين راح كل الي تحس فيه الحين الالم الي م وقف،، تبي تشوف وش طاحت فيه تبييي تشووف الدم بس مو قادره،،، ظلت مكانها لين غفت عينها والدموع بدت تنشف... ' ' ' ' فـ اليـوم الثاني الساعه 9 الصباح صحت ملاك وهي تضغط ع قلبها :ياربي مو مطمنه ع مشاعل - اخذت جوالها من على الكوميدينه ،وأتصلت عليها - - -
عنـد وسيـم فتح عيونه ببطء ولف للجهه الثانيه يكمل نومته،،بس وقف فجاءه وهو يناظر صدره العاري،،مستحيل،،، رمش بعيونه أكثر من مره ولف للجهه الثانيه بسرعه،،،وهنننا كانت الصدمه،،طالع أيلين المستلقيه وشعرها متناثر ع المخده،،،شد الفراش عليه ومو قادر يبلع ريقه من الصدمه،، وش سووويت انا وووش سووويت،، أطلق شهقه خفيفه تركت أيلين تلف للجهه الثاني وتكمل نومها وهي مبتسمه،، وسيمم وووووشششش سووويت هذا الي قدرت تطلعه هذاااا نفعكككك بشي،،، ع اساس هالشئ بينسييك ملاكك،، قام بهدوء ولبس ملابسه بسرعه ،،،وأتجهه للكبت وطلع أغراضه وكللل شي يخصه،، بعدها طلع من الفندق وركب سيارته - - - هـدوء،، صمت،، أنفاس غير منتظمه،، جسم مستلقي ع الأرض ويصارع الألم،، تبي تفتح عيونها بس مو قادره،، كانت الشمس ع عيونها ،،وبس ترمشها ولين الحين يدها ع ظهرها،، مستحححيل يكون هذا سيااااف هذا مو انسان هذذذذذذا مو بشر -شهقت بألم -من يسوي بزوجته كذااااا مننننننن ،،قطع عليها رجل سياف وهي تهز راسها،، حاولت تفتح عيونها،،،بس مو قادره،، نزل لمستواها ببطء،، وحجب عنها ضوء الشمس بجسمه العريض،، حست بظل وهواء بارد بعد م كانت الشمس الحاره تحرقها،، :باقي مكانك مشاعل وأخيرا قدرت تفتح عيونها وناظرت فيه :سـ.. ـياف سياف:نعمممم؟ مشاعل رفعت ظهرها بصعوبه ،،ورجعت شعرها المتناثر ع وراء،،:ابي ماء! ' -سكت - ألتفتت عليه وشافته يناظر بفراغ ومو يمها - أخذت نفس ورفعت يدينها وحاوطت رقبته وهي تحس بضعففف :سياف سياف ناظر يدينها ورجع يناظر لها :عفت اسمي من كثر م تقولينه!!!!!!! أبتسمت ابتسامه باهته ودفنت راسها بصدره وشدت بيدينها ع رقبته،، تدددوور الأماااان،،ومن حضنته حست براحههه شديده ،ودفنت راسه برقبتها،،، م تبي تنتهي هاللحظه ويرجع سياف القاسي،، ناظرت يدينه الي مستند عليها بالارض وجالس ع أطراف اصابع رجله، ولا حرككك وكأن جبل قدامها،، سياف حاول يقاول بس مشاعل الخائفه تقاوم وماتبي يرجع لقسوته ' ' ' ' وسيــم وقف عنـد المحطه ونزل يشتري له مويه يبرد ريقه،، معصببببب ومو متأكد من الي سواه لين الحين ترك كل شي وراء،،وأولها شهرته الي كان بيطلع منها فلوس كثييره،، ركب السياره وسكر الباب بقوه وضم يدينه بعض وشددد عليها،،، وسيم لين هنا وبسسس الي سوووويته أكببر غلط انت قاعد تغلط بحياتك كثثير،، شغل السياره وع شفاته ابتسامه سخريه،، ومن درئ عن وسيم،،عقد حاجبه بضيقه،،وحس بأهتزاز الجوال،،تأفف ،،من بيدق علي بعد،،،طلعه من جيبه ورد :الو أيلين بدلع :وسيم؟! ' عض ع شفته وبحده:وش تبيين؟؟؟! ' أيلين رفعت حاجبها :وش فييييك معصب؟؟ شين وقوي عين؟ وسيم عصب:ومنننن قالك تلحقيييني للغرفه من قااالللك تقررربيييين مننني -وبحده وهو راص ع اسنانه-ايليييين انا كنت امممس زي الثمل مضااايق وانتي استغليتي الفرصه!!!!! الي في بالي صاررر ايلين بأستغباء:وش صار! شد ع قبضت يده الي كل م عصب او تضايق ضغط عليها لين تبرز عروقها :بلا استغباء -وبهدوء يخوف - أذا م تكلمتي الحين واللله ثم والله لايصير شي م يعجبك أيلين بخوف من تهديده ونبره صوته:لااااا م صار شي كبييير وبعدين وينك صاير تسحب ع البرنامج وسيم بهمس:وسيم رايح الرياض وسيم انسحب -بعدها سكر الخط ورمئ الجوال ع المرتبه الي جنبه- - - - - عند سيـاف تنهد ومسك ذراعها بقوه وبعدها عنه بقسوه: تقربين مني مرررره ثانيه م تلومين الا نفسك مشاعل ،،ذراعها بتنكسر،،، وجهها يحرقها،من انفاسه ،،فك يدها بقوه،، وقف ووقفها بطوله،، وصلت لصدره،،سياف لف يده اليسار ع ظهرها وضغط علئ الجرح بقووه ومشششاعل تحس بيغمئ عليييها :اااااااهههه-غمضت عيونها من الألم سياف بعصبيه :قرببببك يقرفنننننييي وجودك يسووود كل شي قداممممممي -وبهستيريه جنونيه-لاعااااااد اشووووفك قدامممي اكككررررهككك بذبحكككككك ودفها بقووه، طاحتت ع الرمل ،،ظهرها تحس انننشللل من الطيييحه تحس الجرح مكشووف وقاعد يدخله الهواء بدون رحمه،،، ذراعها ينبض من قبضته الي تركت علامه عليها ، مشاعل حاولت تستوعب الكلام والي قاعد يسويه فيها ،،بس الالم اللي بيدها ،،نساها،، كل شيء حولها اصابعه ..علمت عليها. . بشكل واضح،، ضمت نفسها،،وبكت بهدووووووء،، دمووووع تنزل،، وروح تحترق،، تبييي تهررب تبي ترجع لملاك وللبيت والأمان الي كانت فيه بس مو قادره من كبر المزرعه ،،بس كان فيها الاصطبل الكبير وبيت صغير خشب سياف :قومي داخل غسلي وعدلي شكلك المبهذل حست بضعف ومو قادره تقوم بس حاولت لين قامت واخذت شيلتها المرميه ومشت للبيت بخطوات متمائله ' ' ' ' نـروح لخـالد وقف قـدام المرايه وهو يعدل غترته ومضايقه :غصوون وش أسوي م أبي اتزوجها غصون ضحكت:من قاللك تسوي يعنيي وتفزع لخويك شوف يمكن الحين، مع زوجته ومستانس خالد ناظرها بنص عين :اقول أخلصي نادي امي نروح غصون راحت تنادي امها وهي تضحك،،صرخ خالد: غصووون زفت خلاص غصون وهي كاتمه ضحكتها وبصوت عالي :خلاص بس امش امي تحت رش رشتين من عطره ونزل :يمه ام خالد وهي تعدل نقابها:هلا خالد :قولي لاتروح غصون ضحكت ام خالد :لاباللله اقول امش بس -مسكت ذراع وطلعوا- ' ' ' ' مـرام مسكت فستانها وقعدت تدوور فيه بالغرفه : هييين خويلد اجل تساعد خويك -وبسخريه- الحين تلقاهم مستانسين وانت بتعيش بجحيم دخلت امها :مرام يلا الضيوف جو مرام :خالد جاء؟ ام مرام :لا باقي بس خالاتك جو انزلي سلمي عليهم -مرام قربت منها - ام سياف جات ام مرام طفشت من أسألتها :اي مرام أبتسمت :زين -بعدها طلعت من الغرفه هي وأمها ونزلوا تحت - - - سيـاف يمشي بالمزرعه ويدينه بجيوبه،،والهواء يداعب خصلات شعره،،، تنهد بعمق،،، سياف يكفيييي قسئ طلقها وانتهئ كل ذا عشانها م قالت لك بالجنين ولا عشان الماضي الي محيته ورجعته -ضحك بسخريه -امي سمعتتتت كل شييييي نزل راسه وضغط عليه بقوه،،،قطع عليه صوت الجوال،،، طلعه من جيبه ورد:الو خالد بحلطمه:وينك بعد م بتحظر؟؟ . سياف عقد حاجبه :احظر وش!!! . خالد :ملكتي من مرام اليوم -وبتذمر-ياخي م قدرررت اطلع نفسي من هالورططه سياف ضحك:مبروك منك المال ومنها العيال خالد تنرفز :أقول ع شحم وتعال انتظرك سياف لف عينه وناظر الباب الخشبي :نص ساعه وانا عندك -بعدها نزل الجوال وسكر الخط-اخليها وأروح ولا أخذها معي؟؟ حط الجوال بجيبه ومشئ للبيت الخشبي بضيقه،، مشاعل طلعت من الحمام وهي رافعه شعرها الغرق فوق،،وتلبس عبايتها،،الي باقي فيها بقايا رمال سياف دخل وبجفئ:بروح لملكة خالد اليوم مشاعل ناظرت فيه برود وراحت تجلس ع الكنبه :روح -وبداخلها روحه بلا رده - سياف ضحك ضحكه فز قلب مشاعل منها : وش فيها الحلوه صارت م تهتم بخلييييك هنا يعني لحالك بهالمزرعه الكبيره من قال هالكلمه فزت من مكانها:نعمممم سياف هز راسه وهو يتكتف :وين البارده الي قبل شوووي مشاعل :مووولهدرججججه يوصل فيك الحقد سيااااف خيررررر ليييين هنا وبسسسس تو مسقطه والحين قاعد تضربني القااااه من بطني ولا ظهري ناظر ذراعها وبأبتسامه هادئه :ولا تنسين ذراعك مشاعل تجاهلته:بروووح معك ونزلني عننند اختي واذا تبي بعد طلعنا من بيتك،، فجاءه وقفت غصه بحلقها وبدت تبكي،،، يككككفي !!!يككككفي الي قاعععد تسويه تراااا اناااا زوجتكككك مو معقول عشاني م قلت لك اني حاممممل مو معقووول عشان قلت لك زين جات منك -شهقت بقوه-ليله امممس حسيييتك وحححشش حسيتك مو بشررررر،،، بلع ريقه وهو يسمع كلامها،، بس للأسف م اثر فيه ولا شييي :خلصتي كلامك مشاعل توسعت عيونها :ووووشش فيييكك انتتتتت سياف :ولا أقولك امشي ابي افتك، منك، انا طلع بعد م ترررك كلمااات انغرزززت بقلب مشاعل وخلت دموعها تنزل بكثره،،، ياربي لاااااا يارب تطلعننني من هالعناء ،،ضغطت ع صدرها،، هذا موووسياااف،،صرخت،،، مووووسييياف ' ' ' ' ' الســاعه 9 الليـل كان البيت مليان وأصوات متداخله ويجمعها صوت الدق،، مرام جلست ع كرسيها وهي تنتظر خالد يدخل،، نزلت راسها وشافت طرف ثوبه لما دخل،،، م تدري ليييه حستت بشعوور غرريب،، م تحبه ليش توها تحس بهالشعور ،،،ضحكت بقهر،،، طبيعي اي وحده مكاني بتحس بهالشعور،،، حاولت تجاهله بعدها رفعت راسها،،، وناظرت له وهو يجلس بكل رررزه،، كان عاصب راسه بالغتره واضح فيه م يبغئ،، مرام بأسلوب ينرفز :وش فيه المعرس زعلان؟؟؟؟ . خالد من طرف خشمه:مرام خلينا نخلص بسرعه لان الوضع كاتمني مرام عصبت بدون وعي :لاواللله ومن قالكككك تخطبني ولا أعلمممم بوي بالي صاير خالد ناظرها بنص عين:فيك خير قولي له... مرام بلعت ريقها من لف عليها وناظر عيونها : وش بتسوي يعني؟! . خالد اخذ نفس :شرايك نقطع الكيكه ونخلص مرام سكتت وجات بتمد يدها تاخذ السكين بس خالد سبقها وقطع الكيكه بسرعه،، لفت عليه وبصوت هادي:بشويش ع الكيكه خالد سكت وابتسامه جذابه ع شفايفه،، اخذ قطعه من الكيكه وقربها من فمها :افتحي فمك مرام تنحت فتره وهي تناظر عيونه،، ي ربي لااااا وش هالشعوووررر؟؟؟؟؟ هذا وما قد سووويت الي فخاطري كيف بيهون علي قلبيييي،،،، خالد بهمس:مرامموه وين رحتي -وبحده-اخلصي فتحت فمها وأكلها بنعومه وأصابعه لامست شفايفها :ترا فيه شي اسمه شوكه خالد اكل بقايا الكيكه الي بأصابعه :م اتعامل معها -اخذ فاين ومسح فمه واصابعه - تبين ألبسك الحين؟؟؟ مرام حطت يدها ع قلبها،،، اوووف حركاتتته تقتل،،، خالد لف عليها :اوه وش فيك؟؟؟ نزلت يدها بسرعه وبثقه:اي لان ع قولتك الوضع كاتمني ضحك ضحكه تخرفن:والله م طلبتي شي ي مرام سحب الدبله من الطاوله الي جنبه،،، ولف عليها وهو يعدل جلسته ويمد يده:هاتي يدك.. ' ' ' ' ملاك كانت جالسه بالصاله وتابع فلم،،،الدموع في عيونها،، والغصه ماسكتها:حيوووواانننيين كلكم ي الرجاللل كذذذا - لفت ع مشاعل-مو كذ.... سكتت بعد م شافت اختها نايمه :ياربي وش فيها من جات وجهها ذابل؟؟؟!! ' نزلت الفشار الي بيدها وقامت تقوم اختها :مشاعل قومي لغرفتك؟!.. مشاعل تحركت بضيقه :حيووان عقدت حاجبها :منهوو؟؟ ' مشاعل شهقت وكأن شي ع صدرها وتبي تتخلص منه :عذبنننني وضرربننني واهانني ملاك طلعتها مع الدرج وهي مستغربه ومحاوطتها بيدينها عشان م تطيح:سياف؟؟.. مشاعل نعسانه ويادوب تتكلم :ابي اناااام وصلوا للغرفه ونزلتها ع السرير،،،ملاك جات بتغطيها بس كانت هنا الصدمه،،، توسعت عيونها ع الأخر وهي تشوف دم ع يدها :مشـ.. ـاعل مشاعل لفت للجهه الثانيه وكملت نومها،،،، ملاك انفاسها سررريعه ومصدوووومه:مشاااعل وش الي بظهرك قربت منها تشوف،، بس سمعت صوت الباب يدق،،،ناظرت يمين ويسار وهي ترجف،،، وكأن الفرج جاء لما دق الباب،،، نزلت بسرعه مع الدرج مع مخاطاه الدرجه لدرجتين،،وصلت للباب :يببببه فتحت الباب ويدينها ملطخه بالدم:يبـ... أنششلللللل لساااانههاااا وتجمممددد الدم بعروقها ، وسيم طالع فيها،، ونزل نظارته الشمسيه ،،وتكئ ع الباب وهو يتكتف ويناظر وجهها،،،ملاك انتفض جسمها ،،وحست الاكسجين انقطع ،،طالعت بوجهه،كان راسم احلى ابتسامه ع وجهه..دق قلب ملاك خوووف،،وإحساس ثاني، بس ملاك ماعرفت تفسره ،،غير انه خووف ،،بس،،لالا،، ياملاك،، كان في شيء ماعرفتيه وسيم يتفحص كل جزء.. من وجهها،، كيف تغيرت وأحلوووت،،، ضحك،،، اكيد لانها طلعت من العذاب الي كانت تعيشه معي،،، قرب وجهه منها ..وهي ماتحركت.. تبي تتحرك،،بس ليش مااقدر،،ابي ارمش على الاقل،، !! وسيم ركز. بعيونها،، وقال بصوت هادئ:ايش تسوين من وراي؟؟؟؟ ملاك مخدره بس لسانها ينطق وعيونها ثابته:ماسويت شيء..!!! وسيم بنفس الوضعيه،،وبنفس الهدوء:مااصدق انتي اكيد مسويه شيء.؟؟؟ ملاك نفس الوضعيه،، ولاترمش،، ونفس الهدوء:والله، وربي ماسويت شيء..!! وسيم قرب اكثر وهي ثابته وقرب اكثر،، حتى صار يحسون بأنفاس بعض وبهمس:اجل ليش بموت عشان اشوفك ليش مقدر انام ولا أكل ولا أشرب وانتي مو ببالي هاه !!قولي ليش ايش مسويه لي انتي...؟؟؟ ملاكك راحت فيها،،وغاب عقلها عن الواقع،،قلبها هو اللي يحس وهو اللي بيجاوب،،وسيم سكت،، وهي ضايعه من كلامه،، ونظراته،،وقربه منها،،وريحة عطره،،غمضت،، واخذت نفس.. !! وببحه وهي مغمضه.:يمكن هذا ،وبجراءه-حطت يدهاع قلبه-وسيم نزل عيونه مع ايدها و كملت:يمكن هذا يحس فيني .. .وفتحت عيونها ،،ووسيم رفع عيونه،،لعيونها ،،وكملت،،وهي مركزه بعيونه : يحس فيني ويقولك هي تبي تشوفك وهي تفكر فيك ..!! وسيم ضااع معها،، وهي بعد ونست عن الدم الي بيدها ونستتت كل شي صار،،وسيم قرب منها زياده وهي قربت ،،وسيم مركز ع شفايفها ،،،وهي غمضت عيونها،،بسسسس فجأه ،،فزوا..!! ' ' ' ' عند مرام،، بلعت ريقها ونفس الشعور يرجع لها،، مدت يدها ومن مسكها بيدينه البارده حست جسمها تكهرب،، وضغطت ع يدها الثانيه تخفف توترها،، خالد ابتسم بهدوء وضغط ع يدها:بسك رجفه ترا بلبسك دبله بس مرام بقهر من الشعور الي داخلها :اخلص بالله ضحك وهو يحرك راسه يمين ويسار،،،وبدا يلبس الدبله ،،غمضت عيونها وأخذت نفس،، خالد بعد م خلص اخذ دبلته ولبسها،،، مرام ناظرت فيه وبدون م تحس:خيرر؟؟؟ خالد:وش الي خير-ضحك-ولا تبين تلبسيني مرام بلعت ريقها بعد م حست ع نفسها،، :م بقئ الاهي -قربت منه ومدت يدها تاخذ السلسال الي جنبه ،،،بحيث صار صدر خالد ع جنبها الايمن ،،أبتسم بعد م شاف ظهرها العاري ومد يدها ع ظهرها قبل لا ترجع،، مرام حست بقشعريره وطيحت السلسال،ورفعت ظهرها بسرعه،، كانت بترجع للكرسي وتجلس بس أستندت ع الطاوله وتحركت،، وانكب العصير :اووووفففف خالد ضحك من قلبه وم يدري ان هذي الضحكه خلت مرام تتوتر اكثثر:نعم تضحك خالد :وش سويتي انتي ترا بس لمست ظهرك وسويتي هالحوسه كلها مرام تكتفت وهي ترفع حاجبها :وشووو بس طاح الذهب وها بشيله -نزلت وشالته بسرعه -والعصير انت السبب ،،،طوئ شفايفه لداخل فمه وكتم ضحكته مرام بعصبيه:يلا قوم انتهت الملكه خالد قام وطلع من المجلس بدون اي كلمه،،هاللحظه توسعتتت عيونها وبقهرر:ووجججع لييييييه يطلللللللع مفرووض يلبسنننني -ضربت برجلها الارض -انا الي قلت له ،،فكت علبه الذهب وبدت تلبسه قبل لايجي احد ' ' ' ' خالد طلع لرجال ومسك واحد كان ماشي :وين سياف عقد حاجبه الولد :اتوقع طلع من دخلت انت خالد انقهر :اوك شكرا مشئ من عنده وطلع جواله يدق عليه:يوووه صار لي ايام منه ويروح بسرعه ' """سيـاف""" ' كان بيدخل البيت بس سمع الجوال يدق وبنفس اللحظه حس بيد تشد معصمه،، لف بهدوء،،شاف بنت واقفه ومتنقبه،، :سلام عليكم سياف رفع حاجبه:وعليكم السلام؟؟!! مين ميعاد بخبث:معك ميعاد سياف هز راسه :اها -سكت ولا كأنه صار شي من قبل وانها سحرت مشاعل زوووجته،،، ميعاد بهدوء وهي تقرب منه :وين زوجتك؟؟ . سياف بنفس هدوئها :بيتها؟! . ميعاد:وليه انت مو معها؟؟!! ' سياف نطقها بدون وعي:م أبيييها! ضحكت براحه كبيييره،، وقربت منه وهي تمسك يده وتضمها بين كفوفها :سياف احبك بلع ريقه وهو يناظر عيونها ،،ولا يدري بأبتسامه الخبث الي وراء النقاب،،، :ااء وش بغيتي؟؟؟ نزلت يده،، وضمته بقووووه وكأنها تنتظر هالحضن من زممااااااان :كانت تتكلم عنك زوجتك بكثثثرره خلتني أحبك غصب عني -تنهدت-م قدرت أكرهكككك سياف رفع يده وشد عليها،،، توسعت عيونها هاللحظه،، مومعقول السحر يسوي كذا بعد،،، أبتسمت وتخبأت بحضنه،،،ونسواا انهم بشارع :سييااااااف بعدها عن حضنه بسرعه ولف ع صوت بوه:لبيه ابو سياف ناظر ميعاد وأبتسم بهدوء:أهلين مشاعل،، قرب منها يسلم عليها بس سرعان م تراجعت ميعاد ع وراء،، لفت ع سياف وناظرت عيونه الذابله،،، سياف :اهلين يبه سلم عليه وباس راسه :أعذرنا بنمشي بس كنت ابغئ اخذ كم حاجه من البيت ابو سياف ساكت ويناظر ميعاد،، غطت عيونها من شافته،،وابو سياف نزل عينه ع يدها،،،شافها نحييفه غير مشاعل ،،ضحك:مشاعل وراك نحفتي سياف مسك يدها :تامر ع شي يبه ابو سياف رفع حاجبه،،، وش فيها لاتتكلم ولاشي ،هز راسه يمين ويسار ودخل البيت وسكر الباب بعده،،،، سياف فك يدها وركب سيارته،،وميعاد لحقته وركبت قدام بكل جراءه:سياف اسفه سياف قبض ع يده ونزل راسه:ميعاد انزلي ميعاد سكرت الباب وتكتفت:م رح انزل سياف انصدم من جراءتها،، وبقهر حرك السياره ومشئ ' ' ' عند ملاك فزت من شافت بوها وراء وسيم،، وبتصريفه وخوف :يبببببه مششاااعل علي دخل ودف وسيم لبرا:ووش فيها !!!!!!! ملاك مسكت يده وطلعوا فوق بسرعه ودخلوا الغرفه،،، مشاعل كانت شبهه نايمه ومن سمعت صوت الباب ينفتح بقوه فزت و مسكت ظهرها من الألم :ااااههههه ملاك راحت لها وكأنها حست ع نفسها وتذكرت اختها وبدموع:يبببهههه شووووف الدممم اشرت ع يدها والفراش ،،،مشاعل لفت عليهم وعيونها نص مفتوحه ونص مسكره من شدت الألم ،،وبهدوء غريب :وش جابك علي قرب منها وبعد يدها عن ظهرها وحط يده مكانها بخوف :مشاااعل وش صاررررلك من سووووو فيك كذذذذذااا اذبححححههه مشاعل ضحكت بسخريه:تذبحه؟؟؟؟ بعدت يده وقامت من السرير بصعوبه :اطلعوا برا ملاك تبكي :مشاااعل وش الي بظهرك مشت لبوها وهي منحنيه بظهرها وطلعته برا،،، لفت لملاك :ملاك اطلعي ملاك طلعت مع بوها وهي مستغرررربه من الجممممماد الي قدددامهاااا مو معقووووله هذي اختها ،،،،بارررررده ،،،وعيونها باهته،،،ملاك لفت لبوها:يبه اختي " شهقت "تغييييرت كثثثير علي مسكها وضمها لصدره وهو يمسح ع شعرها يهديها :انا بشوف لها حل معليييك بلعت ريقها بعد م حست بالأمان بحضنه،،، وفجاءه تذكرت وسيم و بعدت عنه،، وسيمممم ،،،نزلت تحت بسرعه ،،،وطلعت مع الباب وشافته مو موجود،،، معقوله يكون حلللم،،، بس لا هووو جاء الا شفته ،،ناظرت يمين ويسار،، بس م لقته له اي اثر ،، سكرت الباب ودخلت،،، شافته بوها بالصاله وراحت تجلس جنبه بعد م غسلت يدها علي بحده:من وسييممم؟؟؟ ملاك عدلت جلستها وأخذت نفس عميق : اءء معرفه هـءـو دق الباب وفتحته ضحك بسخريه :وانتي تفتحين الباب لرايح والجاي؟؟؟! ملاك رفعت حاجبها :اتوقع م لك شغل علي عصب:الا لي شغللل بنتي؟؟؟،،، ، ملاك تكتفت وناظرت لفراغ:لو صدق بنتك كان دورت عليها ف كل مكان علي :وسويت هالشي ضحكت:اي واضح لدرجه رحت تتزوج وتخلي امي المريضه الي ماتت بسببك علي مسح ع جبينه وقام :انا طالع الحين اجي القاك مجهزه اغراضك م لك قعده هنا ،،بعدها طلع وسكر الباب بعده،، ملاك قامت بقهر وطلعت فوق :شيييين وقوي عين،، فتحت باب غرفت اختها وشافتها طالعه من الحمام وتنشف شعرها :مشاعل مشاعل سكتت وهي تعلق المنشفه وتمشي لتسريحه تعطر شعرها وتمشطه :وش فيييكك ياخي قسم خفت عليك مشاعل ابتسمت ابتسامه باهته:م فيه شي ،،عقدت حاجبها بألم وكملت:تعالي ابي ارتب غرفتي وأغير مكان السرير والدولاب ملاك توسعت عيونها :منجدك انتي! مشاعل بعد م خلصت حركت شعرها يمين ويسار وراحت لدولاب تطلع ملابسها :اي ملاك نزلت راسها وضغطت ع اصابعها :بس بوي غصبني اروح معه مشاعل لفت عليها بسرعه وناظرت فيه :ننعممم نعممممم؟؟؟؟؟!!! وش قلتي انتي ملاك حركت كتوفها :م قلت شي كان معصب مشاعل رجعت تطلع ملابسها :اجل م دامك م قلتي شي وما دافعتي عن نفسك براحتك سكرت دولابها بقوه وفتحت دولاب سياف،،اول م فتحت الدولاب حست بريحه عطره القوويه والمميزه،، شعور غريب،، مختلط بكره وحقد وحببب واشتيييااااق،،، موقادره تبلع ريقها من الدموع الي تحجرت ف عيونها ملاك بنبره هادئه:انا م قلت شي بس عشان ابيكم تاخذون راحتكم انتي وزوجك من جيت هنا م. جاء الا مره مشاعل كانت ساكت وهي تاخذ تيشيرت من دولابه وتضغط عليه بيدينها،،، ' ' ' وسيـم طلع من شاف ابوها وركب سيارته :معقول يكون بوها؟؟؟!!،،،ضرب الدركسووون بيده بقوه،، اووف م اممداني اشبع منها،، حرك السياره ومن بين وهو يمشي شاف سياره فارس رايحه عكس الاتجاه،، لف وطلع نفس توقعه،، وش يبي منها بعد ذااااا،،، رجع ع وراء،، وقف قريب من البيت يراقب تحركات فارس،، نزل فارس وبيده باقه ورد كبيره وكيس اسود كبيررر،،، ضغط ع يده بقووووه وهو يحس بقهههرررر وغيره غير طبيعيه،، ي ليييت اني م جيتهم ومعي ملاك،، عض ع شفته بخفه بعد م شاف فارس يدق الباب،، هاللحظه يارب يجي الي جاني عشان يوريها ' ' ' ' عنـد سياف حس نفسه مخدر ومو عارف اي اتجاه يمشي ومن معه ومن قااابببل،،،سحب فرامل وقف السياره،، ميعاد لفت عليه بسرعه:سياف سند ظهرره ع المرتبه وضغط ع صدره بيده وعيونه مسكره وشاد عليها:ليييه يصييير معي كذااا لييييييههههههه ميعاد عقدت حاجبها بخوف،،... |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:34 am | |
| البارت الحادي عشر ~~||~~ ميعاد عقدت حاجبها بخوف،، غريب م صار لمشاعل زي م صار له ، مشاعل كانت طبيعيه هذا مو طبيعي،،، ميعاد قربت منه وحطت يدها ع يده:سياف وش تحس فيه؟! ،، شهق بقوه وفتح عيونه :ميعاد اكرها اكررها ميعاد سكتت فتره وهي تتمعن في ملامحه عن قرب:اي عادي اطلع من هالضيقه وتزوج يمكن ترتاح سياف بعد وجهه عنها وناظر لشباك:من؟ ميعاد :من ايشش؟؟؟!! ، سياف :من اتزوج !! ميعاد تجمدت للحظه وهي مستحيه تقوله ،،يوووه موهذا الي ابييييه ،،بس لا فشللله اقول له انا ،،،سياف لف عليها وناظر عيونها :من اتزوج؟ ميعاد تجرأت بعد م شافت عيونه:انا ضحك بهدوء:توافقين؟ ميعاد هزت راسها ،،وعينها ع ابتسامته :اكيد كان قلبها يددددق بقوووه من ضحكته وابتسامته ونبرته الهادئه الي زادته حلاوه،، سحب يده من تحت يدها وضغط عليها :عادي تتزوجين مريض؟ ' ' ' ' نـروح لخـالد كان منسدح ع سريره ويلعب بشعره ويضحككك:مرام مرام بالله الحين ليه منقهره مرام بقهر:خالدوه لاترفزنننننيييي خالد:وش خالدووه ذي؟!!! ، مرام وكأنها لقت شي تقهره فيه:اي خالدوه وش فيها خالد :اقول لاعاد اسمعها مراموه مرام ضحكت بنعومه:م دامك تنرفزني احلم م تسمعها مني ي خالدوه خالد عدل جلسته واخذ الوساده وحاطها بحضنه يتكي عليها :خلاص بالله!! المهم يمكن اجيك اليوم مرام :وش تبي ! م ارتحت الا لما خلصت الملكه عشان م عاد اشوف وجهك خالد ضحك:افا هذا اذا م كنتي تتمنين تشوفين وجهي الحين -وبغرور- من الي م يبغئ يشوف وجهي مرام بنفسها اي والله :اقول انا م ابغئ رح لذولا الي يتمنون يشوفونك خالد :انتي اولهم وبروح لك مرام بلعت ريقها بتوتر من كلامه :تبي شي بسكر خالد :سلامتك بس عاد تجهزي والبسي عدل مرام عصبت:ككلل تراااااب اعرف البس من قبل لاتعلمني سكرررت الخط وهي تسمع ضحكه الي يفز قلبها،، نزلت الجوال وحطت يدها عليه،،، اووف خلاص انت بعد مو ناقصني غيرك ' ' ' ' مــلاك رمشت بعيونها وهي تناظر مشاعل وهي تضم تيشيرت سياف وتستنشق ريحته بعمق،، رجعت ع وراء وطلعت من الغرفه بهدوء،، ع طلعتها سمعت صوت الباب يدق،،، نزلت وكانت بتفتحه بس تذكرت كلام بوها،، وانتي تفتحين الباب لرايح والجاي!!!،، حست بالأهانه من هالكلمه،:ميين فارس :اننناااا ملاك بهدوء:وش بغيت؟! ،، فارس:جبت لكم كم غرض ملاك ابتسمت :م له داعي تعب نفسك فارس :تعبك راحه ملاك انتظرت فتره :طيب فارس نزلها عند الباب فارس عقد حاجبه:طيب ليه م تفتحين الباب ملاك :م اقدر فارس نزل الاغراض وكان بيمشي :فارررس فارس وقف:هلا ملاك :شفت وسيم؟ فارس :لا ملاك بخوف عليه:طيب دور له بالله هو موجود هنا توووسعتت عيوونه وكأن مثل الصاعقه نزلت عليه ،،كككيف جاء ومتتتتى،،،:وش دراك انتي؟! ، ملاك وهي م تدري بأي شي صاررر بينهممم ف الاحساء:هو جاء هنا شوف وينه فارس ضرب برجله الارض،،، وهو مو منتبه لنظرات الي تراقبه،، شكلها م فتحت له،، ضحك وحرك السياره قبل لايشوفه ' ' ' '
عند سيـاف ميعاد سحبت يدها بتوتر وخوووف ورجعت لمكانها:اء سياف رجعني لبيت خالتي سياف ناظر لها :وين بيت خالتك؟؟ ،، ميعاد وعينها ع الطريق :جنب بيتكم سياف ابتسم وحرك السياره:اووه اجل تقربين لجيرانا ميعاد ابتسمت لأ بتسامته:ايووه كل شوي اجي عندها سياف :اطلق من يجي جيرانا ضغطت ع اصابعها ،،كلامه واسلوبه الهادئ ،،وحركاته،، تسبب لها توتر وخوووف غير. طبيعي مع ان هذا الشي الي تمنت توصل له وصلت له ،،لفت عليه وشافته يناظر الطريق ويده ع فمه ويد يسوق فيها... - - - عند بطلتنا مشاعل جلست ع ركبتيها وهي تناظر لتيشيرت وتتذكر كل شي صار بينهم وهو لابسه كان يجذبها شكله بالتيشيرتات الي تملئ دولابه ،،ابتسمت ورمشت بعيونها :سيياف تجنن عليك التيشيرتات سياف ابتسم بثقه وعدل تيشيرته:كيف بس اشتريت كثثير عشانك مشاعل ناظرت له وتكتفت:لا والله قرب منها وسحب يدها للغرفه وفتح دولابه : شوفي قبل امس قلتي احب التيشيرتات عليك واليوم جبت كل ذي عشانك تحبينها لفت عليه مشاعل وناظرت عيونه بحب :احبك طيب رفعت يدها وضمت بقوهه،،، لااااا لااااااااااا ،،،مشاعل رجعتت للواقع المررر،، وصارت تسحب التيشيرتات من الدولاب وترميييهاا بكل مكككااان بشكل عشوائي وهستيري،، وووينننككككك ويننكككككككك،،، وبدموع وهي تصارخ،،، ابيييك اشتتتتقتتتت لكككككككككك شدت ع التيشيرت وعضته بين اسنانها،،ماصارت تشوف شيء من الدموع الي تنزل ،،بلعت ريقها وقلبها حست بمثل السكين،تدخل وتطعنه ،،لييييه سيااااف تغيرت للييييييييههه ،،شهقت بقوووه ورمت نفسها ع الارض والتيشيرت باقي بيدها،،،،، ما أوجعني تغيرك المفاجاء ولا اوجعني جفا صدك وانت تتجاهلني ،،انا لا من تذكرت ايامنا وخذاني الحنين ابتسم وانا اتخيلك قدام عيني تضحك ،،،صحت من عممق التفكير ورمت التيشيرت الي بيدها ،،،م رح اخخللليك تتغيررر علي بهالسهووله مممممم رح اخلللليييك تضررربننني وتخلي اثار ضربك ع جسمي وتروح،، قامت واخذت عبايتها المرميه ع الكنبه ولبستها وهي طالعه ' ' ' ' عنـد سياف نزل ميعاد بيتها واتجهه لبيت امه وهو يدور عذر يقوله لبوه اذا شافه :أقول اختها موجوده وما أقدر،،، مسح ع شعره ونزل يمررها ع وجهه الذابل،، ليييه صرت اصددد،، لييييه صرت اكرهها وما اطييق شووفتها،، ضرب بيده الدركسون وهو يكمل بقهر،،، للييييه لازاااانننت الظروووف ترررجججع تشييين،،ماانتبه الا وهو واصل للبيت ،،وقف السياره وقبل لاينزل شاف بنت واقفه عند الباب:من هذي!!! نزل وحط مفتاحه بجيبه ،،ومشئ لها بخطوات بطيئه،، هاللحظه قطع عليه فتح الباب،، رجع بسررعه ع وراء واختبأ وراء السياره ابو سياف بعد م فتح الباب :هلا؟ مشاعل بصوت مبحوح:السلام عليكم ابو سياف :اهلين وعليكم السلام مشاعل رفعت عينها وناظرت لعمها بضعف: عمي وين سياف؟ عقد حاجبه من قالت هالكلمه وناظر لها لفتره: كيف وين سياف !!مو قبل ساعات كان معك مشاعل بهدوء :كيف كان معي؟؟؟ وانا من اياممم م اشوووفه... ' ' ' ملاك دخلت البيت وهي تتمشئ بكل ركن وتفحصه : يالله لو م انخطفت كان كنت اعرف بيت اختي من اول،، ابتسمت،، بس زين انخطفت،، ضحكت ع تناقضها،، وطلعت فوق تجهز اغراضها،، هي بتطلع من البيت عشان م تضايق اختها المتزوجه،، بس للاسف م تدري وش الي بينهم،،، بعد نص ساعه،،اتصلت ع بوها وطلعت للحديقه تنتظره:الله شزينها هالحديقه تكفيهم الثنين،، م كملت كلامها الا وتحس بيده تغطي عيوننهههاا.. ' ' ' ' عنـد خالد وقف عند الباب وكان بيدقه بس تراجع لما شاف مرايه ع الشباك ،،ناظر للباب ورجع يناظر لشباك خليني اعدل غترتي قبل لاادق،، مشئ للشباك وقف قدامها يعدل غترته،،بعد ثواني م حس الا والشباك ينفتح بقووه :لااااا فز من مكانه وطيح البوكيه الي تناثر بالارض مرام ضحكت بصوت عالي :وهههههههههههههههههههههه ،، ،حطت يدها ع فمها،، هههههههه خالد رفع حاجبه وبهدوء :وجععع الناس ذوق مرام وهي تتكي ع الشباك:وانا مو من هالناس خالد ناظر للورد المتثاثر:والله م تستاهلين مرام كاتمه ضحكتها :شرايك تدخل مع الشباك زي العشاق الي بأخر الليل،،هاللحظه م قدرت تكتم ضحكتها من نظرات خالللد :هههههههههه ااهه ي ربيييي شزين نظراتك،،، خالد قرب منها وبحركه سريعه سحبها لجهته وصك وجهها بصدره،،، ' ' ' ' عند ابوسياف بلع ريقه بخوف من توقعه : يعني انتي م جيتي مع سياف هنا مشاعل هزت راسها بلا ابوسياف :ولا كنتوا بتاخذون حاجه من البيت هزت راسها بلا وهي صامته ومو فاهمه شي ،،ابوسياف عض ع شفته بقووه وهالشي لاحظته مشاعل :عمي فيك شي؟؟؟!! ابوسياف بالسان مفلوت:اليوم سياف جاء مع وحده.. مشاعل جات بتتكلم بس سبقها سياف وطلع:مععلليش يبه ابو سياف لف عليه بسرعه:بسممم لله من وين طلعت انت !!!!! سياف ابتسم بطريقه جذابه ومشئ لمشاعل يمسك يدها:ابد والله كنت معها بس تبي تخوفك علي عقد حاجبه بضيقه:وووش فيكككم انتم؟؟؟؟ . كأن احد ضاربكم ع راسكم مشاعل وما أدراك م مشاااعل ،،كانت عيونها عليه من طلع من المكان الي فيه،، قلبها نغزها،، ويدينها ارتجفت من مسكته يده البارده،،م تدري تصرررخ عليييه ع العذاب الي سواه فيها ولا ع شوووقها الي ماللييي قلبها،، في هذي اللحظه اختلطت كل المشاعر،، حب، شووق،، كره،، حقددد،،سياف لف عليها ونزل عيونه لعيونها لفرق الطول،،وكانت عيونها تلمع بس هو لاأحساس ولاضمير سياف بهدوء :أء يبه تبي شي ابو سياف بعصبيه من تصرفاتهم :روح بس دخل وصفق بالباب مشاعل استوعبت وسحبت يدها بقوووه: من البنت الي كاننننت معككك؟؟؟!!! ،،، سياف رفع حاجبه وتكتف :شوف من يتكلم! شتبين انتي ؟؟؟! ،،،بالله اطلعععي من حياااتي صعقتها هالكلمه وتركتها تتجمد في مكانها للحظه : سياف -طنشها وراح يركب السياره،، بس مشاعل من الضيقه الي فيييها والضغوطات صررررخخخت بأعلئ صوتها - سيااااااف وجعععععع وقف سياف ولف عليها بسرعه:بوووي لايسمع شهقت بدموع :من الي كانت معككككك!!!! ،،، سياف عض ع شفته بخفه ومشئ لها :امشي لسياره مشاعل هزت راسها بلا:م رححح اركب معككك الا لما تقوولين من هـ..... م كملت كلامها الا وسياف يسحبها مع يدها. ويركبها السياره،،، سكر الباب وراح يركب،،، ' ' ' ' عند ملاك فزت بقووه وطيحت الشنطه الي بيدها :مييييننن --سكت ويدينه ع عيونها -- ملاك بدت تخاف ورفعت يدينها ع يده تتحسسها:منن انتتتت -وبنبرة خوف- ترا بوي بيجي الحيين والله لاعللممممه وسيم ضحك ونزل يدينه لتحت وضمها :انا حرامممي تجمممدددددت مكانها وحستتت التنفس انقطع عندها للمره الثانيه،، كان ضامها من وراء وحاط ذقنه ع كتفها،،، حراره جسمها ارتفعت ولين الحين مو مستوعبه،، وسيم بهدوء مريح :ملاك وين رحتي ملاك واخيرا تنفست :وسيـ.. ـم هز راسه وسكت ملاك ما قدرت تتحكم في نفسها وتصرفاتها : كيف؟ وسيم بعد عنها ولفها له :وش الي كيف -ابتسم- احد ضربك ع راسك ملاك رمشت بعيونها :اء من هالمره م قدر يمسك ضحكته :ههههههههههههههههههههه لا شكل جد انضربتي ع راسك ،،ابتسمت ع ضحكته وجات تضمه بس سمعت الباب يدق،، لفت بسرعه :بوي جاااء وسيم :مو رايح لين تكملين الي كنتي بتسوينه توسعت عيونه بصدمه،، يمه كيف عرف :وش ! م كنتي بسوي شي.. وسيم غمز لها وفتح يدينه :من زمان عن حضنك- واشر بعيونه ع حضنه - تعالي ملاك كانت في حاله لايرثئ لها،، انفاسها سريعه ،ومو قادره تبلع ريقها،، تحس اول مره تعرف وسيم وتعرف شخصيته كانت تحسبه قاااسي وماعند ضمممير،،،ناظرت يمين ويسار ،،واخيرا للباب الي يدق لين الحين :اء اسمع وسيم بوي عنـ..... سكتها وهو يسحبها لحضنه ويشد عليها :أستانننست كثثثير لما عرفت انك لقيتي بوك واختك -وبهمس - م صار يأنبني ضميري بعدها عنه بعد فتره وملاك لين الحين متخدره ،،وسيم بضحكه :شكلك م تعودتي ع وسيم كذا - اشر بيده - باي،،، بعدها مشئ وطلع فوق السور بخفه،، وهالحركه ذكرتها لما سرقوا،، صحت من تفكيرها ع صوت الباب الي صار يدق بقققوه،،، اخذت شنطتها من الارض وراحت تفتح :منننن علي :سااعه ادق الباب ملاك :كنت اجهز اغراضي علي اخذ شنطتها من يدها :يلا أركبي ملاك مشت لسياره وركبت وهي تصفق بالباب : وجععع جاها صوت :شوي شوي ع الباب ملاك لفت بسرعه وشافت شاب راكب قدام: من انتتت؟؟؟ ،،سكت ومن بعدها ركب ابوها ومشئ ' ' ' '
عـند خالد ومرام مرام سكتت وانقطع نفسها من بعد م ارتطم وجهها بصدره ،،،وخالد ظل ساكت يناظرها :وين الي تضحك قبل شوي!!! ،،مرام رمشت بعيونها وحاولت تسحب نفسها بس خالد اقوئ منها ومثبتها بين يدينه :ها!!! مرام :يوووه فكني تراك اقرفتي خالد :والله - قربها له زياده وما يدري هالشي يذوب مرام اكثثثر - مرام بسرعه:لا امزززح قربك حياااه خالد بأبتسامه جانبيه :جد مرام هزت راسها وهي تتمنئ يفكها ،،خالد ناظر تحت وشاف لو فكها بتطيح،، رجع يناظرها :تبين افكك مرام هزت راسها وكانت بتتكلم بس خالد فلت يده وطاحت :اااهههههه خالد ضحك وعدل غترته :انتي قلتي بنفسك فكني مرام قامت ونفضت ملابسها :وججع بس مب ع الارض خالد :اووه اخطيت صراحه م ارجعك واسكر الشباك بعدي؟؟؟؟؟ ،،،، مرام ناظرته من فوق لتحت :خلاص انتهت الزياره خالد :صدقتي لف بيمشي بس مرام وقفته وهي تمسك ثوبه :أء ناظرها بنص عين بدون م يلف :فيه شي اخت مرام مرام :وجع وش اخت خالد :يوجعك وانا من عرفتك وانتي بس وجع مرام فكت يدها وتكتفت :لا والله ع اساس انت م تقولها م علينا وش وضع الورد خالد مشئ وقبل لايطلع:لميه وارميه في الزباله بعدها طلع وسكر الباب،،، مرام ضربت برجلها الارض :ااووووففف وهذا كل م قلت له شي يطلع طيب اجلس ياخي - لفت تناظر الورد - اجل الزباله،، راحت له وجلست تلمه :احلم ارميه ' ' ' '
