منتديات جمرة هوى
الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك I_85c4385ba60


ابداع تخطى الحدود
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيدة قال الذي حده على بدع الألحان الشاعر سلطان بن عادي المطيري
موعد مباراة الريدز القادمة في نهائي كأس السوبر الأوروبي ليفربول ضد تشيلسي
قمصان رجالية تركية
العسل في المنام
نادي الرائد يضم جهاد الحسين
كلمات أغنية هجرتيني هجرتيني وبالسرعة نكرتيني الفنان عيسى الأحسائي
ما هي علامات ظهور نجم سهيل
حديث المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة
حديث لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة
معلومات عن محرك البحث الروسي ياندكس Yandex
الخميس أغسطس 22, 2019 6:02 am
الخميس أغسطس 22, 2019 5:30 am
الخميس أغسطس 22, 2019 2:01 am
الأربعاء أغسطس 21, 2019 10:27 pm
الأربعاء أغسطس 21, 2019 8:47 pm
الأربعاء أغسطس 21, 2019 7:23 pm
الثلاثاء أغسطس 20, 2019 11:53 pm
الثلاثاء أغسطس 20, 2019 9:01 pm
الثلاثاء أغسطس 20, 2019 8:59 pm
الثلاثاء أغسطس 20, 2019 6:14 pm
أسيل
أسيل
أسيل
أسيل
أسيل
أسيل
أسيل
أسيل
أسيل
أسيل

شاطر
 

 الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسيل
الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك 1311
أسيل

عدد المساهمات : 546
عدد النقاط : 1082
تاريخ الميلاد : 03/03/1988
تاريخ التسجيل : 03/07/2014
العمر : 31

الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك Empty
مُساهمةموضوع: الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك   الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2019 8:26 am

الأزرق ألحق خسارة قاسية بالأهلي في ذهاب دور الـ16 وقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل

الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك Sport-070819-3.1

وضع الهلال قدماً في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على مضيفه الأهلي 4 - 2 أمس في ذهاب دور الـ16 من المسابقة.

وتقدم الأهلي في الدقيقة الرابعة عن طريق مهاجمه السوري عمر السومة، قبل أن يتعادل الهلال في الدقيقة 15 عن طريق مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز، لكن الفريق المضيف أنهى الشوط الأول متقدماً بعدما سجل دجانيني تفاريس الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، سجل غوميز هدف التعادل للهلال في الدقيقة 46، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يسجل عبد الله الحافظ الهدف الرابع في الدقيقة 80.

وأصبح الهلال في موقف أقوى من أجل التأهل لدور الثمانية، وذلك قبل مباراة العودة التي تقام على ملعبه في الرياض يوم الثلاثاء المقبل.

وجاءت بداية المباراة مثيرة على غير المعتاد في مباريات افتتاح الموسم الرياضي، وفرض أصحاب الأرض والجمهور سيطرتهم الميدانية منذ انطلاق صافرة البداية، ومن كرة أهلاوية منظمة لعبد الفتاح عسيري على الجانب الأيمن أرسلها داخل منطقة الجزاء لتجد السوري عمر السومة الذي صوبها مباشرة في شباك عبد الله المعيوف قبل أن تمر الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، هذا الهدف الباكر منح الأهلاويين فرصة فرض أسلوبهم الفني، إلا أن اللاعبين تراجعوا للمناطق الخلفية مكتفين بإرسال الكرات الطولية لعمر السومة المهاجم الوحيد.

التراجع الأهلاوي قوبل برغبة هلالية واضحة لتعديل النتيجة، ومرر ياسر الشهراني كرة عرضية مواتية لتعديل النتيجة، إلا أن محمد العويس حارس الأهلي كان في الموعد، وحاول البيروفي كارليو مهاجم الهلال إرسال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لزميله الفرنسي غوميز بيد أن الدفاع الأهلاوي أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة، واستمر الحصار الهلالي على المرمى الأهلاوي حتى تمكن غوميز من تعديل النتيجة بعد مرور الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية رائعة خرجت من قدم سالم الدوسري حولها كارليو برأسه لغوميز البعيد عن الرقابة الدفاعية والأخير أودعها في شباك أصحاب الأرض.

وقبل نهاية هذا الشوط بخمس دقائق استغل الأهلاويون المساحات الفارغة في الصفوف الخلفية الهلالية بعد ركلة ركنية هلالية، وأرسل محمد آل فتيل كرة طويلة على الطرف الأيسر لتجد عبد الفتاح عسيري الذي مررها مباشرة على طبق من ذهب لزميله ديغانيني الذي تجاوز علي البليهي ببراعة وصوب كرة زاحفة استقرت في شباك الهلال.

واستمرت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وكاد ديغانيني أن يوسع الفارق بعدما تلقى كرة عرضية في الثواني الأولى من شوط المباراة الثاني، لكن كرته مرت بسلام على مرمى عبد الله المعيوف، ليأتي الرد القاسي من الفرنسي غوميز مهاجم الهلال الذي وجد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء الأهلاوية وصوّب كرة صاروخية سكنت شباك العويس، وبدت رغبة الهلاليين واضحة في تسجيل هدف التفوق مستغلين الربكة الواضحة في الصفوف الخلفية الأهلاوية.

وتدخل الدفاع الأهلاوي في اللحظة الأخيرة وأبعد عرضية سالم الدوسري لتعود الكرة على مشارف منطقة الجزاء وتجد الإيطالي جوفينكو الذي صوبها قوية اعتلت العارضة بقليل، وتلقى أصحاب الأرض ضربة موجعة بعد إصابة سعيد المولد الذي ترك خانته ليزيد البكر. ومن الطلعات الأهلاوية النادرة في الشوط الثاني تبادل سلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري كرات بينية داخل منطقة الجزاء الهلالية لكن تدخل عبد الله عطيف أبطل خطورتها.

وبعد مرور الساعة الأولى من عمر اللقاء اتضح تراجع المخزون اللياقي لدى لاعبي الفريقين، وانحصر اللعب في منتصف الميدان، ومن خطأ فادح من البديل الأهلاوي يزيد البكر في المناطق الخلفية أهدى الفرنسي غوميز كرة على مشارف منطقة الجزاء، والأخير لم يرد هدية البكر وصوب الكرة زاحفة على يمين محمد العويس لتصير هدفاً هلالياً ثالثاً، وأضاف عبد الله الحافظ البديل الهلالي الهدف الرابع الهلالي من خطأ دفاعي أهلاوي.

وفي مباراة أخرى، تعادل الدحيل 1 - 1 مع غريمه السد في مواجهة قطرية خالصة في ذهاب دور الـ16 ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الأسبوع القادم على ملعب السد.


عزيزي الزائر تفضل سجل معنا في منتديات جمرة هوى لنستفيد من خبراتك وثقافتك لاتتصفح المنتدى وترحل
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليلية
الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك , الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك , الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك ,الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك ,الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك , الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الهلال يحسم القمة الآسيوية برباعية وغوميز يدشن موسمه بهاتريك ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمرة هوى :: منتديات آدم :: منتدى كورة-


Powered by jmrh.mam9.com
Copyright ©2012 - 2018, www.jmrh.mam9.com

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات جمرة هوى


JMRH BY : JMRH.MAM9.COM ! © 2012 - 2019