عنـد بطلتنا مشاعل دخلت البيت وسكرت الباب بقووووه بعد م دخل سياف،،،لف عليها وهو رافع حاجبه :بطلي هالحركات مشاعل تكتفت وسندت ظهرها ع الباب :خيرر؟؟ لمتئ!!!!! كممم المده الي محددها!!! كمممم التجاهل عندك ولا كأن عندك زوجه او بيييييت -وبصرخههه- لمتتتتتتي بتتتتظظظظللل كذذذذا سياف مشئ لصاله وجلس بأول كنبه :لتموتين حست زي الرصاصه اخترقت صدرها من بعد هالكلمه مستححيييل يوصل فيه الكره لهالحد ،،هي وششش سوووت،،، راجعت تصرفاااااتها،، ولقت الماضي هو الي يمكن غيره بس لااااا،،، هو متغييير بزيااااددده هووو يكرهنننني هووو يبغااانننني اموووت الوضع تطووور والموضوع تعقد زياده،،، ابتسمت ابتسامه باهته وراحت له ،،سياف رفع عينه لها :فيه شي؟!!! ،،، مشاعل هزت راسها بضعف :اشتقت لك سياف :هذا انا قدامك حركت راسها يمين ويساره والدموع تجمعت في عيونها والغصه ماسكتها :لا سياف قام :م عندك سالفه مشاعل مسكت يده قبل لايمشي :انت متأكد انك سياف! سياف بملل :لا قرينه مشاعل شهقت وهي تبي تطلع الغصه الي حارقه حلقها :مووو سياف متأكده سياف سحب يده بعنف :خلاااص عاد مشاعل م تحملت ومسكت تيشيرت وهي تناظر عيونه وتركز فيههها :وووشششش الي غيييرررك وووويييين سيااااااف الاووووووللل وييييننن سياااااف الي يحببببني ومستحيييل يعيششش بدووووننننيييي وينننهههههه - شهقت بققوووه وهي تضرب صدره بيدينها الصغيره بدون توقف - سياف كان يناظر فيها وكأنه جبل قدامها لا يتحرك ولا يتكلم،، ينتظر متئ تنتهي،،، :اككررررهككككك اكككررررهككككك هاللحظه سياف بدا يعوره صدره وبعد عنها،، :خلصتي!!! ،، مشاعل عضت ع شفتها ونزلت راسها :اي اطلع سياف :مو طالع بنام هنا مشاعل بهدوء بسبب ألم راسها :طيب لفت بتمشي بس سياف وقفها وسحبها لحضنه....ارتطم وجهها بصدره وحست بيدينه تحاوط اكتافها،،:مدري ليييه صرت م اطيقكك اكرهك قليييله فيك ،، مشاعل م اوصف مشاعرها،،حب،، كره،، اشتياق،، خوف ،فرحه، حقد،كره، اشمئزاز،، هاللحظه حست بشي غررريبب حسست ان هالكره قد صار لها،، معقوله انسحر،، اكيييد ،،كرهه مو طبيعي،، رفعت عينها له :شكرا بعدها عنه :الا وين اختك مشاعل عقدت حاجبها :اي والله م لها حسسس تركته وطلعت فوق بسرعه :ملاااكككك دورت لها بغرفتها ولا لقتها :اوووف راااحتتت رجعت ونزلت تحت بحلطمه وشافت سياف منسدح ع الكنبه وحاط المخده ع وجهه،، وقفت وجلست ببطء ع الدرج وظلت تتأمله من بعيد ،،،اهخخ سياف لازم اتأكدددد،، مو معقول ،، عذااابببك و- هذي اللحظه بكت لما تذكرت عذابها في المزرعه كان زي الوحششش م رحمها ولا استطلفها،،تمددت ع الدرج وقعدت تبكي الا ان عفت بدون م تحس ' ' ' ' فـي اليــوم الثــاني السـاعه 9 الصباح صحت مشاعل من ألم ظهرها وأشعه الشمس الي دخلت ع الصاله،، :وش جابني هنا تمسكت بحدايد الدرج وقامت بصعوبه قاطعها صوته :تجهزي العصر مشاعل عقدت حاجبها ولفت بسرعه:سياف سياف كان واقف بدايه الدرج ولابس تيشيرت احمر وبنطلون بيج،، والنظرات الشمسيه ع عيونه ،مشاعل تلعثمت من شافت شكله :اء ليه!!! ،، سياف وهو نازل :امي معزومه عند جيرانها وقالت جب مشاعل مشاعل ناظرت فيه وهي متنحه ع شكله وتتمنئ م يطلع :لحظه لف عليها ونزل نص النظاره:وش تبين؟ مشاعل بتصريفه:اء ودني السوق م عندي ملابس سياف رجع النظاره وبسخريه :اول شي رتبي حوسه ملابسك الي فوق بعدين اطلبيني السوق ،،بعدها طلع وسكر الباب،،مشاعل تنهدت بضيقه وتذكرت ملابسه الي حاستها وملابسها،، طلعت فوق ودخلت الغرفه،، :خذا التيشيرت الي احبه بعد،،،مشت لدولاب وبدت ترتب حوستها الي امس... ' ' ' مـلاك م نامت من أمس وبس تتقلب ع فراشها وتبكي ،،معقوووله بوي صاررر بخيييل،،لييه حاط قصرره هننناا بوسط بيوتت صغيره داخلها ناس تتمنئ فلوسه،،ضغطت ع راسها وهي تتذكر وسيم لما سرقوا من هالبيييت الي م توقعتههه ابدددااا يكون بيييت ابووووهههاااا ************************** وسيم لف السياره ودخل قريه مهجوره ومرعب شكلها ،وقف السياره أول م وصل المكان المطلوب ،،ولبس قناعه :يلا ملاك صارت تتنفس بسرعه وهي خايف :لا وسيم الله يخليييك لا قول انك تستهبل وسيم راح لجهتها وفتح الباب وهو يسحب يدها ،،وملاك صارت تمشي معه وهي ترجف من الخوف ،،دخلوا شارع وقعدوا يمشون ،،وقف نظر ملاك ع قصرر قدامها،ملاك بنفسها:مستحييل هالبيت الي بأحلامي يصير بهالارض وبهالمكان المهجور وسيم لف عليها :هه مستغربه من هالبيت ترا راعيه بخيللل يقطر بفلوسه عشان كذا حطاه بهالارض القذره - غمزه لها-خليني اطلع فلوسه ملاك بلعت ريقها ولفت عليه وهي تترجاه: الله يخليككك تكفئ لاندخله خلنا نرجع وسيم بدون رحمه :لايكثر هناك فيه شنطه فيها ملايين وبدخل انا وياك ناخذها الحين العائله مو بالبيت ،،،ملاك عضت ع شفتها وهي ترجع للواقع،، اجل الي كان معنا بسياره امس هو الي وقفنا لما كنئ بنطلع مع السوررر ،،ضربت بيدها طرف السرير وقامت،، زووججتتته هي الي غررقته بفلوسها العجوووز،،م كملت كلمتها هذي الا وتدخل عمتها :ملاااككك يلا قومممممي ملاك تغطت بالفراش بسرعه وسوت نفسها نايمه عمتها لطيفه :ياررربي من هالبنت باقي نايمه مشت لشباك وفتحت الستاره الكبييره الي تغطيها كلها :يلاااا قوووممييي ملاك تحركت وبعدت الفراش عنها :نعمم ؟؟؟يالله صباح خير لطيفه :لا والله م فيه صباح خير وانتي فيه،،قومي بس الفطور جاهز كلي مع خوك ملاك رفعت حاجبها:مب خوي لطيفه عصبت:خوك عصب عنك ملاك :وش يدريني انه ولد بوي مو من رجـ.... صدمتها لطيفه وهي تعطيها كففف :وعمممئ ان شاءالله،، لما كنتي مخطوووفه وليتك قعدتي بوك تزوجني ومن ثاني شهر حملت منه،،، ملاك كانت مصدومه وحاطه يدها ع خدها... لطيفه بأمر :من اليوم انا الي امشيك ملاك رفعت راسها وقامت :تخخخسسييين ومن انتتتتييي تمددييين يدكككك وتتأمرييين عليييي لطيفه بصوت عالي :عمتككك ،،عممتككك وغصب عنك رضيتي ولا م رضيييتي،، وعايش بفلوسي ملاك :يا شيخه مع نفسك انتي وفلوسك مو مضيعنا الا هي - وبسخريه - احسن انسرقت منك مليوون في زياده،، بعدها مشت ودخلت الحمام الفاخر وتركت عمتها في صدمتها،، وش دراها انها انسررقتت؟؟؟!!!،،وبعددد عاارففه العدد الي انسرق،،، لا مو معقوله،، نزلت تحت بسرعه وشافت ولدها سامي تأكله المربيه:وين علي؟؟ ،، المربيه :قبل شوي طلع ،، لطيفه تركتها وراحت لصاله الثانيه والجوال بيدها تدق :الوو عمر :هلا يمه لطيفه :وينك؟؟؟ ،، عمر :مع زوجك لطيفه بشويه عصبيه :كم مره اقولك لاتقول زوجي عمر ابتسم :خلاص ولا يهمك عمي لطيفه :بسألك ملاك قد شفتها من قبل ،، -عمر سكت - لطيفه :عمممرر عمر بكذبه:لا يمه م عمري شفتها لطيفه :انت ذاك اليوم قلت لنا كان مع الرجال بنت وهربوا؟؟؟!! م لمحتها هي عمر بنفي :لا ابدا لطيفه تنهدت:ياخي البنت وش عرفها انها انسرقت فلوسي ولا بعد تعرف عددها عمر عقد حاجبه،،، بتفضحح نفسها الغبيه : لا ابد يمه م اعرفها لطيفه :اجل فمان الله بعدها سكرت الخط وقامت تنادي ملاك:ملاااككككك وقفت نهايه الدرج وظلت تناديها لين نزلت ملاك وهي مطنقره :جيتتت -وبصوت واطي -مسحي دموعك لطيفه اشرت ع طاوله الطعام :روحي كلي تعدتها ملاك وعينها ع سامي :غصب حتئ الاكل ،،اول م وصلت لطاوله جلست جنبه وقعدت تناظره:ولا بعد مربيه لطيفه:كلي وخلي عنك النظرات ملاك اعطتها نظره استفزتها وبدت تاكل.. ' ' ' ' طلعت مشاعل من الغرفه ع اذان الظهر وظهرها يعورها وبطنها يعورها من الجوع،، اوف اهلكتني هالغرفه،، تركتها تلمع وريحتها كلها نظافه،، سكرت الباب ونزلت تحت بس وقفت بوسط الدرج بعد ما شافت سياف يدخل وعينه ع الجوال،،والنظاره ع شعره ،،شكله كان ملفت،وجذاب ،، نزلت ببطء وجات بتدخل المطبخ بس وقفها صوته :..... |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| |
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:37 am | |
| البارت الثاني عشر ~~||~~ سياف برود وعينه ع الجوال :ابيك تطلعين من البيت عقدت حاجبها مشاعل وقلبها توقف نبضه للحظه:وش قصدك؟!! ،، سياف سكر الباب وراح يجلس بالصاله :مو متحمل وجودك معي بالبيت اطلعي مشاعل تحملتت اهاااانات كثثيييره منه بس مو لهدرجه يطردها من البيت،،، راحت له وقفت قدامه:سياااافف اناا الداخله وانت الطالع سياف ضحك بخفه :اذا صار بيتك تكلمي مشاعل حسسست بقهههر وححقققدد لهالأنسان الي قدامها :اي بيتك بس انا زوجتك سياف قام وبقرف :والله شكل الكلام معك يطول م علينا روحي اذلفي مع اختك الي مدري وين اختفت مشاعل من بين اسنانها :اعرف وين راحت مو لازم تعرف انت سياف :اجل روحي للمزبله الي راحت لها ؟؟!!!! انصدم،، بككككككف حااااار،،حاااار،، كف يحمل ألم،،وحقد، وكره،، وقرف،، ورد إعتبار،، ولو قليل!!! ،سياف مسك خده ،،لف عليها،، وعيون حمرا،، وجهه معصب،،عطاها كف حامي طاحت منه ونزل لها ،،ومسك شعرها ،،صرخت،،بألم:آآآآآآآآآآآآآه..!!! ' ' ' فـ المــول عند مرام كانت تشتري ملابس لزواجها وبعد م خلصت وقفت عند الباب تنتظر السواق وتطقطق ع جوالها:وجععع تأخرررر ألتفت يمين ويسار،، ولفت نظرها وقفت واحد تمييز وقفته ورزته،، حطت الجوال بالشنطه وراحت له،، الا هوو،، كان لابس بلوفر ابيض وعليه جاكيت جلد اسود مع احمر وبنطلون بيج ،،واخيرا لابس كاب ومنزله ع وجهه،، مرام شافت نظرات البنات له وانقهررررت،، وعع م يخلون احد في حاله،،مشت تبي تروح له بس حست بيد تمسكها.... مرام فزت من مكانها ولفت بسرعه :يممههه :هههههههههههههههههههههههههه - مسكت بطنها - خوووافه مرام ضربت كتف ريم. :وجع وش جابك هنا ريم التفت يمين ويسار :ابد بس نشتري لزواجك الا وشبك كذا تتخبين مرام رجعت تناظر لمكانه بس م لقته:اوووف وقتك غلط ريم :ليه؟ مرام مشت :باااييي ريم بأستغراب :غرريبه هالبنننت ' ' ' عند سياف فك يده وقام :انا بطلع من البيت اجي العصر القاك جاهز اوديك عند امي تروحون مع بعض بعدها - اشر عليها بقرف - تلحقين اختك - ،،ناظرها من فوق لتحت وطلع - شهقاتها اعتلت من سكر الباب وقعدت تبكي ع الارض البارده:ااههه اكككررررهككك سيااااففف اكككررررهككككك - نزلت راسها وشدت عليه من الصداع ،،كانت كل م تبكي يعورها وتقعد تصيح لعله يخف الألم.. ' ' ' ' العصــر السـاعه 5 ركبت السياره وسكرت الباب بهدوء تام،،،سياف حرك السياره بسرعه وكأنه يبي يوصل بسرعه ويفتك منها :امي لاتحس بشي مشاعل اكتفت بالسكوت وهالشي استفزه سياف :اذاااا تكلمت ترررديننن علييييي مشاعل برود:ان شاءالله صدت بوجهها وناظرت الشباك - بعد نص ساعه نزلت مشاعل وراحوا هي وام سياف مع بعض ودخلوا،، كانت اصوات الحريم مرتفعه،، والي رايح والي جاي،، وقفت مشاعل عند المدخل تعدل شكلها ،،، :سلااام مشاعل لفت وشافت بنت صغيره :وعليكم السلام البنت :في وحده تبيك هناك - اشرت ع غرفه مفتوح بابها - مشاعل ناظرت فيها لثواني:اء تمام حطت عبايتها بالشنطه ومشت للمكان الي اشرت عليه،، اول م دخلت تسكر الباب بسرعه :هلاااا واللللله مشاعل تجمممدت مكااانها من سمعت الصوت وانقطع نفسههههها ،،لفت ببطء وبصدمه :ميعاد ميعاد هزت راسها وع شفايفها أبتسامه خبث: ايوه ميعاد كانت تتكلم وهي تمشي لدولاب وتطلع مسجل صغير:كيفك مع سياف ان شاءالله طيبين عقدت حاجبها بضييييقههههه وعينها ع يدها : وش تبغغغغييين ميعاد :بالله خلي عباتك عليك لان بعد م تسمعين هالشي بتطلعين بسرعه فيكون احسن العبايه عليك مشاعل تكتفت : طلاسم تتكلمين ميعاد سكتت وشغلت المسجللل شهق بقوه وفتح عيونه :ميعاد اكرها اكررها ميعاد سكتت فتره وهي تتمعن في ملامحه عن قرب:اي عادي اطلع من هالضيقه وتزوج يمكن ترتاح سياف بعد وجهه عنها وناظر لشباك:من؟ ميعاد :من ايشش؟؟؟!! ، سياف :من اتزوج !! ميعاد تجمدت للحظه وهي مستحيه تقوله ،،يوووه موهذا الي ابييييه ،،بس لا فشللله اقول له انا ،،،سياف لف عليها وناظر عيونها :من اتزوج؟ ميعاد تجراءت بعد م شافت عيونه:انا ضحك بهدوء:توافقين؟ ميعاد هزت راسها ،،وعينها ع ابتسامته :اكيد غمضت عيونها،، وصدرها يطلع وينزل دليل ع تنفسها السررررييع،، حسست بالكلام الي تسمعه مثل الطعنات ع قلببببهههها،، موقادره تبلع ريقها ولا تتنفس،، مشاعل تنفسسسسيييي تنفسسسي،طيحت الشنطه الي بيدها ورفعت راسها للسقف ،ومن رفعته تتفسستتت بعمق :اجل انتي !!! ميعاد :كيف؟! ، مشاعل،، ضغوووطااات الايام الي راحححت وتغييير سيااااف وعذذذااابه لهااا ورجوووع بوهاااا واخذذذه لملااااك كلها طلعتتت حرتهااا في كففف اعطته ايها في لحظه :ااااججججل انتي ساااحرررتتته موووو كفاااااك انننكككك تسحريني مووووكفاااااكككككك ميعاد حاطه يدها ع خدها وعيونها متسعه ع الاخر،مشاعل اخذت المسجل ورمتت بقوه ع الجدار ،واخذت شنطتها من الارض :كلمه واقولها والله لو م انفكككك السحر خلال هالاسبوع ان تشوووفييين شي م شفتتتتيييه - طلعت وضربت الباب بقوه،، الحريم كانوا واقفين عند الباب من سمعوا الصوت والصراخ،، كانت بتتعداهم مشاعل بس قطع عليها صوت ميعاد :وقفيييي... ' ' '
مـلاك كانت جالسه بالصاله،،تناظر وسعها وفخامتها،، لفت ع صوت سامي :ماما ملاك رفعت حاجبها :ماما!!!! اقول روح وراك ماماتك العجوز هناك تغيرت ملامحه وكان ع وشك البكاء :لا لا تبكي بعدين تجي امك تبلشني يرحم بوك هز راسه بـلا وبدت نوبه الصراخ الي تكرها ملاك،، حطت يدها ع اذنها :ااسسسكككتتت جات المربيه تركض وشالت سامي :خلاص خلاص ملاك :بعدييييه مننني المربيه طلعت من الصاله وجات لطيفه : وش فيه يبكي ملاك صدت عنها وناظرت البلازما الكبيره :مدري عنه لطيفه:قومي سوي له رضاعه ملاك لفت عليها بسرعه:نعممممممم لطيفه :كلمه وقلتها - بعدها طلعت - ملاك رمت المخده الي كانت بحضنها :وجعوووه ي عجيزززز م بقئ الا هي اسوي رضاعه لولدك - - - - في جهه اخـرئ بروده الغرفه متوسطه والنور خافت،، بس فيه شخص ع السرير قاعد يصارع ألم ولا احد يدري عنه،، وسيم ضغط ع قلبه وقعد يتمايل يمين ويسار:اااههههه قلللبييييي رفع جسمه ع فوق ورجع ينزله،، كان حابس انفاسه من الألم ومو قادر يتحرك،، ألتفت ع جواله وقرب ياخذه..بس مو قادر،،اه تحممل تحممملل،،ماهي الا ثواني وصار يشوف كل شي ضباب والدنيا تدور فيه : انت مصاب بمرض القلببب توسعت عيون وسيممم بصددمه:دكتورر كيف! الدكتور طبطب ع كتفه وطلع،،،رجع للواقع وهو حاس نفسه مخنوووققق،،ومضاايق ،،ويحاول يلتقططط انفاسه.. ' ' ' ' مشاعل وقفت مكانها بدون م تلف :خييير ميعاد بسخريه: ام سياف تدري؟؟؟!! ،،، مشاعل لفت هالمره وناظرت الحريم تدور من بينهم ام سياف،، واخيرا وقف نظرها عليها:لا م تدري بس بتدري بشي ثاني ، مشت لميعاااد بدووون خوووف او مانع ومسكتها مع شعرها،، كانت فاقده الوعي في هذي اللحظه ،،والحريم توسعت عيونهم من جرائتها،، مشاعل وهي تحرك راسها وشاده عليه:خلللييي كل الي هننناااا يدروون وش سووويييتتي!! ياما سكت لككك ياميعاااااد-وبصرخخه- القاها منك ولا بنت خالته م خلتووووني اعيششش حياتتتتي زززييي النااااسسسس انتي تسحريينيي من جهه وهي من جهه تههددني وفالاخيييير م ارتحتي الا لماااا سحرتتتيييه تككلللمممي قولي لللهممم ،،رفعت عينها وناظرت لام سياف الي فاتح فمها ومنصدمه:خالتتتيي شووفييييها هذي !!هههذي الي ساااحححررره ولدددكككك... مشاعل م حست الا بككككف حار ينطبع ع خدها الايمن ام ميعاد بعصبيه :ممستحححيل بنتي تسوي كذا ابتسمت مشاعل وتجاهلت الكف:اووه خليني ساكته احسن- ناظرت ميعاد - ابشرك الكل يدري وخالتي تدري بس انتي !!! م فيه احد يدري عنك وزي م قلت لك - رفعت اصبعها السبابه والوسطئ- اسبوووعين،،، اخذت نفس وهي تناظر الحريم،، بعدها طلعت،، وهي تحس بأنتصار،،اخيرا قدرتت تتغلب ع الخوف الي فيها م كانت كذا بس الي صار لها خلاها تسوي ذا كله ولا تهتم لاحد.. ' ' ' ' $ بعــد مــرور شهـر $ - - " فـ صباح جـديـد يحمــل الكثــير مـن الاحداث " صحت مشاعل ع صـوت المنبـه،، كانت بتمد يدها تسكره بس فيه يد جات ع يدها وسكرته،، فتحت عيونها بصعووبه وشافت سياف قدامها،،،شهقت :سـ..ـياف هز راسه وهو راسم احلئ ابتسامه ع شفايفه : اي رمشت بعيونها اكثر من مره وبلعت ريقها،، معقول ميعاد خافت وفكت السحرر،، :اء وش تبي هنا هز راسه ورفع حاجبه :كيف وش تبي هنا! -مد يده ومسك معصمها يقومها من السرير بس مشاعل سحبتها بسرررعه وهي خاااايفه ومتوتره ،سياف بهدوء مريح: لاتخـافين؟؟ ،،، مشاعل عضت ع شفتها ونزلت راسها :لا تقرب مني جلس سياف جنبها وبعد الفراش عن حضنها : رجعت لك مشاعل بصوت مبحوح:شهرر كااااملللل م اشوفك الا لما تاخذ ملابسك وتطلع والحين جاي ليه !!! سياف قرب منها اكثر وسند جبينه ع جبينها : ميعاد قالت لي ككللل شي - وبهمس -لاتنسين انك وقعتي ف نفس الموقف وتصرفاتي ما كنت متحكم فيها مشاعل رفعت عينها لعيونه القريبه وناظرت فيها بتركيز:انت سووويت فييييني شي م قد سواااه احد في زوووجتتتتتته - شهقت بدموع- وبعددددين لاييككككون طول هالمدههه عند الي تتسمئ ميعااااددد غمض عيونه بقوه ورفع يده لرقبتها وشدها له : ميعاد حامل.... ' ' ' '
وسيــم كان جسمه مرتخي ع السرير وصوت الاجهزه بكل مكان وهالشي ازعجه وخلاه يعقد حاجبه،،لف للجهه الثانيه بصعوبه ومدد جسمه وناظر للسقف :من الي جابني هنا؟!،،هو انا بغيت اخذ الجوال بس من بعدها طحت ولا حسيت بشي،، رفع يده وضغط ع راسه،، اوووف احد يجي يفهمني،، نزل يده ع فتحت الباب ، وسيم ناظر للباب وشاف الدكتور يدخل ،، الدكتور:السلام عليكم وسيم بهدوء:وعليكم السلام مشئ الدكتور له وبيده أوراق وعدل له المغذيه ، ناظر فيه لفتره :دكتور من جابني هنا !! الدكتور وعينه ع الأوراق :شاب عقد حاجبه :م قالك وش اسمه !!! الدكتور جاء بيتكلم بس دخل شخص ما كان متوقعه وسيم :فـءءـارس أبتسم فارس بهدوء وطالع الدكتور :كيف صحته؟ الدكتور :لا الحمدلله الحين بخير بس يحاول ما يتضايق كثير او يضغط ع نفسه فارس هز راسه ولف يناظر وسيم :كيفك الحين وسيم صد عنه وناظر للأجهزه فارس :شكرا ي دكتور بعدها طلع الدكتور وجلس فارس بكرسي حوله :العفو وسيم بحده :م شكرتك ضحك فارس بخفه وتكتف:ليييه م قلت لنا عن مرضككك وسيم تجاهل سوأله :كيف جبتننني هنا !!!!! أبتسم :مع انك اعطيتي سوال بسوال بس يلا نجاوب،، ابد والله دخلت بيتك وشلتك للمستشفئ وسيم لف عليه ورفع ظهره عن السرير: لا والله!!! وش جابك في بيتييي وكيف دخلت فارس :تصدق اسألتك كثثيره وسيم عصب :فارررس تكلم عدددلللل ،،،قام فارس وسكر الباب وقعد يمشي فالغرفه ويدينه بجيوبه :ملاك تحبك تدري؟ ع رغم الي سويت فيها!؟؟! خطفتها عذبتها واهنتها وباااقي تحبك،، لما ما شفت منها اي دافع جيت لبيتك اعتذر منك،،، وسيم كانت عيونه تمشي معه وساكت،،، فارس كمل بقهر :انا داافعت مع ملاك ع اساس انهاااا خايفه منك ع اااسسساس انها تبي الفكه منك وتبي تتخلص منك - ضحك بسخريه- بس للاسف هي تبيك ومستحيييل تكرهكك وسيم عقد حاجبه بضيقه:وش دخللللككك فيها اسوووي فيها الييي ابي صرخ فارس بقهههر وغببببنه :الاااااا لي دخخخخل لييي دخللل انها شكككتتت لي وقتتتتتت ضعفها هييييي شكتتت لي لما م لقت اممممااان تروح له ،،،وسيم سحب المغذيه من يده وقام... ' ' ' ' مــلاك طلعت من الغرفه بخطوات بطيئه ومشت لغرفت بوها تتسمع،، لطيفه:علييي انا مو مرتاحه لهالبنت احسها هي الي سرقت الفلوس علي ناظرها بنص عين :لططيفه انتي بعقلك بنتي كانت مخطووفه فاضيه تسرق لطيفه هزت راسها :اي ولا وش عرفها اني انسررقت وتعرررف بعععد عددهم هذا الي مجنني علي بعد تفكير :اما في هذي صادقه قام :بروح اتفاهم معها ملاك ركضت لغرفتها وسكرت الباب بقوووه:ليش اناااا فضيييييحه ليششش كانت سانده ظهرها ع الباب،،حست بوها يدفه.. دف بوها الباب ودخل :ملاك ملاك بخوف وهي تشد ع يدها :هلا علي مسك يدها وجلسها ع الكنبه وبهدوء:اولا اتوقع تتذكرين وش صار بينك انتي وعمتك قبل شهر ملاك بأستنكار :وش صار؟؟؟؟ ،،، علي :الفلوس الي انسرقت - ناظرها بحده - لك دخل بالموضوع ولا لا ملاك هزت راسها بنفي :لا كيف بسرق بالله علي :بكيفك لان انتي مو طبيعيه كيف عرفتي عددهم وان انسرقت فلوس من هنا؟؟؟!! ،،، ملاك هاللحظه انحبست انفاسها وتوقف نبضها لثواني،، وششش تقول وش تجااوووب - - - في نفس هالوقت كان نفسس الشعورر عند مشاعل ولايقلللل عن ملاك،،مو قادر تبعد راسها عن راسه ولا حتئ تبعد يده الي شاده ع رقبتها،، مشاعل تحرككيي لييييه مووقادره تتحركين،،، غمضت عيونها ونزلت دمعههه جات ع يد سياف،، فتح عيونه وناظر مشاعل :اسففه واخيرا قدرت تبعد راسها ،،رجعت شعرها وراء اذنها،، كيف حااامل منه هووو ولا من شخصص ثاااني م فهمتتت،، مسحت دمعتها ورفعت راسها له :وش قصدك سياف مسح ع ذقنه وعدل جلسته :مدري م قالت لي مشاعل بهدوء م قبل العاصفه :وش الي م قالت لك سياف :م قالت لي اذا حامل مني اولا صرختتت مشاعل بدون وعي :ككيييفففف م تعرررف انهاااا حامممممل منك ولا لاااا كككييييف سياف عقد حاجبه :اهدي!! ،،،، مشاعل قامت وصارت قدامه وهو جالس ع السرير:م فهممتتت الئ الحييين كيييف م تعرف اذا حامل منك اولا سياف هز اكتافه بصدمه من عصبيت مشاعل اول مررره يشووفها كذذذا من تزوجوا،،قربت منه ومسكت اكتافه وشدددت علييييها :تكلم؟؟؟ وش الي م تدرررري - م كانت تبي تنطق هالكلمه بس نطقتها بغيييررره ،،قهرررر،،وغبنه ع الايام الي راحت وقالتها وهي ترجف ووبصوت عالي - نممتتتتت معهههههااااا؟؟؟ - - - وسيــم سحب المغذيه وقام :تدري شنو م طلبت منك مساعده واعتذارك خله لك بعدها طلع ومشئ مع الممر يطلع من المستشفئ بس قلبه نزغه فجاءه وقف ع جنب وحط يده عليه بألم:ياربي لاااا فارس من وراء :وسيم خذ الأمور بهداوه وسيم وعيونه مسكره :انت خليت فيها هداوه وش حركات الاكشن هذي تخطفني وتحتجزني في مكان عشان بنتتت فارس بهدوء:رحمتها وسيم بنفس هدوءه:الله يلعـ***رحمتك ي شيخه م دامك بتسوي فـ صديقك كذا فارس :انت انشهرت وبديت تطلع ف القنوات اتوقع معد تحتاجها وسيم نزل يده ولف عليه :مالككك دخل وأبشرك هالشهره الي ابو اسبوعين مدري كم تركتها وعشان من - رص ع هالكلمه - عشان ملااكككك بعدها طلع تارك فارررس في حيره ' ' ' ' مـلاك نزلت راسها وأكتفت بالصمت وهالشي شكك علي فيها :ملاك هو انتي؟؟!!! -بلعت ريقها وسكتت - علي بدا يعصب :اكككييد انتي ولا ككيف عرفتي عدد الفلوووس وانها انسرررقتتت؟؟؟!!!! يعني انتي مخطوووفه وتسرقييين ملاك رفعت راسها تناظر فيه وهي خائفه :مو انا علي قاطعها :اجلللل كيف عرفتتتتي!!! هااااا تجمدت للحظه ،،ترجف وقلبها شوي ويطلع من مكانه،،، م تدرييي وش تقووووللل لهه م جاااء شي في باللللها هالوقت الا انها اضطرت تهز راسها بأيه علي بصدمه :انننتي الي سرررقتيييي هزت راسها للمره ثانيه وهي حاطه يدها قدام وجهها عشان م يضربها ،،علي قااام من مكانه وهو يمسكك راسه وبصررخه هززتت القصر: ككككيييفففف تسرررقيييين مليييييووون كككيف فزت ونزلت يدينها لأذنها :مووو انا الي سـ.... ،،، مسك زندها وقومها بقوووه :من الي سرررق معكككك والللله لو ما تطلعيييينه ليييي لاذبححك ملاك تحجرت الدموع بعيونها وبصوت يرجف: م دري ويينههه ولا أعـءءـرف مكـءءـانه علي سحبها ونزل تحت وهو يتعدا الدرجه درجتين وملاك تصرخ :لااا يبببه بشووويششش وعلئ الدرجه الاخير نزل هو وهي طاحت ع ركبتها ع دخلت عمر :وووش فيه؟؟ ،،، علي وانفاسه سريعه :ناااد امككككك عمر عقد حاجبه وقرب وعينه ع ملاك الي شكلها مبهذل :ليييه وووش فيههه؟؟ ،،،، علي :ننااااد امككك وانت ساكت لطيفه نزلت بسرعه :وش فيه عللللي علي لف ع لطيفه ورفع ملاك عن الارض :هذذي هيييي هذذيييي السارققققه تووسعت عييووون لطيفه للأخر. وعمر فتح فمه بصدمه،،ووش فيهههاا فضحت نفسههاا ذي،،، وبسرعه:لااا مببب هي انا اعرف شكل البنت الكل لف عليه ومن بينهم ملاك ،،علي :وش تقوول انت ' ' ' ' مشــاعل ناظرت عيووونه وضربت صدره بقهههر :قووول ليه ساااااكتتت - وصارت تضرب فيه وهي تبكي- اكككرررهههك عيشتتتننني فيييي عذاااااببب ضربتننننني واهنتنيييي وخليتننني م اسوا شيييييييي - غمضت عيونها وصرخت - رممميتننيي ع الارض وخليتننني انام فيهااا شوووهتتتت ظهررررري ،،،مسك يدينها وهي تضرب صدره وباسها بووسه طويله وحطها ع قلبه وتنهد :يشهد ان هالقلب م حب غيييرك. ولا بيحب غيرك،، رمش بعيونه وابتسم،، كنت مسحوووور وش تبيني اسووووي تصرفاتي م اقدر اتحكم فيها والدليل انتتتتتي لما كنتي تطلـ.... حطت يدها ع فمه وبهدوء ممزوج ببحه صوتها : نمت معها!!! ايه ولا لا؟؟؟!!! سياف رفع عينه لها وباس باطن كفها،،:مـدري مشاعل حركت راسها يمين ويسار:كيف م تدري كككيف ي سيييياف الحييين مدرررري اتركك!!!! احاااسبككك ع الييي راح ووووششش اسوووي ،،،قام سياف بطوله ومسك يدينها وضمها بيدينه وبصوت هاااادي مريح :الي صار لك صار لي والي حسيتي فيه حسيت فيه - غمز لها - ونقدر نقول تعادلنا ع الي سويتي قبل مشاعل رمشت بعيونها وتحجرت الدموع فيها :بس.... حط اصبعه السبابه ع شفايفها :اششش الوسط الحين رأس ع عقب الاموورر متعقده وامي تعبت بعد الي صاير لاززززم نفهمممها بكل شي - لف وجهه- وببحث في موضوع ميعاد مشاعل شهقت وحاوطت بطنه بيدينها وضمته بقووووه وهي تدفن وجهها بصدره العريض:اشـءءـتقت لككك حييييللللل كانتتتتت تحس بقههر وشوووق وحببب لهالانسان الي قدامها،،وبصوت مكتوم :م ابييي اصحئ من الحلمممم سياف رفع يد ع شعرها ويد ع ظهرها وشدها له بحنيه:ازمه وانتهت الله لايعيدها بشرها وخيرها هزت راسها بنفي :كننتتت وحششش كنتتت انسانننن م عننندده ضممميير ولا روححح - - - - عند ملاك صرخت بأعلئ صوتها من شدت يد بوها ع شعرها،، علي بصوت عالي :ككيففف مب هييي وههههي تعرررف عن الفلوووس وعددها عمر برجفه مخفيه :انا قلت لهاااا عن الي صار كله والبنت الي شفتها مع الشاب كان شعرها بوي ،،علي نزل عينه لشعر ملاك وكان واصل لنص كتفها :اممددداه يطووول عمر عقد حاجبه :خلاص عاااد قلت لك مب هي وبعدين وشوله تمسكها كذا وانت توك شايفها م تخجل من نفسك ملاك هاللحظه حست بقوه وبعدت يده من شعرها بعنففف :الللله يااااخخخذ الساااعه الي لقيتتنننا فيههههها فووووق كل الي سوووويته ولككك وجههه بعد تعاملني هالمعامله م لي الا شهرر وكم اسبوووع وكذا اسلووووبك لا انت ولا هالعجووز ،،،لطيفه فتحت فمها ع الاخر وناظرت علي الي بدا يطلع الشرار من عيونه... علي صغر عيونه وقرب اذنه لها :عيدي وش قلتي ،،،ملاك مو قادره تبلع ريقها ونظراتها تتنقل بين لطيفه وعمر وسامي الي توه جاي مع المربيه : انا جيت هنا برضاي واقدر اروح برضاي،، بعدها طلعت بسرعه ودخلت غرفتها وهي تسكر الباب بقووه وتستند عليه،، وتبكي بقهههررر،، كانت تتوقع لو جات هنا بتعييشش حياه حلووه ومريحه بس طلع العكس من لما اكتشفت ان هالبيت الي سرقوا منه هي ووسيم،،، - - - - سياف قاطعها وحضنها بقوووه وهو يهديها،،و بنبره هاديه :مشاعل انسي كل شي وخلينا نبدا صفحه جديده واعتبريها اخر فرصه لنا الاثنين مشاعل بجمود دفته وهي تتجاهل كلامه: ممكن اسالك سوال؟ سياف فرح انها تجاوبت معه:أسالي وقولي الي بخاطرك مشاعل :كيف طاوعك قلبك تسوي كذذذذااا تمام خذلانك مع ميعاد وخلها ع جنب لان انا سوووويت الي سويته وكلنااااا وقعنا في فخها الله**** بس الضرب الي ضربتني !!!!ليييييه ،،،نزلت يدينها بجراءه وفكت بلوفرها ولفت بظهرها عليه :شوووففف !!! توسععتتت عيون سياف وحس بنزعه بقلبه من الجرح،،، كاننن بنفسججي واحمممررر:وش ذا ،،رمت بلوفرها بالأرض ولفت عليه بعصبيه :هذا انتتتتت الي سويييته اممممووووت ولا يرجع الزمن وراء،، ضررببك وتعذييبككك واهااانتتتك لي كنتتت تقووول لي بعوووضضضك عن اهلك كلهممممم بس طلع العككككككسسس،،، سياف وعينه ع جسمها ورافع حاجبه :مشاعل ألبسي مشاعل صرخت وهي تعض ع شفتها :شفتته شفتتتتت شلووون كااان يألمننننننيييي وخليتي اناااممم بالتراااابب ع الارض وانا اصارررع الألم وبععددد ذا كلللله بعد م رجعتي هننننا تطلللع الليل وم اشوووفففك الا الصباح عشان ابوك وامك م يشكووووونـ..، قاطعها سياف وهو يسحبها مع خصرها ويشد عليها وعينه بعينها: خلصتتتي!!!!! ،،،حست بقشعريره تسري بجسمها،، قاومت ودفته بقووه وببكي : هذذذذذا ولا شيييي عنننددد شووووقي لسياااااف الاوولللل كنتتتت تطللللع ولا تدري بالشخص الي عايش جسد بلا روووححح كنتتت اتمنئ ترجع سيااااف الاول وأحاسبببببك ع كلللل شييييييي وتسمعننني سياف يحاول يكتم غيضه :خلينا نتفاهم بهدوء قاطعته بسخريه:نتفاهم ع وش !! من وين نبدا وبصراخ وهي تعد ع اصابعها : واحد،، ضررببببكك واهاااننتتكككك لييييي،،، ثلاثه ميعاااااااددددد والي لين الحين م تدري حامل منك ولالا،،، ثلاثه،، شهقت ومسكتها الغصه،،، البيبي الي اننتتتتتتت طيحتتتتتتهه انننننتتتتتت،،،، دخلللت بنوووبه صراخ وما وقفها الا كففف قوووي من سياف وبعصبيه غير متوقعه منه: اناااا كمممم قلللتتت لك ذذذذا كله سويته بدوووون م اححسسسس م تفهمممين انتييييي |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:38 am | |
| البارت الثالث عشر ~~||~~ تغيرت ملامحها وضربت صدره بقوووه: طلقننننننيييي طلقننننننييي معد ابييييك ، العيشششششه معك صارت م تنطااااااااااققق سياف سحبها مع يدها ودفها ع السرير ومسكها مع اكتافها :طلااااق احلميييي فيييييه -وبهدوء باسها ع جبينها وخدها،، حست برعشششهه وقللللببها يدققق بشكل كبيييره لدرجه خافففت يسمع صوته،،، ثواني وسمعوا صوت الباب ،،لف سياف وقام عنها :لا تطلعين بعدها طلع وراح يفتح ، فتحه وعقد حواجبه :مين؟؟؟؟ ،،،، وسيم عقد حاجبه :هذا بيت ملاك! سياف هز راسه :بيت اختها بس هي راحت مع ابوها وسيم :تقدر تعطيني العنوان سياف :ثواني دخل البيت ودخل للغرفه :مشاعل مشاعل كانت تلبس وتلم شعرها :نعم ضحك بخفه وهو يتوعد فيها بعد م يروح وسيم: اعطيني عنوان بيت بوك مشاعل برود :م اعرفه هز راسه ونزل :م تعرفه وسيم رفع حاجبه :كيف م تعرف؟! بوها اختها سياف حرك اكتافه:مدري والله استأذن بعدها وسيم ، وسياف طلع فوق وسمع صوت ف الحمام ،،مشئ للباب وقف عنده ينتظرها.... ' ' ' ' خالد كان يسوق ويكلم مرام والابتسامه ع شفايفه: ليه انتي سريعه الأنقهار مرام تقلد نبره صوته:ليه انتي سريعه الانقهار -وبدلع-اقول الي قاهرني اني متزوجه واحد غبي خالد بهدوء :مو اغبئ منك مرام سكتت وهي تحب هدوءه ونبره صوته الهاديه خالد قطع السكوت:الا خلصتي اغراض الزواج مرام :ايوه خالد :يوه مسرع لهدرجه تبين تتزوجين بسرعه مرام ترررفزززت:هيييه الا ابيييي افتككك خالد:تفتكين من اهلك وتجين عندي قصدك مرام :اقول خـ.......... سكتت فجاءه وهي تسمع اصواتتتت غريبه: خالددددد الصوت كل ماله يزيد وحست بأحتكاك:هييييه خالدددددد ' ' ' ' عند وسيـم كان ماشي بالطريق ويكلم نفسه،، اخخخ بس لو م شكت له ملاك كان م صار ذا كله،، سببت بينا شي م كنت ابغاه يصيرر،، اخذ نفسس وقف السياره عند الاشاره،، ورجع ظهره ع المرتبه وقعد يتلفت الا ان وقفت عينه ع المرايه الاماميه،،توسعت عيونه ولف بسرعه بعد م شاف سيارتين ارتطمت بعضضض بقوووه :اوف ،،وقففتت السيارات واشتغلت الاشاره الخضراء ، وسيم باقي مكانه منصدم ومشبهه ع السياره : معقول هوو؟!! فتح الباب ونزل بسرعه تارك الباب مفتوح ،،،ان الله وان الييييه لراجعووون،،، اصوات متداخله،، وناس بدت تتجمع وتغطي ع الاشخاص الي طلعوا من السياره،،، وسيم دخل من بينهم ركض وسرعان م تراجع ع وراء اول م وصل لشخص الي تمنئ م يكووون هو وطلع هوو،،، رفع يده ع راسه وضغط عليه بصددددمه :لاااااا فاررررسسس رمئ نفسه عليه ومسك تيشيرته الملطخ بالدماء ورفعه عن الارض وهو يصارخ بهستيريه :فارررررسسسسس لاااااااااا ضرببب خددده برجفه وحاول يفتح عيووونه بس لاحياه لمن تنادي،،، رفع عينه ع الناس الي تطالع وصرخ فيههم:دقووواا ع الاسعاااففف واحد منهم طلع جواله يدق ،،ووسيم رجع يناظر فارس ومسك يده وهو يبكي منصدم من المنظظظظر الي م توقعه ابدا:فـءءـارس اصحححئئ نزل راسه لصدره وحط اذنه ع قلبه يسمع نبض بس م سمععع شيييي وهالشي زاااد من جنووونه :اااصحححئ فارررررسسسسسسس الللله يخخللليييككككك قوووممممممم ماهي الا ثواني وسمعوا صوت الاسعاف جايه والناس بعدت تبعد بعد م نزلوا الكرسي المتحرك ،،وسيم تجمعت الدموع في عيونه ومسك يد فارس :الله يخليييييك اصحئ - شهق -لااااتمووووت واحنا متزاااعلييين لاتموووت ،،الممرضين رفعوا فارس ع الكرسي ودخلوه السياره بسرعه وطلعوا الاجهزه وبدوا يشبكونها فيه ،،الدكتور حط يدينه فوق بعض وحطها بوسط صدر وضغط بقوه وبسرعه ،،،الممرض يعقم القطنه ويمسحها ع بطنه يخفف من الدم ،،الدكتور بتوتر وهو يضغط بأصبعه السبابه والوسطئ تحت فكه :طلع الصدمات الكهربائيه الممرض طلعها بسرعه وحطاه قدامه،،وجاب المقص وقطع تيشيرته،،أخذ الدكتور الصدمات الكهربائيه ووضع وحده ع اليسار تحت قلبه والثانيه تحت الترقوة فوق الجانب الأيمن،، وبدا بضغط ع صدره اكثر من مررره،،،وجسمها يرتفع وينزل بقوه،،،وسيم كان يطالع بخووفف وجسمممه يرجف ومو قادر يوازن نفسهه :فــءءـارسسس """ بعد دقـائـق معـدوده """ - - - - فـ المكـان نفسسه قاعد يحاول يلتقط انفاسه ويرفع راسه من الدركسوت بس مو قادر ،،،فقط يسمع صراخ مرام وهي تنادي بأسمه اكثر من مره ،،،فجاءه انفتح الباب ونزله واحد ببطء:انت بخيييير خالد بصوت متقطع :جـءءـوالي داخـ.. ـل رد وقـءءـول لهـم عنـءءـوان الشـارع واخيرا نطق هالكلمه وارتخئ جسمه،، الرجال اخذ الجوال وشاف مرام باقي ع الخط :الوو مرام بخوووف:وييين خالد الرجال:تعال لشارع**** جاه حادث مرام تووسسعت عيونها وطاح الجوال من يدها:لا لاااا خاااللللدددد صرخت وطلعت من الغرفه ركض :ييبببببه يممممهه ام مرام فزت من مكانها وهي تشوف بنتها تركض وتبكي:مراامم وش فيككك؟؟!! مرام وصلت لهم وتمسكت بالباب تستند عليه:خـءءـااللللدد خاللدد صار له حااادددث قام ابوها :وين! مرام قالت له اسم الشارع وطلعوا هو وياها بسرعه ' ' ' ' """ بعد دقـائـق معـدوده """ الدكتور سكر الاجهزه ورجع كل شي مكانه،، وسيم يناظر بصدمه ويقرب :دكتوور وش صار الدكتور لف عليها وبهدوء :سوينا الي نقدر عليه ارتجفت يدينه وجسمه :كككيـ... ـف دكتور مستحيل هذذذذا خوووييي مستححييييل الدكتور نزل هو والممرض وسكروا الباب:قدر الله وماشاء فعل ناظر فيه وقرب من الباب :افتتحححههه مسسستتتحححيييل -صرخ- فارررسسس خوووييييييي - صار يدفهم يبي يفتح الباب بس الدكتور والممرض ماسكين يدينه - فااررسسسس لااااااااا اصحححئ لاتتتتتخللليييينننييي يتييييمممممم مرررره ثانننييييه - - - مـلاك اخذت عبايتها ونزلت تحت ببطء وهي تناظر يمين ويسار :يارب م تطلع لي هالعجوز وصلت للباب ولبست عبايتها وطلعت بسرعه: تااككسييي وقفت التاكسي وركبت :اووفف امش بسرعه مشئ التاكسي وعين ملاك ع البيت :استودعت الللله - طلعت جوالها وضاق خاطرها لما ما شافت ولا مكالمه ولا رساله من وسيم - وش فيييه من فتره جاايني مشتاق والحين ولا شي - اخذت نفسس وناظرت الشباك ،،،، - بعد دقــائــق - السواق بهدوء :ان لله وان اليه لراجعون ملاك قعدت حاجبها :وش فيه ناظرت للمكان الي يناظر فيه السواق وتووسسسعتتت عيوننههاا :ووقف وقفففف التاكسي وقف ع جنب ونزلت ملاك بسرعه . ""وسـيم "" وجهه صايرر احممررر وعروق رقبته برزت من العصبيه :فكوووونننننييييييي فارررسسس خوووييييي ملاك وصلت لمكانه وناظرت الدكتور بخوف: وش فييييه!!! ،، وسييييم قعددد يحااااوللل يفك يدييييينهم ويبببكككييي زي الطفللل لدرجه دمعت عيون ملاك وحست بقشعريره :فكوني ابيي فاررسس بس ابيي اشووفففه ع الاقل ملاك صرخت ببكي :خلووه يشوووفه الدكتور ناظر الممرض وفكوه وفتح الباب بسرعه ودخل :فـ.. ـارس تكفئ لاتمووت وتخليييني والله اسامحككك واللله -رفع يدينه وضم وجهه وهو يرجف- كنت ناوي اسـ.. ـامحك واجـ.. ـيك البيت - شهق - تبي ملاك خذها والله ماأبيها بس ارجعع - م كان منتبه لملاك الي واقف مع الدكتور وحاط يدها ع فمها تكتم شهقاتها- فارسسس والله كنتتت غبييي لما قلت لككك خل أعتذارك لك والله غبيي - وقف وكل عضله فيه ترجف رجفه فضيعه ،،لان الي قداممه فارررس ،،فارس الغااالييي ! فارس الرفيق بالنسبه له،،، كان زي اللي نايم بس بدون أي اثر للحياه،،، حضنه بين يديه وقعد يصيح بحرقه زي الاطفال ،،،دخلوا عليه الممرض والدكتور وحاولوا يسحبونه بس وسيم متمسك فيه بقوه ،،، الدكتور :يا رجال قل لا اله الا الله لا تسوي في نفسك كذا ترى ما يجوز.. ،،وسيم يصارخ من كل قلبه وكأنه فقد عقله للحظات،،، اتركوني فارس يا اخوك رد علي , كلمني يا فارس ,دكتور فارس ليش بارد؟؟ليش تاركينه كذا؟؟ ليش ما غطيتوه؟؟؟ ملاك م تحملت ونزلت دموعها بقوه:ان لله وان اليه لراجعون ،،وسيم تعالل،،، م كان منتبه لها ويحاول يكلم فارس :ياخوك وين رحت وتركتني؟!!انا من لي غيرك يا فارس ؟؟والله غلطتت لما ما سامحتتتتك ،،،الدكتور سحب وسيم بعد محاولات ونزلوه ومشوا،،،ملاك حركت النقاب تنشف دموعها وراحت لوسيم الي واقف عند سيارته ومستند عليها ،،،ملاك ببحه:وسيم اهدئ وسيم رفع راسه وناظر فيها :فارس صدق راح ي ملاك؟؟؟ ،،مسكت يده وشدت عليها وهي تهز راسها ورجععت دموعه تنزل :رااحححح وأحنا متزاعلييين راااااح ي ملاااااااككك - ضرب بيده السياره وقعد يصيح -ككلللله منكككككك كككلللههه،، ملاك رجعت ع وراء بعد م شافته يقرب منها ويلزها ع باب وانفاسه سرريييعه: لييييه شككيييتي لههه ليييييه - - - - فـ المستشفئ ركضوا الدكاتره بالكرسي المتحرك ودخلوا خالد العنايه،،، ومرام كانت وراه تركض وعيونها م وقفت دموع:يبه لاااا تكفئ لايصيييير له شيييي ابو مرام مسكها وقعد يهديها :مو صاير له شي ان شاءالله ' ' ' ' وسيم يتكلم من بين اسنانه،،بعصبيه:مااااااتتتتت تعرفييييين شلوووننن ماااات يعني معااااددد فيه احددد اسمهههه فارررسسسس معااددد فيه احددد اسووولففف لههه - شهق وهو شاد ع نفسه-لووو ماااصاررر وشكيييتي له كاااان ماتتتت ع الاقل واحنا مترراااضيييين -صرخ في وجهها - مااااتتتتت واحنناااا متراضيييييننن ،،مسك يدها..وهزها..وبنفس الصراخ :الحيييين وش اسووويي قوووليي لي ملاك،،،خافت،،أيه خافت،،الصراخ..وشدت يده ع يدها..وجهه الاحممررر ،،ودموعه والعصبيه اللي بوسيم،،،كل شيء خوفها ورجعها للماضي،،رجعت ع ورا بخوف،،:وسيم كنت ضعيفه ذاك الوقت دفها عنه وضرب راسه طرف باب السياره وبكئ : اههخخخ يا فارررس ااهخخخ الوحيد اللي قدرت اشكي له في يوم راح وخلاني فارس راح وتركني في هالدنيا لحالي- كمل بشهاق - انا شفت الدنيا على يده لكنه ماعلمني اعيشها بدونه، انا خسرت القلب الكبير- شهق وجلس ع الارض بقوه -الدنيا ماعاد لها طعم بدونه- نزل يدينه وضم رجوله لصدره وحط راسها عليها وقعد يبكي زي الطفل الي فاقددد امه ،، وسييييم كان فاقددد اهله وفارس عوضه بصداقته واهتماماته،ماذكرتها،،،حسسس بفراغ كبييير بقلبه حسسس بشي ناقصه وكان فارس مكمله،،، وطاح هالشي ووسيم مو قادر يوازن نفسهه ،،،كان اليتم واحد صار يتمين ،،،ملاك نزلتت له بهدوء وحطت يدها ع كتفه والدموع بعينها :يومه ياوسييم م تحملت شكله وبكاء وشهقاته ،،،سحبته لحضنها وضمته وهي تدفن راسه بصدرها تخفف عنه.... - - - - هدوء،،، صمت،،، اصوات اجهز،، انفاس منتظمه،، جسم يرجفففف خايف وجسم عليه الاجهزه وقاعد يصارع الألم،،، مرام رايحه جايه عند باب الغرفه وتنتظر الدكتور يطلع بفارغ الصبر ،،تتمنئ يرجع الزمن ع وراء ولا يصير الي صار،، ناظرت بوها وشافته لام يدينه وحاطنها تحت فكه ورجوله تهتز بتوتر،، :يبه ابو مرام :لبيه مرام مشت له وجلست جنبه :متئ يطلع الدكتور خايفه ابو مرام جاء بيتكلم بس لف ع الجثه الداخله ومغطينها من راسها لرجلها،،، تمنئ ان مرام م تشوف هالمنظر بس لفت وشافتهم يدخلونه الثلاجه،،، شهقت بقوه وغمضت عيونها.. ' ' ' ' وسيم قرب منها اكثر ونزل راسه وهو يتمسك بعبايتها:انا عشت بدون م يكون احد جنبي وقت المرض محد مهتم!!! اعالج نفسي بنفسي - بلع ريقه وكمل - ولو ابكي ولو اضااييققق مافيه احد يواسيني واسند ظهري علللييييه كبرتتت وحيددد بدون اب وام او حتئ اهل كان فارس دايم يقول لي ليه م عندنا اب وام وين اهلنا عنا تاركينا بذا الميتم الي تقريبا يوميا يقسوون علينا- وبشهاق - كان يقول وسيم تكفئ لاتتركنييي يوم من الأيامممم ابي اعيشش مع واحد قووويي زيككك مقدررر اعيش لوحدي لاني بضعف،،- ضرب بيده الارض ورفع راسه - ااههه يافاررسسس م تدري انك هدمتننيي وخليتننييي ضعيييف من تزاعلنا هددمتنننييي يافاررسسسس،، - وبصرخ يدمجها دموعه -كننننتتت انقهههرررر كل م اشوف بنت او ولد مع عائلتتتها - رفع عينه وناظر فيها - خخخططفتتك لما شفتك مع اختك مستانسسسه كنننتتتت اننننننااااااانيييي ،،،اطلق اههه طالعه من عمق صدره،،، حرمتيييني من اعتذار فارررسسس قبللل لايموووت ،،،ملاك وما ادراك م ملااااك كانت زي الجماد لاتتحرك ولا ترمششش،،، حسسستتت بشعوررر غريببببب اول مرررره وسيم يضعف بهالشكل ويقعد يبكي بحضنهاااا،،، دموعه،،، وشهقاته،، وارتجافه الي تحس فيه وهو بحضنها،، تتمنئ يرجججعععع فاررسسسس ولا تشوووف دموووعه تعودت ع وسيييم القاسي والقويييي،،، قامت من مكانها ورفعت وسيم :وسيم قوومم ،،وسيم سحب يده بقوه وركب السياره ومشئ بسرعههه قسوووئ لدرجههه رجعت ع وراء،،،:هالمجنووون لا يسووويي شي بنفسهه التفت يمين ويسار وشافت تاكسي وراحت توقفها - - - -
مشاعل طلعت من الحمام ورجعت ع وراء بسرعه من شافت سياف بوجهها :وش تبي سياف بأبتسامه جذابه :ابيك انتي! بلعت ريقها من كلمته وسكرت الباب ،،كانت بتمشي بس سياف سحبها ولزها ع الجدار بعد ماشافها هدت:وين ي حلوه - غمز لها - اشتقت لكككككككك مشاعل جسمممها يرجففففف وفكها يهتز من قرببهههه وريحههه عططررره ودفئ يدينه ع اكتافها ،،، سياف رفع يده ومسك فكها :وش فيك؟؟؟!!! ،، مشاعل بعدت وجهها :بعد عني سياف :اقولك اشتقتتت لك شلون ابعد اعطيني حل! مشاعل ناظرت عيونه وسكتت،، سياف يطالعها بتركيز وصدره يطلع وينزل،،، من هدوءهم يسمعووون اصوات انفاااس بعععضض وقطع هالهدوء سياف وهو يبوووسها ويتجهه فيها لسرير ' ' ' فـ. مستشفى ال***!!الساعه ، 1:00م..!! دخلت مرام الغرفه ببطء ،،وانفاسها سريعه،،، ويدينها ترجف من بروده الغرفه،، سكرت الباب وتوجهت لستاره وفتحت نصها ،،،شهقت،، صحححئ،،،شافته فاتح عيونه ويناظر السقف،،،حستتت بفرحححه غييير طبيعي تبي تررروووح له وتضممممه بس تراجعت وقعدت تناظر فيه من وراء الستاره،،ملامحه،،عيونننه،،نظراته،،كان كل شي فيه يجذبها له بس تحاول قد م تقدر تقاومهه،،،خالد لف عليها وأختبأت بسرعه ،،خالد بهدوء:يعني م شفتك الحين ولا وش السالفه؟ مرام ضحكت بخفه وطلعت :حمدلله ع السلامه خالد رجع يناظر السقف :الله يسلمك مرام جلست بالكرسي الي جنبه وظلت تناظر فيه:احم ،، - سكــت - مرام :وش فيك!!!! ،، خالد بنفس الهدوء:مافيني شي ضمت يدينها بعضض وحطتها تحت ذقنها : الحممدددللله م صار لك شي خالد عض ع شفته يخفي ابتسامه ولف عليها : خفتي علي!!!! ،،، مرام رمشت بعيونها :لا رفع حاجبه :واللله!!! - اشر براسه ع الباب - اجل يلا برااا ضحكت بنعومه وقامت من كرسيها وهي تقرب وجهها لوجهه :مو بس خفت عليك كنت بمووت ' ' ' ' مـلاك رجعت للبيت وهي خايفه ع وسيم وقلبها يعورها عشانه : اوووففف ي ربي استودعت الله فيه جاها صوت ساخر :من تعيس الحظ!! ،،، ملاك لفت بسرعه وشافت لطيفه واقف ومتكتفه ع الباب :نعممم!!! ،،، نزلت يدينها ومشت لها ببطء:وين كنتي - ناظرت ساعه الحائط - اوه الساعه 1 وبعد استودعت الله فيه؟؟؟ ،،، ملاك بخوف مخفي :اولا م لك شغل ثانيا اطلع وادخل متئ م ابغئ لو ارجع الساعه 3 - ابتسمت لها وطلعت ع السجاد الاحمر الي يطلع ع فوق - لطيفه بصوت عالي :وقفيييييي ملاك طلعت بعناد ودخلت غرفتها وهي ترجف :يمممه ياربي مو ناقصه سكرت الباب بالقفل وراحت لدوره المياه. ' ' ' نـروح لبـطلنـا وسيـم دخل البيت وضرب الباب بقوووه،، وسند ظهره ع الجداارررر وحسسس بأللممم،،الم فضيع،،فضيع،، فضيع،،حس انه بينفجر،،فتح فمه بألم،،وعض شفته السفليه،،ومسك قلبه وطاح ع ركبه وانحنى للارض، وهو ماسك قلبه، ويرص عليه،،،اااااااااه،،،ااااااه،،اهات مكتووووومه. ..اااااه قلبييي، قلبييييي اااااااه...! م حس، الا وهو طايح بالارض،ويصايح،صياح مكتوم ودموعه ينزلون بهدوء،،والارض الباااارد تكسر عظامه! - - - - عنـد مرام،،، بعدت وجهها بسرعه ورجعت ع كرسيها :احممم متئ ناوي تطلع !!!!!!! خالد لف بجسمه لجهتها وحط يده تحت خده ونام وهو يطالعها :الله اعلم مرام عدلت جلستها وسندت ظهرها ع الكرسي: فيني نووومممم خالد غمض عيونه :نامي محد مسكك مرام رفعت حاجبها :وجععع بنام بدون م تقولي ابتسم وعيونه مغمضه :كان رحتي مع بوك مرام بدت تتنرفز وهالشي الي يبي يوصل له خالد :كل معد بقااايله الشرهه علي خايفه عليك خالد بهدوء :محد قالك تخافين علي قامت مرام وضربت كتفه من القهر :وجععع وجعععع وجععع وش هالخطييييب الي يقول لزوجته كذا فتح عيونه ببطء:نسيتي كيف تزوجنا سكتت لثواني ورجعت تجلس :اصلا لو بوي موجود طلعت - بعدها تكتفت وسندت راسها ع الكرسي لين غالبهم النووم وناموا بعد تععببب ويوممم ثقييل بنسبه لهمممم.... - - - - صباااح يوم جديد،،تشرق شمسه من جديد لتبعث الامل والتفاؤل ،، بغرفـه مشـاعل وسيـاف !! تحرك سياف وحس بشيء ثقيل بحضنه،وع ايده،،فتح بشويش الا هي بحضنه،، ابتسم وهو يشوفها شاد الشرشف ع صدرها ونايمه بهدوء ،سحب يده من تحتها وحط راسه ع المخده وقعد يناظر السقف ويده تدخل من بين شعره،، وش سووويتي ي ميعاااد فينننااا،،، تخلصنا من مرام جيتي انتي،،، لف لمشاعل وناظرها كيف نايمه،، وهالمسكينه كانت الضحييه،، تنهد بعمق وقرب يبوس جبينها بس فتحت عيونها مشاعل فزت،،وجلست،،وشدت الشرشف عليها تذكرت كل شيء ، نزلت راسها،،، سياف :صباح الخير مشاعل :صباح الننور ابتسم لها وقام ياخذ له ملابس ودخل دوره المياه،،يووه لايكون انا بحلللم ومصدقه نفسييي ،،،قرصت نفسها بعدم استعياب،، احح ،،،ناظرت لباب الحمام،، اذا طلع بتاكد مره ثانيه ، ' ' ' ' عنـد وسيــم .!! صحئ،، وجلس بصعوبه،،جسمهه واطرافه تعوره من بروده الارض،، وسيم دايخ ومايشوف زين ، وحرارته مرتفعه،،وجهه شاحب،،ومصفر.. وباهت من تحت عيوونه،،صار بني،، عيونه..بهت لونها،، وجسمه تكسرر،، حط يدينه ع الارض يستند عليها وقام :ااااه اخذ شماغه، طايح ع الارض،، ولبسه ولفها لثمه بعدها طلع،،شافته من بعيد يطلع واشرت لسايق يمشي وراه،،، ملاك بخوف :يااارب محد يصحئ ويحس بطلعتي اكيد هالعجوز م بتعدي روحتي امس ،،،عقدت حاجبها وهي تشوف سيارته بعد كل فتره تميل :اهخخ ي فارس وش سويت فيه مـاهي الادقــايق وشافته يوقف عند المستشفئ،، ونزل بشكله المبهذل،، وسيم دخل وقعد يدور بين الممرات الدكتور الي امس ،،شافه من بعيد وراح له :السلام عليكم الدكتور مد يده يصافحه:وعليكم السلام وسيم بصوت مبحوح:وين فارس الحين!!! الدكتور :من امس م احد استلم جثته،،واخذوه فاعلين خير للمغسله وبيدفنونه مسكته الغصه وحس بدوخه :تدري وش مشكلته -نطقهااا بقهر-يتيممم م عنده اهل يغسلونه او يدفنونه ،،وينتهيده ،،وين المغسله،،، الدكتور قال له وطلع من بعدها وتوجهه للمكاااان الي م توقع يرووح له ابداا وراح له،،،هاديه مكانها وبس تراقب وين يروح وتحركاته ،،م توقعت بيوم توصل لهدرجه ويهمها امره،،لم نكن حبيبين ولكن بطريقه ما،، فتحنا قلبينا لبعضنا،، اعمق بكثيير مما يفعل المتحابان،،رمشت بعيونها،، وشافت يوقف بمكان غريب ونزل،، وسيم دخل المغسله ونزل شماغه ع كتفه وحاالللته دمارررر ،،لقئ اربع اشخاص ومن بينهم شخص م كان متوقع يكون موجود،،، شهق :عااادل عادل مشئ له وضممه بقووه وبكئ :اهههخ ي وسيييم وش سوووييت بفارسس- شهق - كنتتتت اكلممممه وكان يشكي منك وصار له الحادث،،،وسيم تجمد مكان،،لا خلاااص الي فيني مكفيييني وبعدددد ماتتتتت وهو يشكككي مننيييي،،، عض ع شفته ودفن وجهه ف كتف عادل :لا تغبنييي ي عااادللل لاتغبننيييي عادل ببكي :بتدخل!! ،،هز راسه بصمت،، بعدها دخلوا ع فارس،، كانت فيها روايح غريبه ،،الريحه اللي قدروا يعرفونها هي ريحه المسك والصابون ،،كان رجال جنبه واقف وهو المغسل ،،وسيم وقف في مكانه عند الباب ،،ماكان يعررفف وش يسوووي،، كان هو وعادل زي المضروبين،،، قرب جنبهم و كان شخص يميل للقصر ,ابيض, لحيته طويله وصاحب ملامح سمحه ،،، حط يده على أكتافهم ،،،وسيم حس بالرعشه اللي تهزهه،، كان يطالع بنظرات استغاثه،، وبصوت وقور قال لهم :عظم الله اجركم ياأولادي واحسن الله عزاكم ,الله يلهمكم الصبر والسلوان, قبّل جبهته وادع له بالثبات عند السؤال, وباللي يجي في بالك... كان يطالع وهو يشهق بدون دموع وطلع من الغرفه،، ناظر عادل :.. |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:39 am | |
| البارت الرابع عشر ~~||~~ ناظر عادل :روح له انت اول عادل راح لفارس ببطء وباس جبينه ومشئ ع طووول وططلللع موو متحمممللل يشوووفه،، عاد عادل حالته لاتقل عن وسيييم لان عادل مع فارس بكل شي ،، وسيم بلع ريقه ،،شوي شوي وقرب من عنده وشاف منظر في حياته ما مر عليه مثله ،،حس بالدم وقف في عروقه، ًلما شافه انهارت كل حصون المقاومه والصبر اللي بناها،، كانوا حاطينه على شي زي الطاوله ومرتفعه عن الارض بمسافه قليله ،،مغطين جسمه بشراشف بيضاء ،،الا وجهه وجزء من صدره ،ًكانت عينه وجزء من جبهته متحوله للون الازرق من فعل الصدمه ،،اما خده ورقبته كانت فيها جروح بسيطه ،،لكن واضح ان تركيز وقوه الصدمه كلها جت على صدره،،،كان زي اللي نايم بس بدون أي اثر للحياه ،،وسيم حس نفسه مو مصدق الا لما شافته عيووونه،، فقد اعصابه في هذي اللحظه وصرخ صرخه مريعه وحضنه لصدره وقعد يبكييييي،،،عيونه نشفففت من الدموع من كثر م بكئ عليه،، دخلوا بعض الرجال وحاولوا يسحبونه لين فلت يده منه بعد م حس بألم فضيع بقلبه ،،جابوا له كرسي وجلسوا عليه وهو مومعهم،،، وقف واحد عند راسه وقعد يقرا عليه لين هدت نفسيته شوي،، ~ع الساعه 10 الصباح~ راحوا للمسجد وصلوا عليه،، الجو هااادددي وبعد م خلصوا طلعوا للمقبره،، وسيم رجع وتلثم بشماغه ولبس نظاراته الشمسيه،،،استعدوا للدفن وسمع الرجال ينادونه،، راح لهم:انا بنزله نزل معه عادل يساعده ،سلموه اياه من فوق وحطوه ،،كان وده لو جلس معه اوحتى يشوفه ويسمع صوته لاخر مره ،،بس غاابت شمسك ي فارس،،، كانت القسوة خطيئتك وكانت الكبرياء خطيئتي وحين التحمت الخطيئتان كان الفراق مولودهما الجهنمي... ' ' ' '
مستشفى الـ****!الساعه 10:45 ص بغرفته ،ع السرير الابيض ، عينه بالشباك المفتوح ، في غيووم ومطر خفيف ،لف على صوتهها وابتسم:صح النوم مرام تتمد:ليه م قومتني معك؟!!! خالد يبي يغيضها :صاحي من امس شخيرك م خلاني انام توسعت عيونها :وجع اساس م أطلع صوت خالد ضحك ولف وجهه :شرايك بالجو مرام فز قلبها من ضحكته وناظرت لشباك : الله يشبهنييي خالد هز راسه :سبحان الله مررره حتئ لما كنت اناظر فيه اشوفك م اشوف غيوم قامت مرام :والله الي يجلس معك تجيب له الضيم،، جات بتمشي بس وقفتها يد خالد وهو يسحبها وتطيح عليه ويصك راسها بصدره:هييه ' ' ' ' عند مشــاعل جلسـوا بالـصاله بعد م افطروا وكان الصمت سيد الموقف ،حاطه كتاب بحضنها وعينها عليه ،اوف وشبه كذا م يسولف ولا شي، رفع عينه لها ونزلتها بسرعه ع الكتاب :فيه شي! مشاعل بوزت :لا م فيه شي سياف ضحك بخف وسند ظهره ع الكنبه:اجل وشوله ماده البوز وكأن الوضع مو عاجبك انك تجلسين معي مشاعل سكرت الكتاب وحطته ع الطاوله :متئ ناوي تشوف ميعاد اذا حامل منك ولا لا ! عقد حاجبه بضيقه :لاعاد تجيبين طاريها مشاعل تكتفت :لا والله تـ.... م كملت كلامها الا والجرس يدق ،سياف ولي اول مره يقول لها :روحي افتحي اشرت ع نفسها :انا!!!! ، سياف :لا الي وراك ؟؟؟ ضحكت بتسليك وراحت تفتح : مييين!!! ، - م فيه صوت - لفت عليه :م فيه صووت؟؟؟ ، سياف :افتحي وشوفي عقدت حاجبه :وراك شي انت؟؟ ، ضحك بخفه وتكتفت يبي يشوف رده فعلها، مشاعل مدت يدها وفتحت نصه، انصدمتتت وتوسعت عيونههااا :سيااااف وش ذذا - كان قدامها باقه ورد اسوود كبيييره وهالوووننن تعششققه وتتمناه وسياف طلب طلبيه.. مشئ لها : وش رايك !!!! لفت عليه بسرعه وضمته وهي تحاوط يدينها رقبته :شكراااااا سياف بعد عنها وابتسم لما بانت غمازته وباس يدها بخفيف ومسكها بيده وصار يتأمل بعيونها،، بعدت مشاعل يدها بسرعه وانحرجت ،،رجع يمسكها ويضغط عليها،، وبهمس :تدرين انك احسن شي صار لي -يتأمل عيونها ومشتاااق لنظراتها الطفوليه-تدرين اني اشتري ضحتك لو ضايقوك! مشاعل توتررتت ودقااات قلبها تساررعت،، حست بكهرباء تسري بجسمها من كلامه،،:ءء بدخل الورد سياف فك يدها:خليه ثقيل عليك - شاله بين يدينه ودخله لصاله - مشاعل :الله شكلك كيييوت وانت شايله نزله سياف ولف عليها :لفي اشوف ظهرك اختفت ابتسامتها :وش جاب الطاري!!! سياف :تو اتذكرها رفضت بخجل انها توريه ظهرها ورجعت ع وراء:م شفته امس هز راسه بلا وهو يقرب منها : م كنت منتبهه مشاعل :اجل خلاص مـ...،،،سحبها مع خصرها وقربها منه لما صار صدره يحك بصدرها،، أستنشق عطرها،، وقلبها يدق بسرعه،، باس جبينها وتأمل بعيونها:يكسر يد مدتها عليك!!! فتحت عيونها :لاتقووول كذذذا نزل يده من وراء ورفع البلوفر :خلاص رفعتها لفي اشوف مششاعل دوروو لها م تلقوونها من الحياء، لفت بهدوء واعطت ظهرها، - - - - عند مرام حاولت تقوم منه بس هو شاد عليها:اووف حتئ وانت تعبااانن خالد قرب من اذنها وهمس:بغيت اقولك جيبي لي فطور لاتفكرين بشي ثاني،لاني خالد ،،،فلت يده وقامت :مع نفسسسك بعدها طلعت وصفقت بالباب،، خالد ضحك وهو يبي ينرفزها وهي من طلعت حطتها يدها ع قلبها،،وجععع حبيت الشخخصص الغلطططط،، تلفتت يمين ويسار وراحت للبوفيه... ' ' ' سيـاف لف وجهه وعقد حاجبه بهدوء:من ايش؟ ،، جات تبي تنزل البلوفر بس حط يده ع الجرح ومرر اصابعه عليه ببطء، حست برعشه ومو قادره تتكلم من لامساته :اء م شفت الي طحت عليه غمض عيونه وعض ع شفته :اسف نزلت البلوفر بسرعه ولفت عليه، سكتت وقلبها يدق بقوه اول مره تسمع هالكلمه من لسانه وكانت لها لذذذده بعد الي سواه كله :تدري متئ ارضئ !! اذا رحنا لميعاد انا وانت وطلعت مو حامل منك ، ناظرت عيونه، غيرها م رح اسامحك طول عمري سياف :طيب قبل ذا كله البسي نروح لامي نفهمها وبعدها اعلمك وش نسوي، ابتسمت بنعومه ومشت للغرفه تلبس ،وهو طلع ينتظرها بالسياره - - - - مــرام رجعت للغرفه بيدها فطور، وحطته ع الطاوله وجلست :وهذا هو الفطور خالد لف عليها وشاف البيض :الحمممدلله توسعت عيونها :وش فيه!!!!! ، لف وجهه واخذ المخده من تحته وحطاها ع وجهه :بعددديه م حبه ولا احبه ريحتهههه ابتسمت :الا لازم قال الدكتور هز راسها بلا وبصوت مكتوم:طلعييه مراموه اخذت الصحن وقربته منه :الللله ريحتتته مرررررره حلوووووه والدكتووور قال لازممممم خالد بدا يتنرفزززز :مرام اذا،،،، م كمل كلمته الا ومرام تطلع :لاتبكي علينا راحت تجيب له شي ثاني ورجعت وحطته ع حضنه ع سريره ،وبقهر:كل وأخر مررره تقول مرام جيبي لي فطور مو خدامه عندددككك ،سحب يدها قبل لاتمشي وجلسها جنبه،، وبهمس:يدي تعبانه مووقادر اكل!!! ، ناظرته بنص عين وجسمها يرجف:وأذا!!!! ، خالد رمش بعيونه وهالحركه فزت قلبها :اكليني بلعت ريقها وعدلت جلستها :طيب بس متئ تطلع خالد :اليوم المغرب مرام قطعت له من الفطيره وحطتها عند فمه :افتح فمك يا شاطر خالد فتح فمه وعينه ع عيونها وتحركات يدها،، مرام جات بتسحب يدها بعد م أكلته بس عض اصبعها وصرخت :خالدد اهههه اصبعييي شد عليها من بين اسنانه وبرفعه حاجبه: مره ثانيه لاتقولين شاطر فكها وبسرعه مسكتها بيدها الثانيه تخفف ألمها :وووجججججع ولا اسننننااااان اسددددد غمضت عيونها وانحنت براسها لركبها من الألم :افففف خاللدددد تعوووورررر خالد بهدوء:احسسسن ' ' ' -العصــر،،،السـاعـ 4:00 ــه " ملاك جالسه بالسياره وقلبها يدددق يقوهه، وجسمهاااا يررررجججففف،،ليييهههه وسييييمم ليييييييه،،ضربت المرتبه بيدها وحطت راسها عليها وهييي تبببكككيي ،تبكي، قهههرر، غبببنه، خييييااانه ،تمنت م لاحقتتته وجلسسست في بيتها الي م تدري الحين كيف حالتهم اذا عرفوا انها طالعه،، رفعت راسها ع طلعت سوزان،طلع وراها وسيم وشكله مبهذل وعيونه حمممر، سوزان رفعت يدها ع خده ومسحت دموعه بطرف اصبعها :خلاص وسيييم هو عند الله عند مكان أمن اكثر من هننااا وسيم ابتسم ع جنب :شكرا ع مواساتك لي - رفع عينه- كيف عرفتي انه مات سوزان :صح اني انقطعت عنك فتره طويله بس كانت عندي ظروف وجيت هنا قلت أمرك اتفقدك ولما فتحت لي الباب انصدمت انك تبكي اخذ نفسس عمييق :الله يرحمممه سوزان :امين ي رب تامر ع شي !!!!! وسيم بهدوء :سلامتك من طلعت سوزان سكر الباب وشهقت ملاك : اللللله ياااخذذذذذككككك الله ياخخذذذذك ،ناظرت السواق :روح البيت رجعت ظهرها ع المرتبه وحطت يدها ع فمها - بعد ربع ساعه - وصلت للبيت ونزلت ،هاااديييه وتحاول تمسك اعصااببها وتفكرر وش كانوا يسووون داخل، قطع تفكيرها بعد م فتحت الباب وطلع بوها ف وجهها، علي بحده :ووييييننن كنتتتتتييي ملاك برود :طلعت اتمشئ علي صرخ في وجهها :منننننن الصباااااح طالعه تتتممممممشيييين ،ملاك بااارده، وهااااديييه، وكل تفكيييرها باقي مع الي شاااففتته،،تسمع صراخ بوها وتهزيئاته بس زي الحلللم وما صحت الا ع كفففف طيحها بالأرض:ممعععع منننن كنننتتتيييي؟؟؟!! عضت ع شفتها وحاولت تقوم بس وقفتها رجل بوها :امممسسس طالعه اللليييل والحين طالعه بتتتكلميييين مع من كنتي ولا كيف؟؟؟ - - - - - عنـد مشاعل وسياف قاالللووووا كل شيييي لام سياف وحست من بعدها هم وانزاح :حسبي الله ونعم الوكيل والله ي اني انصددددمت بما فيه الكفايه وجاني تعب م تدروني عني حتئ بوك - ناظرت سياف -شاك فيك وكل شوي يسألني عنك حسيييت فيكم شي اكبر من المشاكل وطلع كذا،، سياف ابتسم ولف ع مشاعل :تبيني اتغير ع هالحلوه فجاءه قرب منها وباس خدها،، مشاعل انحرررجت ونزلت راسها،،سياف:كنئ بنطلع مشوار بس حبيت اطمنك وأعلمك بكل شي قبلها ام سياف :احسن م سويت كنت شايله هم وخل بوك علي بعلمه كل شي سياف سلم ع راسها وقام :تامرين ع شي؟ ام سياف :سلامتك مشاعل سلمت عليها وطلعووااا متجهييين لمكاااان مجهووول بالنسبه لمشاعل & وصــلـوا & مشاعل حست بضيييقه من المكاااان ورفضت تنزل، سياف لف عليها :انزلي ! هزت راسها بلا وهي منزلته :سياف طلعني من هنا مسك يدها وضغط عليها:ابيك تطلعين من ذا المكان وانتي حابته!! م ابي تاخذين عنه فكره.... صرخت بدموع :م ابيييي طلعننيييي منههه اكرررررههه مستحييييل تحسسسن صورته-وبشهاق - لقييييت العذاااب هنااا لقيييت اسوا نووومه هنا لقيت اسوا ضربببب وجرح هننننااا لووووجربببت الي جربته م تجلس هنا دقيقه وحدههههه،، سياف انصدم وناظر عيونها : مو قلنا ننسئ! مشاعل بغصه :من كثثثرررر م عااانيييييت م نسيييييت وهالشي م ينسسسئ ،اخذ نفسسس وحرك السياره للبيت ،أعصااببببه مششدددوده ،وموقااادددر يتحمممللل الوضع الي هممم فييييه، الوضع قاعد يتطور ويصيييير اسوووا.. - - - - مـلاك دخلها بوها البيت وهو شااادد ع شعرها وبعد كل شتمه كف ع وجهها،، وملاك جسد بلا روح :والللللله م دامك م تكلمتي تنحبسييين بالغرفه لييييين تتكلمين يا**** ،،سااااكتته ولا نزلت منها دمعههه، لييه م ابكييي ،هو الحين قاعد يشد شعري ويعورنيي، لهدرجه جانيي برووود من بعد الي شفتتته، دموووعي نزلت عشانننه ولما ضربني بوي وقاعد يعورني م بكيت ،،طلع مع الدرج وهو يسحبها وملاك تحاول تمشي معه وتسارع في خطواتها،، وصل للغرفه ودفها ع الأرض :م للللككك طلعه لين تتكلمين بعدها طلع وسكر الباب بالقفل ، تنههههييدددده عممميقققه، فكت عبايتها ورمت نفسها ع السرير وضمت المخدهه، وقعدددت تصيييح وتتاوه بس بدون دموع - - - - "بــعد مرور وقت بدون احداث مهمه " خالد طلع لبيته ومرام لبيتها وكل تفكيييرها مع خالد ، زواجهم م بقئ عليه الا شهرررر ،ماتدري كيفف بتعيشش معههه، وأهم من هذا طريييقة زواجهم الغلططط، شعورر خالد اتجاهها ، م تدري يحبها ، يكرها، دخلت في نوبه تفكييير ،وكان خالددد نفسسس وضعها، بس هو دايما يطنش كلام قلبه ويفكر بعقله وقرر م عاد يقابلها الين الزواجج ويطنش تفكيره عنها.. ' ' ' سيـاف دخل البيت زي المجنون، ومشئ لغرفته وتوجهه للكبت وفتحه بقووه ،طلع شنطه سوداء برمز، مشاعل وقفت بصدمه،ورجعت على ورااا خطوتين، سيااف طلع من الغرفه ومعه مسسدس،رفعه وهو يأشر عليه وبصوت رجولي :شفتتتيييييه !!!!! مشاعل برجفه:سيـ.. ـاف وش بتسوي؟؟!!!!! حط المسدس بجيبه وقرب منها ومسك يدها بقوه، وسحبها لصدره وصدمت فيه بقوه وقرب وجهه من وجهها وبفحيح وعصبيه،، :سوووييييتي سااالففففه لما طلعت مع ميعاددددد !!!!!!!وااااانااا لما طلعتييي مع شباب واستراحات مختلطه وصووورر ع الفرراااششش م سوووييييت شي وعذرررتككك لانك. مسحووره وانا لما انسحرت وضربتك وككررررهتك وطلعت مع ميعاااددد م رضيتي ليييييين الحيييين - وبصراخ من بين اسنانه - الخذلان صار بينا الاثننيييين بسبب سححررررر وعشان اريييححك بروح لها الحين واذا طلعت حامل - قرب منها اكثر وبصوووت يخوووف - اذبحححهاا ،ناظرها من فوق لتحت وطللللع، مشاعل، تررججففف ،ورجلينها مو شايلتها، طاحت ع ركبها ع الارض،لا ي ربييي وش سووويييت انا وووشش سووويييت - - - - عند ميعاد وصل لها مسج من سياف وطلعت للمكان الي قالها تروح له،،وجلست تتلفت يمين ويسار وهي بردانه وتناظر بطنها،،امم بسميك اذا بنت مشاعل واذا ولد، اممم، سلمان، بعدها ضحكت بقووه، وقطع ضحكتها سياف كان توهه واصل وواقف وراها بكل هيييببه ورافع حاجبهه،، ميعاد بلعت ريقها :اهلين؟؟؟!!! ،، سياف بحده يدمجها صراخه:لاتحسبيييني باقي مسحووورررر خافت من شكله وعصبيته:وش فيك!!!! ، سياف بهدوء م قبل العاصفه:امك تدري انك حامل! ،ً "ميعاد هزت راسها بلا وسكتت" سياف :اعطيني من الاخر حححااااملل مني ولا لا!!!! ،،، ميعاد بثقه وهي م تدررري وش وراها ووش ينتظرها :اي عضضض ع شفتهههه وطلع المسسسدس من. جيبه، ميعااددد انجنت وتوسسسعت عيونهااا ع الاخرررر :ووششش ذا!!!! ،، رفعه ع فووق وطلق طلقتتتييين خلت ميعاد تفز من مكانها وترجع ع وراء وهي ترجف،، تبي تهرررببب تبي تسوي اي شي بس هم في بر وصحرااء كبيييره، سياف معصصب وثاير، لدرجة وجهه احمممر وعيونه، وتنفسه سريع ، مسك شعرها من تحت الشيله وشد عليها بقوه وشال المسدس ، وبفحيح:أفتحي فمك...! ميعاد خافت ،وطاح قلبها، حاسه بتموت بيده بأي لحظه،وبخوف:لااااا تكفى سياف واللـ.!!!؟ ، سياف يقاطعها ويضربها بالمسدس ،ع وجهها، ميعاد حست، وجهها ، وفكها تكسر، من كثر الخوف والتوتر ،والآلم، جتها جراءه غريب، رفعت عيونها ،وبثبات:لااااااا مبببب حااااممممل صححح انك نمت معييي بسسسس مبببب حاااامللللل - صرخت عليه - انااااا سوووييييتتتت ذاااا كلللله لانيييي احببببببككككك افهمممم سياف جن جنونه :تحبييييننني تسووويين كذذذذا!!!!! تسحرريييين زووجتتتيييي!!!! تسحرررييييني وتخليني اتعععذذبببب - نزل المسدس وناظر عيونها بحددده - ميعاااددد لو غيري كان ذبحك. من زمممماااان بس انا تحمللللتك كثثييير واتمنئ معاااد اشوووفك قداممميي لا بعزايم امي ولا خالتك - هز راسه - مفهوم وحبك هذا خليه لواحد مو متزوج ،حط المسدس بجيبه ،وركب سيارته، تارك ميعااادد تصاررع تفكيييرها المشتت،لفت بتمشي لسيارتها بس لقت السواق قد مشئ، مستحححيييل، صرخت ، سييياااااافف،،" سياف مشئ تاركها وهو يدري ان السواق راح بعد م أطلق الرصاص، يبي يخليها تتوب ولا تسووووي اشياء زي كذا ، عااانوووا كثييير والسبب هي، رفعت يدينها لراسها وضغطتتت عليه ،ياررررربيي لاااااااا سـ.. ـياف، طاحت ع ركبها ع الارض وقعدت تصيييييح، خاايفه ،تااااييهه، ومابيدها شي - - - - بيت مشــاعل السـاعه 12:20 م واقفه عند الباب ومتكتفه،، تبي تحاول تسحب منه كلام وتعرف وش صار بس سياف مو راضي يتكلم ولا بحرف، عدلت شكلها وراحت تجلس جنببه، مشاعل بهدوء :اسفه!! ادري اني غلطانه لما م سامحتك بس سياف انت سويت فيني شي خرج عن طاقتـ... ،،، سياف برود :اششش م ابي اسمع شي سندت ظهرها ع الكنبه، تكتفت، وبوزت بضيقه : سياااف بليزززز خلاصص الحين م فينا الا العافيه نقدر نرجع حياتنا زي قبل سكر الجوال وناظرها بنص عين :بعد ايش!!!! ،،، مشاعل بخوف من توقعها :كيـ. ـف بعد ايش!! ،،، سياف ناظر لفراغ وبكذبه:طلعت حامل وأطلقت عليها مشاعل بلعت ريقها، وبصدمه :منجدك؟!! لا لا أكيييد تستهههبللل اكيدددد ،قامت من مكانها وناظرت فيه، وهي ترجف:سيااف أساللكككك بالله اننتتت صادددق !!! ،،سياف أبتسم وسحبها لحضنه وحط يدينها حولها وشدها لصدره ولأكتافه العريضه،، وهمس بأذنها :ميعاد مب حامل وهددتها بالمسدس لين اعترفت وخليتها بالصحراء 4 ساعات وارسلت السواق يجيبها الحين ويرجعها للبيت - ناظر عيونها - ارتحتي ولا باقي؟؟!!! ،،، مشاعل فهت شوي بعدين رجعت استوعبت : قل والله!!!! ،، سياف بأبتسامه جذابه :م يحتاج أحلف لاني صادق ،حستتت بفرحههه غير طبيعيييه ونزلت راسها وهي بحضنه وتحس بأنفاس ع رقبتها ،بحه صوت الرجوليه موترتها وهي جالسه بين يدينه وشاد عليها بقوه بيدينه الي كلها عروق ،وحاسه بالدفئ بحضنهه ،بلعت ريقها، سياف بهدوء مريح :الحين نقدر نعيش بسلام ،مرام وانقذتك منها وميعاد اخذت لها قرصه وما أتوقع بيوم ترجع تسوي لنا شي مشاعل بتوتر :اي سياف :لاوالله شكلك مو معي!!! ،،، مشاعل :الا معككك سياف : عيني بعينك اشوف!!! ،،، مشاعل تنهدت،، ولفت وحطت عينها بعينه، دقات قلبها تسارعت، وحست برجفه وبرد مع ان حضننه دافي، سياف م قاوم وقد يناظر ادق تفاصيرها، وبالاخير باس خدها :احبـك.. - - - - - * فــ منتصـف اللـيل تبـدأ القصص هنـا * فمنهم من يتحدث مع من يحب والأبتسامه لاتفارق شفتاه وهناك من يتمزق شوقاً لشخص ابعدته عنه الحياه، وهناك من ينتظر مكالمه من شخص أرهقه بالأهمال،،وهناك من يبكي لشخص اصبح من المستحيل ان يعود يوماً م،، وهناك من لا يشعر بشيء سواء الخـذلان،، ضغطت ع راسها اكثر من مره،، وقعدت تتقلب ع الفراش وبوها لين الحين م تكرم وفتح لها الباب،،قامت ملاك ودقت الباب،،أنتظرت ثواني وانفتح الباب،،، انصدمت،،،كانت الخدامه :وين ماما لطيفه!! ،، الخدامه : نايمه ملاك عقدت حاجبها :ومن قالك تفتحين الباب؟؟ ،، الخدامه :عمر ابتسمت غصب عنها،، :طيب وقفي دقايق دخلت الغرفه وأخذت عبايتها وشيلتها وطلعت،:اعطيني المفتاح الخدامه هزت راسها بلا :م أقدر ملاك سحبته من يدها وسكرت باب الغرفه : والله لاتقولين لأحد ان ملاك طلعت ولو قلتي لهم- قربت منها-بخلي عمر يطردك،،، بعدها نزلت بسرعه قبل لاأحد يحس فيها وطلعت ' ' ' ' فـي ارجـاء المـدينه …في اطـرافها بالتحديد!! كانت واقفه في مكانها محتاره تدق الباب ولالا…ملاك بنفسها …هو خطفني وذلنننني وضرببنننيي وبعدنننني عن أهلي …لييييه احببببه هالكثررر لييييه …اووف الحين التاكسي راح ولا كان رحت لمشاعل وأرتحت عندها …تنهدت بعمق وتقدمت من الباب بعد م حست بالخوف… الدنيا ظلااام والساعه صارت 1:00 …رفعت يدها ببطء ودقت الباب برجفه …رجعت تدق مره ثانيه …وثالثه…الاا ان انفتح الباب …تمنت ترجعععع للبيت… تمنت م دقت الباب بعد م ارتعش جسمها وحست بشعووور غريييب ونبضات قلبها م وقفت من انفتح الباب …وسيم طل مع الباب بعيونه الناعسه وشعره المعفس :نعممم؟؟!!!! ،، ملاك لمت يدينها لبعض وضغطت عليها :انـ...ـا وسيم رفع حاجبه…وسع فتحت الباب:ملاك؟؟؟!! ملاك هـزت راسـها بـ أيه وأكتفت بالصمت …استغررببب وانصدددم …اي انصددممم …هي كيف لين الحين تجيييه… توقعهااا بتتركه خاصه مع الاحداث الاخيره …وكلل شيييي ع جنببب الا عذابه لها قبللل كان م يرحمها …وبعدييين شلووون وانا خاطفها لو وحده غيرها تقتله يمكن …الأسأله صارت توديه وتجيبه وملاك لين الحين واقفه …بعد عن الباب:تفضـ... قبل لايكمل كلمته دخلت …وسيم سكررر الباب ع أعييينن كانت تراقب بدقه …وتنتظر نهاية الحوار الي كان كله صامت…قام من مكان وقرب من البيت أكثر ،،، " داخل عند ملاك " جلست ع الكنبه وهي حاطه رجل ع رجل ومو قادره تتحكم في تصرفاتها …وسيم. جالس ينتظر منها ااي شي :فيك شي!!! غريبه. جايه هالوقت!! ..ساكته وتهز رجولها …وسيم رفع حاجبه :ملاك اهدي!!!!؟؟؟ .. أطلقت تنهيده عممميقه…وناظرت عيونه:كيفك بعد الي صار!! ،، وسيم حرك شفايفه يمين ويسار:الحمدلله ع كل حاللل …هذا قضاء…وقبل لايكمل هالجمله مسكته الغصه ونزل راسه وهو يمسح ع ذقنه…ملاك تطالع ومو عارفه من وين تنتهي ومن وين تبتدي :وسيم ممكن أسألك سوال! وسيم بهدوء :أسالي!!! ،،، ملاك :من الي جاتك هنا قبل كم يوم!!! وسيم أبتسم بهدوء:سوزان ملاك عقدت حاجبها…حست هالأسم قد مر عليها بس م تدري متئ او وين :مين سوزان!!! …تنهد ورجع ظهره ع الكنبه :زي م تقولين صديقه او ام م ولدتني…توسعت عيونها بصدمه وهي تناظر فيه وهو يكمل كلامه ومبتسم …:سوزان انسان طيبببه كنت اضنها تحبي حب زي اي بنت عشان مظهري بس طلعت غيييررر طيبه وحنووونه - ناظر عيون ملاك- كنت احسب عمرها اصغر مني بس طلعت اكببر مني بس شكلها صغييير من ايام كانت توصلني هدايا واشياء تسعد وأسال نفسي من الي بيجيب لي من الي بيجيب لـ يتيم - وبسخريه ع نفسه - سارق …خاطفك… م يهمه الا نفسه…بعدها أكتشفت انها هي-لف عينه وناظر بوكيه الورد الي ع الطاوله - اعتبرتها امي لما عرفت انها كبيره جات تواسيني بكلامها ، م عممررر احد قالي زي كذااا…ملاك ارتاااااحححتتت بعد كلامه كثييير وبنفس الوقت حست بغيره :طيب كيف تعرفت عليها!!! وسيم :تذكرين لما طلعتك الحديقه ودق الباب ملاك وكأنها تذكرت :لحظه هي الي اعطتك هديه …وسيم هز راسه بأيه…ملاك :بس انت قلت انها نفس اشكالي تحبي معن م كنت احبك ثقه مدري من وين جايبها …وسيم م مسك نفسسه وضحك بقوه:اي قلت عنها كذا لان م كنت ادري انها كبييره كان تفكيري بعيد وهي حبتني زي ولدها …حطت يدها تحت ذقنها وأتكت عليها :مدري احس الموضوع غريب شوي!!! .. وسيم :وازيدك من الشعر بيت ملاك :وش بعد!!!!! ،،، وسيم :اشترت لي بيت جنب بيتها! ملاك اتسعت حدقه عيونها :منجدككككك؟؟؟ ،،، وسيم ابتسم:ايه ملاك عصبت :وخير ان شاءالله وسيم قرب وجهه لوجهها:معليك عمرها 48 -وبهمس - م يحتاج تغارين ملاك تكتفت وقربت وجهها زياده :طيب واذا طلع عندها بنااات كبارررر!!!! وبعدييين وش دراها انك يتيم!! وسيم بهدوء :قلت لها -رمش بعيونه-ولو عندها بنات العالم كله م اطالع غيرك…هاللحظه بعدته وجهها عن وجهه وتنحنحت:احم اء م علينا الحين هي كبيرره كيف تكلمك؟؟؟ م عندها عيال مو متزوجه!!! وسيم :أرمله ملاك :وأذا أرمله تكلمك؟؟؟!!! ومن وين لها رقمك ضحك بخفه ورجع شعره ع وراء:اسألتك كثيره والله …الرقم كنت حاطته بحسابي الانستا وحاط معلومات عني اني يتيم و… ملاك رفعت حاجبها :لا والله؟ ' |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:40 am | |
| البارت الخامس عشر ~~||~~ ملاك رفعت حاجبها :لا والله؟ وسيم هز راسه وهو راسم أحلئ ابتسامه ع شفايفه :فيه اعتراض اخت ملاك؟؟! ،،، ملاك :هيه مب سوزان انا تقولي اخت وسيم :طيب وش تبيني اقول! ملاك اخذت نفسس عميق :لا تقول شي بس م علينا من سوزان الحين فيه مواضيع كثيره بكلمك فيها ويمكن واحد منها يجلطك وسيم عدل جلسته وناظر عيونها :تكلمي وقتي لك…ملاك حست بخجججل من كلامه وتحاول تزبد له عشان م تبين خجلها وتوترها …عينها بس فـ الارض ولا فـي مكان ثانيه بالصاله …بس اهم شي م تحطها بعيونه :اولا الـ…رفع يده ومسك فكها ولف وجهها عليه :اذا صرتي تكلميني ناظريني… تراك م تكلمين الارض ولا الطاوله تكلميني انا …بلعت ريقها وعيونها جات بعيونه…ومن بعدها …تلعثمت…وتوتر …ولاقدرت تتكلم…وسيم :الحين تقدرين تتكلمين …ملاك لفت عينها بسرعه وناظرت لساعه الحائط وهذا كان اقرب شي تصرفه به…:اووف الساعه 2 قامت وسرعان م مسك يدها ورجعها تجلس : تروحين بهالوقت للبيت!!!! ،،، ملاك هزت راسها :اي هذا اذا م رجعت ومت ع يد بوي رفع حاجبه:وليه ان شاءالله ،، ملاك قالت له بكل الي صار واخر مره وحبس بوها لها …وسيم بخوف عليها :طيب طلعتي وهو نايم ملاك :اي كلهم كانوا نايمين ،، وسيم قام ومسك كفها:قومي بوصلك قبل لايحس فيييك وبعدين هذا عمر من سمح له يفتح لك!!! ،، ملاك تخصرت:لاوالله لو م فتح لي كان م جيتك وسيم مشئ فيها وطلعوا :م علينا امشي …ركبوووا السياره وملاااككك ناسييييه ان البيت الي بتروح له هو البيت نفسه الي سرق منه…كانوا يسولفون فـ الطريق وملتهين…طلعوا من الحي وصاروا بشارع عام:ايوه وين بيتكم ملاك:خذ بعد هالأشاره يميـ.…م كملت كلامها وحبست انفاسها للحظه …لللللااااا راح عن بااالي - - - - عند سياف كان نايم بحضن مشاعل ويدينها تلعب بشعره ومسرحه فيه …تحبه وتحب أدق تفاصيله…تتمنئ م عاد ترجع لايام العذاب الي كانت تعيشها معه بسبب السحرر …كان طيش منها لما كانت تطلع معهم ، حسووودها عليه…ابتسمت …منجد محسوده عليك…رجعت تبتسم وجات فكره بالها …مسكت ضحتها لفتره ودقت كتفه:سيياااف سياف بنعااس:اممم مشاعل :قوووم الساعه 7 الفجر سياف فز وناااظر فيها :منجدددك انتي ليه م قمتي!!!! ،، مشاعل كملت التمثيليه وهي تضحك من داخلها ع شكله:م قدرت اقومك كنت بسابع نومـ... قاطعها وهو راكض للحمام ودخل ياخذ دش …بعد دقايق طلع وهو ينشف شعره ع السريع …وتوجهه للكبت وطلع ثوبه …مشاعل جالسه ع الكنبه ومنزله راسها …الستاير مسكره كلهااا ومو عارف ليل ولا نهار …تكلمت بنبره ضاحكه:الله يصلحك شوف الشباك الشمس اشرقت وانت باقي …سياف سكر ازرار ثوبه …واخذ السجاده بيصلي بس مشاعل مشت لستاره وفتحتها :هااااايييي سيـاف توسعت عيونه…ورفع حاجبه :لاتقوولين ،، حطت يدها ع فمها وقعدت تضحك:ههههههه لاتتششوف شكلك وانت خااايف ولا بعد الساعه 2 ببباقيي هههه…م كملللت ضحكتها الا وسياف يسحبها مع معصها بقووه …وضرب راسها بصدره :اه ههههههههه سياف بهمس فـ أذنها :م فيه شي يضحككك مشاعل هزت راسها بلا :م شفت شكلك م شفته …سياااف تنرفز وحط يده ع فمها …اااششش والله لأضـ....... قاطعته وهي تسحب يدها وتهرب لصاله …سياف لحقها…:وقفي مكانك! مشاعل نقزت ع الكنبه وهي تطلع لسانها :احسسسن ناايييم بسابع نومممه وانا طفششاانه سياف يقرب منها :طيب كان صحيتيني وانتهئ الوضع لي كذا تخوفيني؟؟؟؟ ،، مشاعل حركت كتوفها :كذا كنت ابغئ اغير مو كل شوي اصحيك بهدوء ولطافه - وبضحكه- لاتستغرب لو قومتك المره الجايه بموويه بارد …سياف ابتسم لضحكها :فيك شي اوديك المستشفى!!! مو طبيعيه اليـ.... نقزت عليه وضمتتتت بقووه…وطاحوا ع الكنبه …سياف غمض عيونه:مشااعلووه ظهري ضحكت وباست خده:تستاهل خل الي يجيك يجيني …سياف رفع يده وحطاها ع جبينها:لا الحمدلله م فيك شي!!! ،، مشاعل حطت يدها ع خدها وأتكت بيدها ع صدره…وبهدوء مريح :أحبك ،، أبتسم وبنفس هدوئها :مو أكثر مني ، ظلوا يناظرون بعضض الا ان سمعووا صوت الباب…مشاعل فزت وقامت عن حضنه:يمههه!!! - - - - وسيم لف ع ملاك الي سكتت فجاءه: وش فيك كملي!!!!! ،، ملاك تنحنحت :احم اسمع بعد هالأشاره ارجع !! وسيم ناظر عيونها :بأي حي وأختصري! ملاك :بعيد من هنا مدري اذا تعرفه …وسيم هز راسها وغير الاتجاه …وبدت ملاك توصف له بيت مشاعل … اول م وصلوا لف عليها وسيم : هو انا جيت هنا وقالوا انك عند بوك …ملاك تصرف الموضوع وتنزل :يلا وسيم تأخرت - وبدلع عفوي - سلم لي ع سوزززان …سكرت الباب وركضت للبيت …وسيم ابتسم وحرك السياره لبيته وهو يحس بطاقه ايجابيه كبيييره من بعد م جلس معها …السوالف والقعده …والضحك معها يسبب له رااااحه كبيييره …عند ملاك دقت الباب وانتظرت دقايق :اووف وش جوووي جايه هالوقت …م حست الا والباب ينفتح …:سلام عليكم سياف :مين؟؟؟!! ،، ملاك :انا ملاك سياف فتح الباب ودخل :مشاعل ملاك اختك …مشاااعل فزززت ومعاد شاف سياف الاغبارها …دخل الغرفه ورمئ نفسهه ع السرير وهو يبتسم وتفكيره مع مشاعل ،، مشاااعل ضمتتت ملاااككك بقوووه وهي تدخل وتسكرر الباب:ااططلق من جاء هالوووقت جعلها ترحب …ملاك شدت عليها وهي تضحك:لباك والله الله يسلمك …مشاعل بعدت عنها بعد فتره :وينك يالقاطعه انا قلت انك اذا عند بوي خلاص الامور بخير وبتجيني اي وقت …ملاك ابتسمت بسخريه…ومشت للكنبه تجلس :خليني ساكته ي مشاعل مشاعل بخوف جلست جنبها :امانه صار شي …ملاك اخذت نفس عميق وبدت تقول لها كل شي ' ' ' بعد مرور وقت… قطع عليهم أذان الفجر.. قامت مشاعل :تنامين معي اليوم وأروح معك العصر لبوي وأعلمك وش بيصير وقتها ملاك توسعت عيونها :وش بتسوي ي خبله!!!!! ،، مشاعل ضربت صدرها بيدها :خليها علي ..راحت تجيب فراش ومخده واعطتها ملاك:خذي نامي هنا والموعد العصر …ملاك هزت راسها …وحطت الفراش وقامت تصلي …ومشاعل راحت تصحي سياف ' ' ' ' بيت علي الســاعه 4 العصـر دخلت مشاعل وملاك والبيت ككاااان هادي...بس اصوات ارجلهم الي يسمعونها .. ألتفت مشاعل لملاك :وينهم!!!! ،، ملاك مسكت يدها ومشت لصاله وسيييعه : تعالي اتوقع هنااااك البيت كبير مشاعل ضحكت بسخريه :واضح م شاءالله …عمر كان جالس بالصاله يلاعب سامي وشافهم داخلين …شكلها راحت لاختها من بعد م طلعت من السارق …كان كل تفكيره مع وسيم وملاك من بعد م راقبهم اخر مره…ملاك بهدوء :عمممر وين ابـ.... ،، قاطعها صوتتت عالي :ملاااكككك … جاء بيضربها بس مشاعل حطت يدها قدامها : لاتمممددد يدكككك!!! ،، علي نزل يده وناظر لمشاعل:وش جااابك!!! ،،مشاعل ضحكت بسخريه ولفت عينها ع لطيفه: هلا هلا لطيفه أبتسم وقفت جنب علي :هلابك مشاعل لفت وصار تتنقل بنظراتها ع البيت :م شاءالله ووش هالقصر وش هالحلا رغم ان انسرقت منكم مليون بس مع ذالك باقي فيه خير … "تووسسسعت عيووون علي ولطططيفه بنفس الوقت " علي بحده:مشاعل تراك انتي واختك لعبتوا معي بما فيه من الكفايه مشاعل قاطعته :تهدد ولا وش السالفه!!!! اي اعرف ان انسرقت الفلوس واعرف بعد من الي سرقها …قام عمر من مكانه وقرب منهم … علي عصب :ننععععمممم!!! ،، مشاعل تكتفت بغرور :تبي أرجع لك نص المليون!! علي لف ع لطيفه ورجع يناظر لمشاعل :مووو نصهاااا كلهههاااااا مشاعل صرخت ف وجهه :احممممد ربببببك ان بيرجع لكككك نصهاااا وفيه شررط فوق ذا كلللله ، لطيفه بسرعه:موافقين! مشاعل ناظرت لاختها وضحكت:اوه م شاءالله فلوسها تغطي بلد وبعد تبي! ،، علي :اخلصصيييي وش شرررطك! مشاعل :تشترون لنا شقتتييين انا وملاك ومو اي شقتييين شقتين فخممه …لطيفه :بس!!!! ،، مشاعل استانست ككثثييير لان الفرصه جاتها بس لين الحين م تدري ممن وين تجيب نص المليون:لا فيه شرط ثاني وثالث علي عصب وكان بيمد يده بس لطيفه سحبته وبهمس :خلهم اهم شي يرجعون الفلوس … علي بعصبيه :تررراااا الي قدااامك بووكك احترمي نفسكك وتكلمي عددددل مشاعل تجاهلته:الشرط الثاني انا وملاك من نسكن الشقه تنسئ ان احنئ بنناااااتتتك نهائياااااا علي جاء بيتكلم بس سكتته لطيفه:الشرط الثالث مشاعل بتفكير : اممم هالشرطين المهمه حاليا لطيفه:متئ تبون الشقق!! مشاعل ناظرت لملاك:متئ تبينها! ملاك :امممم خلال هالشهر لطيفه :خلاص كل الي قلتوا تم بس تجيني الفلوووس …مشاعل لبست نقابها وطلعت وملاك وراها …علي لف ع لطيفه:وووش فيك انتي!!!! ،، لطيفه :500 ألف تجيني بدون م أطلع من جيبي شي لان عندي شقق بعطيهم اياها - ناظرت عيونه- والي عليك انت تقطع علاقتك فيهم علي مسح ع وجهه:يصير خير …بعدها طلع فوق ولطيفه راحت لولدها :وش فيك! عمر جلس :م فيني شي …تعال سامي …سامي مشئ له وجلس بحضنه…وقعد يلعب معه ،، لطيفه:حجزت لك ع مالديف عمر عقد حاجبه ولف عليها:وشو!! ليه لطيفه أبتسمت:بزوجك أميره …عمر نزل سامي ولف عليها بسرععه:واقفت!!!!!!! ،،، لطيفه هزت راسها وهي تبتسم لولدها الي نط عليها وضمههها :شككككرررا يمهه - - - - - "بالسيــاره " مشاعل :ملاك لاززم تروحين لوسيم يرجع الفلوس ملاك ناظرت فيها : طيب يمكن صرفها كلها مشاعل:مستححححيل مليون يصرفها كلها ملاك نزلت راسها وهي تفكر:بشوف اصلا لين الحين م يدري انه بوي اخاف لو يدري يتركني مشاعل رفعت حاجبها : ملاك ترا لين الحين وانا ساكته لك مدري وش حببك بواحدددد كاننن سبب فييي موووت اممككك وتشتت عائلتككك اصحححيي خليك من الأوهام الي انتي عايشه فيها وسيييم هذا اتركيه تذكري اممممييي ملاك مسكتها الغصه وحطت يدها ع حلقها : مقددر احببببه فتحت عيونها مشاعل : حتئ لو تحبينه !! تذكري وش سوا معقوووله م كرهتيه من الي سواه ملاك هزت راسها بلا ونزلت دموعها : احبب اممممييي واشتقتتتت للللهههها - شهقت بقوه - بس موو قاادددررره اكرررههه قاااعععده احاااوللل مااقدددرت ي مشاااعل ماااقدددرت حسسسسي فيينننني ... مشاعل سكتت وناظرت الشباك وهي تحس فيه شي غلط بالموضوع ...معقووله حبت اللي خطفها وكان سبب في موت امها وتشتت عائلتها ، تنهدت بعمق ولفت عليها : خلاص مسحي دموعك !! ملاك ظلت بنفس وضعيتها منزله راسها وتبكي بس مو تبكي عشان وسيم ورفض اختها لها ...لااا عشان امها اللي فقدتها وتوها تحسس جددد بفقدها شهقت : اشتتقتتت لأمييي اشتتتتقتت لهاااااا انصدمت مشاعل : ملاك خلاص ملاك تبكي : امممييي يامشاااااااععععلل امممي راحتتت وتركتنننااا اممممميي راحت وتركتنا مشتتين م ندري وين نروح وين نجي - وبشهاق - كانت تاخخخخذ حقنناااا و مشاعل صرخت في وجهها وبنبرة بكاء : انناااا موجوووددهه انااا امكككك الحينننن خلااص امي راحتتت بكائك الحين بينفععع بيسوووي شي لازممم نعتمد ع انفسنا ونشتغل ع انفسنا لا رجال ولا غيرهم بينفعونا هممم يحبووون انفسهممم كلهم يحبون نفسهم حبي نفسككك ورزيها ودلعيها ومن جهه ثانننيه اشتغلي عليها لاززممم نعتمددد ع انفسناااا انا وانتي لازززم ..ملاك سكتت وهي تمسح دموعها وتسمع كلام اختها اللي بالصميم ' ' ' ' مر الوقت بدون احداث مهمه ،الساعه ١٠ ليلا !! مشاعل نزلت لبيتها وملاك راحت لوسيم وهي خااايففههه وماتدري من وين تبدا ومن وين تنتهي . - وصلت - ملاك : اووف كيف اقووولل له التفتت يمين ويسار ونزلت وقلبها مو راضي يوقف وخاصتا ان الموضوع حساس رفعت يدها تطق الباب بس انفتحح :ءء وسيم ابتسم بخفه : اهلييين ملاك بلعت ريقها وهي تناظر شكككلله وخااقه : وسءءيم وسيم هز راسه وسع فتحت الباب : تفضلي ملاك دخلت ورجولها ترجففف وحاسه مو قادره تشيلها ، وقفت ثواني وغمضت عيونها وسيم سكر الباب ولحقها : ملاك وشبك !! ملاك ساكته وسيم دز كتفها : هيييهه ملاك فزت : هلا وسيم مسح على كتفها بهدوء : ادخلي ادخلي شكلك مسخنه ولا تعبانه ملاك دخلت وجههااا احمررر من الاحراج جلست ع الكنبه ، ووسيم على الكنبه المقابله لها ،وسيم : خلصت نص اغراضي بعد كم اسبوع بنقلها - ضحكه بخفه - لا وبعد خاطبه لي ومجهزه ومشتريه لي بيت عجيبه هالحرمه م توقعتها كذا ...ملاك ناظرررررته بصددددمه وهي تحس النفس انقطع عنها للحظه : كيف مجهزه !!! وسيم بدون ما يناظرها وهو يصب له عصير : مدري تقول ابيك تستقر بالبيت وبعد فتره بزوجكك ملاك رمشت بعيونها : اختارت لك البنت وسيم هز راسه وحط رجل ع رجل وقعد يشرب العصير ...ملاك وما ادراك ما ملاك ..تحسسس بتننفجججررر في وجهه في اي لحظه ..بروددده وطريقه كلامه...وكأنها مو مهمه عندده ..حطت يدها ع صدرها وضغطت عليه بقوههه.. لازممم نعتمد ع انفسنا ونشتغل ع انفسنا لا رجال ولا غيرهم بينفعونها هممم يحبووون انفسهممم كلهم يحبون نفسهم حبي نفسككك ورزيها ودلعيها ومن جهه ثانننيه اشتغلي عليها لاززممم نعتمددد ع انفسناااا انا وانتي لازززم ...بعدت يدها ورفعت راسها : وسيم وسيم ناظرها : هلا ملاك بحده : كم باقي معك من الفلوس اللي سرقناها !!! عقد حااجبه وبأستغراب : وش جاب الطاري ملاك : كم ببباقي معككك وسيم : تقريبا 600 ألف ليه ؟!!!! ملاك كانت الغصه ماسكتها وتبلع ريقها بعد كل فتره عشان تروح وتقدر تتكلم : أبغها !!! وسيم نزل الكوب اللي بيده :نعممم؟؟؟!! عضت ع شفتها وبصوت متقطع : ابغها لانها حقـءءت ... وسيم حرك راسه : حقت من ؟!!! ملاك غمضت عيونها وبسرعه : لانههاا حقتتت زوجت بوي وابي ارجعها لها عشان يتركنا بوي في حالنا انا ومشاعل ويعطينا شقتين مقابل هذا وهو قال لازم نرجع له نص مليون و وسيمممم بصدمممه : بوووووكككك !!!!!!!!؟؟؟؟؟ شافها تهز راسها وساكته قام من مكانه وضغط ع راسه : مستحيييل قعد فتره وافق بعدها دخل غرفته بسرعه وطلع الشنطه وراح لها : خذذي رماها عند رجولها : خذيها واطلعي براااا ملاك قامت : خير ؟؟؟!! لي دخل بالموضوع وشدخلني اذا هوو بوي اللي سرقنا منننههه خلاصص انت بتروح عند سوزززااان وبتسكن في بيت وبـ - سكتت - وسيم :كملي ؟ ملاك اخذت الشنطه من الارض بقوه : تدري الشرههه مو علييكككك على اللي راضيييه ع واحددد خاطفهااااا وتاخذ وتعطي معههه لووو وحده مكانيي بلغت عليييك - وبصرخه - وبويييي ضربننني عشان اعلمه من اللي سرق الفلوس ومارضيت اعلمه خوف علييييك وخوف انهم يسجنونك ، وانت كلللش مو هامككك قلبك مع سوزان واللي بتخطبها لك - ناظرته من فوق لتحت وطلعت - وسيم ابتسم بهدوء ودخل يجهز اغراضه الباقيه - - - - $ بعد مرور شهرر على ابطالنا $ مشاعل وملاك دخلوا شقتهم وكل وحده بعالمها وروتينها ، عند مشاعل كانت مستانسه ع فرحت سياف : وشش هذا ولا تعلميني ؟!!! مشاعل ضحكت بنعومه : كنت ابيها مفاجأه سحبها مع يدها وضمها : احلى مفاجأه من احلى أمرأة مشاعل بعدت عنه : تعال نشوف الشقه وبعدها بسوي عشاء سياف ضمها من كتفها : الله يخلف عليك انا بتعشئ بالزواج مشاعل فتحت عيونها : زواج من سياف ابتسم ورفع حاجبه : نسيتي ؟ هزت راسها بلا : من ! سياف مشئ فيها : خالد ومرام مشاعل حست بالخجل وما علقت ع الموضوع - - - - - وسيم كان جالس بالفله حقته وجنبه سوزان تتقهوى : متئ تبي نخطبها وسيم : الوقت اللي يزين لك سوزان ابتسمت : وقتي كله لك تعرف ربي حرمني من العيال وانت صرت بمثابه ولدي اللي تبيه امر وسيم رد الابتسامه ومسح ع لحيته : خلاص اذا تقدرين اليوم قامت سوزان : الحين بعد وسيم ناظرها : لحظه طلعت مع الدرج متجاهله صوته : تجهز عاد ابي تذوب اول ماتشوفك ... ' ' ' '
الساعه ٤:٣٢ العصر ..!!!! ابتسمت سوزان وهي تشوف شكل وسيم : منجد اسم على مسمئ وسيم ابتسم بخفه ورش من عطره رشتين : شوفي انا مثل م سمعت ان اختها الكبيره صارت مسؤوله عنهاا عشان كذا بتروحين لأختها سوزان تكتفت : طيب وتعرف وين البيت !! عض على شفته وضرب جبينه بخفه : اوف راااح عن باالي سوزان : هات انا بتصل عليها من جوالي وبحدد الموقع وسيم غمز لها : جبتيها طلع جواله واعطها الرقم .. - - - - عند ملاك طلعت من غرفتها بعد ما رتبتها وتوجهت لصاله وهي تناظر التحف اللي جابتها من السوق: الحين الاغراض الباقيه بحطها بالصاله والمقلط مشت للأكياس وبدت تطلع الاغراض وترتب كل شي في مكانه لين صارت شقتها تلمممع ومرتبببه ،بعد ما خلصت سوت لها كوفي وراحت تجلس بالصاله وهي تنسدح وتشغل التلفزيون : اههخخ اخيرا ساعتين اضبط هالزينه ضحكت بسخريه : ع اساس احط بيجي ولا يسكن معي نزلت راسها وضغطت على شفتها وهي تتذكر وسيييم وكلامه لها اخر مره،،، ملاك كل شييي الا الكرام ،،كان من أسلوبه اهانه لها وعشان كذا اضطرت ماترد على اتصالاته .. - - - - خالد § مرام كانوا جالسييين بغرفه المعاريس والصمت سيد الموقف قطع عليهم دخول سياف : ارحببب خالد جاء قدامه بسرعه وحجب عنه ما يشوف مرام : خيررر !! ما تشوفها كاشفه سياف رمش بعيونها : اي وهو عادي اكشف عليها توسعت عيون خالد : هييه من اليوم ما عاد تكشف سياف سلم عليه وهو يضحك : من عيوني بس جيت أسلم عليك خالد : ها يلا فارق طلع سياف وهو يضحك ، مرام فز قلبها من شافته غار عليها معقوله حبها هالكثر ،، شدت ع المسكه اللي بيده ورفعت عينها عليه : اء خالددد ترا ما يصير كذااا خالد فك البشت وهو رافع حاجبه : اوف متئ اطلع من هالكتمه مرام انصدمت : وش قصدك خالد ناظرها : تصدقين يا زينك وانتي ساكته مرام ما تحملت ورمت عليه المسكه : وش فييككك انتتت ! خالد ناظرها بنص عين ورجع يناظر المسكه اللي طاحت بحضنه : وش هالحركه مرام تنررفززت : وش فيك تغيرت كذذذا ولا أيام الملكه كم يوم قعدت معييي وسحبت ولا كأن عندك زوجه خالد بهدوء : مو كنتي تحبين سياف وسويت انا كل ذا عشان افكه منك مرام تلعثمت : اءءي بس ماله دخل انك تتغير خالد مسك المسكه وقربها من وجهها : لاتنسين نفسك وش كنتي تسويين ترا مضطر اتزوجك ..شد ع المسكه وضغط بها ع وجهها وفلتها من يده : بسرعه خلي امك تجي تنزفين ونطلع مرام سكتت وناظرت الارض والدمعه بعينها ماهي الا ثواني ودخلت ام مرام : يلا مرام اخذت المسكه وقامت تمشي لأمها ام مرام ناظرت خالد : وانت؟ ما بتنزف معها خالد هز راسها بلا وصد عنهم ام مرام ناظرت مرام وبهمس : خليه يقوم مرام : امي امشي استغربت : وش فيك مو كنتي تبينه يطلع معك مرام رفعت فستانها وطلعت من الغرفه - - - - - وسيم وقف السياره قدام الفله وناظرها من فوق لتحت : م شاءالله شكلهم ساكنين بشقق داخل الفله سوزان : اقول الحين كيف اعرف شقة مشاعل من ملاك وسيم حرك شفايفه : بسيطه دقي الباب واذا طلعت لك ملاك قولي معليش غلطانين وروحي لشقه المقابله لها وبتطلع لك اختها سوزان ضربت كتفه بخفه : مرهه جبتها لدرجه م فكرت فيها ضحك وسيم : يلا انزلي ان شاءالله توافق اختها سوزان : معليك عدلت نقابها ونزلت : خلك بالسياره اذا شفتها وافقت ونادت اختها بتصل عليك تنزل ،، فز قلبه من قالت تنزل وهز راسه : تمام تمام ' ' ' ' عند مشاعل كانت جالسه قدام التلفزيون وتتصفح بمجله ف يدها : وش هالعارضات مرره نحيفاتتتت احتمال وزن الوحده تحت 43 ،، ناظرت جسمها وتنحنحت : اصلا محد صار وزنه 59 ثواني وسمعت صوت الباب يدق سكرت المجله وقامت : تو بدا الزواج معقول جاء ،، لا يمكن ملاك مشت للباب وفتحته : هلا سوزان ابتسمت : مشاعل !!! مشاعل هزت راسها : معك مشاعل من معي ! سوزان ما عرفت وش تقول وظلت ساكته مشاعل : تمام تفضلي سوزان تنفست بعمق ودخلت مشاعل : أهلين سوزان : هلابك جلست مشاعل وحطت رجل ع رجل : الا ماقلتي لي من انتي !!! سوزان فصخت نقابها وفلتت شعرها : معك سوزان مشاعل عقد حاجبها بستغراب : م اعرفك؟!! سوزان عدلت جلستها : اي م تعرفيني بس انا اعرفك مشاعل هزت راسها : طيب ! سوزان : انا جاي اخطب لوسيم مشاعل توسعت عيونهاا : وسيييم ماغيره ؟!! سوزان هزت راسها : ايوه مشاعل : ومن تكونين انتي ! سوزان بأبتسامه : زي ماتقولين امه الثانيه ومتبنيته مشاعل عضت ع شفتها بخفه : اها سوزان : مع ان كنت بخطب له من بنات اخواتي اللي كل وحده تقول الزين عندي بس رفض الا بأختك ملاك مشاعل قامت وهي تبلع ريقها : بروح أجيب لك قهوه ونكمل حكي مشت مشاعل بسرعه قبل لاتسمع رد سوزان ودخلت غرفتها وسكرت الباب : وينكك وينكك يا ملاكك راحت تدور لجوالها ولقت بالكوميديه : خليني اتصل عليها واشوف وش بتقول مع ان م اتوقع بتوافق بعد طرده لها اتصلت ع رقمها وردت : الووو ملاك : هلا مشاعل : توقعي من اللي عندي الحين ؟ ملاك عقدت حاجبها : من !! مرام مشاعل تغيرت ملامحها : تستهبلي وش تبي ملاك : مدري عنك من اللي بيجيك يعني مشاعل : سوزان... |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| موضوع: رد: رواية خذلان حب السبت يونيو 15, 2019 12:41 am | |
| البارت السادس عشر ~~||~~ ملاك صنمت مكانها وهي ترمش بسرعه ومو مصدقه : وش قاعد تقولين انتي !! اي سوزان مشاعل : اووف سوزان م غيرها اللي كلمتيني عنها ملاك : طيب وش تبيي !! كيف عرفت.... دقيقه دقيقه مشاعل : ايششش !!! ملاك : اتصل علي رقم شكلها هي وحددت موقعي مشاعل : اجل كذا ولا كيف بتعرف ملاك : انزين وش تبييي !!! مشاعل : طلعت متبنيه وسيم وتبي تخطبك له ملاك توووسعتتت عيونهااا ع الأخرر : وش قلتي !! متئ ذا الكلام مشاعل تأففت : اقول تعالي شقتي وتفاهمي معها بروح اسوي لها قهوه طولت عليها ملاك بسرعه : دقيقه دقيقه قولي لها ملاك مب موافقه !!!! مشاعل ابتسمت : اي ابيك كذا ولا وش تقول مع ان كنت بخطب له من بنات اخواتي اللي كل وحده تقول الزين عندي بس رفض الا بأختك ملاك ،، ،،، ملاك حست قلبها بيطير من هالكلمه : مشاعل وش رايك انتي ؟ مشاعل سكتت ثواني وهي تحس في نبره اختها انها تبغاه وتحن عليه : بكيفك تبين تجين وتتصرفين معها هذا شي راجع لك لان في هذا الشي اسف ما بكون معك ملاك بلعت ريقها : خلاص اطلعي لها انا عندي قهوه جاهزه بجيبها وبجي مشاعل : تمام سكرت الخط وطلعت من الغرفه ببطء : ءء شوي وتجي ملاك سوزان ناظرت يدها وكأنه تقول وين القهوه مشاعل ناظرت يدها وبتوتر: ههههه كنت بسوي بس الله يصلحها رفضت الا تسويها سوزان : خذوا راحتكم مشاعل راحت تجلس جنبها وهي مستحيه وتتحسب ع ملاك - - - - وسيم كان جالس بالسياره ويطقطق بجواله : وش فيها طولت كذا ! معقول رفضت حرك راسه يمين ويسار : لا لا مستحييل انا لما طردتها اخر مره كنتي ابيها م تنتبه اني انا اللي بخطبها وسويت نفسي قاسي عليها غصب عني ،، فصخ غترته ورماها ورا : اووف شكلها مطوله ' ' ' ' الساعه ١١:٠٠ ملاك دخلت وبيدها الصينيه وفيها الفناجيل والقهوه : السلام عليكم مشاعل قامت واخذتها منها : اهليين ملاك مشت لسوزان وسلمت عليها ، كانت كبيره في السن شوي بس كشختها تصغر من سنها ،سوزان أبتسمت : هلا والله بملاك ملاك : هلا فيك جلست جنب اختها وبهمس:مرره تعبتي نفسك وحطيتها ع الطاوله ، قومي صبييي مشاعل ناظرتها بنص عين : قوميي انتي هي جايه تخطبك مو تخطبي ملاك قامت ودزتها بكتفها بقوه مشاعل : اهه سوزان : وش فيككك؟؟؟ مشاعل مسحت ع كتفها وهي تناظر ملاك اللي تصب : اءهه م فيه شيي ملاك مدت لها الفنجال : سمي سوزان اخذته منها : سم الله عدوك بعد م خلصت جلست بعيد عن اختها عشان م تضربها ،،،وناظرت سوزان : ايوه امري سوزان : قلت لأختك وبرجع أقول لك وسيم جاي يخطب وهو تحت ينتظر موافقتك؟ ملاك ابتسمت برود وبنفس الوقت فز قلبهها من قالت تحت : اء قولي له مب موافقه . - - - - - خالد § مرام دخلوا الفندق وكل واحد رافع ضغطه من الثاني ،مرام بدلع تقهره : لو سمحت خالد اطلع من الغرف... م كملت كلامها الا وخالد يطلع ، انقهررت وضربت برجلها الأرض : ووش هذذا مو معقوله فيه شخص زي كذذااا خالد بنبره حاده : اخللصييي مرام فزت ودخلت دوره المياه ، بعد ثواني طلعت وهي لابس بجامه اسود حرير وفالته شعرها،، مشت لصاله ببطء ،شافته جالسه وسرححااان راحت له وقفت قدامه : خلصت ادخل قام بدون م يناظر فيها ودخل الغرفه ، مرام شافت ورقه طاحت من جيبه عقدت حاجبها : وش هذيي! قربت تاخذها وهي تراقب للباب وتفتحها: اليوم زواجي من واحده عاهره.،،، ، تووسعتتت عيوننها تدريجيا وأرتخت يدينها ، لين طاحت الورقه بدون وعي منها ، خالد طلع من دوره المياه وشاف فستانها طايح ، دفه برجله لبعيد وراح لصاله ناظر مرام شافها منصصدممه وعيونها موسعه مشئ له : وش فيييه ناظر في اللي تناظر فيه وشاف الورقه طايحه بالأرض ومفتوحه : اهااا نزل وأخذها بهدوء : منصدمه عشان هذي ! - - - - سوزان انصدمتت وناظرت مشاعل مشاعل هزت اكتافها : هذا رأي اختي سوزان عقدت حاجبها بضيقه : متأكده ملاك هزت راسها بأيه وقامت وطلعت لشقتها سوزان لمت أغراضها ولبست نقابها : أسفين ع الأطاله مشاعل بأبتسامه : لاعادي خذي راحتك سوزان طلعت وهي معصببببه ومنقههررره عشان وسييم كل هالوقت اللي خذته من وقتها وفي النهايه تقول مو موافقه بكل برود ،،،وصلت لسياره وفتحت الباب بقوه وجلست وسيم فز ولف عليها : ها وش صار ؟ سوزان بنبره حاده : ما وافققتتت وسيم ضحك : كيف ! ملاك ما وفقت سوزان ناظرته : اي بس تكفئ وسيم لاتضيق خلقه عندي لك البنت الكل يتمناااه وسيم صنمم مكاااانه وحسس بأعصابه تفووور : يعني ما وافقت سوزان هزت راسها بأيه : مع..... م كملت كلامها الا وسيم ينزل من السياره معصصببب وسكر الباب بقووه سوزان ناظرته : و و وسيممم تعاال وينن رايح طنشها وسيم وطلع مع الدرج وهو يرفع ثوبه ومعصببب : وششش الللي ماوووافقتت وووششش " ملاك " كانت بغرفتها تبكككي بصمتت،،تمنت هاللحظه تجي وجات ،، وبكل سهوله خلتها تطير من يدها: وشش سوييت انا ليييه سووويت كذا ليييه نزلت راسها وضمته بكفوفها وقعدت تببكككي بحرقه ، فززت من سمعت صوت الباب يدق : يمهه مستحييل تكوون هذي دقت مشاعل قامت بخوف وطلعت لصاله : ميييننن وسيمم بصوت عالليي يدمجه بحت صوته : مملللااااكككك اتسعتتتت عيونها بصصدمه وصنمت مكانها وسيم : افتحححيي البابببب ملاك : ما رح افتححح وقصر صووتك الجيرااان لا يسمعووونك الساعه صارت ١١ ونص وسيم بتحدي : اجل ما رح تفتحييين !!! تررررا باقي م عرفتي وسيم اذا عصببب ملاك خافت بس كابرت : وش بتسوي يعني خلاص عاد قلت لا يعني لل قاطعها صراخه الهستيري : افتتتححححيي ملاك من الخووف فتحت الباب ورجعت ع ورا بسرعه ،،وسيم دخل وسكره : رفضتي يعني !!! ،،، ملاك تكتفت : اي وسيم رفع حاجبه : ملاك غصب عنك بتوافقيين وبكره بنملك انصدمت : بس ترا بقول لشيخ مب موافقه وسيم : بتوافقين ملاك عصبت : وخييررر ان شاءااللله تغصببننني مووو انااا اللي طردتها من بيتككك مو انا الل... سكتها وسيم وهو يحط يده علئ فمهااا : م طردتك رضئ مني بس كنت ابي اشيل فكره اني بخطبك من راسك رفعت يدها ونزلت يده بقوه : بس مب مبررر وش يضمنني انك تبغاااني !!!! ضحك بسخريه وبنبره حاده : يعني جاي اخطبك ليه ! لاني أبيييك وأحبكككك ملاك تجمدت مكانها : كيف !! رفع حاجبه وبهدوء : أحبك أحبك فهمتي !! ملاك ساكته وتناظره بصدممه اول مررره تسمع هالكلمه منه وبهالطرييقه ابتسم على رده فعلها ومثل الحده : بس خلاص انتي رفضتي ملاك بسرعه : لااااا وسيم : وش اللي لا تنحنحت : كنت احسبك طردتني معاد تبينني بس طلع السبب كذا - رفعت عينها وناظرته - بس خلاص حتئ انا أبيييك و - سكتت - وسيم ببتسامه : و أيش !!! ملاك بخجل : أحببببك ضحك وسييم وضمها له وقعد يدور فيها بالغرفه: ماااتوقعتتت اببدددا هالحظه تصيير ملاك ضحكت وضربت كتفه : وسيييم نزززلللييييي وسيم نزلها بعد ثواني وناظر عيونها : بكرره تتجهزين تمام هزت راسها بأيه وهي تغطي وجهها وتحس بحراره من الخجل ،، وسيم باس خدها : فمان الله ملاك بصوت خافت : فمان الله - طلع وملاك دخلت غرفتها ورمتت نفسها ع السرير بأريحيه - - - - - عند خالد نزل وأخذ الورقه بهدوء : منصدمه عشان هذي ! مرام سكتت خالد : هيييه أكلمك اننااا مرام رمشت بعيونها ورفعت راسها : انا العاهره!! خالد قطع الورقه ورماها ف الزباله " أكرمكم الله ": اي انتي !! ولا نسييييتي اللي سوويييتيييه مو انتي اللي كنتي ناااشبه لسياااافف مو انتي اللي انا أضطريت اتزوجها عشان تهديدك له وش يضمننييي وحده زيك بتعييش معي حيياااه زي اي زوج وزوجهه كنتي تحبين واحددد مايحبببك كنتي تسوووين كل شي عشانه بس ف النهايه ما يبيييك لو انا ما تزوجتك كان راح فيها المسكييين ، دفها من كتفها : لاتحسبين هالزواج بيطول أقلها شهريييين مرام بلعت ريقها : بس خالد ما كنت كذا بدايه ايام الملكه ليه تغيررت لي.... قاطعها بحده وباين في صوته الغصه : لاننني بددييييت احببببك وابييي ابتعددد عن هالحبب بسسس للأسففف قاعد اغرق فييييه زياادده كتبت هالورقه لعلها تخفف من اللي داااخخلللييي بس شكل ما ينفع الا الطلاااق والفكه منكك... مرام بكت وهي تحسس بضغطط كبيرر ع صدرها من قرت هالكلمه : بسس مو من حقكك تقول هالككللمه وخاااصتا انا تدري ليه !! لاني انسسسااانه عااشششت لحالها بدوون لا احد يواسيهههاا ولا يعلمها الصحح والخطأ بوي وامي ملتهين بروحهم وخووي ملتهي لحاللله كانت امي تشوووف خطاياي وتسكتني بكم كلمه بدوون حتئ ما تربيني ولا تعلمني الصححح سياف كان اول واحد اعجبت فيييه - شهقت وكملت - صح اني خبيثه بصرفاااتي بسسس مب يدددديييي مببب يدددي افهممم سيياااف كااان حبي لههه اعجاابب بس انت غيير انا حبيييتك كزوج وكحبيب وكأههلللل كنت ابي انتقم منك بس ما قددرررت خالد وكأنه حن عليها وقرب منها : خلاص اهدي مرام رجعت ع ورا وهي تبكككي وبصوت مسموع خالد ماتحمل وسحبها لحضنه وقعد يمسح ع ظهرها : خلاص اهدي مرام دفنت راسها بحضنه وكملت تبكييي تطلع كل اللي بقلبهااا - - - - - يومم جدديد الساعه ١٠:١١ ص!! قامت مشاعل وهي تدور لسياف حولها : يووه وين راح قامت من السرير بنعاس وطلعت لصاله : سياااف م لقته بالصاله وسمعت صوت بالمطبخ : معقوووله دخلت وشافته جالس يقلي بيض والسماعه بأذنه ،قربت منه وضمته من وراا : أحلللئ فطووور من يدينك سياف أبتسم وسحب السماعات : يلا بس معك اليوم لانك سهرتي امس تنتظريني مشاعل بعدت وجات قدامه : الا ليش متأخر امس سياف باس خدها ورجع يحرك البيض : ابد خالد كان يبغاني اوصل دروع وسيوف لبيته ورجعت مرتين عشان اشيل الأغراض ابتسمت : اي كفوو قربت منه واخذت الملعقه : خلاص روح اجلس بالصاله وبجيب الفطوور وبعلمك بخبر كذا حلو سياف : اجل يلا انتظرك طلع سياف ومشاعل طلعت صحن تحط فيه البيض وجهزت الأغراض الباقيه ، وحطتها في صينيه كبيره وطلعت لصاله : ان شاءالله فيه حفله اليوم بشقه ملاك سياف ناظرها : ليه!!! مشاعل حطت الصينيه على الطاوله ولفت عليه : جات امس حرمه خطبتها واليوم الملكه سياف توسعت عيونها : ولا تعلميني من بدري مشاعل : لا والله وانت امس جاي متأخر ونمنا ما امداني سياف : اي صح طيب ماتبي شي تجهيزات وغيرها مشاعل : مدري بس بفطر وبروح لها اذا بغينا شي بتصل عليك سياف : ابشري ومبروك مقدما مشاعل : الله يبارك فيك صبت له حليب وبدوا يفطرون - - - -
عند خالد قام من النوم وهو يحس بشي ثقيل على يده ،، نزل عينه وشاف مرام ،، أبتسم لا لاشعوريآ : مرااممم مرام : اااممم خالد سحب يده ببطء من تحت راسها وقام : هييييههه قوومممي مرام تحركت للجهه الثانيه وكانت بتكمل نومها بس خالد سحب الفراش بقووه وطاااحت بالأرض : اهههه ضحك بقووه وطلع ع السرير وناظرها من تحت : اوه بالغلط مرام ترفزت بس بنفس الوقت ابتسمت وحمدت ربها انه رضئ : يووه خالددد الناسسس ماتقوم كذااا ابدا خالد طلع لسانه : بس خالد يقوم كذا يلا قومي نفطر مرام مسكت راسها وقامت : طيب اسمع دقيقه ع ما يوصل الفطور خالد هز راسه : تمام مرام فرحت ونطت ع السرير تكمل نومها بس خالد طلع واخذ علبه مويه ورجع لها : يعني نعسانه مرام بصوت نعسان: اايي ششههقققت بقوه وفزت من مكانها وهي تغطي وجهها : خاللددددددد لللييييييهههههههه خالد شرب باقي المويه ورمئ العلبه عليها وصكت براسها كل ذا عشان يبي يشوفها تتنرفز وهو يحب هالشي فيها : يلااا يا حلوووه مراممم هالمره تنرفزت وقامت ترمي عليه المخاد اللي ع السرير : حييوووواااان خالد ضحك وهو متكتف ولا مخده صكت فيه : يلا قومي عشان باقي ورانا سفره مرام قامت ومشت تدخل الحمام بس بسرعه اخذت مخده طايحه بالأرض ورمتها عليه بقووه ودخلت الحمام : تستاااهل خالد أبتسم : ممرره عورتني اقول اطلعي انتظرك بالصاله مرام بقهر : طيب ' ' ' ' (مر الوقت بدون احداث مهمه ) العصرر طلعت ملاك من الغرفه وشافت مشاعل ترتب الطاوله وكان كل شششي متواضع ومرتب : مشاعل ها كيف شكلي ! مشاعل لفت عليها وأبتسمت : الله يجنن اي كذا هادي وحللو وشوله مشغللل ملاك بخوف : خايييفه ييياااخي مشاعل راحت لها تهديها : معلييك قد صار لي كذاااا والحين سياف بشقتي بيدخل الشيخ ووسيم فيها ملاك : اي صح هو يدري انه اللي خطفني مشاعل : لا مو لازم يدررري ملاك : تمام مشاعل : يلااا ترا ما بقئ شي وتجي ملاك دخلت الغرفه وتعطرررت كم مررره وطلعت مع اختها بالصاله - - - - ¥ وصلوا سوزان ووسيم ¥ وسيم : ها كيف شكليي !! سوزان : تجنن معليك بس ادخل اي شقه !! وسيم أبتسم : حقت ملاك وانا بدخل حقت مشاعل سوزان : لا والله وش دراك !!! وسيم حك رقبته : قالت لي ملاك سوزان : والله مدري كيف اقنعتها بس يلا طلعوا مع الدرج وكل واحد دخل شقه ،،سياف شاف وسيم يدق الباب وكان مفتوح : ارررححبب وسيم : الله يسللممككك سلموا على بعض ودخله سياف لصاله ¥ بالشقه المقابله ¥ مشاعل رحبت بسوزان وصبت لها قهوه : الله يحيك سوزان ناظرت ملاك : الله يسلمك ، كيفك ملاك ! ملاك بخجل : الحمدلله بخير وانتي ! سوزان : بخير ، وانتي يا مشاعل كيفك ! مشاعل وهي تمد لها الفنجال وتقدم لها التمر : الحمدلله جلست بعدها وقعدوا يسولفون ،، مرت الثواني ومرت الدقائق الا ان وصل الشيخ وبدااا يقوول كل اللي يخص الزوج و الزوجه ، ناظر وسيم : تقدر توقع وسيم اخذ الكتاب بهدوء وقع ، ورجع له سياف أبتسم : مبرروك وسيم : الله يبارك فيك سياف أخذ الكتاب وراح لشقه الثانيه ودق الباب : مشاعل مشاعل طلعت له : هات غمز لها : عبقال ما تعطين زوجتي الثانيه... ما كمل كلامه الا ومشاعل تسحب الكتاب بقوه : وجععععع ضحك وباس خدها قبل لاتروح : اخسي اتزوج عليييك مشاعل : طبعااااا ناظرته بغرور ودخلت : وجاء الكتاب ملاك ناظرررت فيه بخووف وترردد ، مشاعل نزلته ع الطاوله ومدت لها القلم : خذي ملاك ناظرت للقلم وسكتت سوزان ناظرت ملاك : ملاك !!! مشاعل : ملاككك - - - - عند مرام طلعت من دروه المياه ومرت ع التسريحه تضبط شكلها : اوووف منه ع كثر حركاته تنرفزني الا اني احبببه طلعت للصاله وشافته يفطر ، شقهت : تاكل بدووني !!! خالد أكل لقمه : ااهههخ للذذذييذ مرام مشت له وجلست وهي تسحب الصحن اللي بيده : اترك لي شوي خالد سحبه منها : مافيه من قالك تتأخرين مرام ناظرته : والله ! خالد أبتسم : لا خلاص خذي رحمتك عطاها الصحن وتكتفت يناظر فيها وهي تاكل مرام وقفت أكل وناظرته بنص عين : ءء تقدر تطالع بالتلفزيون ؟ خالد هز راسه بلا وسكت مرام حركت شفايفها يمين ويسار : ترا يجي مسلسل بطل الحين هز راسه بلا مرام استحت ونزلت الصحن خالد رجع اخذه ومده لها : خلاص كلي مرام اخذته : يلا طالع هناك خالد شغل التلفزيون وهو يضحك : اللي يشوفك ما يقول ذي خجوله مرام دزته : وجعع بعد دقايق خلصوا أكلهم وجهزوا اغراضهم لرحله.. ' ' ' ' عند ملاك وعت على نفسها واخذت القلم : احم معليش سرحت وقعت جنب اسمه وهي تحس برجففه غير طبيعيه ومو مصدددقه ، قطع عليها مشاعل وسوزان وهم يزغردون : مببرررروكككك ملاك بحيا : الله يبارك فيكم مشاعل قامت : يلا بودي الكتاب وأجيكم مشاعل ودت الكتاب ورجعت لهم : اي ومتئ الزواج سوزان : بعد أسبوع مشاعل وملاك توسعت عيونهم : نعممم سوزان ناظرتهم : وش فيكم ! ملاك : بس باقي ابي اجهز سوزان ابتسمت : معليك كلل شييي علييي نخلصه انا وانتي بيوم لان وسيم قال ابي بعد اسبوع ملاك شدت ع يدها وهي مستانسه ع تباادللل الشعوور اللي بينهم سوزان : بيدخل وسيم يشوفك ملاك برفض : لا لا ما يحتاج ما دامه بس اسبوع سوزان ما حبت تضغط عليها : اجل براحتك ' ' ' '
¥ مررت الأيام ع أبطالنا ¥ يوم السبت وبالقاعه ، ملاك كانت لابسه الفستان الأبيض وتدوور فيه بالغرفه وهي مب مصدقه : يووه مشاعل موو مصددددقققه مشاعل قعدت تنفش فستانها : ربي يسررهااا ملاك رفعت يدينها لسماء : شككرررا ياربييي ياااحبيبيي شككرررا قطع عليهم سوزان : بنات ترا جت الكوفيرا مشاعل : يلا ملاك انا بطلع لسياف وانتي خذي راحتك ملاك هزت راسها وجلست بالكرسي وهي متووتره ، مشاعل سكرت الباب وجت بتمشي بس شافت سياف بوجهها : يمه تو كنت جايتك سياف غمز لها : القلوب ع بعضها ، ابتسمت سياف ناظرها من فوق لتحت : وش هالملاك اللي قدامي مشاعل : لا عاد لا تبالغ سياف قرب منها : اي ملاك انا أشوفك بعييوني ملااااككك وش فيه ! مشاعل رفعت نفسها وباست خده : وانا اشوفكك أفضللل رجللل بعيوني سياف رجع وباسها : طيب تبين شي ولا اروح لرجال ! مشاعل مسكت يده وراحوا لمكان فاضي : ءء سياف بسألك شي ! استغرب : اي اسألي مشاعل : خالد مبسوط مع مرام ؟ سياف ضحك ومسك خدودها : ابشرك متصل علي ومسافرين النمسا ومبسسوووطيين يقول ما توقعتها كذا مشاعل ابتسمت : طيب و و ميعاد وش صار عليها مالها حس ؟ سياف : ع حسب كلام امي تقول تزوجت وسكنت بالدمام اخذت نفسس عمميق وضمتتت سيااف بقووه : الحييين ارتحتتتت نفسيااااا سياف ضحك وشدها له : شقد قلبك طيب مشاعل : شوف صح انك خذلتني معهم الثنتين بس عاددددي اهم شي انك معي الححين وبحضنك سياف نزل لخدها وباسها أكثر من مره : الله لا يحررمننيييي منكككك يارب مشاعل نزلت راسها : ولا منك سياف : يلا انا بروح لرجال تامرين ع شي مشاعل : سلامتك سياف راح لرجال ومشاعل دخلت عند ملاك وقعدوا يسولفون بكل أريحيه ' ' ' ' الساعه ٩ الليل انزفت ملاك وكانت كل الأنظار عليها ، شكلهااا ناعمم وبنفس الوقتت فخممم جلست ع الكرسي وهي ترتجف ،مشاعل مسكت يدها وهي تناظر للحريم وتبتسم : بسسسك رجفه ملاك بهمس : يووه وش اسوي تكفين لا يدخل مشاعل بنفس الهمس : وش نسوي بعاداتهم وتقاليدهم لازم ينزف تنهدت ملاك وشدت ع المسكه تخفي توترها.. |
|
| | | |
أسيل
عدد المساهمات : 610 عدد النقاط : 1212 تاريخ الميلاد : 03/03/1988 تاريخ التسجيل : 03/07/2014 العمر : 36
| |
| | | |
|